Saturday 24 March 2018

الفوركس دف


التسليم مقابل الدفع - دف.
ما هو "التسليم مقابل الدفع - دف"
إجراءات تسوية صناعة الأوراق المالية التي يستحق فيها دفع المشتري للأوراق المالية وقت التسليم. التسليم مقابل الدفع (دف) هو نظام تسوية ينص على أن الدفع النقدي يجب أن يتم قبل أو في وقت واحد مع تسليم الأمن. التسليم مقابل الدفع هو من وجهة نظر المشتري. من وجهة نظر البائع، ويسمى هذا النظام تلقي مقابل الدفع (رفب). وقد نشأت متطلبات دف / رفب نتيجة لقيام المؤسسات بحظر دفع الأموال للأوراق المالية قبل الاحتفاظ بالأوراق المالية في شكل قابل للتداول.
المعروف أيضا باسم التسليم مقابل الدفع (داب)، والتسليم مقابل النقدية (داك) والنقد عند التسليم.
كسر أسفل 'التسليم مقابل الدفع - دف'
يضمن نظام تسوية دف أن التسليم لن يحدث إلا في حالة حدوث دفعة. ويعمل النظام كحلقة وصل بين نظام تحويل الأموال ونظام تحويل الأوراق المالية. إن املخطر الرئيسي ملخاطر االئتمان في تسوية األوراق املالية هو اخملاطر الرئيسية املرتبطة بتاريخ التسوية. الفكرة الكامنة وراء نظام رفب / دف هي أن جزءا من هذا الخطر يمكن إزالته إذا تضمن إجراء التسوية أن التسليم يحدث فقط في حالة حدوث الدفع (وبعبارة أخرى، أن الأوراق المالية لا يتم تسليمها قبل تبادل الدفع للأوراق المالية). ويساعد هذا النظام على ضمان أن تكون المدفوعات مصحوبة بعمليات التسليم، مما يقلل من المخاطر الرئيسية، مما يقلل من احتمال حجب عمليات التسليم أو المدفوعات خلال فترات التوتر في الأسواق المالية والحد من مخاطر السيولة.

فوريكس دف
فيكس دروب كوبس.
مبت المؤسسية هي تقسيم مب التداول. يتم تقديم منتجات الأوراق المالية من خلال مب التداول، عضو فينرا، سيبك. مب التداول الآجلة، وشركة (مبتف) هو كفتس المسجلة فمس وعضو في نفا. تقدم مبتف خدمات التنفيذ والتسوية للمنتجات المستندة إلى العقود الآجلة، فضلا عن تقديم منتجات العملات الأجنبية خارج البورصة (الفوركس) من خلال مب التداول. التداول في العقود الآجلة والخيارات والفوركس هو المضاربة في الطبيعة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند تداول العقود الآجلة والخيارات والفوركس لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة واستجابة النظام سلبا بظروف السوق، وتأخير الاقتباس، وأداء النظام وعوامل أخرى. © 2007، جميع الحقوق محفوظة.

سوني دف-FX820 تعليمات التشغيل دليل.
انظر أيضا لسوني دف-FX820.
أدلة ذات صلة لسوني دف-FX820.
ملخص محتويات سوني دف-FX820.
مشغل أسطوانات سد / دفد محمول تعليمات التشغيل مانوال دي إنستروتشيونيس دف-FX820 & # xA9؛ 2008 شركة سوني 3-294-108-11 (1)
الصفحة 2: تحذير.
يوجد النموذج والأرقام التسلسلية في الجزء السفلي من الوحدة. تسجيل الرقم التسلسلي في المساحة الموجودة أدناه. ارجع إليهما كلما اتصلت بموزع سوني الخاص بك بخصوص هذا المنتج. نموذج رقم دف-FX820 المسلسل رقم. _____________.
الصفحة 3: الاحتياطات.
12) استخدم فقط مع العربة، والوقوف، ترايبود، قوس، أو الجدول المحدد من قبل الشركة المصنعة، أو بيعها مع الجهاز. عند استخدام عربة، توخ الحذر عند تحريك مجموعة العربة / الجهاز لتجنب التعرض لإلصابة من اإلصابة. 13) افصل هذا الجهاز أثناء العواصف البرقية أو عند عدم استخدامها لفترات طويلة من الزمن.
الصفحة 4: إشعار هام.
التلفزيون لفترة طويلة من الزمن كنت خطر الضرر الدائم لشاشة التلفزيون. تلفزيونات بشاشة البلازما والتلفزيونات الإسقاطية عرضة لذلك. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل تتعلق بمشغلك، يرجى استشارة أقرب وكيل سوني.
الصفحة 5: جدول المحتويات.
جدول المحتويات تحذير. . 2 الاحتياطات.
صفحة 6: حول هذا الدليل.
حول هذا الدليل & # x2022؛ تصف التعليمات الواردة في هذا الدليل عناصر التحكم الموجودة على جهاز التحكم عن بعد. يمكنك أيضا استخدام عناصر التحكم على المشغل إذا كان لديهم نفس الأسماء أو أسماء مماثلة لتلك الموجودة على جهاز التحكم عن بعد. & # x2022؛ & # x201C، DVD & # x201D؛ يمكن استخدامها كعبارة عامة ل دفد فيديو، دفد + روس / دفد + رس (+ وضع فر) و دفد-روس / دفد-رس (وضع الفيديو).
بادج 7: يمكن لهذا المشغل تشغيل األسطوانات التالية.
هذا القرص ميكنه تشغيل األسطوانات التالية اسطوانة اسطوانة دفد فيديو دفد-رو / - R) أسطوانة نهائية (دفد + رو / + R) اسطوانة نهائية (سد سد-رو / - R & # x201C، دفد + رو، x201D. & # x201C، DVD-RW، & # x201D؛ & # x201C، DVD + R، & # x201D؛ & # x201C، DVD-R، & # x201D؛ & # x201C؛ دفد فيديو، & # x201D؛ و & # x201C؛ سد & # x201D؛ الشعارات هي علامات تجارية. مالحظة حول أسطوانات سد / دفدس ميكن للاعب تشغيل اسطوانات سد-روم / سد-رس / CD - رو مسجلة بالتنسيقات التالية: & # x2013 ؛.
صفحة 8: رمز المنطقة.
& # x2022؛ أقراص الموسيقى المشفرة بتقنيات حماية حقوق الطبع والنشر تم تصميم هذا المنتج لتشغيل أقراص تتطابق مع معيار القرص المضغوط (سد). في الآونة الأخيرة، يتم تسويق العديد من الأقراص الموسيقية المشفرة بتقنيات حماية حقوق الطبع والنشر من قبل بعض شركات التسجيل. يرجى الانتباه إلى أنه من بين تلك الأقراص، هناك بعض الأقراص التي لا تتفق مع معيار الأقراص المدمجة وقد لا تكون قابلة للتشغيل من قبل هذا المنتج.
الصفحة 9: الاستعدادات، والتحقق من الملحقات، وذلك باستخدام جهاز التحكم عن بعد.
الاستعدادات التحقق من الملحقات تحقق من وجود العناصر التالية: & # x2022؛ سلك الصوت / الفيديو (مقبس صغير & # xD7؛ قابس فونو & # xD7؛ 2) (1) & # x2022؛ أس سلك الطاقة (1) & # x2022؛ محول التيار المتردد (1) استخدام جهاز التحكم عن بعد عند التشغيل، قم بتوجيهه إلى جهاز الاستشعار عن بعد لاستبدال بطارية جهاز التحكم عن بعد أدخل بطارية ليثيوم CR2025 مطابقة 3 و # ينتهي من البطارية.
بادج 10: استخدام لوحة لد.
استخدام لوحة لد يمكن لدور شاشة لد للمشغل تدوير 180 درجة كحد أقصى في اتجاه عقارب الساعة وما زال استخدامها. بعد دوران لوحة لد، فإنه يمكن طيها أسفل على الجسم الرئيسي من لاعب و لا تزال وظيفة.
بادج 11: توصيل محول التيار المتردد.
توصيل محول التيار المتردد قم بتوصيل محول التيار المتردد (مرفق) بترتيب 1 إلى 3 أدناه. لقطع الاتصال، اتبع الخطوات بترتيب عكسي. فونيس أوديو فيديو لين سيليكت أوبتيكال دس بلوغ ملاحظة إيقاف التشغيل قبل فصل سلك التيار المتردد. قد يؤدي الفشل في القيام بذلك إلى حدوث خلل. دس في 9.5V إلى دس في 9.5 V جاك.
صفحة 12: استخدام مع حزمة البطارية.
استخدام مع مجموعة البطارية عندما ال يتوفر اتصال طاقة التيار المتردد، يمكن االستمتاع بالمشغل باستخدام مجموعة البطارية) المرفقة (مثبتة. يرجى شحن البطارية قبل استخدامه. تركيب مجموعة البطارية قم بمحاذاة مجموعة البطارية بالخطوط الموجودة على المشغل و # x2019 أسفل، قم بإشعال خطاف مجموعة البطارية في الثقوب الموجودة أسفل المشغل.
بادج 13: شحن البطارية.
شحن مجموعة البطارية قم بتوصيل مجموعة البطارية إىل املشغل) صفحة 12 (. قم بتوصيل محول التيار املرتدد إىل املشغل، ثم قم بتوصيل سلك التيار املرتدد إىل مأخذ التيار الجداري) صفحة 11 (. دس إن 9.5 V جاك هولد فونيس أوديو فيديو لين سيليكت.
بادج 14: استخدام مع محول بطارية السيارة.
استخدام محول بطارية السيارة استخدم محول بطارية السيارة) مرفق (لتوريد الطاقة من مقبس ولاعة السجائر إلى المشغل. المحول هو لبطارية السيارة 12V. لا تستخدم مع بطارية السيارة 24V. المحول هو أيضا للاستخدام مع السيارات المؤرضة سلبا.
بادج 15: تشغيل األسطوانات.
تشغيل األسطوانات تشغيل األسطوانات وفقا ل دفد، قد تكون بعض العمليات مختلفة أو مقيدة. راجع تعليامت التشغيل املرفقة مع االسطوانة. قم بتوصيل محول التيار المتردد أو قم بتثبيت مجموعة البطارية. ديسبلاي أوبين افتح لوحة لد & # x2019؛ عين مفتاح سيليكت لين على الجانب الأيمن من المشغل & # x2019 إلى & # x201C؛ أوت. & # x201D ؛.
& # x2022؛ أثناء التشغيل، & # x201C؛ & # x201D؛ قد تظهر على الشاشة. يشير هذا الرمز إلى أن الدالة الموضحة في تعليمات التشغيل هذه غير متوفرة على دفد فيديو الحالي. لإيقاف العرض اضغط x. سيؤدي الضغط على H مرة أخرى إلى بدء التشغيل من النقطة التي توقفت) استئناف التشغيل (.
صفحة 17: استئناف التشغيل.
استئناف التشغيل من النقطة التي توقفت فيها االسطوانة) استئناف التشغيل (عند إيقاف التشغيل، يتذكر املشغل نقطة التوقف ويعرض رسالة عىل الشاشة. يمكنك استئناف من نفس النقطة عن طريق الضغط على H مرة أخرى. استئناف التشغيل يعمل حتى بعد إيقاف تشغيل المشغل، طالما يتم الاحتفاظ غطاء القرص مغلقة.
صفحة 18: تغییر الصوت.
تغيري الصوت عند تشغيل اسطوانة دفد فيديو مسجلة بصيغ صوتية متعددة) بم أو دولبي ديجيتال أو دتس (، ميكنك تغري صيغة الصوت. إذا تم تسجيل اسطوانة دفد فيديو مع مسارات متعددة اللغات، ميكنك أيضا تغري اللغة. مع الأقراص المدمجة، يمكنك اختيار الصوت من القناة اليمنى أو اليسرى والاستماع إلى صوت القناة المحددة من خلال كل من السماعات اليمنى واليسرى.
صفحة 19: عرض ترجمات، تغيير الزوايا.
عرض الترجمات المصاحبة إذا تم تسجيل ترجمات مصاحبة على القرص، يمكنك تغيير الترجمات المصاحبة أو تشغيلها وإيقافها متى شئت أثناء تشغيل اسطوانة دفد. اضغط سوبتيتل بشكل متكرر الختيار إعداد. تبعا للقرص، يختلف اختيار اللغة.
صفحة 20: استخدام عرض إعدادات العرض.
استخدام عرض إعدادات العرض أثناء تشغيل اسطوانة دفد، ميكنك التحقق من إعدادات التشغيل احلالية على الشاشة. يتيح لك عرض إعدادات العرض أيضا تغيير الصوت والترجمة الفرعية والزاوية أو البحث عن عنوان أو مسار عن طريق إدخال الأرقام. عرض أزرار الأرقام.
صفحة 21: تكرار التشغيل.
ملاحظات & # x2022؛ رقم العنوان / الفصل المعروض هو نفس الرقم المسجل على القرص. & # x2022؛ اعتمادا على القرص، قد لا تتمكن من استخدام رمز الوقت. تشغيل اسطوانة دفد فيديو بشكل متكرر) تشغيل متكرر (ميكنك تشغيل كل العناوين عىل اسطوانة دفد فيديو، أو عنوان واحد أو فصل واحد بشكل متكرر.
البحث عن نقطة معينة على قرص) بحث، مسح ضوئي، تشغيل بطيء، تشغيل متكرر، تشغيل عشوائي (يمكنك العثور بسرعة على نقطة معينة على قرص من خالل مراقبة الصورة أو تشغيلها ببطء. ديسبلاي نوتس & # x2022؛ اعتمادا على القرص، قد لا تتمكن من تنفيذ بعض العمليات الموضحة.
بادج 23: اللعب البطيء، اللعب العشوائي.
مشاهدة الإطار بواسطة الإطار (اللعب البطيء) اضغط m أو M عندما یکون المشغل في وضع الإیقاف المؤقت. للرجوع إلى السرعة العادية، اضغط H. في كل مرة تقوم فيها بالضغط على m أو M أثناء التشغيل البطيء، تتغير سرعة التشغيل. مع كل الصحافة تتغير إشارة على النحو التالي: & # x25C6؛.
بادج 24: تشغيل مسارات الصوت MP3 أو ملفات الصور جبيغ.
التحقق من معلومات تشغيل الأسطوانة عند تشغيل اسطوانة دفد اضغط ديسبلاي أثناء تشغيل اسطوانة دفد، ثم استخدم عرض إعدادات العرض (صفحة 20). عند تشغيل اسطوانة سد اضغط ديسبلاي. يظهر رقم مسار التشغيل / العدد اإلجمالي للمسارات والوقت المنقضي للمسار الحالي.
تشغيل املسار الصويت MP3 اضغط X / x الختيار ألبوم يف القامئة، ثم اضغط إنتر. تظهر قائمة المسارات في الألبوم. دير: 001 ماي بيست 01 ستاردوست 02 فير 03 وينغ & # x2022؛ للانتقال إلى الصفحة التالية أو السابقة، اضغط على & غ ؛.
& # x2022؛ للخروج من قائمة الصور المصغرة، اضغط مينو. للانتقال إلى ملف صورة جبيغ التالي أو السابق اضغط على & غ؛ أو .. لتدوير صورة جبيغ اضغط C / X / x / c أثناء عرض الصورة. X: عكس الصورة رأسيا (صعودا وهبوطا).
بادج 27: ضبط حجم الصورة وجودتها.
ضبط حجم الصورة وجودةها يمكنك ضبط الصورة المعروضة على شاشة لد. راجع & # x201C؛ الإعداد العام & # x201D؛ (صفحة 29)، عند إخراج إشارة الفيديو إلى التلفزيون، إلخ. C / X / x / c إنتر اضغط على أوبتيونس. تظهر قائمة الخيار. اضغط على X / x لتحديد & # x201C؛ وضع لد & # x201D؛ ثم اضغط إنتر.
صفحة 28: الإعدادات والتعديلات، باستخدام عرض الإعداد.
الإعدادات والتعديلات باستخدام شاشة الإعداد باستخدام شاشة الإعداد، يمكنك إجراء تعديلات مختلفة على عناصر مثل الصورة والصوت. يمكنك أيضا تعيين لغة للترجمات وعرض الإعداد، من بين أمور أخرى. للحصول على تفاصيل حول كل بند عرض الإعداد، راجع الصفحات من 29 إلى 33.
صفحة 29: إعدادات العرض (الإعداد العام)
لإيقاف عرض الإعداد اضغط أوبتيونس أو O ريتورن مرتين. إعدادات العرض) اإلعداد العام (اختر خيارات عرض العرض وإعداداته وفقا للتلفزيون المراد توصيله. حدد & # x201C؛ الإعداد العام & # x201D؛ في شاشة الإعداد. لاستخدام العرض، راجع & # x201C؛ باستخدام عرض الإعداد & # x201D ؛.
بادج 30: إعدادات الصوت (إعداد الصوت)
ملاحظة اعتمادا على دي في دي، & # x201C؛ 4: 3 مربع الرسالة و # x201D؛ يمكن اختيارها تلقائيا بدلا من & # x201C؛ 4: 3 بان سكان & # x201D؛ أو العكس. & # x25C6. أنغل مارك يعرض علامة الزاوية عندما يمكنك تغيير زوايا الرؤية أثناء تشغيل أقراص الفيديو الرقمية المسجلة مع زوايا متعددة. عرض علامة زاوية.
بادج 31: إعداد العرض أو لغة المسار الصوتي (إعداد اللغة)
ضبط إشارة خرج رقمي يحول طريقة إخراج إشارات الصوت عند توصيل جهاز صوت مثل مكبر صوت أف) مقبس (مع مقبس أوبتيكال أوت. للحصول على تفاصيل التوصيل، انظر الصفحة 35. بعد إعداد & # x201C؛ المخرجات الرقمية & # x201D؛ إلى & # x201C؛ تشغيل، & # x201D؛ سيليكت & # x201C؛ دولبي ديجيتال & # x201D ؛.
بادج 32: تغيير كلمة المرور، الرقابة الأبوية.
إعدادات الرقابة الأبوية (التحكم الأبوي) يمكن أن يكون تشغيل بعض أقراص الفيديو الرقمية محدودة، من خلال وظيفة الرقابة الأبوية. حدد & # x201C؛ الرقابة الأبوية & # x201D؛ في شاشة الإعداد. لاستخدام الشاشة، راجع & # x201C؛ استخدام عرض الإعداد & # x201D؛ (صفحة 28). كلمة تحكم الوالدين الرقابة الأبوية حدد: إنتر & # x25C6 ؛.
اضغط X / x الختيار مستوى القيد) 1-8 (، ثم اضغط إنتر. كلما كانت القيمة أقل، كلما كانت القيود أكثر صرامة. تظهر شاشة إدخال كلمة المرور. كلمة مرور التحكم الأبوي أدخل كلمة المرور، ثم اضغط إنتر أدخل أو أعد إدخال كلمة المرور المكونة من 6 أرقام باستخدام أزرار الأرقام، ثم اضغط إنتر.
صفحة 34: هوكوبس، توصيل بجهاز آخر.
هوكوبس التوصيل بجهاز آخر للتبديل بين الخط سيليكت (إن / أوت) لين سيليكت إن: إدخال الصور أو الصوت من جهاز خارجي. و & # x201C؛ السطر في & # x201D؛ سيتم عرض رسالة على شاشة لد حتى يتم تلقي إشارة من الجهاز الخارجي.
التوصيل بمكبر صوت أف) مستقبل (مثال 1 فونيس أوديو فيديو لين سيليكت أوبتيكال إلى أوديو إلرسال إشارة الصوت التناظري إلى مكبر صوت أف) استقبال (اضبط مفتاح سيليكت لين على المشغل & # x2019؛ الجانب الأيمن إلى & # x201C؛ أوت . & # x201D؛ * يتم استخدام القابس األصفر إلشارات الفيديو) صفحة 34 (. مثال 2 فونيس أوديو.
التوصيل بمشغل الفيديو أو كاميرا الفيديو فونيس أوديو فيديو لين سيليكت أوبتيكال لتلقي إشارة التشغيل من مشغل فيديو أو كاميرا فيديو تعيين مفتاح لين سيليكت على الجانب الأيمن من المشغل & # x2019 إلى & # x201C؛ إن. & # x201D؛ ملاحظة تعيين مفتاح سيليكت لين إلى & # x201C؛ أوت & # x201D؛ بعد الاستعمال. لا يمكنك التشغيل على المشغل إذا تم تعيين المفتاح على & # x201C؛ إن. & # x201D ؛.
صفحة 37: معلومات إضافية، استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
في حالة استمرار أي مشكلة، استشر أقرب وكيل سوني منك. الطاقة ال يتم تشغيل الطاقة. ، تحقق من توصيل سلك التيار المتردد بأمان.
لا يحدث شيء عند الضغط على الأزرار. ، يتم تعيين المفتاح & # x2019؛ s \ / 1 / هولد على & # x201C؛ هولد & # x201D؛ (صفحة 16). لا تلعب القرص. ، يتم تشغيل القرص. قم بإدخال الأسطوانة مع تشغيل الجانب لأسفل. ، لم يتم ضبط القرص بشكل صحيح. ، ال ميكن للاعب تشغيل اسطوانات معينة) صفحة 7 (.
بادج 39: حول مسارات الصوت MP3 وملفات صورة جبيغ.
ال ميكن تشغيل ملف صورة جبيغ) صفحة 39 (. ، ال يتم تسجيل اسطوانة داتا سد بتنسيق جبيغ يتوافق مع إسو 9660 ليفيل 1 أو جوليت. ، لا يتم تسجيل داتا دفد بتنسيق جبيغ الذي يتوافق مع أودف (تنسيق القرص العام).
بادج 40: ملاحظات حول الأقراص.
ملاحظات & # x2022؛ غير الإضافة إلى & # x201C؛.JPG و & # x201D؛ للملفات التي تحتوي على & # x201C؛.JPE & # x201D؛ أو & # x201C؛.JPEG & # x201D؛ تمديد. & # x2022؛ لاعب سوف تلعب أي بيانات مع التمديد & # x201C؛.MP3 & # x201D؛ أو & # x201C؛.JPG، & # x201D؛ حتى لو لم تكن بصيغة MP3 أو جبيغ. قد يؤدي تشغيل هذه البيانات إلى ضجيج عال قد يؤدي إلى تلف نظام مكبر الصوت.
بادج 41: المواصفات.
المواصفات نظام الليزر: ليزر أشباه الموصلات نظام تنسيق الإشارات: نتسك خصائص الصوت استجابة التردد: دفد فيديو (بم 48 كيلوهرتز): 20 هرتز إلى 22 كيلو هرتز / سد: 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز التشوه التوافقي: 0.01٪ المدى الديناميكي: دفد فيديو: 90 ديسيبل / سد: 90 ديسيبل نجاح باهر ورفرفة: أقل من القيمة المكتشفة (& # xB1؛ 0.001٪ W بيك) المدخلات / المخرجات.
صفحة 42: فهرس لقطع الغيار والضوابط.
فهرس الأجزاء والتحكم لمزيد من المعلومات، راجع الصفحات المشار إليها بين قوسين. المنظر العلوي A فول (حجم الصوت) & # x2013؛ / + زر * B ./>؛ (16) زر (x) (x) (16) زر x (إيقاف) (16) زر إه (بلاي) (15) * F سماعات (16) G لوحة لد (10) H زر ديسبلاي 20)
بادج 43: المنظر الأمامي، المنظر الأیمن.
(15) مؤشر الصوت (15) B مؤشر تشارج (13) المنظر الأيمن هولد A / / 1 (أون / ستاندبي) / أوت) خرج ضوئي (مقبس) 34، 35 () مستشعر عن بعد () 9 (فونيس أوديو فيديو لين سيليكت أوبتيكال D فيديو) دخل / إخراج (مقبس) 34
(17) أزرار الزر (17) C زر القائمة (17) أزرار C (17) D زر X / X / x / c، زر إنتر (20) E O ريتورن بوتون (20) F ./>؛ بريف (السابق) / نيكست G m / M (مسح / بطيء) أزرار (22) إكس بوس زر (16) J / 1 (على / الاستعداد) زر (15) K فول (حجم الصوت) + / & # x2013؛ .
الصفحة 45: الفهرس.
الفهرس العددي 16: 9 29 4: 3 مربع الرسالة 29 4: 3 بان سكان 29 ألبوم 40 زاوية 19 الصوت 18 الصوت درك 30 إعداد الصوت 30 بطاريات 9 سد 7 توصيل 34 البيانات سد 7 داتا دفد 7 إخراج رقمي 30 قرص القائمة 31 عرض 20 دولبي ديجيتال 18 دتس 18.
صفحة 46: جدول المحتويات.
& # زد؛ نديس إيست مانوال إكسبليكا لوس بريباراتيفوس y إل فونسيونامينتو b & # xE1؛ سيكو ديل ريبرودكتور بورت & # xE1؛ تيل دي سد / دفد. بارا أوبتينر m & # xE1؛ s إنفورماسي & # xF3؛ n، كونسولت إل مانوال دي إنستروتشيونيس إن إنغل & # xE9؛ s. بريباراتيفوس. 3 كونترول دي أتسيزوريوس.
بادج 47: التحكم في الملحقات، أوسو ديل كونترول ريموتو.
بريباراتيفوس كونترول دي أتسيزوريوس كومبروب كيو ديسبون دي لوس سيغوينتس إليمنتوس: & # x2022؛ كابل دي أوديو / فيديو (كلافيجا ميني & # xD7؛ 2 y كلافيجا فونو & # xD7؛ 3) (1) & # x2022؛ كابل دي أليمنتاسي & # xF3؛ n دي كا (1) & # x2022؛ أدابتادور دي كا (1) أوسو ديل كونترول ريموتو كوانتو وتيليس إل كونترول ريموتو، أوري & # xE9؛ نتيلو هاسيا إل شينسور ريموتو الفقرة ريمبلازار لا بيتر & # زيد؛ a ديل ريموتو إنزيرت أونا بيتر & # زيد؛ a دي ليتيو CR2025 هاسيندو سونسيدير ​​سوز إكستريموس 3 ص #.
بادج 48: أوسو ديل بانيل لد.
أوسو ديل لوحة لد إل بانيل لد ديل ريبرودوكتور بيد روتار أون m & # xE1؛ زيمو دي 180 غرادوس إن سنتيدو هوراريو ذ كونتينار وتيليز & # xE1؛ ندوز. لويغو دي روتار إل بانيل لد، إيست بيد بليغارس سوبري لا كاركاسا ديل ريبرودوكتور y كونتينار فونسيوناندو. روتاسي & # xF3؛ n ديل بانيل لد كولوك إل ريبرودكتور سوبري أونا ميسا u أوترا سوبيرفيسي بلانا y إستابل.
الصفحة 49: كونيكسيومن ديل أدابتادور دي Ca.
كونيكسي & # xF3؛ n ديل أدابتادور دي كا كونيكت إل أدابتادور دي كا (سومينيسترادو) إن إل أوردن دي 1 a 3 كومو سي ميسترا ديباجو. بارا ديسكونكتارلو، سيغا لوس باسوس إن إل أوردن إنفرسو. فونيس أوديو فيديو لين سيليكت أوبتيكال كونيكتور دي نوتا ديتينغا لا ريبرودوتشي & # xF3؛ n أنتيس دي ديسكونكتار إل كابل دي أليمنتاسي & # xF3؛ n دي CA.
الصفحة 50: أوسو دي لا باتروما.
أوسو دي لا بيتر & # زيد؛ a كواندو نو هاي ديسبونيبل أونا كونيكسي & # xF3؛ n a لا كوريانت كا، إل ريبرودكتور بي ديسفروتارس إنستالاندو لا بيتر & # زيد؛ a (سومينيسترادا). بور favour cargue la pater & # زيد؛ a أنتيس دي وتيليزارلا. إنستالاسي & # xF3؛ n دي لا بيتر & # زيد؛ a أليناندو لا بيتر & # زيد؛ a كون لاس l & # زيد؛ نيس دي لا بيس ديل ريبرودكتور، أجوست لوس غانشوس دي لا بيتر & # زيد؛ a إن لوس هيكوس دي لا بيس ديل ريبرودكتور .
كارغا دي لا بيتر & # زيد؛ a سوجيت لا باتر & # زيد؛ a ريبرودكتور (p & # xE1؛ جينا 6). كونيكت إل أدابتادور دي كا آل ريبرودوكتور y لويغو كونيكت إل كابل دي أليمنتاسي & # xF3؛ n دي كا a أون توماكوريانت دي باريد (p & # xE1؛ جينا 5). كلافيجا دي دس في 9.5 V الهواتف المحمولة الصوت.
بادج 52: أوسو كون إل أدابتادور بارا باتروما دي أوتومزفيل.
أوسو كون إل أدابتادور بارا بيتر & # زيد؛ a دي أوتوماتيون & # xF3؛ فيل أوتليس إل أدابتادور بارا بيتر & # زيد؛ a دي أوتوماتيون & # xF3؛ فيل (سومينيسترادو) بارا أليمنتار إل ريبرودكتور ديسد إل إنشوف ديل إنسندور دي سيغاريلوس. إل أدابتادور إس بارا أونا بيتر & # زيد؛ a دي أوتوماتيون & # xF3؛ فيل دي 12V. نو لو وتيليس كون أونا بيتر & # زيد؛ a دي أوتوماتيون & # xF3؛ فيل دي 24V. إل أدابتادور تامبي & # xE9؛ n بيد وتيليزارز إن أوتوم & # xF3؛ فيليس كون سيستيما إل & # xE9؛ كتريكو دي تييرا نيغاتيفا.
الصفحة 53: ريبرودوتشيون دي المراقص.
ريبرودوتشي & # xF3؛ n دي ديسوس ريبرودوتشي & # xF3؛ n دي ديسوس ديبنديندو ديل دفد، ألغوناس أوبيراسيونيس بيدن سر ديفيرنتيس o إستار ريسترينجيداس. كونسولت لاس إنستروتشيونيس دي أوبيراسي & # xF3؛ n بروبورسيوناداس كون إل ديسكو. كونيكت إل أدابتادور دي كا o إنستال لا بيتر & # زيد؛ a. ديسبلاي أوبين أبرا إل لوحة لد ديل ريبرودكتور. أجوست إل إنتيروبتور لين سيليكت سوبري إل لادو ديريشو ديل ريبرودكتور إن & # x201C؛ أوت & # x201D ؛.
& # x2022؛ لوس ديسوس كريادوس إن غرابادوراس دي دفد ديبين فيناليزارس كوريكتامنت بارا ريبرودوسيرلوس إن إيست ريبرودكتور. بارا m & # xE1؛ s إنفورماسي & # xF3؛ n سوبري لا فيناليزاسي & # xF3؛ n، كونسولت لاس إنستروتشيونيس دي أوبيراسي & # xF3؛ n سومينيستراداس كون لا غرابادورا دي دفد. & # x2022؛ إل ديسكو توداف & # زيد؛ a بيد إستار جيراندو آل أبرير لا تابا ديل ديسكو.
ريانودار لا ريبرودوتشي & # xF3؛ n ديسد دوند أوستيد ديتوفو إل ديسكو (ريانودار ريبرودوتشي & # xF3؛ n) كواندو أوستيد ديتين لا لا ريبرودوتشي & # xF3؛ n، إل ريبرودكتور ريكويردا إل بونتو دوند سي ديتوفو y ميسترا أون منزاج إن لا بانتالا. أوستيد بيد ريانودار لا ريبرودوتشي & # xF3؛ n ديسد إل ميسمو لوجار بريسيوناندو H نويفامنت. لا فونسي & # xF3؛ n ريانودار ريبرودوتشي & # xF3؛ n فونسيونا a & # شفا؛ n ديسبو & # xE9؛ s دي أباغار إل ريبرودكتور، سيمبر y كواندو لا تابا ديل ديسكو سي.
كامبيو ديل سونيدو آل ريبرودوسير أون دفد فيديو غرابادو إن m & # شفا؛ لتيبلز فورماتوس دي أوديو (بم، دولبي ديجيتال o دتس)، أوستيد بيد كامبيار إل فورماتو دي أوديو. سي إل دفد فيديو إست & # xE1؛ غرابادو كون بيستاس مولتلينغ & # شفك؛ إس، أوستيد تامبي & # xE9؛ n بيد كامبيار إل إديوما. كون سدز، أوستيد بيد سيليتشيونار إل سونيدو ديل كانال ديريشو o ديل إزكيردو y إسكوتشار إل سونيدو ديل كانال سيليتشيونادو a تراف & # xE9؛ s دي.
بريسنتاسي & # xF3؛ n دي سوبت & # زيد؛ تولوس سي لوس سوبت & # زيد؛ تولوس إست & # xE1؛ n غرابادوس إن إل ديسكو، أوستد بودر & # xE1؛ كامبيار لوس سوبت & # زيد؛ تولوس o أكتيفارلوس o ديساكتيفارلوس كواندو لو ديسي آل ريبرودوسير أون دفد. بريسيون سوبتيتل فارياس فيسس بارا سيليتشيونار أون أجوست. ديبنديندو ديل ديسكو، لا أوبسي & # xF3؛ n دي إديوما فار & # زيد؛ a.
3-294-108-11 (1) شركة سوني المطبوعة في الصين.

سوني دف-FX810.
الخير يتميز سوني دف-FX810 بتصميم أنيق وبأسعار معقولة يحتوي على شاشة قطب 8 بوصة وعمر بطارية قوي. كما يوفر مقبس سماعة رأس مزدوج، ومدخل / إخراج A / V، و MP3 / الصورة التوافق سد.
ذي باد طلاء الشاشة يسبب وهج ملحوظ، وجودة الصورة هو مجرد متوسط.
الخلاصة قد لا تقدم سوني دف-FX810 صورة رائعة، ولكن تصميمها الأنيق، وعمر البطارية فوق المتوسط، وبأسعار معقولة يجعلها قيمة جذابة في فئة دفد المحمولة.
استعراض كامل.
ملاحظة المحررين: اعتبارا من ربيع عام 2008، تم استبدال هذا النموذج من قبل سوني دف-FX820. هذا النموذج يحتفظ بنفس التصميم الأساسي، ولكن - لأنه يتضمن شاشة غير لامع مع دقة أعلى بكثير - انها تحسن كبير على FX810 استعرض هنا.
في السنوات الماضية، كانت سوني هادئة إلى حد ما في سوق مشغلات دي في دي المحمولة، والتنازل عنها لباناسونيك، وتوشيبا، ومجموعة متنوعة من الدرجة الثانية - وحتى الدرجة الثالثة - العلامات التجارية. ولكن مع الافراج عن اثنين من نماذج جديدة بأسعار معقولة، مصممة بذكاء، سوني دف-FX810 و D-EV7000S دي في دي وكمان، الشركة يبدو عازما على سرقة بعض حصتها في السوق.
يتم الحصول على بيانات المنتج والتسعير من أطراف ثالثة لأغراض إعلامية فقط. الرجاء الإبلاغ عن الأخطاء هنا.

No comments:

Post a Comment