Friday 16 March 2018

200 إما استراتيجية الفوركس بسيطة


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صعودي، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


200 إما متعددة الإطار الزمني للتداول الفوركس الاستراتيجية.


و 200 إما متعددة الإطار الزمني للتجارة الفوركس استراتيجية بسيطة حقا، ولها القدرة على إعطائك مئات النقاط كل شهر.


ترى، مع استراتيجية الفوركس 200 إما، كنت تتداول مع الاتجاه وشراء منخفضة وبيع عالية.


قد يجد العديد من تجار الفوركس الجدد صعوبة في تحديد ما هو الاتجاه الرئيسي هو & # 8230؛ وإذا كان السوق في اتجاه صعودي أو هبوطي. مع هذه الاستراتيجية تداول الفوركس، 200 مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي يجعل من السهل حتى تعرف ما هو الاتجاه قبل إدخال التجارة الخاصة بك.


زوج العملات: أي.


الأطر الزمنية: تحتاج إلى الأطر الزمنية اليومية و 4 ساعات و 1 ساعة لهذه الإستراتيجية.


مؤشرات الفوركس: 200 إما فقط.


لماذا استخدام 200 التحركات الصفية التحرك؟


لماذا هو 200 إما خاصة في تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، أنا حقا لا أملك أية ادعاءات أو إثباتات مثبتة ولكني رأيت حفنة من المواقع (المتداولين) تقول أن 200 إيما هو مؤشر فوريكس شائع جدا يستخدمه الكثير من التجار. لذلك السبب في أن استراتيجية الفوركس هذه مبنية حول 200 إما.


هنا & # 8217؛ ما تحتاج إلى معرفته حول 200EMA:


إذا رأيت السعر أقل من خط 200ema على الرسم البياني الخاص بك، ثم أن هذا الاتجاه الهبوطي. إذا رأيت أن السعر أعلى من خط 200ema في المخطط الخاص بك، ثم أن هذا الاتجاه صعودي.


200 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي رولز.


التجار طيب، وهنا قواعد هذه الاستراتيجية التداول:


STEP1: أولا، ضع 200ema على الرسم البياني اليومي. معرفة ما إذا كان اتجاهه الصعودي أو الترند الهابط. الرسم البياني اليومي يحدد الاتجاه الرئيسي.


الخطوة 2: بعد ذلك يمكنك التبديل إلى الرسم البياني 4hr ونرى حيث 200ema هو نسبة إلى السعر. هل هو في نفس اتجاه الرسم البياني اليومي؟


الخطوة 3: التالي هو التبديل إلى الرسم البياني 1hr والتحقق مما إذا كان المخطط 1hr في نفس الاتجاه اليومي والخرائط 4hr. ثم انتظر السعر ليأتي إلى 200ema ثم تتداول ترتد السعر على خط 200ema. يوضح الرسم البياني أدناه كيف:


كيف تتداول بشكل فعلي إستراتيجية تداول الفوركس 200 إما.


وأفضل طريقة لدخول التجارة هي استخدام حركة السعر من خلال استخدام أنماط شمعدان انعكاس. بمجرد الحصول على تأكيد مع نمط الشمعدان انعكاس، وضع أمر وقف المعلقة 3-5 نقاط فقط أسفل انخفاض شمعة عكس الهبوطي (إذا كان هذا هو الاتجاه الهبوطي وكنت تبيع) أو بمجرد الحصول على تأكيد من شمعة انعكاس صعودي ( للاتجاه الصعودي)، ضع أمر وقف الشراء 3-5 نقاط فوق ارتفاع ذلك النمط الشمعداني انعكاس الصعودي. يجب وقف الخسارة يجب أن يكون مكان على الأقل، 10-15pips خارج خط 200ema. استخدم أعلى مستوى سوينغ السابق أو سوينغ منخفض على 1hr كمستوى الربح المستهدف. لإدارة التداول الخاص بك كما يصبح مربحا، استخدم تقنية وقف زائدة حيث يمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك وراء كل انخفاض سوينغ اللاحقة أو عالية كما تتحرك الصفقات الخاصة بك لصالح بحيث يمكنك الاستمرار في تأمين الربح الخاص بك كما يسافر السعر نحو الربح أخذ الخاص بك المستوى المستهدف.


ملاحظات إضافية!


ماذا يحدث إذا كان الاتجاه 1hr يختلف عن 4hr والأطر الزمنية اليومية؟ حسنا، انتظر حتى الاتجاه 1hr هو نفس 4hr واليومية ثم التجارة ترتد قبالة 200 إما. ماذا يحدث إذا كان الاتجاه 4hr و 1hr هي نفسها و اليومية مختلفة؟ نفس الجواب أعلاه: كل إطار زمني يجب أن تتطابق ولها نفس الاتجاه. إذا كان إطار زمني واحد مختلفا، انتظر حتى كل شيء هي نفس الاتجاه.


ديسبادانتاجيس أوف 200 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


مثل جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، 200 إما استراتيجية تداول العملات الأجنبية لديها ضعف الضعف. في فترة تتراوح (شقة) السوق، قد يكون هناك الكثير من الإشارات الكاذبة. حتى إذا كانت زاوية 200 شقة، ثم تجنب التداول إذا كنت تستطيع.


مزايا إستراتيجية تداول الفوركس 200EMA.


فإن حقيقة أنك تقوم بفحص 3 أطر زمنية مختلفة (يوميا، 4 ساعات و 1 ساعة) للتأكد من أن الاتجاه يشير في نفس الاتجاه في كل هذه الأطر الزمنية المختلفة يضمن أن كل شيء يتأرجح في اتجاه الاتجاه الرئيسي قبل اتخاذ التجارة. لأنك تتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي، يتم تحسين احتمالات نجاحك بشكل كبير كذلك. فإن استخدام الشموع العكسية يعزز كثيرا من دخول جزء من استراتيجية تداول الفوركس & # 8230؛ مما يعني أنك تحصل على إدخالات أفضل على أساس حركة السعر في لمسة خط 200ema عند شراء أو بيع.


هنا & # 8217؛ S 21 كسر استراتيجيات التداول الفوركس قد ترغب أيضا (تحقق من أوت)


دون أن ننسى أن حصة هذا 200 إما متعددة الإطار الزمني للتداول الفوركس استراتيجية عن طريق النقر على هذه الأزرار أدناه لأنك تريد أصدقائك والمشجعين لمعرفة المزيد عن هذا مجانا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الموقع. شكر.


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 7: (200 إما ترادينغ ستراتيغي)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.


استراتيجية التداول إما 200 هو بسيط جدا وسهل حقا لمتابعة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي سوف تجد جذابة حقا ولديها القدرة على تحقيق مئات النقاط الخاصة بك في الشهر.


مع 200 إستراتيجية التداول إما كنت تتداول مع هذا الاتجاه، ونأمل شراء منخفضة، وبيع عالية، وأحيانا اللحاق خطوة كبيرة في السوق تحمل لكم في تجارة سوينغ كبيرة جدا.


من أجل القيام بذلك، هناك شيء واحد مهم جدا يجب أن نعرف عن السوق.


نريد أن نعرف ما هو الاتجاه.


تذكر أنه سيكون هناك اتجاه مختلف على كل إطار زمني ومن المقبول تماما أن يكون هناك اتجاه هبوطي على الرسم البياني لكل 4 ساعات واتجاه صاعد على الرسم البياني اليومي.


من أجل تحديد موضوعي للاتجاه على الإطار الزمني من اختيارنا، ونحن في طريقنا لاستخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أن كل منصة الرسوم البيانية سيكون.


وبشكل أكثر تحديدا، سنقوم باستخدام 200 إما لهذه الاستراتيجية التداول.


لماذا 200 وليس آخر واحد مثل 50 إما أو 20 إما؟


لأن 200 إما هو واحد مؤشر الفوركس شعبية جدا المستخدمة من قبل الكثير من التجار ويستخدم لتحديد الاتجاه الأساسي الرئيسي بغض النظر عن أي تحرك تصحيحي في حركة السعر.


إليك ما تحتاج إلى معرفته عن 200 إما:


عندما يكون السعر أقل من 200 إما، هذا اتجاه هبوطي عندما يكون السعر أعلى من 200 إما، هذا اتجاه صاعد.


استراتيجية التداول إما 200 و كيف يعمل.


استراتيجية 200 إيما هي استراتيجية متعددة الفوركس الفوركس مما يعني أنك بحاجة إلى الرسم البياني اليومي، الرسم البياني 4 ساعة و 1 ساعة الرسم البياني.


وفيما يلي 5 خطوات لتداول هذه الاستراتيجية الفوركس.


ضع 200 إما على الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس. معرفة ما إذا كان اتجاهه الصعودي أو الترند الهابط. الرسم البياني اليومي يحدد الاتجاه الرئيسي. التبديل إلى الرسم البياني 4 ساعة ونرى أين 200 إما نسبة إلى السعر، هو في نفس الاتجاه مثل الرسم البياني اليومي. إذا كان الجواب نعم، التحول إلى الرسم البياني 1 ساعة ومعرفة ما اذا كان الرسم البياني 1 ساعة في نفس الاتجاه مثل الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعة. هو في الرسم البياني 1 ساعة حيث يتم تنفيذ إدخالات التجارة الخاصة بك عندما يكون الاتجاه في الرسم البياني 1 ساعة هو نفس 4 ساعة والرسوم البيانية اليومية. ما نريد القيام به هنا هو "شراء الانخفاضات" و "بيع المسيرات" في الإطار الزمني 1 ساعة.


1. الرسم البياني اليومي يظهر أوبترند.


200 إما استراتيجية التداول.


2. أربعة يظهر مخطط هر أوبترند - نفس أس 200 إما اليومية.


4 هور الفوركس الرسم البياني.


3. هورلي الرسم البياني له سعر فوق 200 إما.


1 ساعة الرسم البياني مع 200 إما.


4. تداول 200 إما العملات في الاتجاه اليومي تريند.


200 إما الرسم البياني للتجارة.


200 قواعد نظام التداول إما.


وبمجرد وصول خطوط السعر على الجانب الأيمن من إما على جميع المخططات، فإننا نتطلع إلى ارتداد التداول من المتوسط ​​المتحرك 200. سنستخدم اتجاهات طويلة لهذا المثال.


استخدام حركة السعر عن طريق استخدام الشموع عكس. انقر فوق هذا الرابط على ما الشموع عكس للاستخدام. بمجرد الحصول على تأكيد مع نمط الشمعدان، ووضع أمر وقف بيع فقط 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان انعكاس (إذا كان هذا هو الاتجاه الهبوطي وكنت تبيع) يجب وقف الخسارة مكان على الأقل، 10-15 نقطة خارج خط 200 إما أو أقل من المستويات المشار إليها مع الأسهم البيضاء استخدام سوينغ ارتفاع عالية أو سوينغ منخفضة على 1 ساعة كما مستويات الربح هدفك اتخاذ. لإدارة التداول الخاص بك كما يصبح مربحا، استخدم تقنية وقف زائدة حيث يمكنك نقل وقف الخسارة وراء كل انخفاضات متأرجحة لاحقة أو عالية كما تتحرك الصفقات الخاصة بك لصالح بحيث يمكنك الاستمرار في تأمين الربح الخاص بك كما يسافر السعر نحو هدف الربح الخاص بك الهدف مستوى.


القضايا المشتركة مع 200 نظام التداول إما.


سوف يكون كل طريقة التداول الأوقات حيث لا كل شيء يعمل وفقا لخطة الخاص بك. مع هذه الاستراتيجية التجارية، وهناك 2 القضايا التي هي شائعة جدا. التعامل معها هو بسيط جدا على الرغم من.


ماذا يحدث إذا كان الاتجاه 1 ساعة يختلف عن 4 ساعة والإطارات الزمنية اليومية؟


انتظر حتى اتجاه 1 ساعة هو نفس 4hr والرسم البياني اليومي الذي يمكنك ان ترى عندما يتداول السعر فوق المتوسط. تداول ترتد من 200 إما.


ماذا يحدث إذا كان 4 ساعة واتجاه ساعة 1 هي نفسها واليومية هي مختلفة؟


كل إطار زمني يجب أن تتطابق ولها نفس الاتجاه. إذا كان إطار زمني واحد مختلفا، انتظر حتى كل نفس الاتجاه. هذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت حتى يكون المريض!


حتى لا يكون لديك، 200 إما استراتيجية التداول ... نظام تداول سوينغ فوريكس بسيط جدا وسهلة التي يمكنك البدء في استخدام.


200 إما مع رهيبة مذبذب استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


و 200 إما مع رهيبة مذبذب استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو نظام التداول الاتجاه بسيط جدا، وبالتالي في سوق تتجه قوية، لديها القدرة على أن تكون مربحة حقا.


هنا، سوف تتعلم قواعد التداول على كيفية استخدام التجارة تيه 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع مؤشر مذبذب ممتاز.


ما هي الأطر الزمنية المطلوبة لهذا: 1 ساعة وما فوق.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك تداول هذا النظام؟ أي.


مؤشر الفوركس اللازمة: 200 إما ومذبذب ممتاز (الإعدادات الافتراضية).


قواعد الشراء.


يجب أن يكون السعر (أ) يسافر فوق 200 إما ويرجع لأسفل للمس 200 إما أو (b) عبرت من أقل من 200 إما وهناك & # 8197؛ s s الشمعدان الصاعد أغلق فوق 200 إما. يجب أن يكون المذبذب ممتاز (أ) شريط أخضر أو ​​(ب) يجب أن يكون فوق مستوى 0.00. يجب أن تكون إشارة الشراء شمعة صعودية تشكل بعد لمس 200 إيما وترتد أو تتقاطع من دون 200 إما وتغلق فوق خط 200 إيما. وضع أمر وقف الشراء 2 نقطة فوق قمة تلك الشمعة الصاعدة (إذا كان انتشارا كبيرا، زيادة هذا إلى ما بين 3-5) ضع وقف الخسارة الخاص بك 2 نقطة تحت أدنى من أدنى سوينغ منخفضة، والتي من الناحية المثالية ينبغي أن يكون الجزء السفلي من والشمعدان الذي لمست 200 إما و ارتدت من أعلى من أو 2 نقطة تحت أدنى من ذلك الشمعدان الصاعد حيث قمت بوضع أمر وقف الشراء المعلقة إذا كان وقف الخسارة ليست قريبة جدا من الحصول على توقفنا قبل الأوان للحصول على مستوى الربح المستهدف الربح ، تهدف إلى نقطة عالية سوينغ السابقة أو يمكنك استخدام خطر: مكافأة 1: 2 أو أكثر.


قواعد البيع.


يجب أن يكون السعر (أ) يسافر إلى ما دون 200 إما ويصعد للمس 200 إما أو (b) متجاوزا من فوق خط 200 إما وهناك هناك شمعدان هبوطي يغلق فوق 200 إما. يجب أن يكون مذبذب ممتاز (أ) شريط أحمر أو (ب) يجب أن يكون دون مستوى 0.00. يجب أن تكون إشارة البيع شمعة هبوطية (أ) التي تشكل بعد لمس 200 إم و كذاب إلى الوراء أو (ب) عبرت من فوق 200 إما وتغلق تحت خط 200 إما. وضع أمر وقف بيع 2 نقطة فوق قمة تلك الشمعة الهابطة (إذا كان انتشار ضخمة، وزيادة هذا إلى ما بين 3-5 نقطة) ضع وقف الخسارة الخاصة بك 2 نقطة فوق قمة من أعلى سوينغ عالية، والتي من الناحية المثالية ينبغي أن يكون أعلى الشمعة التي لمست 200 إما حيث ارتدت من أسفل أو 2 نقطة فوق أدنى تلك الشمعة الهابطة حيث قمت بوضع أمر وقف بيع المعلقة إذا كان وقف الخسارة ليست قريبة جدا من الحصول على توقفنا قبل الأوان للحصول على الربح مستوى السعر المستهدف، تهدف إلى نقطة منخفضة سوينغ السابقة أو يمكنك استخدام خطر: مكافأة 1: 2 أو أكثر.


الاضطرابات من 200 إما مع رهيبة مذبذب استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


في السوق تتراوح، سوف تحصل إشارات خاطئة. إذا كان لديك سعر عبور من أعلى إلى أسفل وتغلق تحت خط 200 إما، والخطر هو أن السعر قد تفعل عكس طفيفة (رئيس احتياطية) وإخراج أمر وقف الخسارة الخاص بك. السعر يذهب قبل مؤشرات متخلفة، وبالتالي يتم أخذ إدخالات التجارة الخاصة بك بعد تحرك السعر بعض المسافة بالفعل.


مزايا 200 إما مع مذبذب ممتاز استراتيجية تجارة الفوركس.


واستخدام 200 إما في هذا النظام الفوركس ينعم من ضجيج السوق الكثير بسيط، من السهل أن نفهم وتنفيذ، حتى الخاص بك 6 سنوات من العمر يمكن أن تفعل هذا، وأعتقد. بل هو نظام تداول سوينغ جيد حقا المخاطر: نسبة المكافأة من هذا النظام التجاري كبيرة كما ترون من الرسوم البيانية أعلاه إذا كنت تستهدف أدنى مستوياته السابقة أو سوينغ مستويات عالية كهدف الربح الربح الخاص بك. يمكنك استخدام تقنية التوقف عن وقف الخسارة الضيقة مع هذا النظام خاصة عندما يلمس السعر 200 إما ويرتد صعودا أو هبوطا. يمكن استخدام شمعدان انعكاس تعزيز دخول التجارة الخاصة بك حتى رئيس لأكثر من هذا المنصب وقراءة هذا أعلى 10 أنماط شمعدان انعكاس كل الفوركس ينبغي أن يعرف التجار.


يتمتع هذا؟ لماذا لا تشارك عن طريق النقر على تلك الأزرار المشاركة أدناه. شكر.

No comments:

Post a Comment