Thursday 22 March 2018

الفوركس أتر الجدول


تقلب العملة الرسم البياني.
رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.
كيفية استخدام هذا الرسم البياني.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

متوسط ​​مؤشر النطاق النهاري (أدر)
هنا مؤشر متوسط ​​اليوم. وهو يتألف من سطر واحد في نافذة منفصلة: قيمة متوسط ​​اليوم النهاري لليوم.
ما هو "متوسط ​​اليوم"؟
مؤشر يحسب يوم يوم المدى (اليومي اليومي - منخفض اليومي)، و 5 و 10 و 20 يوما السابقة نطاقات. وتحسب "متوسط ​​المدى اليومي" من هذه النطاقات الأربعة (يوم أمس + السابق 5 يوم المدى + السابق 10 يوم المدى + السابق 20 يوم المدى) / 4.
لذا، إذا كان نطاق يوم أمس كان 80، وكان نطاق 5 يوم السابق 110، وكان نطاق 10 يوم السابق 90 و 20 يوم نطاق السابق كان 120، ثم متوسط ​​المدى اليومي سيكون 100.
وبالتالي فإن أدر هو نوع من وما من نطاق اليوم.
إذا قارنت أدر و أتر عن طريق وضع كل منهما على الرسم البياني يوم (اتخاذ أتر (1))، سترى أن أدر هو أكثر سلاسة من أتر.
أتمنى أن يساعدك هذا،
خط أنابيب / ويعرف أيضا باسم أوجيما.
كيف حول نطاق اليوم الحالي يضيف إلى هذا. راجع للشغل، شكرا للمؤشر.
هل يشمل هذا المؤشر يوم الأحد يوما عاديا في حساباته؟
متوسط ​​مؤشر المدى اليومي.
لقد قرأت للتو إيغور توششاكوف: فاز خلاف في الفوركس. في كتاب معظم الاجهزة له (قوالب) استخدام أهداف الربح على أساس متوسط ​​المدى اليومي للعملة التي يجري في الشهرين الماضيين.
افترضت في البداية أنني يمكن الحصول على هذا القياس من خلال اتخاذ مؤشر وايلدر متوسط ​​المدى الحقيقي على الرسم البياني اليومي وتعيين فترة الاسترجاع إلى 30 (للحصول على متوسط ​​شهر).
ولكن بعد النظر في مؤشر أتر ويدرز - يأخذ الحانات السابقة قريبة من سعر الافتتاح للشريط التالي. إذا كنت فاميلار مع تعريف المؤشر كنت على بينة من ما أنا أتحدث عنه.
تحاول إيغور وضع قاعدة هدف السعر استنادا إلى احتمال وصول العملة إلى نطاقها اليومي في كل يوم تداول.
السابق. الزوج لديه متوسط ​​تداول يومي 100 نقطة.
زوج خلال الجلسة الآسيوية في قناة أفقية ضيق خلال اليوم 20 نقطة واسعة.
100pips-20pips = 80 نقطة الربح المستهدف على اختراق من النطاق الأفقي.
وهذا مثال بدائي جدا على "نماذجه" في أسلوبه المنهجي المنفصل. أنا فقط في محاولة للعثور على المؤشر المناسب أو الإجراء لتحديد متوسط ​​أزواج المدى اليومي على أساس 30 يوما الماضية.
يجب أن مجرد استخدام ويلدرز مؤشر أتر مجموعة إلى 30 فترات / الرسم البياني اليومي ؟؟
هل أفضل طريقة إكسيست لهذا الغرض ؟؟
أي أفكار حول ما يجب استخدام المؤشر ؟؟
شكرا مقدما، M ريبي.
متوسط ​​النطاق اليومي.
متوسط ​​النطاق اليومي.
هل هناك مؤشر أدر الذي لا يتضمن شريط الأحد (هذا واحد يفعل). بما في ذلك شريط الأحد في الحساب، وتغيير جذري في النتيجة.
لقد بحثت ولكن لا يمكن العثور على واحد الذي يسمح استبعاد شريط الأحد في الحساب.
أدر دون الأحد بار.
تم إرفاق مؤشر أدر الذي أستخدمه ووجدت هذا البرنامج النصي بواسطة "icm63" حول استبعاد بيانات الأحد (يستخدم هذا الأمر على ما إيندي). حاولت إدراج الشفرة أدناه في مؤشري (مرفق)، ولكنها لا تعمل.
أي شخص لديه أي فكرة عن كيفية الجمع بين النصي (أدناه) مع المؤشر المرفق، من أجل جعل مؤشر "ADR_No_Sunday_Bar".
TempBuffer3 = هو مجرد مجموعة من البيانات وثيقة.
بوفيريف = هو المصفوفة التي تنتهي على الرسم البياني.
فور (إنت x = i؛ x & لوت؛ i + (بيريود * 2)؛ x ++)
إف (z & غ؛ = بيريود) برياك؛
إنت سندشيك (إنت إندكس)
داتيتيم داتا = إيتيم (نول، PERIOD_D1، إندكس)؛
شكرا لكم مقدما على أي مساعدة.
متوسط ​​مؤشر المدى اليومي.
مرحبا، هل يوجد لدى أي شخص مؤشر متوسط ​​يومي؟ في الأساس يخبرك ما هو المتوسط ​​اليومي سيكون من استخدام البيانات السابقة.
شكرا مقدما!
مؤامرة أفيراج تجارة السعر.
مرحبا أعضاء المجموعة وكبار أعضاء،
هل أحد يعرف كيفية رسم أفيراج تراد برايس (لليوم فقط)
في الرسوم البيانية الحالية؟
يرجى ملاحظة أن قيمة أتب هو الشيء الأكثر أهمية في التداول اليوم.
القاعدة البسيطة هي شراء فوق أتب و شورت أدناه أتب.
يجب أن تبدأ من بداية اليوم وبغض النظر عن إغلاق اليوم.

كيفية استخدام أتر في استراتيجية الفوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام أتر لقياس تقلبات السوق. يجب أن يستخدم المتداولون أهدافا أكبر وأهداف ربح مع زيادة أتر. قراءة أتر يمكن أن يكون أسهل من خلال استخدام أتر في مؤشر نقطة.
أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) هو وسيلة سهلة لقراءة المؤشر الفني المصممة لقراءة تقلب السوق. عندما يعرف تاجر الفوركس كيفية قراءة أتر، فإنه يمكن استخدام التقلب الحالي لقياس وضع أوامر وقف والحد على المراكز القائمة. اليوم سوف نلقي نظرة على أتر وكيفية تطبيقها على التداول لدينا.
تعلم الفوركس وندش]؛ ورجبي الاتجاه مع أتر.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
ويعتبر مؤشر أتر مؤشر تقلب لأنه يقيس المسافة بين سلسلة من المستويات السابقة والهبوط، لعدد أو فترات محددة. يتم عرض أتر مع عشري للإشارة إلى عدد النقاط بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. هذا مهم للتاجر، كما يزيد التقلب لذلك سوف قيمة أتر المخططات. كما يتناقص التقلبات، والفرق بين الفترات الزمنية المنخفضة والأعلى انخفاضات، لذلك سوف أتر.
يمكن للتجار استخدام أتر لإدارة بنشاط موقفهم وفقا لتقلب. وكلما زادت قراءة أتر على زوج معين كلما كانت المحطة التي ينبغي استخدامها أوسع. وهذا يجعل من المنطقي كما وقف ضيق على زوج العملة متقلبة بشكل خاص هو أكثر عرضة لتنفيذها. فضلا عن توقف واسع على زوج أقل تقلبا قد يجعل توقف كبير بشكل لا داعي له. هذا يمكن أيضا عقد صحيح مع أوامر الحد. إذا كان أتر هو قيمة أعلى، قد يطلب التجار المزيد من النقاط على تجارة معينة. على العكس من ذلك، إذا كان مؤشر أتر يشير إلى أن التذبذب منخفض، قد يخفف المتداولون توقعاتهم التجارية بأوامر محدودة.
تعلم الفوركس وندش]؛ أتر في مؤشر النقاط.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوركس أتر تابل
التي وضعتها وايلدر، أتر يعطي التجار الفوركس يشعر ما كان التقلب التاريخي من أجل التحضير للتداول في السوق الفعلية.
أزواج العملات الأجنبية التي تحصل على انخفاض قراءات أتر تقترح تقلبات السوق أقل، في حين أن أزواج العملات مع قراءات مؤشر أتر أعلى تتطلب تعديلات تجارية مناسبة وفقا لتقلبات أعلى.
استخدم وايلدر المتوسط ​​المتحرك لتجاوز قراءات مؤشر أتر،
بحيث يبدو أتر الطريقة التي نعرفها:
كيفية قراءة مؤشر أتر.
عندما تكون قضبان الأسعار قصيرة، يعني أن هناك القليل من الأرض مغطاة من الأعلى إلى المنخفض خلال النهار، ثم المتداولين الفوركس سوف نرى مؤشر أتر تتحرك أقل. إذا بدأت أشرطة السعر في النمو وتصبح أكبر، وهو ما يمثل نطاق حقيقي أكبر، خط أتر مؤشر سيرتفع.
مؤشر أتر لا يظهر اتجاها أو مدة الاتجاه.
كيفية التداول مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
يساعد مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) على تحديد متوسط ​​حجم نطاق التداول اليومي.
وبعبارة أخرى، فإنه يروي كيف متقلبة هو السوق وكم ينتقل من نقطة إلى أخرى خلال يوم التداول.
أتر ليس مؤشرا رائدا، يعني أنه لا يرسل إشارات حول اتجاه السوق أو مدتها، ولكنه يقيس أحد أهم معلمات السوق - تقلبات الأسعار. يستخدم متداولو الفوركس متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي لتحديد أفضل وضع لتداولهم أوامر الإيقاف - مثل تلك المحطات التي بمساعدة أتر تتوافق مع تقلبات السوق الأكثر واقعية.
عندما يكون السوق متقلبا، يبحث التجار عن توقفات أوسع من أجل تجنب إيقافهم من التداول بسبب بعض ضجيج السوق العشوائي. عندما تقلب منخفض، ليس هناك سبب لتعيين توقف واسعة؛ ثم يركز المتداولون على نقاط أكثر تشددا من أجل الحصول على حماية أفضل لمناصبهم التجارية والأرباح المتراكمة.
لنأخذ مثالا على ذلك:
ور / أوسد و غبب / جبي. السؤال هو: هل وضع نفس المسافة توقف لكلا الزوجين؟ على الاغلب لا. لن يكون الخيار الأفضل إذا اخترت المخاطرة بنسبة 2٪ من الحساب في كلتا الحالتين. لماذا ا؟ يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في المتوسط ​​120 نقطة في اليوم، في حين أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يتراوح ما بين 250 و 300 نقطة يوميا. يتوقف مسافة متساوية لكلا الزوجين فقط لن يكون منطقيا.
كيفية تعيين توقف مع مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).
100 × 2 = 200 نقطة (توقف الحالي ل 2 أتر)
كيفية حساب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
أتر هو المتوسط ​​المتحرك ل تر لفترة الإعطاء (14 يوما افتراضيا).
النطاق الحقيقي هو أكبر قيمة للمعادلات الثلاث التالية:
كل - إغلاق الأمس.
وسيتم حساب الأيام العادية وفقا للمعادلة الأولى.
سيتم حساب الأيام التي تفتح مع فجوة صعودية بالمعادلة رقم 2، حيث سيتم قياس تقلب اليوم من الإغلاق من الأعلى إلى الإغلاق السابق. سيتم حساب الأيام التي فتحت مع فجوة هبوطية باستخدام المعادلة رقم 3 بطرح الإغلاق السابق من أدنى يوم.
أتر طريقة لتصفية إدخالات وتجنب الرسوم السالبة الأسعار.
على سبيل المثال، لدى المتداول نظام الاختراق الذي يحدد مكان الدخول. لن يكون من الجميل أن نعرف ما إذا كانت فرص الربح مرتفعة حقا في حين أن احتمال انحراف منخفض حقا؟
نعم، سيكون لطيفا حقا في الواقع. ويستخدم مؤشر أتر على نطاق واسع في العديد من أنظمة التداول لقياس ذلك بالضبط. ماذا؟
دعونا نأخذ نظام الاختراق الذي يؤدي إلى دخول أمر الشراء بمجرد كسر السوق فوق أعلى مستوى له في اليوم السابق. لنفترض أن هذا الارتفاع كان عند 1.3000 ل يوروس. دون أي مرشحات سنشتريها في 1.3002، ولكن هل نحن نخاطر بأن تكون منقوشة؟ نعم نحن.
مع تجار تصفية أتر اتبع الخطوات التالية:
- قياس أتر لل 14 يوما السابقة (الافتراضي) أو 21 يوما (قيمة مفضلة أخرى).
- على سبيل المثال، وجدنا أن اليورو مقابل الدولار الأميركي 14 يوم أتر تقف عند 110 نقطة.
- نختار للدخول عند الاختراق + 20٪ أتر (110 × 20٪ = 22 نقطة)
- الآن، بدلا من التسرع في اختراق والمخاطرة أن يكون انحرف، ندخل في 1.3000 + 22 نقطة = 1.3022.
- نتخلى عن بعض النقاط الأولية على الاختراق، ولكننا اتخذنا تدبيرا إضافيا لتجنب التراجع في بلينك ...
أتر للصلب الدعم / المقاومة مستوى.
أتر لوقف توقف.
أتر على أساس مؤشرات MT4.
تاجر.
أفضل وصف أتر لقد رأيت حتى الآن.
وأدلة ممتازة وأحسنت. مجاملات.
davidjohny.
كيفية تطبيق 10 قيمة أتر إلى زوج العملات أوسد / جبي.
يبدو أنه يعطي القيم التي لا أعرف كيفية ترجمة.
يرجى التحقق وإبلاغ لي كذلك.
موقع ممتاز. تفسير جيد جدا للمؤشرات.
FxIndicators.
يتم تعيين قيم أتر بالنقاط بحيث أزواج جبي (أي أوسجبي، ورجبي، غبجبي) تتضاعف مع 100 والأزواج التي ليست جبي ثم تضرب القيمة مع 10000.
وصف كبير، شكرا لك!
kawser.
عمل جيد، هذا المنصب ساعدني كثيرا.
كما الوافد الجديد لتجارة الفوركس وجدت هذا التفسير واضحة ومفيدة. محتوى قيمة جدا عموما.
أتر هو أفضل مؤشر في الفوركس؟ أي نقرة واحدة؟
شرح جيد. فهمت الان!
شرح مفصل بما فيه الكفاية.
FxIndicators.
شكرا لك، شكرا لك مرة أخرى!
هذا يلهم حقا لكتابة أكثر!
أتر هي واحدة من أكثر المؤشرات المعترف بها عندما يتعلق الأمر بتعريف الحد الأقصى المطلق بعد المنطقي توقف، وكذلك التنبؤ طول التجمع بعد الاختراق.
لطيفة وإلى نقطة!
متفق عليه! أحسنت. شكرا لكم! الصور كبيرة.
عرض رائع! شكر!!
كانت هذه هي المرة الأولى التي أستطيع أن أفهم ما كان عليه. T. أنت.
مرحبا يا معلم لا يصدق والدهاء، وأود أن أسأل هذا هو أنه من الممكن استخدام أتر مع إطارات زمنية صغيرة، ويقول، مع 1 ساعة و 30 دقيقة الإطار الزمني أو أقل؟
شكرا مليون مقدما.
أنا على الأرجح قد وضعت فقط غطاء على بلدي تجارة الفوركس، وعبر التداول المجلس. جميع التجار بحاجة إلى استخدام مؤشر أتر، لمجموعة شمعة لها. كل ما عليك أن تجد هو الاتجاه اليومي! EUREKA. ذي بولب كوميس أون نو.
غلاد لقد عثرت على موقعك. لقد كان بعض النجاح مع الأسواق تتراوح، ولكن الحاجة النظرية التعامل مع تحديد الاتجاهات. يمكنك تقديم موجزة وسهلة الفهم تفسيرات من أداة النقد الاجنبى عدة. أنا بالتأكيد سوف يكون هذا الموقع بانتظام.
كنت حقا تبحث عن وسيلة لتقليل ويباهاوس في نظام التداول بلدي، وهذا الوصف ودليل ساعدني بالتأكيد الكثير. شكرا جزيلا. سأحاول تنفيذ هذه الاستراتيجية في بلدي إي.
تحياتي الحارة ! من أين يمكنني تحميل متوسط ​​المدى الحقيقي؟ شكرا جزيلا !
تاجر.
يمكن ش شرح المؤشرات أتر مقرها ل MT4 أكثر من ذلك بقليل؟ ما أنا في الواقع ننظر في؟ هل يمكن استخدام هذا في أي إطار زمني؟

No comments:

Post a Comment