Monday 12 March 2018

استراتيجية تداول خيارات الأسهم


دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر)، وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من المبلغ الذي سيدفعه المالك لامتلاك حقوق الملكية . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.
التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).
التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]
في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.
عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من تحرك السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)
سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)
التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.
هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.
يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من قيمة الوقت حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجية تداول خيارات الأسهم
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
تجارة شهرية جديدة يوم الجمعة المقبل، 15 ديسمبر.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلبات المنخفضة والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عن طريق خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

No comments:

Post a Comment