Sunday 25 March 2018

الفوركس حجم العقد آلة حاسبة


كيفية حساب حجم تجارة السوق الآجلة.
الحصول المثالي حجم الموقف في كل مرة.
إذا كنت تاجر اليوم الآجلة، أو تريد أن تكون، وتحديد حجم المواقف الخاصة بك هي واحدة من أهم القرارات التي تقوم بها. حجم موقفك الآجلة هو جزء من استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك، والتي هي هناك للتأكد من الحفاظ على الخسائر الخاصة بك على كل التجارة الصغيرة، وكذلك التأكد من أن تفقد أيامك إلى مبلغ معقول. فيما يلي خطوات حساب حجم الموضع المثالي لعقود التداول اليومية، بغض النظر عن العقود الآجلة التي يتم تداولها أو ما هي إستراتيجية التداول التي تستخدمها.
الخطوة 1. معرفة حجم القراد وقيمة قيمة العقود الآجلة كنت التداول.
حجم القراد هو أصغر تغير ممكن للسعر، وقيمة القراد هي قيمة الدولار لأقل تغير ممكن للسعر. يتم توفير حجم القراد وقيمة القراد من قبل مواصفات العقد لكل عقد الآجلة.
على سبيل المثال، S & أمب؛ P 500 E العقود الآجلة مصغرة (إس) لديها قيمة القراد هو 12.50 $ لكل 0.25 من الحركة (علامة واحدة). العقود الآجلة للذهب (غ) لها قيمة علامة 10 $ لكل حركة 0.10 (القراد)، والعقود الآجلة للنفط الخام (كل) لديها قيمة القراد من 10 $ لكل 0.01 حركة (القراد). هذه هي عقود تداول العقود الآجلة شعبية، ولكن لمعرفة حجم القراد وقيمة القراد من العقود الآجلة أخرى، تحقق من صفحة مواصفات العقد لهذا العقد على الصرف الذي يتداول على. بالنسبة لمعظم العقود الآجلة التي مقرها الولايات المتحدة، سيكون هذا الموقع الإلكتروني لمجموعة سم.
حجم القراد وقيمة القراد هي المعلومات المطلوبة، حيث أن هذه الأرقام مطلوبة للخطوات التالية في حساب الحجم المثالي للتجارة الآجلة.
الخطوة 2. حساب الحد الأقصى للمخاطر حساب لكل التجارة.
الحد الأقصى لمخاطر الحساب هو مبلغ المال في حساب التداول الخاص بك الذي كنت على استعداد للمخاطر على التجارة الفردية. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من رأس مالهم على كل صفقة. يمكنك اختيار أي نسبة تريدها كحد المخاطر الشخصية حساب في التجارة، ولكن خطر المخاطرة 1٪ فقط ينصح.
وبهذه الطريقة، حتى إذا كان لديك سلسلة من الخسائر (الذي يحدث) تفقد فقط بضعة في المئة من حسابك، والتي يتم استردادها بسهولة من قبل بعض الصفقات الفائزة.
على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار أمريكي وخصم بنسبة 1٪ لكل صفقة، فإن أكثر ما يمكن أن تخاطر به لكل صفقة هو 100 دولار (0.01 × 10000 دولار أمريكي). إذا كنت على استعداد للمخاطرة 2٪، ثم يمكنك خطر 200 $ في التجارة (0.02 x $ 10،000). بالنسبة للحساب الذي يبلغ 30 ألف دولار، والمخاطرة بنسبة 1٪، يمكنك أن تخسر ما يصل إلى 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة (0.01 x 30.000 دولار أمريكي). إذا فقدت أكثر من ذلك، فإنك تنتهك قاعدة الحد الأقصى لمخاطر الحساب التي تبلغ 1٪.
الخطوة 3. حدد حدود المخاطر التجارية الخاصة بك.
ركزت الخطوة 2 على مخاطر الحساب؛ هذه الخطوة تركز على التجارة الفعلية، وكم القراد كنت على استعداد للمخاطر على ذلك. يتم تحديد مخاطر التجارة بالفرق بين نقطة الدخول ومستوى وقف الخسارة. يجب أن يوفر موقع وقف الخسارة مساحة كافية للسوق للتحرك لصالحك، ولكن يجب أن يخرجك من الصفقة إذا كان السعر يتحرك ضدك (لا تفعل ما كنت تتوقع). لمزيد من المعلومات حول وضع إيقاف الخسارة، راجع أين تضع وقف الخسارة عند التداول.
قد تختلف المخاطر التجارية الخاصة بك حسب التجارة، أو قد يكون لديك مخاطر تجارية ثابتة. على سبيل المثال، يمكن أن تختار أن تستخدم دائما وقف وقف الخسارة الأربعة عند التداول اليومي لعقد الآجلة S & أمب؛ P 500 E-ميني الآجلة.
أو دائما استخدام 10 وقف الخسارة القراد عند تداول العقود الآجلة للنفط الخام اليوم (مجرد أمثلة، وليس بالضرورة توصيات). قد تختلف أيضا، وأحيانا المخاطرة ثلاثة القراد على S & أمب؛ P 500 التجارة الإلكترونية E، وأحيانا أخرى المخاطرة أربعة أو خمسة القراد، اعتمادا على ظروف السوق.
في كل صفقة، يجب أن تعرف حجم وقف الخسارة الخاص بك (المسافة من نقطة الدخول، في القراد). هذه هي القطعة النهائية من المعلومات التي تحتاجها قبل أن تتمكن من حساب حجم التداول الآجلة المثالي.
الخطوة 4. حساب المثالي الخاص بك الآجلة حجم التجارة.
وبالنسبة لأسواق العقود الآجلة، فإن حجم التجارة هو عدد العقود التي يتم تداولها (مع الحد الأدنى لعقد واحد). ويحسب حجم التجارة باستخدام قيمة القراد، والحد الأقصى لمخاطر الحساب والمخاطر التجارية (حجم وقف الخسارة في القراد).
افترض أنك تمتلك حسابا مستقبلا بقيمة 10000 دولار أمريكي، وتتعرض للمخاطر بنسبة 1٪ لكل صفقة تجارية.
وهذا يعني أنك يمكن أن خطر تصل إلى 100 $ في التجارة. أنت تتداول عقد S & أمب؛ P 500 E-ميني، الذي يحتوي على حجم علامة 0.25 وقيمة علامة 12.50 $.
كنت ترغب في شراء في 1250، ووضع وقف الخسارة في 1249 (أربعة وقف وقف الخسارة). استنادا إلى المعلومات لديك، كم عدد العقود يمكنك شراء؟
استخدم الصيغة:
الحد الأقصی لمخاطر الحساب (بالدولار) / (مخاطر التجارة) في القراد (x قیمة القیمة) & # 61؛ حجم الموقف.
يعني هذا المثال: 100 دولار (4 × 12.50 دولارا) & # 61؛ 2 عقود.
منذ كل عقد سيؤدي إلى خطر 50 $ (4 القراد x 12.50 $)، يمكنك شراء عقدين من شأنها أن تجلب المخاطر الإجمالية للتجارة تصل إلى 100 $. الحد الأقصى المسموح به للمخاطر على التجارة هو 100 $، لذلك إذا كنت تشتري ثلاثة عقود، سوف تكون مخاطرة أكثر من اللازم، وإذا كنت فقط شراء عقد واحد كنت فقط المخاطرة نصف ما يسمح لك. في هذه الحالة، شراء عقدين هو حجم الموقف المثالي للظروف.
الكلمة النهائية على التحجيم الموقف في المستقبل.
استخدام صيغة لحساب الخاص بك اليوم المثالي تداول العقود الآجلة حجم الموقف. تعمل الصيغة بغض النظر عن العقود الآجلة التي تتاجر بها، بغض النظر عن وقف الخسارة الخاصة بك وبغض النظر عن مقدار ما لديك في الحساب. تعيين الحد الأقصى للمخاطر حساب لكل التجارة، والتأكد من أنك تعرف حجم القراد وقيم القراد لعقود الآجلة التي يتم تداولها. لديك موقع وقف الخسارة لكل يوم التجارة التي تأخذها، وبهذه الطريقة يمكنك حساب المخاطر التجارية الخاصة بك، ووضع موقف مثالي لتلك التجارة معينة.

حاسبة التداول.
لدينا حاسبة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات يساعدك على تحديد تفاصيل التجارة الخاصة بك، قبل اتخاذ إجراء. من بين أمور أخرى، يمكنك الآن:
تقدير الربح الخاص بك التجارة أو الخسارة مقارنة النتائج الخاصة بك لمختلف أسعار الافتتاح والختام حساب الهامش المطلوب لمراكزك الحصول على تفاصيل حول قيمة النقطة.
شراء / بيع - من خلال تداول الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات يمكنك المشاركة على كلا الجانبين من الأسواق والهبوط يقتبس. إذا كنت ترى ارتفاع الاسعار، هل يمكن أن تذهب طويل؛ إذا كنت ترى الوقوع يقتبس، هل يمكن أن تذهب قصيرة على سبيل المثال.
اللجنة - مع حساب Admiral. Markets كنت لا تدفع عمولة التداول على معظم الصكوك، والتعويضات السماسرة هو داخل انتشار لدينا. مع نوع الحساب Admiral. Prime تحصل & كوت؛ ينتشر الخام إن & كوت ؛، بالإضافة إلى عمولة.
حجم العقد - يعادل المبلغ المتداول في سوق الفوركس أو عقود الفروقات، والذي يتم حسابه على أنه حجم حجم قياسي مضروبا في مبلغ الدفعة. يمثل حجم الكثير من العملات الأجنبية 100.000 وحدة من العملة الأساسية. لعقود الفروقات وغيرها من الصكوك انظر تفاصيل في مواصفات العقد.
أداة - يشار إليها أيضا باسم & كوت؛ الرمز & كوت ؛. الأصول التجارية التي تشتريها أو تشتريها.
الرافعة المالية - نسبة القيمة الاسمية للمركز إلى هامش الهامش المطلوب لفتح الصفقة (على سبيل المثال، الرافعة المالية 1: 500 تعني أن العقد 100.000 يورو يتطلب هامش 200 يورو). تغيير الرافعة الشخصية الخاصة بك فوركس في غرفة المتداولين لدينا. لاحظ أنه بالنسبة لعقود الفروقات كفدس يتم تثبيت الرافعة المالية وغير قابلة للتغيير.
لوت - حجم العبارة المعتاد في عالم تداول العملات الأجنبية (يتحدث التجار عن عدد من & كوت؛ الكثير & كوت؛ في الفوركس، وعادة ما يكون عدد & كوت؛ العقود & كوت؛ مع العقود مقابل الفروقات).
1.00 يشير إلى 1 الكثير القياسية أو 100،000 وحدة من العملة الأساسية. 0.10 يشير إلى 1 الكثير مصغرة أو 10،000 وحدة من العملة الأساسية. 0.01 يشير إلى قطعة صغيرة واحدة أو 1000 وحدة من العملة الأساسية.
NB! في حالة العقود مقابل الفروقات، 1 لوت = 1 كفد.
الهامش - هذا هو مقدار رأس المال (الهامش) هو مطلوب من أجل توبيناند الحفاظ على موقفها.
قيمة النقطة - تقف النقطة على النسبة المئوية في النقاط وهي أكبر تعليق من العملات. بالنسبة لأدوات الفوركس المقتبسة إلى النقطة العشرية الخامسة (على سبيل المثال، غبوسد - 1.32451) نقطة واحدة تساوي زيادة السعر 0.00010؛ لأدوات الفوركس التي تم نقلها إلى المركز الثالث بعد النقطة العشرية (على سبيل المثال أوسجبي - 101.522) نقطة واحدة تساوي زيادة سعر 0.010. بالنسبة للمؤشرات 1 نقطة تساوي زيادة سعر 1.0، والتي تسمى أيضا نقطة الفهرس. لأدوات أخرى 1 نقطة تساوي حجم القراد.
الربح - الربح أو الخسارة (ملحوظ ب -) لسيناريو التداول الذي تحسبه.
سواب / 3x سواب - بالنسبة إلى العملات الأجنبية المعتادة يوم الأربعاء (منتصف الليل من الأربعاء إلى الخميس، 23:59 وقت الخادم) يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية لأنه يحسب ثلاثة أيام في وقت واحد: الأربعاء والسبت والأحد. بعض الأدوات (DAX30 وغيرها) تهمة 3 مرات مبادلة يوم الجمعة؛ لمزيد من التفاصيل حول إنسترومبلياسيزي الفردية لدينا & كوت؛ تفاصيل العقد & كوت ؛.
القراد - أصغر تغيير عرض أسعار لأداة، على سبيل المثال 0،00001 لزوج ور / أوسد المتداول الفوركس و 0،1 نقطة للمؤشر DAX30 كفد.
الوقت - يتم احتساب المقايضة ضمن الفترة الفاصلة بين 23:59:30 و 23:59:59 في وقت خادم التداول.
كب - & كوت؛ سعر الإغلاق & كوت؛ لدورة معينة تشارك في حساب سواب للأسهم.
تنصل.
كالكولاتيونس المحرز في آلة حاسبة التداول هي لأغراض إعلامية فقط. في حين تبذل كل الجهود لضمان دقة هذه المعلومات، يجب أن لا تعتمد على أنها كاملة أو حتى الآن. وعلاوة على ذلك قد تكون هذه المعلومات عرضة للتغيير في أي وقت.
كيفية استخدام آلة حاسبة.
1. تحت عنوان "المعالم الرئيسية": أ. اختر التداول الخاص بك `أداة 'من القائمة المنسدلة ب. إعطاء حجم `الكثير '(على سبيل المثال لعقود الفروقات، 1 لوت = 1 كفد) ج. اختر نسبة "الرافعة المالية" من القائمة المنسدلة د. اختر "عملة الحساب" الأساسية من القائمة المنسدلة. 2. تحت "معلمات العقد اختياري" العنوان: أ. تعطي `سعر مفتوح '(لاحظ أن سعر الصرف الافتتاح اليوم يظهر افتراضيا) ب. أعطي 'سعر الإغلاق' (لاحظ أن هذا قد يكون افتراضيا أو تاريخيا) ج. اختيار 'شراء' أو 'بيع' من القائمة المنسدلة د. انقر فوق "حساب" 3. الآن يمكنك عرض النتائج الدلالية لهذه التجارة. تشير القيمة السالبة إلى الخسارة والعكس صحيح. 4. لإجراء حساب جديد، ببساطة تغيير واحد من المعلمات التجارة الواردة في النقاط 1 و 2 أعلاه.
تقويم الفوركس.
انتشار الخصم لعيد الميلاد؟
تقدم بطلبك الآن للحصول على خصم بنسبة 100٪ على DAX30 و 14 أخرى!
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

حاسبة حجم العقود الآجلة
فهم كيفية حساب قيمة النقطة والأرباح / الخسائر يتطلب معرفة أساسية من أزواج العملات والصلبان.
أزواج العملات حيث الدولار هو العملة الاقتباس يشار إلى أسعار مباشرة. وينطبق ذلك على العملات مثل اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار النيوزلندي والدولار الأسترالي.
حساب قيمة النقطة المباشرة للقيمة.
يقف بيب ل & كوت؛ نقطة سعر الفائدة & كوت؛ ويشير إلى أصغر حركة السعر الإضافية للعملة. حجم القراد هو أصغر تغيير ممكن في السعر. وتحسب قيمة النقطة للمعدلات المباشرة وفقا للمعادلة التالية:
الصيغة: بيب = لوت سيز x تيك سيز.
مثال لعقد 100،000 جنيه استرليني / دولار أمريكي:
1 نقطة = 100،000 (حجم القطعة) x .0001 (حجم القراد) = $ 10.00 أوسد.
حساب معدل الربح / الخسارة المباشرة (الربح / الخسارة)
يتم حساب P / L للمعدلات المباشرة على النحو التالي:
الصيغة: سعر البيع - سعر الشراء = P / L.
مثال لعقد 200،000 جنيه استرليني / دولار أمريكي اشترى في البداية عند 1.7505 ثم بيع (مغلق) عند 1.7540:
1.7540 (سعر البيع) - 1.7505 (سعر الشراء) = .0035 الفرق نقطة إيجابية = 35 ربح الربح.
لمزيد من تحويل P / L أعلاه إلى أوسد، استخدم الحساب التالي:
الصيغة: ربح الربح (الخسارة) x حجم اللوت x حجم القراد = الربح (الخسارة)
35 (الربح نقطة) × 200،000 (حجم الكثير) x .0001 (حجم القراد) = أوسد 700 $ الربح.
يتم تداول معظم العملات بشكل غير مباشر مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، ويشار إلى هذه الأزواج بالمعدلات غير المباشرة. ومن الأمثلة على ذلك الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الكندي). الدولار الأمريكي هو & كوت؛ العملة الأساسية، & كوت؛ كاد هو & كوت؛ اقتبس العملة & كوت؛ ويتم التعبير عن سعر الفائدة بوحدات لكل دولار أمريكي. مثال على السعر غير المباشر هو كما يلي: تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند 1.1500 يعني أن 1 دولار أمريكي = 1.1500 دولار كندي.
حساب قيمة النقطة غير المباشرة.
يقف بيب ل & كوت؛ نقطة سعر الفائدة & كوت؛ ويشير إلى أصغر حركة السعر الإضافية للعملة. حجم القراد هو أصغر تغيير ممكن في السعر. وتحسب قيمة النقطة للمعدلات غير المباشرة وفقا للمعادلة التالية:
الصيغة: بيب = لوت سيز x تيك سيز / كيرنت ريت.
مثال لعقد 100،000 دولار أمريكي / ين يتداول حاليا عند 120.50:
1 نقطة = 100،000 (حجم القطعة) x .01 (حجم القراد) / 120.50 (السعر الحالي) = 8.30 دولار أمريكي.
حساب السعر غير المباشر P / L (الربح / الخسارة)
يتم احتساب حساب الربح / الخسارة للمعدالت غير المباشرة على النحو التالي:
صيغة سعر البيع - سعر الشراء = P / L.
مثال لعقد 100،000 دولار أمريكي / ين ياباني اشترى في البداية عند 120.50 ثم بيع (مغلق) عند 120.30:
120.30 (سعر البيع) - 120.50 (سعر الشراء) = -20 فرق الأنابيب السلبية = خسارة 20 نقطة.
لمزيد من تحويل P / L أعلاه إلى أوسد، استخدم ما يلي & كوت؛ حساب قيمة النقطة غير المباشرة & كوت؛ على النحو التالي:
1 بيب = 100،000 (لوت سيز) x .01 (تيريك سيز) / 120.30 (كيرنت ريت) = أوسد $ 8.31.
ولذلك: 8.31 دولار أمريكي (قيمة النقطة) × 20 (خسارة الانقطاع) = 166.20 دولار أمريكي خسارة.
ويشار إلى أزواج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي بأنها أسعار عبر. على الرغم من أن الدولار غير ممثلة في الاقتباس، وعادة ما يستخدم سعر الدولار في حساب الاقتباس. مثال على السعر المتقاطع هو ور / غبب. مرة أخرى، اليورو هو العملة الأساسية والباوند هو العملة الاقتباس.
حساب قيمة النقطة الصاعدة.
يقف بيب ل & كوت؛ نقطة سعر الفائدة & كوت؛ ويشير إلى أصغر حركة السعر الإضافية للعملة. حجم القراد هو أصغر تغيير ممكن في السعر. الاقتباس الأساسي هو الاقتباس زوج قاعدة الحالي. وتحسب قيمة النقطة للمعدلات المتقاطعة وفقا للمعادلة التالية:
الفورمولا بيب = لوت سيز x حجم القراد x قاعدة الاقتباس / المعدل الحالي.
مثال على 100،000 عقد ور / غبب يتداول حاليا عند .6750، و ور / أوسد يتداول حاليا عند 1.1840:
1 نقطة = 100000 (حجم اللوت) x .0001 (حجم القراد) x 1.1840 (عرض سعر اليورو / الدولار الأمريكي) / .6750 (السعر الحالي) = 17.54 دولار أمريكي.
حساب الربح / الخسارة في سعر الفائدة (الربح / الخسارة)
يتم حساب P / L للمعدلات المتقاطعة كما يلي:
صيغة سعر البيع - سعر الشراء = P / L.
مثال لعقد 100،000 ور / غبب يباع في البداية عند .6760 ثم اشترى (مغلق) عند .6750:
.6760 (سعر البيع) - .6750 (سعر الشراء) = .0010 الفرق نقطة إيجابية = 10 نقطة الربح.
لمزيد من تحويل P / L أعلاه إلى أوسد، استخدم ما يلي & كوت؛ حساب قيمة النقطة الصاعدة & كوت؛ على النحو التالي:
1 نقطة = 100000 (حجم اللوت) x .0001 (حجم القراد) x 1.1840 (عرض سعر اليورو / الدولار الأمريكي) / .6750 (السعر الحالي) = 17.54 دولار أمريكي.
لذلك: 17.54 دولار أمريكي (قيمة النقطة) × 10 (ربح النقطة) = 170.54 دولار أمريكي.
. يشمل تداول العمالت األجنبية خارج البورصة مخاطر الخسارة المالية وقد ال تكون مناسبة لكل فرد.

موقف حجم حاسبة.
حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:
لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).
حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.
النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.
يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموضع بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.
هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:
حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.
مساوئ إصدار ميتاترادر:
يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.
قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.
مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.

No comments:

Post a Comment