Thursday 22 March 2018

الفوركس معلمه المملكة المتحدة


مارك والتون، فوريكس ترادر ​​& # 038؛ معلمه.
مرحبا، مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس للتدريب. اسمي مارك والتون.
بدأت تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من المنزل مرة أخرى في 2002/2003. التداول الفوركس ليس مهارة سهلة للحصول على واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات قبل أن أعطي فعلا نفسي لقب "مارك والتون الفوركس التاجر."
منذ ذلك الوقت لقد تداولت الفوركس مربحة جدا لنفسي، الأفراد، وحتى صندوق التحوط.
فري فوريكس إبوك.
في عام 2008 كتبت الكتاب الاليكتروني "كيفية التجارة الفوركس". هذه الرحلة مفصلة من الفوركس مبتدئ لتداول الفوركس مربحة & أمب؛ كيف يمكنك متابعة بلدي الرصاص. إذا كنت ترغب في نسخة مجانية ببساطة ملء في المربع الموجود في أعلى يمين هذه الصفحة. سيكون لديك أيضا بعد ذلك حرية الوصول إلى كاملة وبسيطة، ومربحة الفوركس بالطبع الفيديو التداول.
ومنذ ذلك الحين أعطيت أكثر من 16.700 نسخة من الكتاب الذي ساعدني على أن تقرر، مع عميد سوندرز، لإنشاء برنامج معلم الفوركس لمساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية لأنفسهم.
برنامج معلم الفوركس.
لقد أنشأنا برنامجا عالي القيمة ومنخفض التكلفة لفوركس للمعلمين حيث نعلم الناس المهارات الأساسية المطلوبة لتعلم كيفية تداول الفوركس ونقدم تحليلا يوميا لأين نعتقد أن السعر سيذهب في اليوم التالي. هذا هو حتى أعضاء يمكن أن نرى ما نحن نبحث في & أمب؛ تعلم كيفية تداول الفوركس لأنفسهم.
أنا في كثير من الأحيان دقيقة سبوكيلي في توقعاتي & أمب؛ لدينا تصنيف خمس نجوم و 100 من الشهادات الشكر لنا لجهودنا. لدينا الآن العديد من الطلاب الناجحين الذين سعداء & أمب؛ على استعداد لاعادة المجتمع وتقديم المساعدة والمشورة عن طريق منتدى الفوركس، للأعضاء الجدد.
معرفة المزيد حول ما نقوم به. لدينا ثلاثة أنظمة التداول قوية، التحليل اليومي، أقول لك ما نعتزم التجارة اليوم ولماذا يمكنك أن تتعلم أن تفعل هذا لنفسك.
طرح أسئلة الموالية تاجر بيير دو بليسيس على أعضائنا منتدى فقط وحضور دورة تدريبية حية الأسبوعية، كل بسعر منخفض بشكل لا يصدق. أفضل من كل ما يأتي مع الحديد يرتدون، 30 يوم ضمان استعادة الاموال، حتى إذا كان ليس لك، وفاز & # 8217؛ ر يكلفك قرشا!
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التدريب مستوى أكثر تقدما بما في ذلك جلسات أسبوعية أسبوعية، والعمل في مجموعات صغيرة ثم نلقي نظرة على دورة المتداولين المهنيين لدينا: دورات برو التجار.
تحتاج إلى أن يكون لديك الوقت والإرادة لإكمال هذه الدورة. وسوف يستغرق العمل المستمر والجهد والمثابرة من جانبك لتحقيق النجاح بعد الانتهاء، ولكن المكافآت يمكن أن تكون معلقة لأولئك الذين جعله. بدوام كامل، المنزل القائم، تجار الفوركس المؤهلين، يمكن أن تجعل ستة أرقام في السنة (ينطبق تنويه المعتاد).
إذا كنت ترغب في التحقق من أساليب التدريب لدينا ثم انقر على الزر البرتقالي أدناه (تماما 100٪ مجانا، لا سلاسل المرفقة) & # 8220؛ لتلقي مجانا دورة تدريبية الفيديو & # 8221؛.

"خبير تجارة الفوركس يكشف له عن كثب أسرار أبقت وتقنيات التي جعلت أقرانه تصرخ بصوت عال للكشف عن كيف يتم ذلك!"
لمعرفة كيف يمكن الفوركس إشارة منتور تساعدك على كسب المزيد من المال، ومشاهدة الفيديو أدناه.
& كوت؛ لقد تلقينا أكثر من ذلك بكثير مما اشتريناه في البداية & كوت؛
مرحبا الناس لقد قرأت العديد من الشهادات / تعليقات مكتوبة لمختلف المنتجات لقد نظرت في شراء في الماضي، وتساءلت دائما إذا كانت حسابات حقيقية أو ولدت لأسباب التسويق. لا يسعني إلا أن أتمنى أن تصدق ما كتبته.
التقيت لأول مرة لوز في منتدى التداول، وكنت مندهشا لكرمه ورغبة حقيقية لمساعدة الجميع. عملت استراتيجياته المشتركة وتحسن أداء التداول بلدي بشكل كبير. في اليوم نفسه سمعت من دورة لوز أنا وقعت.
ويمكن وصف أفضل بالطبع في نصفين وهما لوز والاستراتيجيات.
نهج لوز هو وصولا الى الارض. كمرشد لا يمكن أن تسأل عن أكثر من ذلك. يعطي ويعطي. لقد تلقينا أكثر من ذلك بكثير مما اشتريناه في البداية. لوز تشجعنا جميعا لطرح الأسئلة والمشاركة في المناقشات الحية. وهو دقيق في تعليمه.
استراتيجياته مذهلة. أنها تعمل والشيء العظيم هو أن بعض هي مناسبة لأطر زمنية أقصر في حين أن البعض الآخر على سبيل المثال على الرسم البياني اليومي على سبيل المثال. وهذا يسمح لكل واحد منا أن تختار على أساس أنماط التداول الفردية. له أشرطة الفيديو التجارية الحية لا تقدر بثمن كما انه يشارك تفكيره وراء كل التجارة التي ثم يسمح لنا لتطوير العين المتداول عند النظر في الرسوم البيانية.
هذه الدورة ليست باهظة الثمن و الإنفاق هو قابل للاسترداد بسهولة. لوز يعطينا الأدوات والبيئة لتحقيق النجاح ولكن يجب علينا أن نضع الساعات والجهد في تحقيق أهدافنا. لقد اعتقدت دائما في إمكانات التداول بدوام كامل ومع دعم لوز والرسوم الدراسية أعتقد مخلصا أنه في عام 2010 وسوف تحقيق ذلك.
هل أنت بالإحباط كونه ضحية لمكالمات الهامش، ويبسوس مفرغة ذلك.
اتركك في مجموعة 95٪ من المتداولين الذين يخسرون بشكل دائم، سواء كان تداول الأسهم أو تداول السلع أو التداول في أسواق الفوركس؟
اليوم هو يومك المحظوظ.
& كوت؛ تجارة الفوركس المخضرم من 11 سنوات والموجه هو الذهاب إلى إثبات أن له بسيطة، ولكن بعد سهلة لتعلم يوم تقنيات التداول العمل لأي شخص على الإطلاق أي خبرة تجارية سابقة! ومثل.
أسمعك تقول؟ لا بأس، لقد أثبتت مرات عديدة على الناس يمكن أن تأخذ على متن أي شخص، وتأخذ منهم من مستوى لا يعرفون ما هو عليه، من الثقة في كل وقت منخفض، على التفكير ما يبدو معقدا (عندما لا يكون)، ل وهو مستوى من سحب الأرباح تصل إلى 80٪ + بعد وجود دردشة معي لبضع ساعات.
& كوت؛ إمديتلي بعد تطبيق استراتيجيته، في 1 أسبوع أنا قدمت مذهل $ 8525.53 الربح & كوت؛
عندما اشتريت لأول مرة فوريكس إشارة معلمه كنت متشككا قليلا ما اذا كان حقا العمل كما ليس لدي أي خبرة على الإطلاق في التعامل مع سوق الفوركس.
وأكد لوز لي لا حاجة إلى أي خبرة على الإطلاق وقال أنني يمكن أن تقفز مباشرة، لذلك أنا اشتريت الدورة وحصلت على التوالي في ذلك.
كنت مشوشة قليلا في البداية بعد مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة به وطلب مساعدة لوز ل 1-1 التوجيه، في الأساس مشكلتي كان أوفيرثينكينغ إلى الكثير الذي لم يكن مطلوبا كما أوضح لوز استراتيجياته بسيطة وموجزة وسهلة لمتابعة. جميلة جدا ما تراه هو ما تحصل عليه. أيا كان لوز يظهر في الفيديو، عليك أن تفعل ذلك، بهذه البساطة.
كنت على وشك التخلي عن ذلك، ولكن بعد إجراء محادثة معه شعرت أكثر ثقة قليلا وقررت أن تجرب واحدة من استراتيجياته استدعاء "تجارة الطاقة". إمديتلي بعد تطبيق استراتيجيته، في 1 أسبوع أنا حققت مذهلة 8525.53 $ الربح! بدأت مع رصيد 10k $ على حساب تجريبي.
الآن هذا هو فقط باستخدام واحدة من استراتيجياته، لم أحاول استراتيجياته الأخرى حتى الآن، وأعتقد أن الأفضل لم يأت بعد. إذا كان واحدا من استراتيجياته كان قادرا على جعل لي هذا الكثير من المال في 1 أسبوع فكرت لنفسي، تخيل تأثير والضرر يمكنني القيام به عندما أبدأ تطبيق استراتيجياته الأخرى.
على الرغم من أنني أتداول على حساب تجريبي، وأعتقد حقا عندما أنا على استعداد للذهاب العيش سوف تكون قادرة على جعل تلك المكاسب نفسها وأكثر من ذلك.
بالنسبة لأولئك منكم أن لديهم شكوك حول هذا بالطبع، وأنا أقول إعطائها الذهاب. ليس لديك شيء لتخسره .
إذا كنت قادرا على القيام بذلك مع أي تجربة النقد الاجنبى، يمكنك أن تفعل ذلك كذلك - والشيء الرئيسي هو الاقتراب من هذه الاستراتيجيات بعقل مفتوح والبقاء مركزة والأهم من ذلك أبدا تتخلى!
إذا كان لديك أي شكوك، وسوف لوز يكون دائما هناك بالنسبة لك، دعمه رائع، وقال انه يحصل مباشرة إلى نقطة ويجعل من السهل بالنسبة لك أن نفهم. على رأس الدعم سيكون لديك الوصول إلى دردشات المجموعة الحية والناس في المجموعة هي رائعة وتبادل الأفكار دائما على الصفقات حتى كنت لست وحدك عندما كنت تشعر المفقودة.
أنا أضمن أنه إذا كنت حريصا وأن تستمع لي، فسوف تسحب نتائج مماثلة من الحقيبة. حسنا، فهي ليست نتائج نموذجية، وسوف تختلف النتائج من شخص لآخر، ولكن أنا واثق حقا عليك أن تفعل بشكل جيد بغض النظر عن تجربتك مستوى تداول العملات الأجنبية.
مشاهدة أكثر من كتفي وأنا أثبت بلدي استراتيجيات الفوركس العمل!
أدناه سوف تجد شريط فيديو الذي يظهر الصفقات التي تم إغلاقها (معظم في الربح). بدأ هذا المسعى في 12 أكتوبر 2009 بدءا من 10،000،00 $. والهدف هو تحويل هذا إلى 1 مليون $ في 2 سنوات أو أقل! بالفعل تجاوز الرصيد 1100٪ الربح!
يس 1100٪ الربح في بضعة أسابيع قصيرة.
إذا كنت الانضمام اليوم، وهذه أشرطة الفيديو التداول الحية الفعلية تكون متاحة لك على الفور. الفوركس إشارة منتور ليس فقط يأخذك من خلال هذا التحدي المباشر، ولكن أيضا يوفر لك أكثر من اثني عشر أشرطة الفيديو تظهر لك خطوة بخطوة كيفية العثور على هذه قوية جدا الاجهزة التداول اليوم لتحقيق أقصى قدر من الربحية. أفضل جزء هو، أنت على محمل الجد لا تحتاج حتى أي خبرة سابقة! وأنا حتى عقد يدك على طول الطريق من خلال.
سيتم تحديث الفيديو فوركس في كثير من الأحيان - لذلك تأكد من أن البوب!
لسوء الحظ، لنرى كيف يتم ذلك، هو متاح فقط للأعضاء.
هذه ليست نتائج نموذجية، قد النتائج الخاصة بك وربما على الأرجح تختلف.
انها فرصتك لاتخاذ الثيران (عذر بون) من قبل قرون وتمتص كل P. I.P المتاحة من أسواق الفوركس مع بالكاد أي جهد على الإطلاق.
اكتساب الوصول الفوري إلى 12 13 استراتيجيات التداول يوم قوي للغاية. 30 - 60 دقيقة في اليوم هو كل ما هو مطلوب لتوليد الآلاف! تنفيذ هذه الاستراتيجيات في أول 30 دقيقة والربح منه. فيديو مصممة لأولئك الذين يعانون من أي خبرة، بسيطة وسهلة لمتابعة! مشاهدة أكثر كتفي وأنا أشرح السبب لماذا أدلى التجارة. تسريع منحنى التعلم مع فكس برو من جانبكم في أي وقت تريد الحصول على الوصول الفوري إلى الأعضاء فقط المنتدى، مجانا: $ 97 p / مث القيمة. جودة المحتوى الموردة بانتظام لزيادة معدل النجاح الخاص بك منتظم لايف أمثلة التجارة بوستيد تو سبيد أوب ليارنينغ كيرف. الأسواق هي دائما تغيير مزاجهم، مواكبة التاريخ من خلال المشورة الخبراء مشاهدة الأرباح ترتفع والثقة تنمو كما يتم كل تجارة جديدة. بدء ضخ أكوام من النقد إلى حسابك المصرفي تقريبا على الفور! كسب قليلا كما 100 $ p / وك على 200-500 $ ابتداء الرصيد. بعد نصيحتي سوف مضاعفة بسهولة رصيدك كل 1 - 2 أشهر! مشاهدة لايف دولار 1 مليون دولار التحدي! اكتشاف الفوركس الأزرق طباعة لحالات ناجحة - المليونير في أقل من 2 سنوات! القضاء على تخمين العمل ومعرفة ما للتداول وعندما يكون الرجل الذي يهتم عن نجاحك إقراض مجموعة إضافية من ساعات العمل الخاصة بك والعمل من المنزل، أو أثناء السفر باستخدام المساعد الشخصي الرقمي / الهاتف إعطاء إصبع كبير لرئيسك ويكون بنفسك رئيس! لا حاجة لك أن يكون الموقع، أو أي تدريب خاص أو الخبرة السابقة مصممة خصيصا للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة، بسيطة وسهلة لمتابعة أشرطة الفيديو 1-أون-1 الإرشاد & أمبير؛ مجموعة جلسات دردشة سكايب: قيمة $ 147 شهريا سأقوم بمساعدتك عبر جلساتنا من الإثنين إلى الجمعة جلسات سكايب في أي وقت تريد - مكالمات مجانية للمساعدة في التجارة المباشرة: القيمة: $ 947 شهريا - مجانا سوف أؤكد أي إشارات تجدها قبل مكان لهم، لذلك يمكنك كسب المال أسرع!
& كوت؛ فوركس سيغنال منتور هو بالضبط ما كنت أبحث عنه & كوت؛
أنا أوصي الفوركس إشارة منتور. داخل هناك 12 أشرطة الفيديو التي تشرح الاستراتيجيات التي سوف تحتاج لتصبح ناجحة وأنها مصنوعة في وسيلة سهلة لفهم الشكل الذي حتى شخص مثلي يمكن أن نفهم. لا توجد مستندات بدف لقراءة مقاطع فيديو رائعة فقط.
بعد عرض واحدة فقط من الاستراتيجيات كنت حريصة على البدء وجعلت 48 نقطة في 2 أيام. أشعر بأنني متأكد من أن هذه الدورة سوف تعطيني الأدوات اللازمة لتصبح مستقلة ماليا.
ولكن هذه ليست سوى البداية!
الدعم لا يعلى عليه.
في منطقة الأعضاء هي أشرطة الفيديو التجارية الحية حيث لوز يظهر لك استراتيجياته في العمل.
وهناك أيضا قسم "طلبات الأعضاء" مصممة للرد على أي أسئلة قد يكون الأعضاء، وترد مرة أخرى الإجابات في شكل الفيديو.
على المستوى الشخصي، كما تلقيت 2 أشرطة الفيديو الخاصة حيث حلت لوز تحليل بلدي الصفقات وأشار إلى المجالات التي يمكن أن يكون قد التقطت أكثر من نقطة.
كذلك، يتم منحك أيضا خيار سكايب حيث سوف لوز 'تبدو على كتفك' كما يمكنك إجراء الصفقات.
الفوركس إشارة منتور هو بالضبط ما كنت أبحث عنه.
سهلة لمتابعة التعليمات استراتيجيات مختلفة لظروف السوق المختلفة دعم رائع.
لذلك إذا كنت، مثلي، تريد التجارة في الفوركس ولكن لا أعرف من أين تبدأ، أو إذا كنت قد حاولت الفوركس وفشل، أو حتى إذا كان لديك خبرة ولكن تتطلع للذهاب إلى المستوى التالي، الفوركس إشارة منتور هو لك.
إيريك الجديد إلى الفوركس وقتل.
أسواق الفوركس بيج تايم!
من مكتب لوز لون.
الموقع: مختبر إشارات الفوركس.
اليوم هو اليوم لمواجهة بعض الحقائق المحزنة، ولكن الحقيقة.
العالم مشدود حتى الآن، والناس يفقدون وظائف اليسار وحاليا معدل البطالة في الولايات المتحدة وحدها هو 7.9٪. يقولون أنه يمكن أن تصل إلى علامة 10٪.
في الآونة الأخيرة اثنين من أصدقائي كان منازلهم أخذت منهم - حبس الرهن بسبب فقدان وظائفهم. وفقد عدد قليل من أصدقائهم أيضا وظائفهم وهم يتجهون إلى الإنترنت من أجل هذا الحل للمساعدة في استبدال الثقب الكبير الذي أنشأته حكوماتنا.
كونه الرقيق 9-5 ليس متعة. ما هو أسوأ هو خرق نهاية الجزء الخلفي الخاص بك لبعض الشركات مجهولي الهوية. انها الجنون النقي. ما هو أسوأ من ذلك هو أنه في هذا الاقتصاد - وعلى الرغم من عملكم الشاق والولاء - رئيسك يمكن، مع مبكرة من أصابعه، تظهر لك الباب وأقول لك أن لا أعود أبدا.
لا يمكنك وضع نفسك في هذا الوضع - نحن جميعا بحاجة إلى الأمن. أنت ذاهب ليكون بطة الجلوس إلا إذا كنت تفعل شيئا في الوقت الحالي.
ماذا كنت قد تركت لنفسك وعائلتك أن تسقط مرة أخرى؟ الحمراء؟ ROTHS؟ إذا كان لديك، كنت تفعل نفسك أكثر ضررا من جيدة. هذه البرامج الحكومية هي الحيل (ما أعنيه هذا هو أنها لا تعطيك القيمة الحقيقية مرة أخرى على الدولار الخاص بك)، وسحب هذا المال على الفور. سوف تظهر لك كيفية جعل ضعف أو أكثر ما هؤلاء الرجال تدفع لك في سنة، في يوم أو يومين.
لاحظ التجارة التي أشير إليها في الصورة أعلاه؟ $ 5،945.00 بينما كنت نائما. يمكنك نسخ بلدي بالضبط شكا مجموعة التجارة تماما مثل واحد أعلاه أن جعلني تقريبا 2 أشهر الأجور لبعض الناس، في أقل من 3 1/2 ساعة.
فوريكس سيغنال تم تصميم منتور لمساعدة النوبيين في القلب، دون خبرة سابقة أو قليلة، أو الذين لا يعرفون حتى ما هو الفوركس (أزواج العملات التجارية مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني الكبير مقابل الدولار الأمريكي، وما إلى ذلك)
لماذا الاستماع إلي وبدء مشروع جديد.
في صناعة الفوركس؟
لقد وسعت مجال عملي للبحث والتطوير ليشمل بعض تقنيات التداول التي لم يسبق لها مثيل من قبل والتي يمكن أن تترك عائلتك وإغلاق الأصدقاء يصرخون على إجابة كيف تمكنت من شراء هذه السيارة الجديدة، تلفزيون هد البلازما الجديد، ملحق جديد على البيت، حفل زفاف الحلم أنهم يعتقدون أنك لا تستطيع تحمل، حتى الآن!
هل يمكن أن تذهب وشراء بعض بالطبع الأخرى التي يتم الترويج لها بشكل كبير أن يظهر لك كيفية جعل $ 3000 - 5000 $ في مساحة بضع ساعات، أو هل يمكن أن يستمع لي أكثر منهم، لماذا؟
أولا، إذا كنت جديدا على الفوركس، لجعل 3-5K $ في بضع ساعات أو نحو ذلك تحتاج إلى أن تكون إما:
الإفراط في الاستفادة من حسابك لديك رصيد ضخم.
وهناك احتمالات أن معظم الناس ليس لديهم توازن كبير لتبدأ، لكنها محاولة من خلال الإفراط في الاستفادة من حسابهم، والحصول على الجشع جدا. هناك الكثير من التركيز على الانترنت في صناعة الفوركس على "كم يمكنك جعل".
الاستماع، إلى هيل مع ذلك! انها ليست حول ما يمكنك ان تجعل، على الرغم من أن هذا سوف يأتي من تلقاء نفسها. يتعلق الأمر بعدد الصفقات الناجحة التي يمكنك إجراؤها. لا كم عدد النقاط التي يمكن أن تجعل، وهذا ليس بعض المنافسة، ويضم مكاسب 100 نقطة في تجارة واحدة. من يهتم! دعهم يتباهون ... وسرعان ما أدركوا أن الأنا الكبيرة فجروا حساباتهم من الماء بعد أسبوع.
ثانيا، كنت تقف لجعل المزيد من المال هنا من أي مكان في العالم. تداول الفوركس، إذا فعلت بشكل صحيح، هو مثل الاستيقاظ في الصباح وطباعة الشيكات الخاصة التي من شأنها أن تترك مدير البنك الخاص بك شبح من الأذن إلى الأذن!
ثالثا، لقد تم التداول الآن لمدة 11 عاما. لقد حاولت كل مزيج ممكن من الاجهزة التجارة تخيلها. أعرف ما يعمل، وأنا أعرف ما لا. وأنا أعلم متى للدخول في التجارة، وأنا أعرف متى على الخروج بالضبط من التجارة.
يعرض أدناه جلسة دردشة سكايب المجموعة التي يمكنك أن تكون بعيدا عن. كان هذا في حوالي 9:16 بيإم إست نوفمبر، 9th 2009، التي سيكون لديك الوصول إليها، في أي تكلفة إضافية - ولكن لفترة محدودة فقط.
يمكنك حتى التحقق من هذه البيانات على الرسم البياني الخاص بك، أو اطلب من شخص ما إذا كانت هذه الدعوة حقيقية عن طريق ذكر هذا الموقع أو التنبؤ زوج غبب / أوسد التي جعلتني 5،945،00 $ بينما كنت نائما.
كيف تريد قطعة من تريليون $ 3.21 التي يتم تداولها على أساس يومي؟
اقتباس مباشرة من Wikipedia. org.
ووفقا لبنك التسويات الدولية ([2])، يقدر متوسط ​​حجم التداول اليومي في أسواق النقد الأجنبي العالمية بمبلغ 3.98 تريليون دولار. وشكلت التجارة في الأسواق المالية الرئيسية في العالم 3.21 تريليون دولار من هذا. وقد تم تقسيم ما يقرب من 3.21 تريليون دولار من دوران سوق العملات الأجنبية الرئيسية على النحو التالي:
* 1.005 تريليون دولار في المعاملات الفورية.
* 362 مليار دولار في الأمام إلى الأمام.
* 1.714 تريليون دولار في مقايضات الصرف الأجنبي.
* 129 مليار دولار ثغرات تقديرية في التقارير.
أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط كيفية اتخاذ.
ميزة من الأسواق.
تحتاج شخص ما لإرشادك إلى الطريق إلى الصفقات الناجحة. هذا سيكون أنا. بعد بلدي مخطط ناجح إلى الصفقات المربحة سوف تحدد لكم بعيدا عن عشرات الآلاف من التجار هناك وسوف يدفع لك حتى في 5٪ من أولئك الذين يفوزون باستمرار! انها هؤلاء الرجال / بنات الذين لديهم رأسه مشدود على وليس لديهم الأنا كبيرة!
لا تضلل من قبل هذه المواقع الأخرى قائلا يمكنك جعل ثروة طوال الليل، يستغرق وقتا طويلا.
لذلك دعونا نكون واقعيين، سلعة نادرة في هذه الأيام الذين يقدمون دروس الفوركس لتحديد تلك الإشارات التجارية.
لا أستطيع أن أعدكم بأنك سوف تجعل الآلاف في بضع ساعات، في اليوم، أو حتى في الشهر، ولكن يمكنني أن أعدكم أنه إذا كنت تتبع بلدي سهلة لمتابعة أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التي تظهر لك "بقعة ذلك، انقر فوق ذلك، الربح من ذلك النظام "، ويسألني الأسئلة، وأنا واثق تماما عليك أن تجعل 100 $ يوميا لا توجد مشكلة.
في الواقع، انها واحدة من أهدافي للتأكد من أن كل واحد منكم لا تصل إلى هذا المستوى قبل أن ننتقل إلى المستوى التالي. الطفل الخطوات الأولى، ثم يمكننا أن نذهب للذهب بعد ذلك. الذي يذكرني، هناك نصيحة قيمة جدا التي ساعدتني على توليد 50K $ وبعض التغيير فضفاضة في 10 يوما. يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات من خلال منتدى الأعضاء فقط.
تحتاج إلى الحصول على يديك على هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التي يمكنك تحميلها الآن مما يدل على 12 تقنيات قوية جدا للحصول على تلك الحافة في أسواق الصرف الأجنبي خلال ساعات التي تناسبك. في الواقع، وأشرطة الفيديو تحتوي على المزيد من الاستراتيجيات التي استخدمها للعثور على تلك الصفقات مربحة الاحتمالية العالية!
هل قلت أنك لا تحتاج إلى أي خبرة؟
حتى تحصل على استعداد. سنقوم بضغط بيب من العملات مثل ور / أوسد (اليورو مقابل الدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي)، أوسد / تشف (الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)، أوسد / جبي مقابل جابانز جين)، وما إلى ذلك على أساس يومي - ما عدا عطلة نهاية الأسبوع بالطبع!
فلماذا هو الفوركس إشارة منتور قوية جدا؟
ربما يكون لديك وظيفة سببية، بدوام جزئي، أو بدوام كامل وتريد بناء حساب التداول الخاص بك قبل اتخاذ هذه الخطوة إلى تاجر بدوام كامل، أو ربما كنت ترغب فقط لقضاء بعض الوقت مع عائلتك. مهما كانت الحالة في فسم يتطلب سوى بضع لحظات من أي يوم الذي يناسبك للتحقق من الاجهزة وضبط أي مواقف مفتوحة على أساس الأوقات المذكورة في هذه أشرطة الفيديو.
كيف العديد من القمصان لا يستغرق.
أن يكون تاجر ناجح؟
لقد كنت هناك، فعلت ذلك، وارتدى ما يكفي من القمصان لبدء بلدي تي شيرت مصنع الخاصة. فقدان أبدا لطيف. لقد فقدت "قميص" عدة مرات في أسواق الفوركس، فقط بسبب:
1) لم أكن أعرف أي أفضل 2) لم يكن لديك السيطرة على مشاعري 3) حصلت على الجشع وأكثر من الاستدانة حسابي 4) مطاردة السوق وخسر.
لقد آن الأوان لإجراء تغيير. حصلت على سئمت شراء إشارات تجارة الفوركس لمعرفة فقط تم تفجير حسابي من الماء على أساس توصيات الآخرين، حتى أنني حاولت عكس توصياتهم. وقانون مورفي برزت ليقول "مرحبا، اسمحوا لي أن تفجير حسابك من الماء".
. لم يكن لديك للذهاب من خلال ما ذهبت من خلال!
لقد فعلت كل دراسة لذلك لم يكن لديك ل - مجرد نسخ استراتيجيتي إلى 'T' وأنا أؤكد لكم، سيكون لديك تأجير جديد على الحياة. لا مزيد من الإحباط، لا مزيد من فواتير لدفع - إيفر! ديبت فري ليف!
لقد درست طويلة وصعبة لسنوات عديدة، 11 عاما يأتي فبراير 2010. لقد جعلت على الأرجح كل خطأ يمكن أن يتم. يكلفني ثروة (ونحن لا نتحدث الفول السوداني هنا إما، ونحن نتحدث منخفضة إلى متوسطة المدى 6 أرقام على مر السنين، وهو ما يكفي لجعل عيون أي شخص الماء، أو حتى الانتحار لهذه المسألة). كيف تتعامل مع خسارة بقيمة 200 ألف دولار؟
يوب، كان 200K $ واحد فقط من الخسائر كان لي مرة أخرى في أيام المراهقة عندما لم أكن أعرف أي أفضل.
حاولت حقا من الصعب العمل على ما كانت المشكلة.
كان بلدي إشارات الكمال، حسنا، معظمهم على الأقل، ضرب 70٪ -90٪ الصفقات الكمال.
حصلت على الصبر، وكان يائسة من أجل المال، والحاجة إلى المال يؤدي إلى المزيد من الأخطاء.
أنت لن يكون جعل تلك الأخطاء، أعدك!
الأسئلة & أمب؛ الأجوبة.
أنا غمرت باستمرار مع ق & أمب؛ المكالمات الهاتفية حول الفوركس إشارة معلمه، وذلك للمساعدة على توفير لكم بعض الوقت حتى تتمكن من البدء في أقرب وقت ممكن، لقد سرد أدناه بعض الأسئلة الشائعة حول فسم.
سؤال: لوز، لماذا تجعل هذه الاستراتيجيات متاحة للجمهور إذا كانت ناجحة جدا؟
سؤال: كم من المال أحتاج للبدء مع الفوركس؟
ثم عندما كنت على استعداد للذهاب العيش، سيكون لي من جانبكم تأكيد أي إشارات دخول الفوركس التي تجد حتى تبدأ في كسب المال من مجموعة الذهاب!
سؤال: ما هو متوسط ​​الفوز٪ هل يمكنني توقع استخدام استراتيجيات فوركس سيغنال مينتور؟
الإجابة: باستخدام استراتيجيات فسم يمكنك أن تتوقع ما يقرب من 60٪ الصفقات الفوز - وهذا هو مجرد للبدء - والمزيد من الممارسة التي تحصل عليها قد لا تكون بعيدة عن ما أنا إنتاج يوميا.
سؤال: كم عدد الفرص التجارية التي تنتجها استراتيجياتك؟
الجواب: هناك الكثير لقد فقدت العد، فإنه لا يهم حقا خلال 12-14 ساعة من الأوقات النشطة في السوق، هل يمكن أن تقدم مع 30 فرصة على الأقل على أزواج العملات أسرع. نحن بحاجة فقط للقبض على واحدة من تلك، ثم نسميها يوميا! لاحظ الصورة أعلاه؟ عليك أن تفعل الشيء نفسه. مشكلة في هذه الأيام، والناس الحصول على الجشع جدا بعد عدد لا بأس به من الصفقات الفوز الجيد وضربة حسابهم من الماء. بلدي الصخور الاستراتيجية الصلبة يمنع تلك الأنا من الحصول على كبيرة جدا!
سؤال: هل تقدم خدمة التوجيه 1 على 1؟
الجواب: نعم، مرحبا بكم في الفوركس إشارة منتور! :-) هذه الخدمة التوجيه تستمر فقط لمدة 12 شهرا!
سؤال: ما هو P. I.P؟
الجواب: "نقطة" تعني نسبة مئوية، عادة آخر مكان عشري في سعر الفوركس الاقتباس عن طريق وسيط 4 أرقام. أو الرقم الثاني ولكن الأخير عبر وسيط مكون من 5 أرقام. البعض يشير إلى & كوت؛ مؤشر مؤشر الأسعار & كوت ؛. A القياس الذي يمكنك تتبع المكاسب والخسائر الخاصة بك.
شهادة غير مرغوب فيها.
ريان صدم أسواق الفوركس من خلال سحب 35.37٪ مع عدم وجود خبرة مسبقة.
قد تختلف النتائج الخاصة بك على الرغم من. ريان هو مثال مثالي لشخص يحاول اتخاذ إجراء - هل تتخذ إجراء؟ ريان هو مثل العديد من أولئك على شبكة الإنترنت تطمح لتأمين مستقبلهم مع شيء آخر غير 9-5 بهم. في الواقع ريان حصلت على المسرح من العمل منذ وقت ليس ببعيد. لقد حاول كل أنواع الأشياء لكسب المال، الدفع مقابل كل نقرة، التسويق عبر الإنترنت، وما إلى ذلك، وشيء واحد متأكد من أنني متأكد من أنه سوف يوافق، استغرق وقتا أقل لدراسة هذه الاستراتيجيات للوصول إلى حيث هو الآن، من أنها حاولت هذا الأخير.
في الواقع حاول فقط عدد قليل من الاستراتيجيات 12، وأنا أتطلع إلى رؤية تقاريره النقد الاجنبى في غضون أشهر قليلة من الآن لمعرفة ما اذا كان سحب جميع توقف من الحقيبة لتصل إلى 1K $ أو أكثر في علامة الأسبوع.
بالنسبة للكثير من الناس 353.76 $ ليس الكثير من المال لمدة أسابيع العمل. ولكن عندما تنظر في الأمر استغرق الأمر أقل من 8 ساعات خلال 7 أيام الأسبوع منفصلة بأكملها للعثور على هذه التجارة مجموعة أوبس، وهذا هو الكثير من المال، في الواقع 44.22 $ في الساعة.
هل قلت أن هذا كان في أول أسبوع له ؟؟
هذا هو 35.376٪ في 7 أيام العائد على الاستثمار. أحسنت ريان، مواكبة العمل الجيد!
وأخيرا تصدع قانون لذلك أنا يمكن أن تجني في 100K $ هنا، 100K $ هناك كل شهر!
أسابيع تذهب، والقيام ببعض الروح البحث، وتعلم كيفية السيطرة على الحاجة إلى عدم الحاجة. معرفة متى تتصرف على التجارة، وعندما لا حتى لو كان هناك إشارة دخول النقد الاجنبى. بهذه الطريقة يمكنني التحكم في أمرين:
خطة محددة، أي ،. 1 التجارة في اليوم، أو 20 نقطة في اليوم، أو أيا كان تعزيز الانضباط بلدي لتنفيذ الاستراتيجيات الصلبة التي تجعل الصفقات الفوز معظم الوقت.
لذلك قررت أن إنشاء هذا بالطبع الفوركس مصغرة للأشخاص الذين لا يريدون أن يعرفوا كل في والخروج من أسواق الفوركس. بالنسبة للأشخاص الذين يريدون "بقعة ذلك، انقر عليه، الربح منه" النظام دون معرفة كل الأساسيات. دورة لأي شخص لا يعرف ما هو الفوركس، ولا يزال الربح منه.
انها مثل اختصار ل & كوت؛ كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول في العملات الأجنبية سوكسسفولي.
انها مثل اختصار ل & كوت؛ كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول في العملات الأجنبية سوكسسفولي & كوت ؛. واحد فقط يجب أن نفهم لهم وتطبيقها مع الانضباط، وذلك باستخدام مؤشرات من حزمة، ومع الأخذ في الاعتبار جميع العوامل الأخرى الموضحة في أشرطة الفيديو جعل الصورة الكبيرة والنجاح هو غوارانتيد. عندما يتحدث هذا الرجل إيفيريبودي الاستماع، لذلك الاستماع بعناية! كل كلمة مهمة وأنت لا تريد أن تفوت أي شيء.
دوسان - ستراسبورغ، فرنسا.
دوسان، في البداية من سيبيريا، الذين يعيشون الآن في فرنسا. انه بالفعل حاول الفوركس قبل وكان ناجحا إلى حد ما، ولكن اعتقد انه قليلا مثلي، ودائما يريد أن يتعلم استراتيجيات جديدة.
وأضاف 1200 نقطة إضافية في الشهر الأول فقط باستخدام واحدة من استراتيجيات بلدي. هذه هي مدى قوة هم.
هل أنت مستعد لاتخاذ مشروع جديد مع بلدي مساعدة مستمرة؟
هل وصلت إلى أهدافك في الحياة؟
لقد وضع الكثير من الناس أهدافا مالية ولكن للأسف، لا يحصل الكثيرون على فرصة لتحقيقها. أنا متأكد من أن ريان سيضع أهدافه أعلى الآن بعد أن وجد طريقة بسيطة جدا ومباشرة للوصول إليهم.
لقد وصلت إلى المنجم وتفوقت أبعد مما اعتقدت أنه كان قادرا في أسواق الفوركس إكسهانج. تداول الفوركس ما يقرب من 3.2 تريليون دولار على أساس يومي. وهذا أكثر من الأسهم والسلع، وما إلى ذلك، وضعت معا. سيكون من دواعي سروري أن تظهر لك كيف يتم ذلك مع 12 من أفضل تقنيات التداول بلدي - حتى تتمكن من جني حصة من هذا 3.2 تريليون دولار ..
معظم الناس سوف تسوى لجعل اضافية $ 100 في اليوم. إذا استطعت أن أفعل ذلك، إذا كان بإمكان ريان أن يفعل ذلك، إذا كان بإمكان إيريك أن يفعل ذلك، إذا كان بإمكان يوحنا أن يفعل ذلك، إذا كان بإمكان طلابي أن يفعل ذلك، يمكنك أيضا.
أنا لست واعدا سترى التوازن المصرفي ضخمة مساحة قصيرة من الزمن، ولكن إذا كنت اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية السيطرة على تلك العواطف والتصرف عندما أقول العمل على التجارة في هذه أشرطة الفيديو الفوركس، وأنا شخصيا أشعر حقا واثق في مساحة قصيرة من الوقت عليك أن تكون على استعداد للتداول يعيش لمدة لا تقل عن 1 $ على الصغير (ميني) حساب فوريكس العيش قبل الانتقال إلى حساب حقيقي القياسية (25 $ الرصيد البدء).
& كوت؛ باتباع النصائح المقدمة كنت قادرا على الحصول على 65 نقطة اليوم & كوت؛
شاهدت صباح الملاحظات جزء 1،2 و 3 أشرطة الفيديو من أشرطة الفيديو الصفقات الحية هذا الصباح. باتباع نصيحة قدمت كنت قادرا على الحصول على 65 نقطة اليوم. 15 فائزا و 4 خاسرين. أشرطة الفيديو التجارة الحية هي منجم الذهب من المعلومات. فاتني ما لا يقل عن 100 نقطة أخرى في الصفقات التي لم أكن تعترف في الوقت المناسب. الوقت للنوم الآن.
مايك - أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية.
الآن مايك هو مبتدئ كاملة في الفوركس. انضم إلى فوركس سيغنال منتور في 7 نوفمبر. وبدأت تطبيق استراتيجيات بلدي بحلول 9 نوفمبر. في 4 أيام من التداول، وقال انه أدلى فقط قليلا أكثر من 110 نقطة. الآن هذا قد لا يبدو مثل الكثير لمعظم التجار من ذوي الخبرة، ولكن للقيام بذلك في الأيام الأربعة الأولى من مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بي ليست قصيرة ولكن مذهلة وإثبات مرة أخرى كنت لا تحتاج إلى أي تجربة تداول الفوركس على الإطلاق.
تم تصميم بلدي برنامج التوجيه الفوركس لجميع مناحى الحياة، بغض النظر عما إذا كانوا قد حاولت الفوركس قبل أم لا.
اتخاذ الإجراءات اليوم واسمحوا لي أن يأخذك باليد وتظهر لك كيف يتم ذلك.
هل قمت بصراحة بكل ما تستطيع لتأمين مستقبلك؟
سريع إلى الأمام اليوم، انها فرصتك الآن لتأمين مشروع جديد، وهو المشروع الذي يمكن وضع أكثر من 100 دولار يوميا في جيبك مع القليل جدا من العمل.
إذا كنت لا تجعل 100 دولار يوميا مع استراتيجيات بلدي في غضون 4 أسابيع من تلقاء نفسها، وسأكون سعيدا لعقد يدك لطالما يستغرق الأمر لتظهر لك.
سأخبرك عن أي من الاستراتيجيات ال 12 التي تتطور، ومتى يجب التصرف، ومكان وضع أمر الشراء، وأمر البيع، ومستويات الربح التي يجب اتخاذها، ومستويات وقف الخسارة المناسبة استنادا إلى نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة.
وسوف أضيف قبل أن تتحرك، ونسبة مكافأة إلى خطر في كل من هذه الاستراتيجيات مرتفعة للغاية. عند استخدام كل منهم معا، فإنها تأخذ قوة متطرفة لوقف هذه الصفقات من ضرب كميات هائلة من الأرباح التي سوف تجعل.
تذكر أن $ 5،945.00 غبب / أوسد التجارة فوق أنا جعلت بينما كنت نائما؟ وكانت نسبة المكافأة إلى المخاطر على تلك التجارة 3 إلى 1.
تجاهل الشركات الكبرى - انهم يريدون فقط لك لتداول منصات الفوركس.
هناك العديد من الدورات هناك أن يعلمك الفوركس، أو على الأقل في محاولة لتظهر لك كيفية التجارة في أسواق الفوركس. بعض هذه الدورات تكلف 10،000 $ تصل إلى 25،000 $ فقط لمدة قصيرة 3 - 5 أيام الندوة، أو دورة على شبكة الإنترنت.
بعض البنادق الكبيرة مثل فكسم، وسيط فوركس، قد & كوت؛ حاول & كوت؛ لتعليم الناس لمدة تصل إلى 25K $ للدورة 7 أيام - وفشلت. ومع مرور بعض الشهور بدأت قراءة التعليقات كيف لم يفعل العملاء ذلك جيدا بعد دفع ثمن الدورة التي قدمها هؤلاء الوسطاء، وبعد 7 أيام لم يتلقوا أي دعم في المستقبل، حتى أنهم فتحوا حساب فوري فوركس معهم.
الفرق الوحيد بيني وبين وسطاء الفوركس الكبير هو، انهم بعد أموالك. أريد أن تساعدك على كسب المال. بالإضافة إلى لدي الوقت المتاح لتعطيك الدعم غير محدود، فلن تحصل على هذا في أي مكان آخر.
الدعم الكامل من فكسويز.
وأفضل للجميع، سيكون لديك لي من جانبكم خلال معظم ساعات التداول وخارج ساعات (عطلة نهاية الأسبوع) لطرح أي أسئلة لديك في عقلك. أنا متحمس لتجعلك تنجح.
أنا لا أحب العديد من أصحاب المنتجات الذين هم بعد أموالك وتجاهل لك عند إرسالها سؤالا عبر. أنا فعلا تريد منك لكسب المال واتخاذ إجراءات لأن هذا بالطبع الفوركس مصغرة من السهل جدا لتنفيذ حتى 8 سنوات من العمر يمكن تنفيذ المهام.
الاتصال بي عن طريق المنتدى، الهاتف (1-336-432-2145)،، سكايب، أنا هنا تقريبا 24/7.
اتقان الفوركس هو أسهل مما يبدو.
يتطلب فقط أن تتمكن من فهم والتعرف على النمط الذي يظهر في الأسواق بانتظام جدا، لذلك ليس من الصعب أن نتذكر. بقعة ذلك، انقر عليه، الربح من ذلك!
ترى، الناس لا يريدون أن يتعلموا اللغة - وجدوا أنه مربك، جنبا إلى جنب لماذا تم تصميم مؤشر معين بالطريقة التي كان.
انهم يريدون استراتيجية يمكن تنفيذها الآن دون فرض ضرائب على الدماغ. إذا ظهرت دائرة دائرية في كتلة خشبية، كنت سد العجز مع الحق على شكل ربط. هذا بالضبط ما نقوم به هنا. انها الاشياء رياض الأطفال، بصراحة!
الفوركس هو أكبر فرصة للاستثمار.
فى العالم! احترام ذلك!
مع تداول أكثر من 3.2 تريليون دولار الاثنين من خلال الجمعة، أسبوعا بعد أسبوع، نحن لسنا بحاجة إلى التسرع الأشياء. انها أكثر استقرارا بكثير من أي الأسهم كنت قد سمعت من.
التفكير طويل الأجل. انها ليست الاندفاع. سوف أسواق الفوركس لا يزال هنا غدا، في اليوم التالي، في العام المقبل وبعد سنوات عديدة، انها لن تتلف مثل أسواق الأسهم، فلماذا الاندفاع. أنا أعرف 3.2 تريليون دولار التي يتم تداولها في أسواق الفوركس هو الكثير من المال واحد يريد الحصول على أيديهم على ذلك في أسرع وقت ممكن، ولكن دعونا نكون واقعيين.
أنت لا تريد أن تضرب حسابك في البداية، أو في أي مرحلة. اتبع قواعد بلدي، وأنا متأكد تماما في غضون 4-8 أسابيع يمكن أن تذهب العيش مع 200 $ - 500 $ وديعة في حساب قياسي أو مصغرة الفوركس الحية، وسوف تظهر لك كيفية جعل لا يقل عن 10٪ الحد الأدنى شهريا!
أفعل كما أنا أفعل! ومشاهدة المال صب في!
هل تعلم أنه إذا أضفنت 5٪ من رصيدك على كل صفقة جديدة على رصيد 1000 دولار، فهل ستحصل على ربح قدره 158،500.00 دولار خلال 40 أسبوعا؟
مهلا، حتى لو فقدت 20٪ من الصفقات الخاصة بك خلال هذه الفترة 40 أسبوع، وكنت لا يزال يسير بعيدا مع 100K $. أن 100K $ سوف تتحول بسهولة إلى مليون في السنة التالية!
لقد فعلت ذلك بالفعل، استغرق الأمر ما يقرب من 67 أسابيع التداول للوصول إلى هذا الرقم 7 الرقم.
التحدي 1 مليون دولار حية!
وتخيل ماذا؟ أنا ذاهب للقيام بذلك ليف - مرة أخرى. قد يستغرق مني حتى عام 2011 لإظهار عن طريق المنتدى الذي سيكون لديك وصول خاص إلى قيمتها في 97 $ ص / مليون في أي تكلفة إضافية، ومشاهدة الصفقات، ومتابعة على طول!
عندما ترى لي أن تفعل ذلك في الوقت الحقيقي، فإن هذه الاستراتيجيات تكون أسهل من أي وقت مضى للقيام بها.
لا يمكن أن تفوت على هذه الفرصة لا يصدق.
لقد حان الوقت الآن لاتخاذ قفزة من الإيمان، لبدء التفكير في تأمين حزام المال آخر تحت بنطلون الخاص بك - الجميع يواجه لحظات مستعصية على التوالي مع كيفية إكوموني في هذه اللحظة، وظائف فقدت اليسار واليمين، منازل الناس يجري غلق .
لا أحد، وأعني لا أحد الذي رأيته يذهب إلى مثل هذه أطوال لمساعدة العملاء، هم "الحديث عن الكلام"، ولكن يمكنني حقا "المشي على الأقدام". حان الوقت بالنسبة لي لإغلاق ووضع أموالي حيث فمي هو!
هل ترغب في رؤية ذلك؟
هذه ليست نتائج نموذجية، قد النتائج الخاصة بك وربما على الأرجح تختلف.
هذا هو حصري إضافي إلى الفوركس إشارة معلمه.
أنا ذاهب الى اتخاذ توازن 10K $، واتبع قواعد بلدي إلى الرسالة كما آمل أن كل واحد منكم تفعل أيضا ودفع هذا التوازن ما يزيد على 1 مليون $!
القيمة وحدها من هذا هو مجرد أو إن لم يكن أكثر التعليمية من كامل الفوركس إشارة حزمة منتور. كنت تبحث على الأقل 50K $ لرؤية هذا يحدث إذا كنت تذهب شراء آخر أين. يمكنك الحصول على هذا مجانا تماما!
لقد قلت في اليوم الآخر أنني المكسرات.
لإظهار هذه الاستراتيجيات.
I could very well sell these set of Forex Training Videos for $1,997.00, even though I was told they're worth way more than that. But I'm not going to.
The Economy is in a very bad shape right now, it's hard enough with rising Oil Prices, and these extra added taxes springing up all over the place by year 2010 is going to hit people harder than they think.
Wages aren't going up, so how are you going to afford the things you want?
How many times have you tried to make more money but it became too difficult, time was an issue, or you didn't have the resources to push yourself to the next level because it required more money?
I've been there, it sucks. I got fed up going around in circles, I needed something as secure as the Forex to help me say goodbye to my troubles. It took a bit of work, but by-gum did I crack the forex code!
Let me tell you right now, I'm going to give you these videos for a very small one-time fee, and if you act right now you will receive these mind blowing, easy to follow sure fire strategies that will put your mind to rest and on the path to making the money you need to make, when you want, where you want, with all the support and resources you will need, and free access to the $97 per month forum .
4 Weeks Into Jov's Training Secures over 200 pips.
Add My 12 13 Secret Set Of Killer Pip Sucking.
Videos To Your Arsenal And Walk Away A Winner !
Each of these videos are jammed packed with precise information, geared to help you follow my successful forex trading blueprint and take action immediately .
Here’s what’s on the menu – Choose Any, or study them all. Got a spare 10 – 20 minutes? That’s all it takes to know exactly what to do in each of these videos.
Top Secret Video 13 : The Awesome Trader . Just recently added to add more value for your buck.
This strategy is so laser targeted and emotionless, pure mechanical trade set ups, set and forget and watch those dollars pour in like clock work, works great on 15 minute all the way up to monthly time frames. 20 to 700 pips can be made here. I guarantee you this strategy alone will pay for this course in the first month!
No matter who you are, where you live, your lifestyle, there's a strategy to suit any trading style!
You wont see this anywhere else. I've seen $197 Forex Videos hit the internet by storm, and they only showed ONE strategy. I'm throwing in 12 fully packed, nailed to the wall, sure fire ways to crush the forex markets with absolutely no trading experience , plus extra strategies thrown in . There's at least 20 strategies here, for the fraction of the $197 cost that a lot of people are charging!
It's not about me, it's about you and supplying you with 1,000 times more value than any other product put there within the forex market industry! Or any industry for that matter!
Unsolicited Testimonial.
I've bought much more expensive courses and havent had this type of interaction.
Lisa, from Ocho Rios, Jamaica.
The Support you receive alone is worth more than the price tag!
That's $12,355.00 of Training Forex videos for fraction of the cost. Not including the $1 Million Challenge Videos, or the support given either.
The $1 million Live Challenge Videos valued at an easy $50,000.00. I mean, would you pay $50k to learn how to make a million inside two years?
A month to month mentoring program would cost you $1,997.00 per month, $23,964.00 per year. But I'm throwing this in for free. Contact me on Skype for one to one live chat sessions.
I'm not sure how longer I can keep the price ridiculously low , but one thing for sure, time is running out.
Download these videos instantly to your PC and start securing a second method that will always be here for you to make that extra money you need. The Forex Markets will be here for ever, but will your day job?
Consider working from home, your own hours. Watch me over my shoulder, ask questions 7 days a week, and I'll mentor you for as long as it takes.
Click ADD TO YOUR CART - NOW!
Yours today for only $97.
ملاحظة $97 is not a lot of money when you really consider the true value of these videos and how much money it can make you. Ryan is a perfect example of a newbie into the Forex Industry, knowing nothing about it at all and spending approximately 8 hours during 7 week days he was able to pull in $356.76 . Short of remarkable. If he can do this, I know you can too.
P. P.S. Times are tough for a lot of people. I want to help you make some more money. I don't care how long it takes to help you. I know I will be able to show you how to pull a minimum of 100 pips out a week, that's 20 pips a day, if you will allow me to.
Copyright © 2009-2010 Forex Signal Mentor All Rights Reserved.

FX Signals.
If you are looking for a reliable and proven Forex signals provider, or the best place for quality Forex education, you've found it. The best Forex signals you can buy!
فوركس سيغنالس & أمب؛ Mentoring Club was established by seasoned trader Vladimir Ribakov - with one goal in mind: providing a one stop shop for trading Forex. Joint other successful traders and follow Ribakov's signals.
Membership includes daily signals(, MT4 alert, members area),
webinars, comprehensive download area, and newsletter.
What you can expect to receive inside.
Forex & Stocks signals.
4 channels of trade signals copied automatically into your account. Signals delivered in 4 ways.
Ribakov's live webinars.
Live Forex trading webinars and Forex strategy guidance.
Forex Education & Mentoring.
Direct personal access to Vladimir Ribakov. Full library of videos, strategies, downloads and eBooks.
Vladimir's Forex newsletter.
Vladimir's private Forex, Stocks & Commodities insights. Weekly market reviews and training videos.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
Forex Learn-Simulate-Trade system, SRS Trend Rider and others.
غرفة التداول المباشر.
Daily live online meetings with Vladimir. Ribakov's exclusive trade setups and live market analysis.
Learn more about what Vladimir Ribakov has to offer.
You need to sign up today, really!
Vladimir Ribakov is really passionate about helping you become a better and consistently successful Forex trader.
Vladimir Ribakov focuses on trading signals on Forex, Indices and Commodities. As stocks are becoming more widely available on the MetaTrader platform, Ribakov also provides his trading signals on stocks.
Vladimir’s private Forex, Stocks & Commodities insights Exclusive strategy guides and Forex trading education Trade setups to watch for, including video analysis.
We have seperate membership levels available.
Junior Member.
Signals for all currency pairs: majors, minors and exotic Signals delivered via , MT4 Alert and Member's Area Comprehensive Downloads Area Daily Market Reviews Trading Webinars Join now.
VIP member.
All Senior Member content Live Trading Room Investor Style Trades Live Trading Room Signals Board Investor Levels Critical Reverse Levels Harmonic Signals Skype Room Trade Copier Robot.
كبار الأعضاء.
All Junior Member content Signals for Commodities,
Stocks and Indices Trade Copier Robot (For use with our recommended brokers) Join now.
A word from Vladimir.
Vladimir focuses on trading signals on Forex, Indices and Commodities. As stocks are becoming more widely available on the MetaTrader trading platform, Vladimir Ribakov also provides his excellent signals on stocks.
The signals arrive in multiple ways such as: , automated trade copying, direct alerts to your MetaTrader trading platform, and inside the VIP members area. Each source of signals has its own channel so you can make your own selection or apply all of them.
Vladimir Ribakov will help you become a better and consistently successful Forex trader. Join Forex Signals & Mentoring Club today!
Membership includes daily signals, eBooks, webinars, newsletter and other stuff.

Forex mentor uk


تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا الآن المهنية التجار بدوام كامل وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"، ولكن كان عضوا راض منذ عام 2008. وقد اتخذتني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه فوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
انضمت المحامية السابقة جوديث واكر إلى فوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة المتعثر في عام 2011. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا كامل بالطبع أساس الفيديو لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس "يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 ساعة من الاختبارات، فقد أظهر أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

No comments:

Post a Comment