Sunday 18 March 2018

إتراد أوبتيونسوس الاندماج


إنتراد أوبتيونسوس ميرجر
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

E * تريد شراء وساطة عبر الإنترنت بمبلغ 725 مليون دولار.
E * التجارة المالية (إتفك) قالت انها ستشتري الوالد من الوساطة على الانترنت أوبتيونشوس للحصول على 725 مليون $ نقدا، كما تتطلع الشركة إلى المنافسة بشكل أفضل في تداول المشتقات.
أفادت شركة E * تريد يوم الاثنين أن شركة "أوبتيونس هاوس" نفذت 27 ألف صفقة يومية لمتوسط ​​إيرادات الإيجارات خلال الاثني عشر شهرا المنتهية في 30 يونيو، منها 63٪ من الخيارات.
وتقوم شركة أوبتيونشوس التي تتخذ من شيكاغو مقرا لها حاليا بتشغيل 154،000 حساب عميل ولديها 3.6 مليار دولار في أصول العملاء، بما في ذلك 1.4 مليار دولار نقدا.
E * التجارة، التي تعمل وسيط الخصم تاجر وبنك، وقال انها تنوي المساعدة في تمويل الصفقة من خلال إصدار ما يصل إلى 400 مليون $ من الأسهم المفضلة.
وقالت الشركة انها تتوقع الصفقة، والتي من المرجح أن تغلق في الربع الرابع، إضافة إلى الأرباح في عام 2018.
أوبتيونشوس هي شركة تابعة غير مباشرة لشركة أبيرتيور نيو هولدينغز، وهي شركة عامة في المحيط الأطلسي.
كريديت سويس و سكادين، أربس، سليت، ميغير & أمب؛ ينصح فلوم E * التجارة. إيفركور وبول، ويس، ريفكيند، وارتون & أمب؛ غاريسون و جيفريز هم مستشارو أبيرتيور & # 8217؛ s.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

E * تريد تعلن عن اكتساب خيارات.
بقلم آرون سميث في 25 يوليو، 2016 في 11:22 مساء.
أعلنت E * تريد (إتفك) اليوم أنها دخلت في اتفاق نهائي للحصول على فتحة جديدة القابضة، وشركة، الوالد في نهاية المطاف من أوبتيونشوس، ل 725 مليون $ نقدا. هذه الصفقة سوف تعزز E * تريد & # 8217؛ ق المشتقات وتوسيع نطاق العملاء.
تخطط E * تريد لتمويل الصفقة من خلال إصدار ما يصل إلى 400 مليون دولار من الأسهم الممتازة غير التراكمية، مع دفع الرصيد نقدا. ومن المتوقع أن تغلق الصفقة في الربع الرابع من عام 2016.
وقد تم دمج أوبتيونشوس سابقا مع تراديمونستر في عام 2014. ويقع المقر الرئيسي أوبتيونسشوس في شيكاغو ولها حاليا 154،000 حسابات العملاء و 3.6 مليار $ في أصول العملاء، بما في ذلك 1.4 مليار $ نقدا. نفذت أوبتيونشوس 27،000 الصفقات اليومية متوسط ​​الإيرادات (دارتس) لمدة 12 شهرا المنتهية في 30 يونيو. من أصل 27،000 دارت، كان 63٪ من الصفقات الخيارات.
وقال بول إدزيك، E * تريد الرئيس التنفيذي، & # 8220؛ ونحن نعتقد الخيارات هي عنصر مهم من ترسانة المستثمر، و هذه الصفقة سوف تكثف مشتقاتنا قوة النيران. & # 8221؛ وأشار إدزيك أيضا أن هذا كان أول اقتناء E * تريد جعلت في وقت طويل.
& # 8220؛ توفر هذه المعاملة للعملاء أوبتيونسهوس عرضا موسعا من العروض، في حين أنها لا تزال تتمتع بنفس الأدوات، ومنصة، وقيمة، وجودة الخدمات التي قد تتوقعها، & # 8221؛ وقال مايكل كورسيو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبيرتيور، ليك.
E * تريد تتوقع أن تكون هذه الصفقة محايدة نسبيا للأرباح في عام 2017 وتراكم في عام 2018.
سوف ستوكبروكرز تبقي لكم حتى الآن كما يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول هذا الاندماج.
انقر هنا للحصول على البيان الصحفي الكامل على هذا الاستحواذ.

E * تريد تعلن عن اكتساب خيارات.
يعزز بشكل ملموس قدرات المشتقات من خلال جلب على متن منصة خيارات الصناعة # 1 (1).
يضيف مقياسا مع إضافة التجار أوبتيونشوس نشطة للغاية.
نيو يورك - أعلنت شركة E * تريد فينانسيال كوربوراتيون (نسداق: إتفك) اليوم أنها أبرمت اتفاقا نهائيا للحصول على شركة "أبيرتيور نيو هولدينغز"، وهي الشركة الأم الرائدة لشركة "أوبتيون هاوس"، بمبلغ 725 مليون دولار نقدا . وستعمل هذه الصفقة على تعزيز قدرات مشتقات E * تريد مع توسيع نطاق عملائها مع إضافة تجار أوبتيونشوس النشطين للغاية والمتمركزين في المشتقات. وستستضيف الشركة اليوم مكالمة هاتفية في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا لمناقشة الصفقة (التفاصيل أدناه).
E * تريد التجارة لتمويل الصفقة من خلال إصدار ما يصل إلى 400 مليون $ من الأسهم التفضيلية غير التراكمية الدائمة، مع دفع الرصيد نقدا. ومن المتوقع أن تغلق الصفقة في الربع الرابع من عام 2016، رهنا بشروط الإغلاق العرفية والموافقات التنظيمية.
"إن إعلان اليوم أمر بالغ الأهمية، وسط خليط ثابت من الخطوات الهامة لتعزيز قيمة E * تريد لعملائنا وأصحابنا، يسرنا أن نجعل هذه الخطوة لتقديم قدرات خيارات مثرية إلى حد كبير، مع الاستفادة من نطاقنا مع إضافة من قاعدة عملاء نشطة ".
، الرئيس التنفيذي لشركة E * تريد المالية. "هذا هو أول اكتساب E * تجارة جعلت في وقت كبير، مما يؤكد نهجنا منضبطة، والالتزام بتقديم خطط النمو لدينا. ونحن نعتقد الخيارات هي عنصر مهم من ترسانة المستثمر، وهذه الصفقة سوف تكثف لدينا المشتقات قوة النيران وعلاوة على ذلك، لا يمكننا أن نكون أكثر متحمسين لإظهار عملاء أوبتيونسهوس كل ما لدينا لتقديم، بما في ذلك البحوث العميقة والتعليم، وأدوات الاستثمار على المدى الطويل، وتجربة المحمول الأفضل في فئتها. "
"هذه الصفقة توفر للعملاء أوبتيونشوس مع اتساع نطاق العروض، في حين أنها لا تزال تتمتع بنفس الأدوات، منصة، قيمة، وجودة الخدمات التي قد تتوقع".
، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبيرتيور، ليك. "E * تريد لديها مجموعة رائعة من المنتجات والخدمات، ترتكز على تركيز ثابت على العملاء. منح أفضل منصة مشتقات في فئتها ضمن عائلة E * تريد يعني عملائنا يمكن أن تفعل أكثر تحت سقف واحد. قيادتي فريق وأنا أتطلع إلى رعاية انتقال سلس لعملائنا وزملائنا على حد سواء ".
أوبتيونشوس، التي اندمجت مع تراديمونستر في عام 2014، هي شركة تابعة غير مباشرة لشركة أبيرتيور نيو هولدينغز، Inc. يقع مقر أوبتيونشوس في شيكاغو ولديه حاليا 154،000 حسابات العملاء مع 3.6 مليار $ في أصول العملاء، بما في ذلك 1.4 مليار $ نقدا. وقد نفذت الشركة 27،000 معاملة يومية لمتوسط ​​اإليرادات للاثني عشر شهرا المنتهية في 30 يونيو 2016، منها 63٪ من الخيارات. وبلغت الإيرادات خلال الاثني عشر شهرا الأخيرة 104 ملايين دولار.
وتتوقع E * تريد أن تكون الصفقة محايدة نسبيا في الأرباح في عام 2017 وتراكمت في عام 2018، عندما من المتوقع أن يحقق التآزر الكامل في معدل التشغيل حوالي 65 مليون دولار سنويا.
"من وجهة نظر استخدام رأس المال، وهذه الصفقة جذابة بشكل لا يصدق".
، المدير المالي في E * تريد المالية. "وبعيدا عن تحقيق عوائد قوية على المدى الطويل من خلال التوسع والتآزر، فإن إدخال الأسهم المفضلة يحسن هيكل رأسمالنا ويعزز المرونة، والأهم من ذلك أنه يدعم نسبة الرافعة المالية الموحدة من المستوى 1 ليظل أعلى من الهدف، مع خلق المرونة لمواصلة السير قدما على الإجراءات الرأسمالية، بما في ذلك إعادة شراء الأسهم ونمو الميزانية العمومية ".
وقد نصح E * التجارة من قبل كريدي سويس وسكادين، أربس، سليت، ميغير & فلوم. وقد نصحت الفتحة من قبل إيفركور وبول، فايس، ريفكيند، وارتون وحامية. كان جيفريز أيضا مستشارا ماليا للفتحة.
مكالمة مؤتمر المستثمرين / البث الشبكي.
وسوف تستضيف الشركة مكالمة هاتفية لمناقشة الصفقة فى الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق افريقيا اليوم. وستكون هذه الدعوة متاحة للمشاركين المحليين عن طريق الاتصال بالرقم 888-223-5127، في حين يجب على المشاركين الدوليين الاتصال بالرقم +1 303-223-4368. بث مباشر سوف تكون متاحة أيضا على about. etrade.
معلومات عن E * تريد المالية.
E * تريد تقدم المالية وشركاتها التابعة خدمات مالية تشمل الوساطة المالية عبر الإنترنت والمنتجات والخدمات المصرفية ذات الصلة للمستثمرين الأفراد. يتم تقديم منتجات وخدمات الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م (عضو فينرا / سيبك). يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادية، عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. مزيد من المعلومات متاحة في إتريد.
حول أبيرتيور نيو هولدينغز، Inc.
أوبتيونشوس تعمل تحت شركة قابضة فتحة جديدة القابضة، وشركة أوبتيونسشوس (أوبتيونسوس) هو وسيط على الانترنت وقيمة رائدة مخصصة للتجار نشط، تصنيف "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون 1. تقدم أوبتيونشوس تكنولوجيا التداول المتقدمة، مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة، وخدمة العملاء من الدرجة الأولى لجميع التجار عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر أوبتيونشوس قوية خمس نجوم تصنيف التطبيق المحمول المتاحة على جميع المنصات النقالة الرئيسية والأجهزة. يتم تقديم جميع الأوراق المالية والاستثمارات من قبل أوبتيونشوس. عضو فينرا / سيبك / نفا.
(1) استنادا إلى تصنيفات أوبتيونشوس لبارون الترتيب السنوي لأفضل وسطاء الانترنت، 3/19/16، استنادا إلى الخبرة التجارية والتكنولوجيا (4.4 نجوم)، سهولة الاستخدام (4.6 نجوم)، موبايل (5.0 نجوم)، مجموعة من العروض (3.7 نجوم)، ومرافق البحث (4.8 نجوم)، وتحليل محفظة والتقارير (4.7 نجوم)، وخدمة العملاء والتعليم والأمن (4.6 نجوم)، والتكاليف (2.9 نجوم). أوبتيونشوس عموما تلقى 4.5 من أصل 5 نجوم.
E * تريد المالية، E * التجارة، والشعار E * تريد هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة E * تريد المالية. ETFC-G.
تطلعي البيانات.
البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي التي تتطلع إلى الأمام، بما في ذلك البيانات المتعلقة الصفقة المقترحة بين E * تريد وفتحة القابضة، لب هي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من أحكام الميناء الآمن في الولايات المتحدة الخاصة الأوراق المالية قانون التقاضي الإصلاح من عام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بفوائد وتوقيت الصفقة المقترحة، مثل مجالات التآزر المحتملة من الصفقة المقترحة وأثر تلك التآزر المحتملة على E * تريد المالية والتشغيلية والنتائج، ومنتجات الشركات والعملاء والأسواق، هيكل رأس المال E * تريد المتوقع والإجراءات الرأسمالية المستقبلية، وتوافر ومصادر التمويل المحتملة للمعاملة والآثار والآثار التنظيمية للتمويل الأسهم المفضلة المحتملة. وتخضع هذه البيانات لعدد من الشكوك والمخاطر، وقد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المبينة في البيانات التطلعية. وتشمل أوجه عدم اليقين والمخاطر ما يلي، من بين أمور أخرى: قد لا يحدث إغلاق الصفقة أو قد يتأخر؛ قد لا تتحقق أوجه التآزر المتوقعة والفوائد المالية الأخرى للمعاملة؛ تكامل أوبتيونشوس بعد إغلاق قد لا يحدث كما كان متوقعا؛ المخاطر التنظيمية المرتبطة بالمعاملة. يمكن تكبد تكاليف إعادة هيكلة غير متوقعة أو التزامات مفصح عنها؛ محاولات الإبقاء على الموظفين الرئيسيين والزبائن قد لا تنجح. قد لا يكون تمويل المعاملة متاحا بشروط مقبولة؛ وقد تكون هناك تغيرات سلبية في الظروف الاقتصادية العامة في المناطق أو الصناعات التي تعمل فيها الشركات. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه المخاطر والشكوك في التقارير السنوية والربع سنوية والحالية عن الاستمارة 10-K و 10-Q و فورم 8-كي * تريد فينانسيال كوربوراتيون ملفات لجنة الأوراق المالية والبورصة (بما في ذلك المعلومات الواردة في هذه التقارير تحت عنوان "عوامل المخاطرة"). أي بيان تطلعي متضمنة في هذا البيان يتحدث فقط اعتبارا من تاريخ هذا البلاغ. E * التجارة والفتحة تنصل من أي التزام بتحديث أي معلومات، إلا وفقا لما يقتضيه القانون.
& # 169؛ 2016 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment