Saturday 17 March 2018

استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي


الفئة: استراتيجيات التداول.


كريبتوكيرنسي دليل الاستثمار: الزخم ومؤشر القوة النسبية.


في 2017 كريبتو ماركيتس تواصل الاتجاه إلى أعلى مع الزخم ومن الواضح أن كريبتوكيرنسيز كانت في سوق تتجه خلال العامين الماضيين، أو أن البعض يجادل، منذ إنشائها. كل 1000 $ استثمرت في سلة من بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان في بداية يناير 2017 من شأنه أن يتحول بشكل جيد إلى 18،000 $ في 11 شهرا فقط. تماما & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 5: البولنجر العصابات.


في هذا الدليل، سيتم تقديمك إلى استراتيجية موثوقة وسهلة الاستخدام للتجارة وكسب المال من كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، الأثير وغيرها. ومن المثير جدا للاهتمام لمراقبة المخضرم التجاري جون بولينجر تحويل تركيزه إلى أنجح العملة الرقمية اللامركزية، بيتكوين. جون بولينجر هو المنشئ لل بولينجر باندز، أن & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 4: الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي تقنية اليابانية الأخرى التي هي سهلة الاستخدام وموثوق بها لجعل الصفقات المربحة. على غرار الرسوم البيانية الشمعدان، والرسوم البيانية رينكو هي أسهل لتحليل هذه الرسوم البيانية مجردة من الوقت والحجم، مع التركيز فقط على جزء كبير من حركة السعر. النظر في الماضي وسوف تعرف المستقبل هناك كتل الفردية التي تشكل رينكو & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 3: بيل ويليامز & # 8217؛ طريقة.


الأسواق هي الفوضوية. أسواق كريبتوكيرنسي، حتى أكثر من ذلك. ولكن فقط لأن الأسواق هي عشوائية والمشاعر يمكن أن تتحول بسرعة لا يعني أنك لا يمكن أن تستفيد من تقلبات في سعر بيتكوين أو ألتسوانز. علم النفس بيل ويليامز دكتوراه وضعت طريقة التداول في 1970 & # 8217؛ s لتداول الأسواق في المستقبل، ولكن يمكن تطبيقها على أسواق كريبتوكورنسي كذلك. و& # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسيز الجزء 2: إشيموكو كينكو هيو.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في التجارة كريبتوكيرنسي، أداة تنبؤية قوية التي غالبا ما يتم تجاهلها هو إيشيموكو كينكو هيو. طريقة إيشيموكو كينكو هيو تنبع من اليابان، وقد تم استغلاله بشكل كامل من قبل المهنيين في الغرب بسبب عدم وجود ترجمة وتوجيهات حول كيفية استخدامها في الواقع، مع معظم استبعاده كمؤشر غريبة & # 8230؛.


الإعلانات.


الإعلانات.


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 1: الشمعدانات وسلسلة فيبوناتشي.


أي شخص متورط مع بيتكوين أو كريبتوكيرنسيز يحتاج إلى معرفة أي معدلات جيدة لشراء أو بيع في المستقبل. البعض الآخر ترغب في تداول الأسواق والمضاربة مع إمكانية تحقيق الربح. في كلتا الحالتين، يمكن استخدام الشموع وتسلسل فيبوناتشي لتحسين الربحية عند التداول في الأسواق أو عند إجراء عملية شراء مع & # 8230؛


تنويه: بتكماناجر ليس مشروعا ماليا ولا تقدم أي خدمات الاستثمار أو تمثل مصالح أي شخص آخر غير بلده. للحصول على المعلومات الأساسية على هذا الموقع نضع معرفتنا الخاصة حول وسائل الدفع عبر الإنترنت، والمهارات العملية وسنوات من الخبرة. يتم تقديم موقع بتكماناجر لمجموعة واسعة من القراء كما هضم اليومي الذي يركز على القضايا والحلول الحديثة في التطبيق العملي كريبتوكيرنسي الرئيسي ومشتقاته. من بين أهدافنا الرئيسية هو تعميم استخدام كريبتوكيرنسي، تفسير ما هي كريبتوكيرنسيز هي وكيف أنها تلعب دور أداة الدفع ووسائل للتخزين الآمن والأرباح، فضلا عن توفير المعرفة اللازمة، والمواد التعليمية، والمعلومات حول الأحداث القادمة والمؤتمرات مكرسة لتطوير كريبتوكيرنسي. مدير بتك ليست مسؤولة عن أي نتائج الخاص بك باستخدام المعلومات من موقعنا على الانترنت.


90 لونغ أكر، كوفنت غاردن، لندن WC2E 9RZ، المملكة المتحدة.


البرنامج التعليمي & # 8211؛ ألتكوين التقليب (كريبتوكيرنسي استراتيجيات التداول أن الفوز دائما)


ألتكوين التقليب يمكن أن يكون وسيلة مجزية للغاية لكسب المال على الانترنت. الآن، إذا كنت قد قرأت بالفعل & # 8220؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ ألتكوين التقليب: كسب المال على الانترنت عن طريق التداول كريبتوكيرنسيز & # 8221 ؛، يجب عليك الآن معرفة كيفية إنشاء حسابات على التبادلات كريبتوكيرنسي وتمويلها مع بيتسوانز. طوال هذا البرنامج التعليمي، وسوف نقدم لكم مع بعض النصائح المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح جيدة عن طريق ألتسوان التقليب.


تقسيم رأس المال إلى مبالغ تجارية:


أيا كان مقدار رأس المال الخاص بك، أوصي تقسيمها إلى خمسة قطع التداول متساوية. لذلك، إذا كان رأس المال الخاص بك يساوي بيتكوين واحد، سوف تقسمها إلى خمس قطع تداول متساوية؛ 0.2 بيتكوين لكل منهما. استراتيجيتي هي استخدام 4 الكثير لشراء 4 عملات مختلفة وترك الخامس الكثير لاستخدامها كلما ظهرت نقاط دخول التجارة الجيدة في المستقبل. على سبيل المثال، سيتم تقسيم رأسمال قدره 0.5 بتك إلى خمس نقاط تداول بمقدار 0.1 على النحو التالي:


ا. 0.1 بتك لشراء أثيريوم إيث.


ب. 0.1 بتك لشراء مونرو زمر.


ج. 0.1 بتك لشراء غامكريديتس غيم.


د. 0.1 بتك لشراء تموج بر.


ه. 0.1 تركت تجارة بتك الكثير لنقاط دخول التجارة الجيدة في المستقبل.


التقاط القطع النقدية للتداول:


الشيء العظيم حول التشفير هو أنه مهما كان حجم رأس المال الخاص بك، يمكنك العثور على القطع النقدية التي أسعار مناسبة لك للتجارة وجعل الأرباح. ومع ذلك، فإن حجم رأس المال الخاص بك تحديد للغاية العملات التي يمكنك التجارة من أجل الربح. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا، إذا كان رأس المال الخاص بك يستحق 0.1 بتك فقط، فإنه فاز & # 8217؛ ر منطق للتجارة أثيريوم الذي هو الآن حوالي 0.04 بتك، كما أنك سوف تكون قادرة على شراء ما لا يزيد عن 2.5 النقود أثيريوم مع كل ما تبذلونه من رأس المال. لرأس المال الذي يستحق بين 0.1 و 0.2 بتك، أوصي التركيز أكثر على القطع النقدية التي أسعارها أقل من 100،000 ساتوشيس. سأقدم لكم مثالا على محفظة بقيمة 0.1 بتك، نظرا لأسعار السوق ألتسوان الحالية:


ا. 0.02 بتك لشراء تموج (بر = 0.00002836 بتك).


ب. 0.02 بتك لشراء سينيرو (أمب = 0.00009400 بتك).


ج. 0.02 بتك لشراء غولم (غنت = 0.00006955 بتك).


د. 0.02 بتك لشراء ليسك (لك = 0.000028282 بتك).


ه. 0.02 بتك ترك لشراء القطع النقدية عندما تظهر نقاط دخول التجارة جيدة.


الآن، اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا على محفظة من القطع النقدية لرأس المال الذي يستحق 2 بتك:


ا. 0.4 بتك لشراء أثيريوم (إيث = 0.0406 بتك).


ب. 0.4 بتك لشراء مونيرو (زمر = 0.017 بتك).


ج. 0.4 بتك لشراء أثيريوم الكلاسيكية (إتك = 0.0022 بتك).


د. 0.4 بتك لشراء فاكتوم (فكت = 0.00556 بتك).


ه. 0.4 بتك ترك لشراء القطع النقدية عندما تظهر نقاط دخول التجارة جيدة.


لمزيد من نهج التداول أكثر خطورة، إذا كان رأس المال الخاص بك أكبر من 0.5 بتك، يمكنك استخدام الكثير التداول 5 لشراء العملات الرخيصة، أو النقود التي تقل قيمتها عن 50،000 ساتوشيس. وعادة ما تقسيم بلدي الكثير 5 التداول إلى 4-5 متساوية التداول الفرعية واستخدامها للمضاربة على العملات المعدنية مثل تموج، سينيرو أمب، ستيم، دوغسوان، غولم، غريدسوان، بيتشاريز، ستراتيس، بينكوان وغيرها. القائمة قابلة للتغيير وتعتمد على أشياء كثيرة. لذلك، لاختيار القطع النقدية جيدة على الوجه، وأنا أعتمد على ما يلي (ويجب عليك أيضا القيام بذلك):


1. حجم التداول على بولونيكس:


كما ذكرت في البرنامج التعليمي السابق، معظم بلدي ألتسوان التقليب، أي التداول كريبتوكيرنسي، تجري على بولونيكس. لذلك، أنا إبقاء العين على حجم التداول على بولونيكس، لأنه في معظم الحالات، والقطع النقدية مع أعلى حجم التداول، تمثل فرص ربح جيدة، وخصوصا عندما كنت تعرف متى للقفز في، أي شراء، وعندما القفز، أي بيع . على & # 8220؛ إكسهانج & # 8221؛ صفحة على بولونيكس، سيتم تقديمك مع الجدول الذي يتضمن جميع القطع النقدية المتاحة للتداول جنبا إلى جنب مع حجم التداول اليومي و 24 ساعة نسبة التغير في الأسعار. كما هو مبين في الصورة أدناه، إذا ضغطت على العمود المسمى & # 8220؛ حجم & # 8221؛، سيتم ترتيب القطع النقدية وفقا لحجم التداول على مدار 24 ساعة في ترتيب تنازلي.


2. أدخلت حديثا القطع النقدية على بولونيكس:


عندما يتم فتح سوق عملة جديدة على بولونيكس، فإنه عادة ما تشهد أحجام التداول عالية جدا والتقلب الشديد في الأيام القليلة التالية إنشاء السوق. العملات الجديدة عادة ما تمثل فرص ربح جيدة، وخاصة إذا كنت تعرف متى للقفز في ومتى للقفز بها. في يناير الماضي، تمت إضافة باسكالكوين باسك إلى قائمة العملات المتاحة للتداول على بولونيكس. كما هو مبين في الصورة أدناه، تمكنت من تحقيق أكثر من 200٪ الربح عبر المضاربة على باسك خلال 48 ساعة تقريبا.


على الرغم من أن فتحات السوق الجديدة يمكن أن تكون مربحة، فإنها عادة ما ترتبط عادة مع مستويات عالية للغاية من التقلب، لذلك عليك أن تعرف متى لشراء ومتى للبيع. يحدث التقلب العالي عادة خلال الأسبوعين الأولين بعد فتح السوق على بولونيكس. بعد هذه الفترة، سعر يستقر بطريقة ما والقيمة السوقية الحقيقية للعملة يسود.


3. بعد الأخبار:


بعد كريبتوكيرنسي الأخبار ذات الصلة أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر اختيار ألتسوانز مربحة. أنا أساسا متابعة الأخبار من التشفير عن طريق الذهاب من خلال ما يلي تقريبا كل يوم:


ا. بيتكوين شبكات الأخبار مثل ديبدوتوب، كوينديسك وغيرها.


ب. Bitcointalk. org خاصة لإيجاد المكاتب القطرية واعدة وغيرها من أن يكون التي أطلقت ألتسوانز.


ج - التغطية الرئيسية للأخبار المتعلقة بيتكوين، و كريبتوكيرنسي بشكل عام، هي الأحداث الهامة التي يمكن أن يتبعها ارتفاع أسعار رهيبة.


لا يمكنك تقدير & # 8220؛ باور & # 8221؛ من الأخبار. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا؛ في فبراير الماضي، أعلنت بعض أكبر شركات التكنولوجيا والمالية في العالم، بما في ذلك شركة مايكروسوفت وجي بي مورغان وإنتل وغيرها، عن تشكيل تحالف لتطوير تكنولوجيا جديدة لتبسيط الطريقة التي يمكن للشركات من خلالها استخدام بلوكشين إيثروم & # 8217. وتبع ذلك ارتفاع صاعد أدى إلى مكاسب سعرية بنسبة 100٪، لذلك تمكن التجار الذين كانوا يتابعون الأخبار من تحقيق بعض الأرباح الجيدة عن طريق ركوب هذه الموجة الصاعدة.


4. عملة التبني من قبل الأسواق على تور وغيرها من الظلام:


ومن غير المعقول أن تور & # 8217؛ ق الأسواق هي المنصات الرئيسية لاستخدام كريبتوكيرنسيز والعملات، بدلا من الأصول الاستثمارية، أو أدوات المضاربة. وبناء على ذلك، يمكن للتبني السوق الجديدة من كريبتوكيرنسيز تأخذ أسعار هذه القطع النقدية إلى القمر. على سبيل المثال، تبنت مؤخرا بعض الأسواق العميقة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك ألفاباي، واحة وغيرها، من مونيرو كطريقة الدفع المقبولة، موجة صاعدة أخذت سعر مونيرو و'8217 إلى أعلى مستوى لها في جميع الأوقات 0.02434 بتك (حول 24،9 $) في مارس الماضي.


العثور على نقاط دخول وخروج تجاري جيدة:


على الرغم من أن التحليل الفني ليس موثوقا به في معظم العملات الخفية، ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض حجم التداول، وأحيانا بعض الإشارات يمكن أن تكون مفيدة جدا في التقاط نقاط دخول وخروج جيدة للتداولات الخاصة بك.


اسمحوا لي أن أشرح لك كيف أفعل هذا من خلال تبين لك بلدي غريدسوان البحوث غرك يتداول خلال الشهر الماضي. يوضح الجدول التالي صفقات التداول في غركتك خلال الشهر الماضي.


لاحظ أنني قد تم ركوب غرك & # 8217؛ s موجة صاعدة كل خلال الشهر الماضي. وبعبارة أخرى، لقد تم شراء مرارا منخفضة، وعقد لبضعة أيام ومن ثم بيع غرك للربح. الآن، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني 1 يوم غركبتك من بولونيكس على ترادينغفيو (انظر إلى الرسم البياني أدناه)


ملاحظة هامة: عند عرض الرسوم البيانية لغرض تطبيق تقنيات التحليل الفني، فمن الأفضل استخدام ترادينغفيو، حيث أن الموقع يتيح لك استخدام المؤشرات ومؤشرات التذبذب. يمكنك عرض الرسم البياني لأي عملة تداولت على بولونيكس على ترادينغفيو.


واعتمدت على بعض إشارات الرسم البياني الشمعدان للعثور على نقاط دخول جيدة لشراء في وخروج نقاط لبيع قبالة. كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فإن & # 8220؛ المطرقة & # 8221؛ شمعدان يمثل إشارة صعودية جيدة. أيضا، ظلال الشموع الطويلة من الشموع تمثل إشارات شراء جيدة بالنسبة لي أيضا، خاصة أنها تدل على دعم قوي لأسفل من قبل الثيران في السوق. يمثل الظل الطويل الصاعد (الذي يتميز بالقطع الناقص على الرسم البياني أعلاه) مستوى مقاومة قوي يشير إلى انعكاس ارتفاع الأسعار الصعودية، لذا يجب على المرء أن ينظر في بيع عملاته وخروجه من تجارة مفتوحة.


اسمحوا لي أن أوضح لك كيف يمكنني استخدام التحليل الفني، من خلال تبين لكم بلدي سينيرو أمب الصفقات خلال الأشهر القليلة الماضية. ويبين الجدول أدناه بلدي أمبتك يتداول على بولونيكس خلال الأشهر القليلة الماضية. إذا كنت قد لاحظت، لقد تم شراء منخفضة، ثم بيع عالية منذ يناير 2017. وعلى هذا النحو، ارتفع السعر من 5199 ساتوشيس إلى 10،549 ساتوشيس في وقت كتابة هذا البرنامج التعليمي خلال الأشهر ال 4 الماضية.


الآن، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني يوم 1 من أمبتك من بولونيكس على ترادينغفيو (انظر الرسم البياني أدناه). كما استخدمت التحليل الفني للعثور على نقاط دخول وخروج جيدة. يظهر الرسم البياني أدناه عدة إشارات جيدة شمعدان الرسم البياني. ذي & # 8220؛ هامر & # 8221؛ يمثل إشارة شراء جيدة كما يتضح من الدعم القوي من قبل السوق & # 8217؛ الثيران. أيضا، ظلال الشمعدان صعودا طويلة هي إشارات بيع جيدة لأنها تعكس نقاط مقاومة قوية.


لاستخدام التحليل الفني وتحليل شمعدان الرسم البياني ل ألتسوان التقليب، أوصي بما يلي:


1. دائما استخدام ترادينغفيو لعرض الرسوم البيانية الخاصة بك، لأنه يوفر لك القدرة على رسم المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي التصحيحات & # 8230؛ الخ؛ تنفيذ مؤشرات مثل مؤشر التمساح ويليام & # 8217؛ مؤشر ماسد & # 8230؛ وما إلى ذلك؛ وصياغة مؤشرات التذبذب مثل هيكين العشي مذبذب، التكيف إرغوديك مذبذب & # 8230؛ الخ.


2. استخدام فيبوناتشي التصحيحات كلما كان ذلك ممكنا. رسم تصحيحات فيب الخاص بك بين منخفض وعالي على الرسم البياني 1 يوم على طول فترة من 3-4 أشهر. سوف مستويات تصحيح الناتجة تساعدك على العثور على نقاط دخول وخروج جيدة للصفقات الخاصة بك. دعنا نطبق ذلك عمليا:


لرسم تصحيحات فيبوناتشي على الرسم البياني على ترادينغفيو، عليك أن تنقر على رمز ملحوظ 4 خط أفقي في قائمة الأدوات على الجانب الأيسر من الصفحة، كما هو مبين في الصورة أدناه. وهناك مجموعة من الخيارات يطفو على السطح لتختار من بينها. انقر على & # 8220؛ فيب ريتراسيمنت & # 8221؛ اختيار. الآن، عليك استخدام الماوس للنقر على نقطتين على الرسم البياني، والتي سوف تمثل عالية ومنخفضة من تصحيح فيبوناتشي الخاص بك.


يظهر الرسم البياني أدناه يوم 1 بيتشاريز / بيتسوان بتسبتك من بولونيكس على ترادينغفيو. أنا رسمت فيبوناتشي التصحيحات بين انخفاض سجلت في 27 فبراير (166 ساتوشيس) وارتفاع سجلت في 2 أبريل (1298 ساتوشيس).


مستويات تصحيح فيب يمكن أن نشير إلى مستويات المقاومة والدعم الهامة. في العادة سيتعثر الارتفاع الصعودي عندما يواجه تصحيحا فيب، كما حدث على الرسم البياني بتسبتك عندما وصل السعر إلى علامة السعر ساتوشي 598 التي تتوافق مع مستوى تصحيح فيب 61.8٪. أيضا، فإن مستوى الارتداد 76.4٪ فيب (433 ساتوشيس) يمثل مستوى دعم قوي منع المزيد من انخفاض الأسعار.


3. ابحث عن إشارات الرسم البياني الشمعدان مثل المطارق، ونجوم اطلاق النار، نمط الانجراف الصاعد، نمط ثقب، هارامي الصاعد، صعود الشموع طويلة أو هبوطا شمعدان ونجم الصباح. إنفستوبيديا يحتوي على دليل بسيط حول هذه الإشارات وغيرها.


استغلال التباين في الأسعار عبر مختلف البورصات:


كما شرحنا في البرنامج التعليمي السابق، فمن الأفضل لإعداد حسابات التداول في أكثر من تبادل كريبتوكيرنسي. أوصي بإنشاء حسابات على بولونيكس، بيتركس و هيتبتك. أحيانا، يمكن أن تختلف الأسعار قليلا عبر التبادلات المختلفة، لفترة وجيزة، قبل التوازن يستتبع. وعادة ما يحدث ذلك خلال ارتفاع معدلات ارتفاع الأسعار أو انخفاضها. على سبيل المثال، سعر دوغسوان يختلف أحيانا بين بولونيكس و هيتبتك، وخصوصا أن حجم التداول دوغسوان & # 8217؛ s على هيتبتك عادة أقل بكثير من بولونيكس. على هذا النحو، وأنا أحيانا شراء دوجسوان منخفضة على بولونيكس، لبيعه بسعر أعلى على هيتبتك.


هذا ينتهي لدينا ألتسوان التقليب (كريبتوكيرنسي التداول) البرنامج التعليمي. في النهاية، لا بد لي من التأكيد على أن التداول كريبتوكيرنسي يمثل استثمارا محفوفا بالمخاطر للغاية، لذلك دائما التجارة فقط المبلغ الذي تحمله لتخسر، وخاصة في البداية حتى تتراكم ما يكفي من الخبرة لاستثمار كميات أكبر. لتكون ناجحة ألتسوان زعنفة، لديك للانخراط نفسك في عملية مستمرة من التعلم والممارسة والتجريب.


إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص التقليب ألتسوان، أو كريبتوكيرنسي بشكل عام، نشرها في التعليقات أدناه، وسوف أكون أكثر من سعداء للرد عليها.


قد يعجبك ايضا.


17 تعليقات.


شكرا لك إم باستخدام metatrade4.


التي منصة MT4.


ماذا؟ مع سيمبليفس أو كيف.


شكرا لك على جعل هذه الدروس، لقد تابعت بك بتكملة والتحليل لفترة من الوقت الآن وأنا ركل نفسي لعدم الدخول في ذلك في وقت سابق، ولكن رؤية الأساليب الخاصة بك تبدو واعدة جدا / أكثر شيء بدلا من الاستثمار على المدى الطويل في عملة واحدة وما إلى ذلك .. لذلك أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى أي شيء آخر حول هذا الموضوع، واشترك أيضا لرئيس بلدية كريبتوكيرنسي الأخبار يغذي وغيرها، وسوف تكون قراءة اثنين من الدروس الخاصة بك وسوف تبدأ مع جزء صغير من بلدي تمويل أو حساب تجريبي في البداية للحصول على القليل من الشعور أولا، ولكن المنطقي هو عندما كنت انتشرت على عملات متعددة فإنه من المحتمل أن يتفوق على ليس منخفضة جدا من 1٪ الفائدة المصرفية تكسب الآن حتى إذا كنت تفعل شيئا محفوفا بالمخاطر (ما هو محفوفة بالمخاطر مقابل اللعب آمنة ما زلت بحاجة إلى كسب من الدروس الخاصة بك أولا) ربما ربما أفضل حالا أو هو أن وجهة نظر متفائلة؟


هل هناك أي فوائد لاستخدام اليورو (أو لنا) المبادلات القائمة عند البدء مع اليورو (أوسد) فيات المال، بجانب مجرد البحث عن أفضل سعر الشراء، ولكن هل شراء مباشرة التونسوين المطلوب (ق) من فيات، ربما هناك هو عملة دخول جيدة مقابل فيات الخاص بك أكثر من ذلك بتك؟ أم أن هذا ليس هو الحال وهل تبقى الرسوم هي نفسها بغض النظر عن ذلك؟


لقد ذكرت فقط تبادل واحد في الاتحاد الأوروبي. ربما مع العين على الاختلافات في التكيف السعر الذي ذكرته، فإنه سيكون من مصلحة أن يكون بلدي العين على عدد قليل؟ أحصل على أنه إذا كان لديك عملة تشفير موقع الصرف يصبح أقل من عامل وأكثر الأدوات التي توفر والاستقرار وما إلى ذلك ما رأيك في:


أيضا هناك أي عيب لتبادل القطع النقدية مباشرة في محفظتك مثل الخروج؟


شكرا جزيلا لكم ونقدر مع التوجيه الخاص بك.


حصلت على معرفة 0٪ من ذلك ..: C.


& # 8220؛ أحيانا أشتري دوجسوان منخفضة على بولونيكس، لبيعه بسعر أعلى على هيتبتك. & # 8221؛


كيف يعمل هذا عندما يستغرق أي من عمليات سحب بولونيكس مدة تصل إلى 24 ساعة للحصول على & # 8216؛ تم إثبات ملكيتك & # 8217؛ من قبل فريقهم؟ بعد عطلة نهاية الأسبوع هذه & # 8216؛ دوس & # 8217؛ (قدرة المستخدم التي يمكن فقط التعامل معها) استغرقت سحباتي أيام، أنت تعتقد أن الأسعار قد صحح بحلول ذلك الحين فكيف تفعل ذلك؟ هل هناك طريقة لهذا الأمر في انتظار التحقق من عدم كونه مشكلة، لأنني & # 8217؛ d أحب أن أعرف ..


ودعا المراجحة، وهذا كان فقط في مومنت من دوس، فإنه ليس الشيء المعتاد؛)


شكرا على المعرفة.


لقد بدأت فقط البحث عن كريبتوكيرنسيز. يجب أن أعترف أنني لم أعرف سوى وجودها حتى قبل بضعة أشهر شد. مشاركاتك هي الأكثر شمولية وغنية بالمعلومات I & # 8217؛ لقد رأيت حتى الآن! شكرا جزيلا. كانت مشاركتك السابقة ودية ودية وأنا في الواقع فهم كيفية البدء.


أنا لا & # 8217؛ ر لديها أدوات بعد أن تبدأ ولكن الدروس الخاصة بك هي محل تقدير كبير جدا. شكرا جزيلا!


عمل رائع جدا. عمل رائع.


عظيم الكتابة المتابعة. مساعدة كبيرة. شكرا 😊!


كنت أبحث عن كيفية جعل التداول اليومي الدخل عندما تعثرت على وظيفة الخاص بك. بل هو التوجه جيد جدا. نتطلع إلى مقالك على الطرق الذكية للوجه ألتكوينز.


بسيطة مفيدة ومباشرة & # 8230؛ شكرا لكم.


هل ستكون قادرا على الذهاب من خلال الخطوات التي ينطوي عليها في شراء من تبادل واحد وبيع على الآخر.


استراتيجيات ونصائح للتجارة كريبتوكيرنسي.


حقيقة واحدة من التداول أن & # 8217؛ s أفضل لجعل السلام مع هو أنك & # 8217؛ لن تذهب تماما الوقت الخاص بك يشتري ويبيع. ما هي الفرص التي ستشتريها في القاع الدقيق وبيعها على أعلى مستوى، إلى جانب وضع رأس مال كاف في التجارة لجعل دنت في ثروتك. لا يتم قطع التداول في الجافة بمعنى أن هناك مسار واحد فقط مجموعة لاتخاذ. كل شخص له أهداف مختلفة في الاستثمار والتجارة، وتداول كريبتوكيرنسي مشابه في هذا الصدد.


ونحن نعلم مباشرة ما هو & # 8217؛ ق أن ركلة نفسك على الصفقات التي هافن & # 8217؛ ر عملت أو عملت بشكل مذهل ولكن ليس لديها حجم الموقف المطلوب. كل ما يمكنك القيام به هو العيش في الآن، الماضي قد انتهى. بعد كل شيء، بعد الأوان هو 20-20. سيكون & # 8217؛ لقد كان لطيفا للذهاب كل في عندما بيتكوين كان 600 $ في العام الماضي، والنقدية على عائد مرتفع، ولكن هذا & # 8217؛ ق ليس كيف يعمل. تخيل إذا كنت قد اشتريت في عام 2013 عندما كان بيتكوين 1000، الذعر عندما انخفض إلى 200 ثم بيعها؟ تخيل أن اللدغة. بعد الأوان هو 20-20، يمكننا & # 8217؛ ر التنبؤ بالمستقبل. تعلم من النجاحات والفشل الماضية وتطبيقه المضي قدما. وهنا بعض النصائح، في تجربتنا، للمستثمرين سيربتوكيرنسي جديدة.


فهم قوة كريبتوكيرنسي.


ونحن نرتبط نهجنا للاستثمار الأوراق المالية. بيتكوين و كريبتوكيرنسيز هي السلع. فهي ليست مخزونات. لديهم أسعار، ولكنها تختلف جوهريا. وقد يكون التبادل هو التشابه الوحيد بين الاثنين. ونحن نعلم أن التكنولوجيا الكامنة وراء بيتكوين لديها القدرة على أن تعتمد لرأس المال المؤسسي والتجزئة على حد سواء. كريبتوكيرنسي & # 8217؛ ق الطبيعة اللامركزية يعني أنه لا يمكن إيقاف أو التلاعب بسهولة. كثير من الناس يسألون لماذا بيتكوين الخاصة، انها & # 8217؛ ق بهذه البساطة. ونحن نعتقد في المستقبل وذلك ينبغي لك. لذلك نحن & # 8217؛ إعادة طويلة مع بيتكوين توقع رأس المال سوف تستمر في التدفق كما أنه يمكن تحقيقها.


كم مرة سوف تشتري أو تبيع؟ بعض الناس يريدون أن يكونوا تجار اليوم، ولكننا أظهرنا أن عقد يمكن أن يكون أفضل رهان. القاعدة العامة للإبهام هي أنه كلما طال الزمن، فإنك تخطط للتخلي عن المخاطر التي تتكبدها. هذه القاعدة تحمل أكثر من عالم كريبتوكيرنسي من الأسهم الاستثمار. ومع ذلك، هنا قد يكون مرات لقطع ببساطة وتشغيل. ويعتبر الانخفاض بسبب القضايا الهيكلية غير المتوقعة مؤشرا لخفض الخسائر والبيع.


تكلفة الدولار متوسط ​​مشتريات واحد من بيتكوين يقلل من المخاطر في التغييرات المفاجئة. هذا يقلل من لدغة من أو تغييرات التسعير المفاجئ، والحد من الاعتماد على نقطة واحدة للدخول. من خلال زيادة الاستثمار بيتكوين الخاص بك مع مرور الوقت، يمكنك تقليل الرغبة في شراء أو بيع في كثير من الأحيان. إذا كان هناك & # 8217؛ s أي شيء نحن & # 8217؛ علمت من المدى الطويل هو أن بيتكوين هنا للبقاء (تدق على الخشب). التمسك الأمعاء الخاص بك، ولكن دون & # 8217؛ ر تجاهل الآخرين.


التبادلات المختلفة تسمح أوامر قصيرة. هذا يسمح واحد لوضع الرهانات على جانبي حركة الأسعار بيتكوين & # 8217. على سبيل المثال، استراتيجية بسيطة هي أن يكون 90٪ طويلة و 10٪ قصيرة. وتفترض هذه الاستراتيجية أنك أكثر ثقة في وضعية طويلة. لذلك فإن هذه الاستراتيجية قد تلبي أي مستوى من المخاطر.


من المهم عدم إهمال قوة ألتسوانز، أو كريبتوكيرنسيز غير بيتكوين. التلكوين أقل عرضة للمضاربة العامة. فقبعات السوق الأصغر هي أكثر عرضة لتقلبات أكبر في الأسعار. كل ألتسوان له غرض ونية، تلبي مختلف المنافذ. هناك مخاطر أكبر ترتبط بالاستثمار في ألتكوينز، ولكن أيضا مكافآت أكبر. لدينا المفضلة الشخصية هي داش، زكاش ومونيرو.


ومن الأمثلة على ذلك تخصيص النسب المئوية على أساس تحمل المخاطر. إنه شيء مثل إدارة صندوق. بعض ألتكوينز أكثر استقرارا مثل إثريوم، في حين أن البعض أكثر عرضة للتذبذب. في حالة واحدة، قد يقوم المتداول بتخصيص 50٪ في بيتكوين، و 25٪ في إثريوم، و 20٪ في داش، و 5٪ في زكاش.


وبما أن بيتكوين يتجه نحو أعلى مستوى جديد، فإن العديد منهم حريصون على جني الأرباح. إن رفض مؤسسة إتف هو علامة على تغيير المواقف تجاه بيتكوين. لم يكن من المرجح أن المجلس الأعلى للتعليم سيوافق على إتف. وهذا يعزز مدى أهمية البقاء حتى الآن. شارك؛ والدردشة على لوحات، والتعليق على بلوق، ومتابعة الأخبار على وسائل الاعلام الاجتماعية. قد لا تعمل استراتيجية قابلة للحياة لشخص واحد لآخر. انها & # 8217؛ s لا شيء إلا إذا كنت لا & # 8217؛ ن نقدر القوة التي كريبتوكيرنسيس يعني. أن كريبتوكورنسيس يعني.


تنويه: هذا هو آخر ضيف، وجهات النظر المنعكس في هذه المادة لا تعكس بالضرورة تلك من ميركل.


استراتيجية التداول الخاصة بك في سوق كريبتوكيرنسي.


نحن التجار. كل واحد منا يستثمر في فترات مختلفة مناسبة لاستراتيجياتهم الخاصة. بعض التجار هم دايترادرز (في بعض الأحيان، وهذا قد يكون بضع ثوان)، في حين أن آخرين يفضلون عقد موقف مفتوح لعدة ساعات أو أيام. وهناك أيضا بعض التجار بيننا الذين يتخذون مناصب لفترات أطول، ويقاس في أشهر أو حتى سنوات.


ويمكن لكل من هذه الاستراتيجيات أن تكون فعالة وأن تحقق أرباحا أعلى من المتوسط. ومع ذلك، فمن المهم جدا بالنسبة لك أن ندرك مدى أهمية نهج المهنية في التداول وكيف يمكنك العمل على خلق استراتيجية الاستثمار الخاصة بك في السوق كريبتوكيرنسي.


وهنا، أود أن أؤكد على عبارة "استراتيجية الاستثمار الخاصة"، حيث أن تطوير النظام الفردي الخاص بك هو الخطوة الأولى على مسار التاجر لتحقيق هدف النجاح في السوق.


اليوم، أود أن أكتب مقالة أطول حول هذا الموضوع. لقد مارست التداول اليومي كمهنة منذ ما يقرب من 10 عاما. من خلال "المهنة" أعني أن التداول قد شكل بلدي الوحيد، وفي نهاية المطاف مصدري الأساسي للدخل. لقد تداولت دائما لنفسي. أنا لا يعيشون على المشورة المدفوعة، وأنا كسب من التداول الحقيقي.


لا وظيفة، لا مدرب. فقط لي، جهاز كمبيوتر، والسوق. بالنسبة لي، هذا هو الوضع المثالي، واحد الذي أعمل فيه بقدر ما أريد؛ أنا المسؤول الوحيد عن النتائج التي يتم إنشاؤها. الشيء الأكثر أهمية هو أنني يمكن أن التجارة من أي مكان في العالم. أنا فقط بحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت. يمكن لأي شخص يرغب في أي شيء أكثر من ذلك؟


لجعله إلى هذه النقطة، تحتاج إلى أن تكون تاجر فعال. المتداول الذي يطور استراتيجية التداول الخاصة بها. أود منك أن تفكر في الجوانب التي وصفتها أعلاه واستخدامها في تطوير الاستراتيجية الخاصة بك.


شخصية كريبتوترادر.


بشكل عام، سوف تجد مجموعة من المعلومات حول استراتيجيات مثل الزخم، سلخ فروة الرأس، والأخبار عند التداول عبر الإنترنت.


ولكن ليس كل واحد من تلك الاستراتيجيات هو لك. هل أنت شخص نشط جدا؟ ثم قد تجد أنه من الصعب جدا اتباع استراتيجية تتطلب الهدوء والتركيز والوقت. هل أنت دودة الكتاب؟ ثم واحد نشط جدا، أي السلخ فروة الرأس، قد لا تتطابق تماما شخصيتك.


كل تاجر مبتدئ سيحاول العديد من الاستراتيجيات قبل أن تجد واحد هو بالنسبة لهم. في كثير من الأحيان، فإن استراتيجية وضعت في نهاية المطاف مشابهة للصفات التي تصف لك كشخص.


علم النفس، وسمات الشخصية، وطريقة الاستثمار الخاصة. وهذه الجوانب الثلاثة، جنبا إلى جنب مع الاتساق، هي الأساس لإعداد الاستراتيجيات المناسبة، التي تعكسها العبارة التالية على النحو الأمثل:


الناس كسب المال في الأسواق من خلال إيجاد نفسها، وتحقيق إمكاناتهم، والحصول على تناغم مع السوق. (ثارب، فان K.، التجارة طريقك إلى الحرية المالية)


إن الفترة الكاملة التي يتعلم خلالها المتداول وتطوره وتكتسبه باستمرار الخبرة يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل، كل منها يلعب دورا هاما حصريا في تحقيق نضج استثماري من النوع.


لحظة عندما يبدأ التاجر في اعتبار الاستثمار في السوق ليس لعبة، ولكن كما عمل جاد، هو المهم. إنهم يعتبرونها مجرد محلل فيما يتعلق بعملهم المصرفي، أو كمدرس يعتبر المدرسة. إنهم يعتبرونه عمل يتطلب منهم تكريس الوقت، لتطوير باستمرار، لتوسيع مهاراتهم، والتركيز، والقيام حفنة من الأشياء الأخرى. كما هو الحال مع كل مهنة، شخص واحد يصبح تاجر، وآخر لا. الكفاءة المهنية هي عملية من نوع ما يستمر مع مرور الوقت، في مراحل معينة، كل واحدة مختلفة عن الأخرى. أوصي قراءة بعض المقالات من قبل السيد بريت ستينبارجر - عالم النفس التداول مع الكثير من الخبرة!


تطور كريبتوترادر.


ويشبه علماء النفس التجاريون مسار التاجر للعثور على نظامهم الخاص، الذي يعكس الأنا، على غرار المسار الذي يتبعه الرياضيون الذين لا يستطيعون سوى اختيارهم لرياضتهم النهائية في مرحلة معينة من حياتهم المهنية أن يكرسوا حياتهم المهنية بأكملها .


المرحلة الأولى - التاجر يتعلم السوق، فيما يتعلق بأنها لعبة من الأنواع التي لا يريدون بالضرورة لتكريس حياتهم في هذه المرحلة. ولذلك، فإنهم يقيمون كل شيء من حيث التمتع بها المستمدة من النشاط المذكور. وتشمل هذه المرحلة أيضا الدعم الذي يتلقونه من رؤسائهم وكبار التجار، وربما الأهم من ذلك من أسرهم وأصدقائهم في ذلك الوقت. وعادة ما تبدأ النجاحات الصغيرة في الظهور في هذه المرحلة، مما يزيد من تحفيز المتداول على العمل وتطوير المزيد حيث يرون الإمكانات داخلها، والتي يمكن تطويرها بكفاءة من خلال الاستفادة منها بشكل جيد في هذا الوقت. المرحلة الثانية - ينطوي تماما على التاجر دخول المرحلة التالية من التنمية. في هذه المرحلة، يكتشفون مجالات معينة يشعرون فيها بمزيد من الراحة. وهم يوجهون تطورهم، بدءا من اعتبار التداول والعمل الذي يحدث أن تكون ممتعة. وفي هذه المرحلة تلعب السلطات في الميدان الخاص دورا أكبر؛ يتم التعامل مع تعليقاتهم، وتقديم المساعدة والمشورة والنصائح على محمل الجد. في هذه المرحلة، يكتسب المتداول معرفة واسعة ومفصلة ويكتسب العديد من المهارات، التي ينقلها الناس الذين لديهم منذ فترة طويلة منذ الانتهاء من المرحلتين الأولى والمهنيين أيضا. في هذه المرحلة، يبدأ التجار الموهوبين في التفوق بين شركائهم، حيث أن المنافسة مع التجار الآخرين لا تزال تشكل جانبا مهما بالنسبة لهم. المرحلة الثالثة - وهذا يمكن أن يسمى مرحلة النضج. ويتحقق ذلك من قبل التجار الذين تصبح أنشطتهم وعملهم نشاطهم المهني الرئيسي، ولكن أيضا شيئا من الذي يحصلون على نتائج قابلة للقياس وممتازة. والتاجر الذي يدخل المرحلة الثالثة من حياته المهنية يكتشف مكانته - التي تعرف بأنها استراتيجية الاستثمار الخاصة بها، والتي تعكس تماما شخصيتهم، والتي يمكن أن تحدد بقوة. ولم يعد تطوير المعرفة هو الهدف في هذه المرحلة. ما يصبح الهدف هو توسيع المواهب الخاصة والمهارات إلى أقصى حد. يصبح من المهم تطوير الذات، لتدريب المهارات ليس فقط، ولكن أيضا النفس واحد، والتي ستكون مسؤولة عن التنفيذ السليم لطريقة الاستثمار المتقدمة والمطبقة.


مراحل اثنين وثلاثة هي الوقت المناسب للحصول على مكانة واحدة الخاصة في السوق. وهذا يعني إيجاد استراتيجية تتفق مع الاستعدادات النفسية والشخصية للشخص. يبقى بعض التجار إلى الأبد في المرحلة الأولى، غير قادرين على فهم تلك العوامل التي تميز العمل العادي، الفعلي من لعبة. خلال يوم واحد، شخص يعالج كمية كبيرة جدا من المعلومات من كل شيء المحيطة بها. وينطبق الشيء نفسه على السوق - خلال يوم واحد، يسعى دايترادر ​​الفرص بين عشرة أو عشرين ألف شركة مدرجة. من المهم للتاجر أن يركز بشكل صحيح من أجل العثور على الحرف الأنسب لهم لأن "القفز" من استراتيجية إلى أخرى سوف تمنعهم من أن تركز بشكل دائم على ما يفعلونه أفضل. أولئك الذين ينجحون في السعي للحصول على مكانة السوق الخاصة بهم، حيث يمكن أن تستند استراتيجيتها على ما يجعلهم يشعرون بالثقة. يجدون تخصصهم الخاص، حيث يصبحون خبراء للتجار الأصغر سنا الذين يدخلون المرحلة الأولى من مغامرة الاستثمار في السوق.


في 10 سنوات من الخبرة في السوق، والقضايا الرئيسية المتعلقة بالنمو والنجاح المضمون في التجارة واستندت على تطوير الجوانب التالية:


وقد أدرجت هذه الجوانب الثلاثة بهذا الترتيب عن قصد. أفترض أنه إذا كنت تستثمر، لديك بالفعل على الأقل الحد الأدنى من المعرفة من تبادل كريبتوكيرنسي. الخبرة تأتي مع الوقت. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن تجربة تمكنك من البقاء في السوق وكسب المال. نهج العديد من المبتدئين، أن الطريق إلى النجاح هو السيطرة على استراتيجية معينة التي عملت لمستثمر معين أو السيطرة على معظم مؤشرات التحليل الفني ومن ثم تنفيذ هذه الاستراتيجية، هو الخطأ.


قبل وضع استراتيجيات الاستثمار، وضع الافتراضات المناسبة ومن ثم الالتزام بها:


المخاطر المناسبة وإدارة رأس المال. السيطرة المستمرة على هذين الجانبين تحدد المخاطر التي نأخذها عند الدخول في أي موقف والفرق المحتمل بين الربح المقدر عند نقطة الانطلاق من الصفقة والخسارة المحتملة التي يمكن للتاجر قبولها بموجب نظام معاملات معين. موضع التحجيم. في هذه الحالة، فإن أفضل طريقة هي إعداد نظام من أنواع لزيادة باستمرار حجم المواقف التي يجري اتخاذها. الامتثال المستمر للقواعد المتعلقة بمسائل مثل إدارة الموقف: فتح، إضافة إلى موقف، وإغلاق موقف مع الربح وإغلاق موقف مع الخسارة.


القواعد هي مسألة فردية. لا يمكن للمرء أن يتعلمها من خلال قراءة كتاب أو مقال، أو من خلال الاستماع إلى نصيحة المتداول من ذوي الخبرة. إنها في الواقع الحياة، أي السوق، التي تعلم القواعد واحترامها. قبل أن أبدأ التداول، كنت قد قرأت الكثير وتصفحت العديد من المواقع حيث يمكن أن تقرأ عن القواعد التي يجب أن المبتدئ أن تفترض على النحو الصحيح. ماذا حدث بعد ذلك؟ لم أكن أقر بأي من القواعد حتى كنت قد تعلمت لهم من أخطائي الخاصة :)) كان مؤلما بالتأكيد، ولكن أيضا الأكثر كفاءة ومفيدة للمستقبل. وحتى اليوم، أخرج أحيانا من قاعدة. في معظم الحالات، وهذا يؤدي إلى خسارة. ولماذا تغادر القواعد أحيانا؟ هذا ينبع من علم النفس ...


مشروع ألغوري ل كريبتوترادر.


في السنوات العشر الماضية، لقد تعاونت مع عدد هائل من التجار من مختلف الأسواق. وأنا على علم بما يؤثر على نجاحها وما يؤدي إلى هزيمتهم. وأنا أشجعكم على مواصلة المغامرة تبادل كريبتوكيرنسي الخاص بك، وذلك باستخدام الأدوات المهنية التي من شأنها أن تجعل التداول الخاص بك أكثر كفاءة والأرباح أكبر. إذا كنت لا تزال مبتدئا عندما يتعلق الأمر الاستثمار، وأدوات ألغوري تسهيل بدء الخاص بك.


سوف تكون قادرة على تحديد التنبيهات المحتملة للاستراتيجيات لقد ذكرت في النص أعلاه في المنتج الرئيسي لدينا، كريبتوسكانر. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرا على رؤية مدى كفاءة افتراضات محددة كانت في الماضي - على أساس باكتستر لدينا. فقط تلك الأدوات وحدها (ناهيك عن 11 وظائف أخرى من منصة) سوف تعطيك ميزة كبيرة على التجار الآخرين. وهذا بالفعل "حافة" لا يصدق على الآخرين.


إذا كنت ترغب في التحدث إلى التجار ذوي الخبرة، سوف تكون قادرة على القيام بذلك في غرفة التداول لدينا، حيث سنعرض لك كيف نستخدم أداة لدينا للتداول.


ونحن نشجعكم على المشاركة في إيكو لدينا. بعد كل شيء، هو إلى حد كبير بفضل لك أن الأدوات التي تم إنشاؤها من قبلنا سوف تظهر في السوق وتطويرها في أفضل الطرق المطلوبة من قبل التجار سوق كريبتوكيرنسي.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


توماش برزيبيسيان.


تاجر من ذوي الخبرة في سوق الأسهم الأمريكية وسوق كريبتوكيرنسي.

No comments:

Post a Comment