Tuesday 6 March 2018

الفوركس بلاتفورما الترتيب


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.
كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.
ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.
الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول واحد التطبيق في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.
مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

ترتيب فوركس بلاتفورما
أوبج بينارن، زوين równiż أوبجامي سيفرويمي، زوستاي ستورزون w بووي 2008 روكو. بروستوتا أوبججي بينارنيتش بوزوالا نا زروزوميني إش برزيز كاديجو، نويت بوتزكوجسيغو إنويستورا.
بلاتفورما إكسبينو جيست ناجباردزيج innowacyjną أنا bezpieczną منصةą أوبججي بينارنيتش.
بوبيرز darmową aplikację إكسبينو z أب ستور لوب غوغل ستور.
سيمور ماركيتينغ لت، نر ريجيستراسيجني فيرمي 9990425، أدرس 19 شارع ليدن، لوندين E1 7LE، ويلكا بريتانيا. إكسبينو تو بلاتفورما أوبججي بينارنيتش أوفيروجيكا إنستواني أونلين دزيكي بروستيم w أوسييسيو نارزدزيوم و أكيتيوا تاكي جاك: إندكسي نب. داو جونز، نسداق، باري والوت نب. ور / أوسد، تواري نب. سريبرو، روبا، أكج نب. بب، أبل. إكسبينو إلى بيروزا بلاتفورما فوركس أوفيروجكا أوبج "عالية / منخفضة"، "لمسة واحدة" ط "حدود" كوززيس się تيغو سامجو دنيا. إكسبينو زابونيا ماكسيمالنا płynność دلا سويش إنويستورو، دزيكي موليوشي أودسبرزيدادي أوبسجي بريسد جيج كزاسم زاكوززينيا أوراز oferuję زيسكي دو 85٪، غدي أوبججا زاكوززي się زغودني z ويبورم أوراز دو 15٪ زابزبيززينيا، جيلي أوبججا ويغازني برزيسيوني دو ويبرانيغو كيرونكو. إنستوواني w أوبجج بينارن جيست زويتزان z ويسوكيم ريزيكيم i موز powodować całkowitą utratę زينوستوانيج كوتي. أوبج بينارن mogą نيا być أودبويدني دلا وزيستكيتش إنويستورو. نيجدي نيا إنويستوج بينيودزي، نا كتوريش ewentualną utratę نيا موز سوبي pozwolić. زانيم بوديجميز decyzję o إنويستيسجي، powinieneś zapoznać się z كاكيتيم ريزيكيم زويزانيم z أوبجامي بينارنيمي.

أفضل منصة تداول الفوركس لتجار العملات.
اختيار أفضل منصة تداول الفوركس لنمط التداول الخاص بك والاستراتيجيات هي واحدة من القرارات الأكثر أهمية عند تداول العملات.
يمكن أن يكون الجمع بين المنصة المناسبة مع وسيط الفوركس الأعلى الذي يوفر فروق أسعار منخفضة وسرعة تنفيذ سريعة ورافعة مالية مناسبة الفرق بين النجاح والفشل في أسواق العملات.
عرض وسطاء الفوركس الرائدة أدناه تقديم أفضل منصات التداول أدناه.
؟ سرعة التنفيذ؟ ؟ دعم ميتاترادر؟ ؟ هل عرض المنصة شبكة اتصالات إلكترونية (إن)؟ ؟ يقطع مكتب التعامل؟ ؟ الأجهزة المتوافقة؟ رسوم الانتشار & # 8211؛ أود / أوسد؟ تأثير ايجابي ؟ عدد أزواج العملات المعروضة؟ الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في؟ طرق الدفع؟ تعليقات؟ مكافأة ترويجية.
من 0.1 نقطة 500: 1 70 $ 200 أستراليا.
من 0.0 نقطة 400: 1 61 $ 200 أستراليا.
من 0.6 نقطة 200: 1 90 $ 0 أستراليا.
من 2 نقطة 294: 1 50 $ 100 أستراليا.
فيكسيد & # 8211؛ 1.8 نقطة 400: 1 135 $ 100 أستراليا.
بيبرستون لديه أفضل منصة التداول الفوركس والميزات.
مقارنة في 24/09/2017 من أفضل وسطاء الفوركس وجدت بيبرستون عرضت أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لتجار العملات مع:
أفضل 7 منصات تداول على العرض بما في ذلك ميتاتريدر 4 أسرع سرعة التنفيذ شبكة الاتصالات الإلكترونية الخام (إن) ضمان أسرع تسوية وأكثر دقة الأسعار. ينتشر من 0.1 نقطة فقط، وأكثر تنافسية في السوق. المعادن والعملات (70) تسهيلات تجارية.
تخط إلى الأمام.
منصات التي تقدمها بيبرستون.
بيبرستون هي وسيط استرالي واحد فقط لتقديم 7 منصات بما في ذلك ميتاتريدر 4 و كترادر، وهما منصة التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.
بالإضافة إلى اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية، بيبرستون كما يوفر بيئة إدج السماح للعملاء مباشرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) التداول عبر منصة التداول الأكثر شعبية (ميتاتريدر 4). هذا هو ما يصل إلى 12 مرات أسرع من منصات المنافس، ويقدم التسعير الأمثل وتعزيز الاتصال من خلال إن إنتاج ينتشر أكثر تشددا.
كيف بيبرستون تحقيق أسرع سرعة التنفيذ؟
بالإضافة إلى سرعات التنفيذ 12x المذكورة أعلاه تم تحقيق تخفيض آخر 10x في الكمون من خلال اتصالات الألياف الضوئية لخوادم بين البنوك في مدينة نيويورك. كما قدمت الشركة نقرة واحدة تداول العملات الأجنبية منذ وقت ليس ببعيد. هذه ميزة لا تصدق لديها في أسواق العملات المتقلبة اليوم حيث كل التهم الثانية الواحدة. صنع أو كسر التجارة.
مع بيبرستون & # 8217؛ s أفضل منصة تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تكون على يقين من أن جميع الصفقات يتم تسويتها إلكترونيا ومباشرة من خوادم البنك. على عكس بعض من بيبرستون & # 8217؛ s المنافسين، أي جزء من عملية التداول هو دليل أو ينطوي على مكتب التعامل. في استعراضنا بيبرستون وجدنا كفاءة التسعير لا يصدق عند التداول بفضل أماكن إن والأنظمة المصرفية الخاصة بهم. هذه الدقة التسعير يقلل من الانزلاق ويضمن تجار التجزئة لا تفقد رأس المال الثمين دون داع.
خدمة الزبائن.
وينظم بيبرستون في أستراليا مما يعني أن جميع الموظفين تلبية الحد الأدنى من معايير التدريب التي وضعتها الهيئة التنظيمية. أنها تجلب تجربة خدمة شخصية للتجار من لحظة الانضمام مع مركز الاتصال مفتوحة 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع لنتعاقب هم على الانترنت خلال ساعات تداول العملات في جميع أنحاء العالم.
يمكن للموظفين مساعدة التجار العملات مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية التي يمكن من خلال وسيط الفوركس بسبب سرعة التنفيذ السريع. وهناك أيضا الميزات المتقدمة التي يسمح بها من سلخ فروة الرأس إلى مناطق العد من خلال منصة على عكس العديد من وسطاء أستراليا الأخرى التي لا تسمح لهذه الميزات.
بيبرستون ريفيو أوف سبريادس & أمب؛ الرسوم.
بيبرستون ينتشر أكثر تنافسية في هذه الصناعة. يجب على التجار الذين يبحثون عن الكشف عن أفضل منصات تداول العملات الأجنبية أن يدرسوا ذلك في حساباتهم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن الشركة التي ستمضي قدما. بيبرستون قادرة على تقديم العملاء بعض من أشد فروق الأسعار المتاحة في العالم بسبب وصولهم إلى الطبقة 1 السيولة من بعض من أكبر البنوك في العالم.
بيبرستون أيضا توفر فروق في الصناعة الرائدة على 50+ أزواج العملات الأخرى حتى تتمكن من التأكد من أنك لا تحدد فقط منصة تداول العملات الصلبة ولكن أيضا وسيط الفوركس كبار.
تداول العملات مستويات الرافعة المالية.
بيبرستون تقدم تداول مستقر من 500: 1 وهو واحد من أعلى المستويات على العرض في هذه الصناعة.
وتجدر الإشارة إلى أنه على الصعيد الدولي، فإن أي تداول بالرافعة يتجاوز 200: 1 يعتبر مرتفعا وينبغي أن ينظر فيه فقط تجار الفوركس الأستراليون المتقدمون. بيبرستون تقدم تجار الفوركس لاختيار مستوى الرافعة المالية التي تناسب مستوى شهيتهم المخاطرة والخبرة. يحدث هذا عندما يبحثون عن أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لاحتياجاتهم. في سبتمبر 2017 فقط ثينكفوريكس، سمك & أمب؛ إيك الأسواق مطابقة بيبرستون & # 8217؛ s الاستدانة نسبة التداول مع 500: 1. عند تداول أسواق الفوركس في مثل هذه المستويات أمر بالغ الأهمية لفهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات.
التنظيم المحلي.
عند المقارنة وسطاء الفوركس نراجع وسطاء الفوركس الأعلى مع التاجر الأسترالي في الاعتبار. لذلك، التنظيم الأسترالي هو واحد من الأشياء الأولى التي نبحث عنها في السمعة التجارية تداول العملات الأجنبية مزود. بعد الانتهاء من استعراض بيبرستون لدينا، وصلنا إلى استنتاج أن التجار يمكن أن التجارة العملة مع الثقة مع بيبرستون مع العلم أنها تخضع لتنظيم صارم ومعتمدة بموجب قانون الاسترالية الصارمة.
إفون & أمب؛ التوافق الروبوت.
ميتاترادر ​​4 أن بيبرستون تقدم التجار العملات مع إصدارات التطبيق لفون، الروبوت وتطلب الشركة / قرص. وهناك أيضا ويبترادر ​​مما يعني أنك يمكن أن التجارة على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تحميل البرمجيات التي هي كبيرة لأولئك المسافرين بين الولايات في الخارج. لدى كترادر ​​أيضا ويبترادر ​​وإصدار متنقل يسمح بالعقود مقابل الفروقات عبر منصة تداول العملات الأجنبية.
طرق الدفع.
بيبرستون لديها مجموعة أشمل من وسائل الدفع مع معظم تقدم خيارات التمويل الفوري لبدء التداول بشكل أسرع. أحدث إضافة هي باي بال التي هي واحدة من منصات الدفع الأكثر شعبية وآمنة في العالم. أدناه يعرض مجموعة من خيارات الدفع للوسيط الفوركس على الانترنت.
أدلة منصة الفوركس.
أستراليا أدلة منصة.
تعرف على المكونات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار منصة تداول الفوركس.
أستراليا تجارة العملات.
تعلم فوائد ومخاطر تداول العملات وكيف يؤثر الوسطاء على تداول العملات الأجنبية.
إستراتيجية تداول الفوركس.
عرض استراتيجيات العملات الأكثر شعبية أن أستراليا تجار الفوركس جعل في السوق.
ما هي أفضل منصات التداول في الفوركس؟
أوصت منصة تداول الفوركس للمبتدئين تجارة الفوركس.
ومن المستحسن منصة إيسيماركيتس للمبتدئين الفوركس على الانترنت التجار على أساس القدرة على:
التراجع عن الصفقات في غضون 60 دقيقة من خلال إلغاء الصفقة تنفيذ أوامر مضمونة وقف الخسارة مجانا لتجنب الانزلاق التجارة معرفة الرسوم مع فروقات ثابتة تطبق على الصفقات الاحتفاظ نسخة تجريبية لفترة زمنية غير محدودة.
أوصت منصة تداول العملات الأجنبية لتداول العملات الأجنبية المتقدمة.
ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية وأوصى للمتداولين المتقدمين / الخبراء على أساس:
سرعات التنفيذ خاصة عندما تكون متكاملة مع خوادم مثل تلك بيبرستون يستخدم سهولة الاستخدام مع & # 8216؛ نقرة واحدة & # 8217؛ التداول لتسريع الوقت الذي يستغرقه لجعل الصفقات سريعة القدرة على استخدام مستشار الخبراء لأتمتة تداولها على أساس استراتيجيات ثابتة إشارات التداول والتداول المحمول وتكامل السوق لتعزيز تداول العملات.
ما هو أفضل منصة تداول الفوركس للعمليات الآلية.
تقدم كترادر ​​من سبوتوار التكامل كالغو التي تجمع بين لتقديم التداول السلس من دليل إلى التداول الآلي. حسابات الأسهم منصة الفوركس التجزئة وكذلك القوالب مما يجعل من السهل الوصول إما عند التداول. كما تتيح منصة التداول القوية ميزات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك:
الرسوم البيانية القابلة للفصل القوالب التي يمكن حفظها وتبادلها بين كترادر ​​و كالغو المؤشرات المخصصة التي يمكن استخدامها في التداول اليدوي أو الآلي المستوى الثاني التسعير مما يسمح بعمق السوق الكامل من كبار مزودي السيولة أوامر التداول الآلي شغل من خلال & # 8216؛ أوزان الحجم متوسط ​​السعر & # 8216؛ 8217؛
أوصى الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت للتجارة المالية المشتركة.
ينصح إيغ & # 8217؛ s منصة أستراليا التجار لأولئك الذين يبحثون عن & # 8216؛ الكل في واحد & # 8217؛ منصة تداول العملات الأجنبية مع خيارات ل:
تداول عقود الفروقات & أمب؛ الفوركس التداول عبر الإنترنت المؤشرات التداول بيتكوين أند بيناري ترادينغ إفتس & أمب؛ السلع.
فئات وسطاء تداول العملات الأجنبية.
1) على شبكة الإنترنت منصة التداول الفوركس.
النسخة الأساسية المتاحة عند تداول العملات هي منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت. هذه المنصات لا تحتاج إلى تحميل، مما يجعلها مثالية لأولئك & # 8216؛ على الذهاب & # 8217؛ على & # 8217؛ أو الذين يتاجرون بالعملة في مكان العمل. هذه الإصدارات على شبكة الإنترنت نادرا ما يكون وظائف منصات التداول الفوركس تحميلها ويمكن أن يكون القضايا الكمون. يمكن أيضا أن تكون خيارات التخصيص محدودة.
2) تحميل منصة التداول الفوركس لنظام التشغيل ماك أو الكمبيوتر.
بيسي أو ماك منصات تداول العملات الأجنبية هي الطريقة الأكثر شعبية للتجارة الفوركس. المستخدمين ببساطة بدء منصة التداول الفوركس تحميل من وسيط الفوركس وتثبيت البرنامج. وهذا يتيح جميع الميزات والتخصيص أن تحدث ولأسرع تجربة التداول لجعلها ممكنة. تساعد هذه التنزيلات أيضا في أتمتة واستراتيجيات العملة أكثر تطورا.
3) التطبيق القائم على منصة الصرف الأجنبي.
معظم العقود مقابل الفروقات منصات الصرف الأجنبي لديها الآن تطبيقات لالروبوت، وأبل ونافذة الأجهزة المحمولة. وهذا يجعل من الأسهل استخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي عند الوصول إلى جهاز كمبيوتر غير متاح. غالبا ما تكون الميزات محدودة ضمن هذه التطبيقات ولكن لا يزال من الممكن تنفيذ خيارات التداول الرئيسية. هذه الأجهزة هي الأكثر شيوعا لمراقبة أسواق العملات أو إنهاء الصفقات بدلا من ذلك بنشاط التجارة في السوق.
كيف قارن وسطاء الفوركس مصممون أفضل وسيط فوركس.
قارن يتم تشغيل وسطاء الفوركس من قبل فريق من الأستراليين الذين عملوا مع كفدس مقدمي الخدمات المالية لأكثر من عقد من الزمان. لتحديد أفضل وسيط الفوركس تم إنشاء قائمة من مقدمي ومراجعات مما يؤدي إلى أفضل منصة التداول منصة التداول الفوركس أعلاه. تم استعراض العديد من وسطاء الفوركس ولكن لم يجعل الجدول بما في ذلك أفاتريد، فكسم، ثينكفوريكس وفوركس. العوامل الرئيسية التي أدت إلى هذه السماسرة لم تدرج شملت منصة الفوركس التي تستخدم، ينتشر والاستفادة. تم تحديث أفضل جدول وسيط الفوركس في سبتمبر 2017 على أساس تداول العملات مواقع أستراليا مزود وتعديلات المنتج. يجب على تجار العملات النظر في محتويات هذا الموقع بالاقتران مع أحدث محتوى على مواقع موردي العقود مقابل الفروقات.
أفضل الفوركس منصة التداول مقارنة.
مقارنة منصات تداول العملات لتجار الفوركس الأستراليين.
تمت المراجعة بواسطة جوستين غروسبارد.
24 سبتمبر 2017.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

أفضل 6 وسطاء الفوركس & # 038؛ مواقع التداول | 2017 التصنيف & # 038؛ مراجعات | أفضل منصات التداول الفوركس.
توب فوريكس ترادينغ سيتس & أمب؛ أفضل الملاحين الفوركس.
مقدمة: العثور على أفضل وسيط فوركس & أمب؛ أعلى موقع تداول الفوركس.
العثور على أفضل وسيط الفوركس يمكن أن يكون مثل محاولة للعثور على إبرة في كومة القش. وسيط الفوركس يحتاج إلى أن يكون، قبل كل شيء، موثوقة وليس يطير من قبل منظمة ليلية. إذا كنت تستثمر أموالك المكتسبة بجد في منصة تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون مطمئنا جيدا أن أموالك لن تكون مسروقة أو استخدامها بشكل غير لائق.
ليس فقط وسيط الفوركس تحتاج إلى أن تكون ذات سمعة طيبة، ولكنها تحتاج أيضا أن يكون واجهة سهلة الاستخدام على الانترنت. الذي يريد أن يضيع الوقت تكافح لفهم وسيط تداول العملات الأجنبية تصميم الموقع؟
بدلا من ترك لك الاعشاب من خلال العشرات وعشرات من وسطاء الفوركس على شبكة الإنترنت، وقد جمعت المقر الاستشاري قائمة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك!
جائزة شعار: أفضل 6 مواقع تداول الفوركس.
أدفيسوريهق قائمة أفضل 6 أفضل منصات التداول الفوركس.
يتم فرز قائمة أبجديا (انقر فوق أي من الأسماء أعلاه للذهاب مباشرة إلى قسم مراجعة مفصل لهذا المستشار)
يعرف الفوركس باسم سوق الصرف الأجنبي. في عظام عارية، يمكنك استخدام العملات الأجنبية لتبادل عملة واحدة لآخر بمعدل محدد. عادة، يتم استخدام منصة تداول العملات الأجنبية لمعالجة هذه الصفقة.
تداول الفوركس يعمل مثل سوق الأسهم. إذا كنت تعتقد أن قيمة عملة معينة سوف تقع، يجب عليك بيعه. وعلى العكس من ذلك، يجب عليك شراء المزيد من العملات إذا كنت تعتقد أن قيمته ستزداد في المستقبل القريب.
ما الذي يؤثر على أسعار صرف العملات الأجنبية؟
تداول الفوركس هو واحد من الأسواق الأكثر تداولا في العالم بسبب استخدامه في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أن الناس في جميع أنحاء العالم يؤثرون على أسعار صرف العملات. يجب أن تكون حذرا عند اتخاذ قرار الاستثمار في عملة معينة، لأنك تتعرض لخطر فقدان المال إذا انخفضت قيمة العملة.
هناك عدد من العوامل التي تأتي في اللعب عند تحديد أسعار صرف العملات الأجنبية. ومن بين هذه العوامل:
1. أسعار الفائدة. وعادة ما يعني ارتفاع أسعار الفائدة في بلد ما أن قيمة العملة ستزيد. ويرجع ذلك إلى أن المقرضين يحصلون على المزيد من العائدات من ارتفاع أسعار الفائدة في هذا البلد. هذا قد لا يكون العامل الوحيد الذي يأتي في اللعب عند تحديد أسعار الصرف، وإنما هو مكان انطلاق جيد للحصول على الشعور لقيمة العملة في البلاد.
2. عجز الحساب الجاري. الحساب الجاري هو المبلغ الذي ينفقه أو يكسبه البلد من خلال التداول مع بلد آخر. وعندما يعاني البلد من عجز في الحساب الجاري، فإن هذا يعني أنه ينفق المزيد من المال على التجارة الخارجية مما يحققه، وسيؤدي العجز في هذه المنطقة إلى خفض قيمة العملة في البلد.
3. الدين العام. الدين العام هو أبدا شيء جيد. لا يميل المستثمرون الأجانب إلى الاستثمار في بلد لديه عجز عام كبير. وهذا يخفض في نهاية المطاف قيمة العملة في ذلك البلد بالذات.
4 - السياسة التجارية. وثمة عامل آخر ينبغي أن يوضع في الاعتبار عند مقارنة قيم العملات هو نسبة أسعار الصادرات إلى أسعار الواردات. وعندما يكون لدى بلد ما أسعار تصدير أكبر، يزداد الطلب على منتجاته. هذا الطلب المتزايد في منتجات البلاد سيزيد من قيمة العملة في البلاد.
5 - الاستقرار السياسي والاقتصادي. فالاضطراب السياسي يعني أن البلد ليس مستقرا بشكل خاص في الوقت الحاضر. وسيتعرض بلد غير مستقر لمزيد من المخاطر الاقتصادية. فالمستثمرون الأجانب أقل عرضة لوضع الأموال في بلد يمر باضطرابات سياسية، لأن عوامل الخطر مرتفعة جدا. فالاضطراب السياسي يميل إلى خفض قيمة العملة في بلد ما.
سيليكتيون ميثودولوغي & # 8211؛ أفضل مواقع تداول العملات الأجنبية.
ما هي المنهجية التي تستخدمها أدفيسوريهق في اختيار الشركات والخدمات والمنتجات التي يتم ترتيبها في قوائمها الأعلى تصنيفا ووضعها في صيغتها النهائية؟
الرجاء النقر هنا & لدكو؛ استشارة منهجيات الترتيب & رديقو؛ لإجراء مراجعة تفصيلية لمنهجيات اختيار أدفيسوريهق لتصنيف الشركات والمنتجات والخدمات الأعلى تصنيفا.
مراجعة تفصيلية & نداش؛ أعلى تصنيف أفضل وسطاء الفوركس.
أدناه، يرجى الاطلاع على استعراض مفصل لكل شركة على قائمتنا من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية. لقد سلطنا الضوء على بعض العوامل التي سمحت لهذه أفضل وسطاء الفوركس ليسجل درجة عالية جدا في الترتيب اختيارنا.
إتورو هي منصة تداول العملات الأجنبية التي تتخصص في العملة والسلع والمؤشرات، وتداول الأسهم كفد. لدى إتورو أكثر من 4.5 مليون مستخدم في أكثر من 170 دولة. أنها تتباهى أن الآلاف من الحسابات الجديدة يتم إنشاؤها كل يوم! لن تحدث زيادة كبيرة في قاعدة المستخدمين للشركة إذا كان الموقع غير السمعة.
جلبت إتورو إلى حيز الوجود من قبل مؤسسها، يوني آسيا. أرادت يوني آسيا إعادة إحياء الصناعة المصرفية القديمة، لأنها لم تكن موجهة نحو الأجيال الشابة. الأجيال الشابة هي كل شيء عن وسائل الاعلام الاجتماعية، لذلك آسيا تصميم إتورو مع هذا في الاعتبار. وفي هذا الصدد، ولدت أول شبكة الاستثمار الاجتماعي!
العوامل الرئيسية التي مكنت هذا الموقع لترتيب كأفضل موقع وسيط الفوركس.
وفيما يلي الأسباب الرئيسية التي اخترناها لتصنيف إتورو على أنها واحدة من أفضل منصة تداول الفوركس 2016.
باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس، إتورو هو بسيط بشكل لا يصدق للاستخدام. تم تصميم واجهة موقعهم مع الحفاظ على البساطة في الاعتبار. إتورو يحصل على العديد من التعليقات الإيجابية تداول العملات الأجنبية، لأن موقعهم على الانترنت هو جدا سهل الاستعمال.
لا يسمى إتورو شبكة الاستثمار الاجتماعي الأولى من أجل لا شيء. هذا الوسيط الفوركس لديها مجموعة متنوعة من الخدمات التي تسمح للمستخدمين التواصل مع بعضها البعض في الوقت الحقيقي. يمكن للمبتدئين إلى منصات التداول الفوركس متابعة تاجر من ذوي الخبرة والعكس بالعكس.
أي عميل إتورو قادر على متابعة ونسخ نفس الصفقات التي يقوم بها المستثمر الشعبي. يوفر إتورو معلومات عن تاريخ التداول والمخاطر من أي مهني الاستثمار. إذا قررت أنك تريد نسخ محفظة هذا الشخص بعد عرض معلوماته، فيمكنك إجراء ذلك بضغطة زر واحدة!
إتورو لديها رؤية لتصبح أول وسيط الفوركس العالمي. وهي ملتزمة بعملائها من خلال دعم رؤية الشركة. وهم يلتزمون بالقيم التالية:
السعي نحو أن تكون سوقا عالمية تصميم الموقع الإلكتروني للبساطة إنشاء شبكة استثمار مفتوحة توفير التمكين المالي الشخصي تقديم خدمة موثوقة.
الفوركس هو منصة تداول العملات الأجنبية التي تمنحك الوصول الكامل إلى سوق الصرف الأجنبي. وكان الفوركس في السوق كوسيط الفوركس لأكثر من عقد من الزمان. فتحوا أبوابهم في عام 2001، وقد بقيت قوية في الأعمال التجارية منذ ذلك الحين.
حتى الآن، أنها تخدم الأفراد في أكثر من 140 بلدا. ومنذ عام 2013، قامت الشركة بتجهيز أكثر من 45 مليون صفقة منتظمة و 3.3 مليون صفقة متنقلة. على أساس يومي، فإنها بشكل روتيني معالجة أكثر من 190،000 الصفقات! هذا هو عدد مجنون من الصفقات لشركة للتعامل مع يوميا!
العوامل الرئيسية التي أدت بنا إلى رتبة هذا العمل باعتباره أفضل منصة التداول الفوركس الموقع.
بعد تضييق القائمة الهامة، تمثل العوامل التالية ما نلاحظه حول الفوركس، واحدة من أفضل وسطاء الفوركس.
زعيم السوق العالمية.
الفوركس هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لأنها الرائدة في السوق العالمية في مجال صرف العملات. في الفوركس، لم يكن لديك ما يدعو للقلق شخص يهرب مع أموالك.
يتم إدراج هذه الشركة الأم فوركس فوركس، غين كابيتال هولدينغز، Inc.، في بورصة نيويورك. كشركة مساهمة عامة، يتم الاحتفاظ بها وفقا لمعايير معينة من قبل الصناعة. وهذا يعني أن الشركات التابعة لها، مثل الفوركس، يتم الاحتفاظ بها أيضا لنفس المعايير!
في الولايات المتحدة، يتم تنظيم الفوركس أيضا من قبل جمعية المستقبل الوطنية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. على الصعيد الدولي، يتم تنظيم هذا الوسيط الفوركس من قبل الولايات القضائية. لا يوجد لدى فوركس أي مشاكل في الالتزام بالقواعد واللوائح التي تضعها هذه المنظمات.
فوركس لديها بانتظام متوهجة استعراض تداول العملات الأجنبية لأن أسعارها تنافسية للغاية. لقد أمضوا أكثر من عقد من الزمان في مجال صرف العملات، لذلك لديهم الوسائل المتاحة لتقديم أسعار منخفضة لعملائها. أنها توفر الشفافية الكاملة، ويمكنك عرض ينتشر الحية هنا.
باعتبارها واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية، فوركس ليس لديه الحد الأدنى من رصيد الحساب أو متطلبات الحجم. كما أنه لا يقدم أي عمولات ولديه الفرصة لتحسين الأسعار على كل التجارة.
تكنولوجيا التداول المتفوقة.
تقدم فوريكس خدمة سريعة ودقيقة. ويبلغ متوسط ​​سرعة التنفيذ 0.05 ثانية، ويتم تنفيذ 99.9٪ من صفقاتهم في أقل من ثانية واحدة. ويعني هذا الوقت المنخفض للمعاملات أنك لا تتقلص من موقع الويب عند تبادل العملة. أنت لا تتعرض لخطر فقدان المال على التجارة لأن الموقع كان يزحف في وتيرة الحلزون.
التالي على قائمتنا من أفضل ستة منصات تداول العملات الأجنبية هو فكسم. قبل خمسة عشر عاما، كان فكسم مجرد الأعمال التجارية في مهدها. اليوم، فكسم هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية!
اعتبارا من يناير 2015، هناك أكثر من 220،000 حسابات نشطة على فكسم. هذا لا يشمل الأشخاص الذين يستخدمون فكسم على أساس غير منتظم! فكسم هو أيضا فخور لحقيقة أن لديهم أكثر من 800 موظف في 13 دولة مختلفة. وتشمل بعض البلدان التي يشغلون فيها مكاتب ما يلي:
فكسم لن تكون واحدة من أفضل وسطاء الفوركس دون حجم تجارة التجزئة الكبيرة. في عام 2015، كان فكسم ضخمة 3.9 تريليون دولار من حجم تجارة التجزئة. هذا حجم التداول الكبيرة يضمن أنها ليست شركة الذي سوف ينفجر مع أموالك!
العوامل الرئيسية التي مكنت هذا الموقع لترتيب كأفضل موقع منصة الفوركس.
في حين أنه كان من الصعب تضييق، وفيما يلي بعض العوامل الحاسمة التي سمحت فكسم ليتم تصنيفها باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لدينا.
وقد فاز فكسم باستمرار الجوائز لكونها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على مدى السنوات ال 15 الماضية. ومن بين الجائزتين الأخيرتين:
2015 اتجاهات الاستثمار: أفضل المواد التعليمية 2015 فكس شارع: أفضل بيع التحليل الجانبي مساهم 2014 جائزة اختيار القراء: الأسهم والسلع جائزة.
قائمة كاملة من الجوائز فكسم قد فاز يمكن العثور عليها هنا.
ليس فقط فكسم فاز باستمرار الجوائز لخدماتهم رهيبة، لكنها كانت أيضا أول منصة تداول الفوركس ليتم سردها في بورصة نيويورك!
أعلى درجة التسعير.
في مختلف استعراض وسيط الفوركس، وأشاد فكسم للحصول على أسعار تنافسية. فكسم لا ينتشر ينتشر، لذلك لا توجد رسوم خفية المرتبطة باستخدام موقعه على الانترنت. لم يكن لديك ما يدعو للقلق دفع رسوم خفية عند استخدام هذا الوسيط الفوركس!
فكسم لديها جدولين لجنة اعتمادا على البلد الذي تقع فيه. جدول عمولة بهم يمكن العثور عليها هنا.
إجمالي رسوم استخدام فكسم منخفضة لأنها توفر أسعار عمولات منخفضة وفوارق ضيقة. رسوم انتشار الدقيق، وجدت هنا، هي فريدة من نوعها لبلد إقامتك.
أواندا هو أرفع منصة تداول العملات الأجنبية التي كانت في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1996. وهم يحتفلون بالذكرى السنوية ال 20 هذا العام! وقد فازت أواندا بانتظام الجوائز لعروض الخدمة الممتازة. وبالإضافة إلى ذلك، يتكون مجلس إدارة أواندا من كبار الخبراء في تداول العملات الأجنبية.
العوامل الرئيسية التي سمحت هذا الموقع لترتيب كأفضل موقع وسيط الفوركس.
وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية لتعطيك فكرة عن ما اعتدنا أن تقيم أواندا باعتبارها واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية.
الموارد للعملاء.
أواندا يهتم عملائها. تقدم أواندا خدمة دعم العملاء 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. إذا كان لديك مشكلة في وقت آخر، يمكنك إرسالها إلى حساب الدعم في حالات الطوارئ الخاصة بهم. أواندا هو معروف باسم منصة تداول العملات الأجنبية مع واحدة من أفضل الإدارات خدمات العملاء!
مجموعة متنوعة من المنصات.
هذا الوسيط الفوركس اثنين من منصات التداول:
يمكن الوصول إلى سطح المكتب فكتريد من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر محمول. واجهة على سطح المكتب سهلة الاستخدام وبنيت لتداول كميات كبيرة. باستخدام واجهة سطح المكتب، يمكنك فتح حساب تجريبي للحصول على طعم كل ما يتم تقديمه على الموقع.
واستجابة للطلبات الواردة في مراجعات تداول العملات الأجنبية، قامت أواندا بتصنيع منصة فكتريد موبيل. منصة فكتريد موبايل يمكن استخدامها على الذهاب ويسمح للمستخدم للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على تحركات السوق في الوقت الحقيقي. لم يكن لديك لتخلف وراء آخر أخبار السوق فقط لأنك بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبضع ساعات!
مختبر تطوير الحافة.
أواندا هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لأن لديهم فريقهم الخاص من المهندسين في متناول اليد للعمل على واجهة العميل! وينشر فريق المهندسين أدوات وميزات جديدة على موقعه الإلكتروني ويتيح لعملائه التصويت ما إذا كانوا يريدون استخدام الأدوات.
وهذا يسمح للعملاء الحقيقي لتقديم ملاحظاتهم على ما إذا كانت الميزات الجديدة سوف تكون مفيدة لتحسين تجربة تداول الفوركس منصة! وبسبب هذا، واجهة أواندا و رسكو؛ ق تتغير باستمرار للأفضل. أي ردود الفعل التي تأتي سلبا سوف تسمح أواندا لتحسين واجهة حتى الزبائن راضون تماما معها.
تد أمريتراد هو وسيط تداول العملات الأجنبية الذي كان في الأعمال التجارية منذ عام 1975. وهذا يعني أن لديهم أكثر من 35 عاما من الخبرة في تجارة الفوركس! وهذا يعطيهم ثروة من الخبرة اللازمة ليكون معروفا باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس من عام 2016.
العوامل الرئيسية التي مكنتنا لترتيب هذه الشركة كأفضل موقع منصة تداول الفوركس.
وفيما يلي بعض من أهم الأسباب اخترنا تد أميريتريد باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس هذا العام.
تد أمريتراد تقدم خدمة لا توفر العديد من منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى: خدمة التخطيط للتقاعد. تد أميريتريد هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس بسبب هذه الخدمات الإضافية. لا يهم إذا كنت عميل شاب بدأت للتو لإنقاذ للتقاعد أو عميل أقدم تبحث النقدية من التقاعد الخاص بك قريبا، تد أميريتراد سوف تساعدك على اختيار أفضل خيار التقاعد!
تد أميريتريد يعطي عملائها الموارد اللازمة لاتخاذ خيارات الاستثمار الذكية. أنها لن تحمل يدك من خلال عملية الاستثمار. بدلا من ذلك، سوف تعطيك الأدوات التي تحتاجها لجعل الخيارات الاستثمارية الخاصة بك على علم. يمكنك الاختيار من بين برامج التعليم التالية:
يتم تقسيم البرامج التعليمية إلى ثلاث فئات اعتمادا على مقدار المعرفة السابقة لديك حول هذا الموضوع. يمكنك اختيار أي فئة تريد أن تتعلم منها. أنها لن عصا لكم في فئة الصاعد إذا كنت تريد أن تتعلم على مستوى المعلم.
ضمن الأدوات التعليمية، كما يوفر هذا منصة التداول الفوركس قوائم التشغيل الفيديو التي لديك حق الوصول إلى 24/7. يمكنك الاستماع إلى قوائم تشغيل الفيديو عدة مرات كما تريد. هم هناك للاستخدام الخاص بك بحيث يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس أفضل. وهذا سوف يسمح لك للتجارة مع المزيد من الثقة!
تد أميريتراد كما يوفر لك الأدوات اللازمة لتحليل اتجاهات السوق الحالية. ليس العديد من منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى تقدم هذه الخدمة، مما يجعل تد أميريتريد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس. أنها تعطيك أحدث اتجاهات السوق في السهل قراءة الرسوم البيانية والرسوم البيانية. إذا كنت مبتدئا لتداول العملات الأجنبية، وهذا سيكون خدمة لا تقدر بثمن للتعرف على ما يحدث داخل السوق.
ترادكينغ هو وسيط تداول العملات الأجنبية المعروف عن ثقتهم والموثوقية. وهي تعمل كوسيط تعريف لشركة غين كابيتال غروب، ليك. وهذا يعني أن أموالك في أيد أمينة! غين كابيتال غروب، ليك هي لجنة تداول مسجلة مع لجنة تداول السلع الآجلة. وهم أيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. ويدعم تراديكينغ من أفضل من أفضل!
العوامل الرئيسية التي مكنتنا من ترتيب هذا الموقع كأفضل موقع وسيط فوركس.
وفيما يلي بعض من أهم الأسباب التي اخترناها ترادينغ باعتبارها واحدة من كبار وسطاء الفوركس في العام.
تراديكينغ هو وسيط الفوركس الذي لا سحب الصوف على عينيك. وهم فخورون بأنهم يقدمون نموذج تسعير شفاف وتنافسي. في جميع أنحاء المجلس، ويهدف تراديكينغ للحفاظ على ينتشر ضيق بحيث تبقى رسوم انتشار منخفضة.
يمكنك الذهاب هنا ونرى ما ينتشر في الوقت الحقيقي. يتم تحديث هذه الهوامش في أي وقت أن تتغير، حتى تعرف بالضبط ما كنت تحصل في. يتم ترتيب فروق الأسعار من قبل بلد إقامتك، لذلك تأكد من العثور على واحد الصحيح!
أدوات التداول المتفوقة.
ترادكينغ هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس، لأنها تعطيك الأدوات التي تحتاجها لجعل الاستثمارات المناسبة. لديك خيار اختيار اثنين من منصات التداول المختلفة مع تراديكينغ:
فوركسترادر ​​هو منصة تداول العملات الأجنبية التي تقدم أعلى أداء في حين لا يزال الحفاظ على السلطة وبراعة في الاعتبار. سيكون لديك الوصول إلى قوائم ساعة للتخصيص، وتنبيهات التجارة، والبيانات المتكاملة. إذا كنت تفضل أن تتداول على الذهاب، فوركسترادر ​​كما يأتي مع التطبيق المحمول مطابقة للهواتف أبل والروبوت.
ميتاترادر ​​4 هو الإصدار المحسن من فوريسترادر. ترادكينغ تصميم ميتاتريدر كوسيلة للعملاء للبقاء في التزامن 24/7. ميتاترادر ​​4 يقدم 1-انقر فوق التعامل وأدوات متقدمة لإدارة النظام.
أنت غير مقفل في منصة واحدة مقابل الآخر. كنت أكثر من موضع ترحيب لإعطاء كلا منصات التداول الفوركس محاولة حتى تجد واحد الذي يناسبك!
حساب الممارسة الحرة.
إذا لم تكن مستعدا للغوص مباشرة إلى حساب حقيقي مع تراديكينغ، فإنها لا تقدم حساب الممارسة. حساب الممارسة لديه حق الوصول إلى نفس ميزات الحساب المباشر، وأنها تعطيك 50،000 $ في & لدكو؛ وهمية & رديقو؛ المال لقضاء، مما يتيح لك تعلم الحبال قبل أن تحصل على التدريب العملي مع النقدية الحقيقية الخاصة بك!
استخدام واحد من أفضل وسطاء الفوركس في هذه المقالة يعني أنك لم يكن لديك لإرم وتحويل ليلا حول ما إذا كان المال الخاص بك هو آمن. سوف يقوم هؤلاء الوسطاء الفوركس أيضا ببذل قصارى جهدهم للحد من كمية من المتاعب لديك في استخدام موقعه على الانترنت.
تداول العملات الأجنبية صعب بما فيه الكفاية كما هو، لذلك لم يكن لديك لإضافة إلى تلك الصعوبة باستخدام شركة تداول العملات الأجنبية الفقيرة. لا يهم إذا كنت من تجار الفوركس من ذوي الخبرة أو مبتدئ، وذلك باستخدام واحدة من الشركات الست المدرجة في هذه المقالة يمكن أن تساعدك على الحصول على المسار الصحيح!
وقد بذلت جهود معقولة لتقديم معلومات دقيقة، ولكن يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. مراجعة بنود أدفيسوريه للحصول على التفاصيل. راجع أيضا موقع كل شركة للحصول على أحدث البيانات والأسعار والمعلومات.
ملاحظة: قد تكون الشركات والمنتجات، بما في ذلك الشركات (الشركات) التي تمت مراجعتها أعلاه، هي الشركات التابعة لنا. انقر لعرض إفصاحات المعلنين.
التصنيف السابق: 2016 الترتيب.
توب أفضل الملاحين الفوركس.
عادة ما ينظر تجار الفوركس المحترفين في بعض العوامل الرئيسية قبل اختيار منصة تداول الفوركس التي يعتقدون أنها ستكون الأنسب لاحتياجات ومتطلبات التداول الخاصة بهم.
منصة الفوركس مع التنفيذ السريع جدا هو أولوية قصوى للتجار فكس خطيرة.
عند تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تعني الكسور من الثانية المال، وعندما تذهب أسواق العملات الأجنبية إلى تجاوز سريع (أي ارتفاع كبير أو هبوط على أساس كسر الأخبار الاقتصادية)، يمكن أن يؤدي التنفيذ البطيء إلى خسائر هائلة.
على هذا النحو، تريد وسيط الفوركس مع معدل التنفيذ عالية والموثوقية التي سيتم تكريم الصفقات الخاصة بك أو وقف الخسائر.
عوامل تصنيف أخرى لمواقع تداول العملات الأجنبية.
انتشار المعاملات هو عامل المقارنة الرئيسي آخر عند استعراض وساطة الفوركس من أجل اختيار أعلى منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت التي يمكن أن تلبي احتياجاتك.
الفرق هو الفرق بين ما يشتريه صانع السوق عملة ل (تسمى العطاء) والسعر الذي يبيعون فيه عملة لك (تسمى بالسؤال)، فكلما كان الفارق أصغر، كلما كان ذلك أفضل.
عند تداول الفوركس مع وسيط الفوركس عبر الإنترنت الذي يستخدم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)، كنت تتداول بشكل فعال مباشرة على الشبكة وندش]؛ والتي تعطيك أقصى قدر من الأمن والسيطرة.
عند إجراء استعراض منصات تداول العملات الأجنبية لدينا، ركزنا على كبار وسطاء الفوركس التي توفر قدرات حاسوبية متقدمة لتنفيذ سريع.
وكجزء من تحليلنا، ركزت أدفيسوريهق أيضا على مواقع تداول العملات الأجنبية التي وفرت مستوى متقدم من البحوث والتحليلات وأدوات التداول.
وأخيرا، فإننا نعتبر أيضا مستوى دعم خدمة العملاء المتاحة.
تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مرهقا بما فيه الكفاية.
إذا كان لديك سؤال أو قلق الذي يحتاج إلى الإجابة، وتريد الوصول السريع إلى ودية، مقرها الولايات المتحدة، ودعم جيد من ذوي الخبرة.
ومن المعروف أن جميع شركات الوساطة في هذه القائمة لديها دعم العملاء واسعة وعالية الجودة.
الحصول على القائمة النهائية لأفضل منصات التداول الفوركس.
وفيما يلي قائمة بهذه السنة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية، تليها استعراضات لأعلى وسطاء الفوركس.
ماركيتكونسنس أخبار بدأت مع قائمة أكبر من أكثر من 55 منصات تداول العملات الأجنبية.
بعد تطبيق معايير مختلفة (ينتشر، وسهولة الاستخدام، والتنفيذ السريع، وتفاصيل السمسرة، وما إلى ذلك)، ونحن ضاقت القائمة وصولا إلى أفضل ثلاثة وسطاء الفوركس أدناه.
قائمة أفضل وسطاء الفوركس (التعليقات)
منصات التداول الفوركس التعليقات والترتيب.
الجداول الواردة أدناه تسلط الضوء على بعض الأشياء التي نحبها عن كل من الوسطاء في قائمتنا.
والغرض من هذه المعلومات هو أن نقدم لك لمحة سريعة عن الخصائص الفريدة حول كل من وسطاء الفوركس الأعلى التي تم تسليط الضوء عليها في هذا الدليل.
ما أدفيسوريهق يحب عن وسيط الفوركس هذا.
يوفر فوريكسرادر فوريكسرادر منصة تداول قابلة للتخصيص بالكامل مع اتساع كامل للحلول النقالة الأسواق: 50 زوجا من العملات (بما في ذلك الذهب والفضة) التسعير الكسري مع تحسن الأسعار لا عمولة الرافعة المالية: ما يصل إلى 50: 1 فكس للشركات الكبرى، وتصل إلى 20: 1 بالنسبة للقاصرين و 1: 1 للمعادن منصة تداول فكس قابلة للتخصيص ومتطورة للغاية مع تداول بنقرة واحدة وقوائم مراقبة قابلة للتخصيص وواجهة برمجة تطبيقات مفتوحة و ألغو وأنواع طلبات متقدمة (أوكو و إف / ثم أوكو و ستايلز ستوبس) مركز استراتيجي مفصل كان الفوركس منذ عام 1999 وهو وسيط جيد التنظيم منصة يأتي مع حساب الممارسة الحرة 50،000 $ التي تسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك قبل التنفيذ المباشر مع حساب مجاني، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى الفوركس منصات التداول والأدوات لمدة 30 يوما فروق أسعارها المسعرة تنافسية لدرجة أن الفوركس يعرض بفارق الحية ينتشر على موقعه على الانترنت يتم منح أصحاب صافي القيمة العالية المؤهلين الوصول المباشر إلى ه (إن) من خلال منصة غكس التابعة لها هذا المنبر لديه فائدة من فروق أسعار ضيقة، وسيولة عميقة، وأسعار شفافة، مع العميل إلى العميل التداول المتاحة.
ما أدفيسوريهق يحب عن وسيط الفوركس هذا.
400 بالعملة الأساسية (خطط إكسن سبرياد و إكسن ليميتس)
بالإضافة إلى أن يتم تصنيفها باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس هذا العام، كما تم تصنيف مب التداول باعتبارها واحدة من أفضل وسيط العقود الآجلة هذا العام مب التداول الفوركس يقدم اثنين من خطط التسعير، مما يسمح لك لتحديد واحد الذي يناسب التداول الخاص بك (خطة 1) خطة حدود إكسن: توفر هذه الخطة أسعارا أكثر تشددا قليلا، ورسوما صغيرة لتوجيه الطلب، والقدرة على الحصول على أموال مقابل نشر أوامر حد يمكن للآخرين رؤيتها والضغط على خطة حدود إم إكسن للتجارة مبي التجار الذين تشمل استراتيجياتهم استخدام الكثير من أوامر الحد للدخول والخروج من السوق.
رسوم التوجيه 2.50 لكل 100،000 في العملة الأساسية لتنفيذ أوامر وقف السوق. إذا قام عميل آخر بضرب أمر الحد الذي تم نشره، فإن الشركة تدفع لك 0.50 لكل 100000 من عملتك الأساسية بدلا من فرض رسوم عليك (خطة 2) خطة انتشار إكسن: تقدم هذه الخطة أسعارا أوسع قليلا مع عدم وجود رسوم عمولة، ولكن لا يزال يسمح لك بنشر أوامر الحد إلى أن تنعكس على الفور إلى السوق للآخرين لضرب. خطة التبادل التجاري إكسن مب تسمح تجار الفوركس للتجارة مع جميع التكاليف التي بنيت في انتشار أي رسوم التوجيه وينتشر منخفضة تصل إلى 1/10 من بيب خطة اللجنة الحرة توظف تكنولوجيا إكسن في خطة ترميز فقط، والتي يعني أن مب التداول يتلقى ترميزا جزءا لا يتجزأ من انتشار كتعويض.
كيفية تحديد أي خطة للذهاب مع.
هل تستخدم أوامر الحد أو الربح مقابل 40٪ أو أكثر من صفقات فك؟ إذا كان الأمر كذلك، توصي مب ترادينغ أن تذهب مع خطة حدود إكسن. إن لم يكن، ثم أنهم يوصي تذهب مع خطة انتشار إكسن.
معلومات إضافية عن هذا الوسيط الأعلى تقييما.
كما يوفر مب ترادينغ حساب مجاني يسمح لك لتجربة برامج تداول العملات الأجنبية أو لقاء مع الآلاف من التجار فكس من ذوي الخبرة ومقرها في ولاية كاليفورنيا، مانهاتن بيتش للتجارة (مب التداول) اعتادوا بشكل جيد على المشهد التنظيمي للولايات المتحدة مب التداول هو في المقام الأول موجهة نحو المستهلكين هنا في الولايات المتحدة وأوروبا باستخدام حساب منصة ليتواف الشركة، يمكنك التجارة الفوركس، وكذلك العقود الآجلة والأسهم والخيارات وندش]؛ كل من نفس الحساب إذا كنت تخطط ليكون تاجر التداول، فإن انتشار ضيق واللجنة منخفضة تجعل هذا خيارا مواتيا.
ما أدفيسوريهق يحب عن وسيط الفوركس هذا.
للتداول في مجموعة كاملة من المنتجات المعروضة في تراديكينغ، يوصى ببدء توازن لا يقل عن 3000 دولار.
مع تراديكينغ، يمكنك تداول أكثر من 50 زوجا من العملات، بالإضافة إلى الذهب والفضة في الوقت الحقيقي، ويمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع توفر الشركة مستوى متطور من منصات التداول جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم البياني المتميزة ينتشر منخفضة كما 1-2 بيب فتح حساب مع تراديكينغ يأتي مع خدمة العملاء على مدار 24 ساعة منصة تراديكينغ فوركسترادر ​​هو قوي، ميزة الغنية منصة التي توفر واجهة مستخدم بديهية للغاية، وميزات التخصيص المتقدمة، ومجموعة متنوعة من أدوات التداول المهنية يمكنك الاتجاهات في السوق باستخدام وظائف التخطيط المتقدمة، بما في ذلك أكثر من 70 المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم قوية، وميزات إدارة النظام المتكاملة التجارة وإدارة حسابك على الذهاب من خلال تطبيقات فون و أندرويد الشركة الشركة واثقة جدا في مزايا التسعير التنافسي التي يتم عرضها على الفور على موقعها على شبكة الإنترنت.
مثل الفوركس، وينتمي تراديكينغ مع غين كابيتال ومع ذلك، في هذه الحالة، غين كابيتال هو بمثابة صانع السوق على هذا النحو، وهذا هو خيار منخفض التكلفة جدا، وهو أمر عظيم، ولكنك سوف تحتاج إلى قراءة بعناية إخلاء المسؤولية لجعل بالتأكيد كنت مرتاحا مع الذي يتحكم في ما إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ فائدة رئيسية للتداول مع تراديكينغ هو أنك تحتاج فقط 500 $ لفتح حساب، ويمكنك التجارة في الكثير الصغيرة قلق مهم هو أن تراديكينغ ليست وسيط إن فمن ، بدلا من ذلك، وسيط معالجة مباشرة، مما يعني أنك لن تملك سيطرة كاملة، على الرغم من عدم تحصيل رسوم عمولة نعم، يتم تحميل أي عمولة هو شيء جيد، و تراديكينغ ينشر ينتشر على الهواء مباشرة على موقعه على الانترنت. ومع ذلك، فإنها تجعل المال من انتشار، لذلك كنت ترغب في البحث عن ما هو موجود هناك.
أحدث المقالات ذات الصلة.
أعلى 7 أفضل وسطاء العقود الآجلة للتجارة الآجلة | 2017 الترتيب | أفضل منصات التداول الآجلة.
أعلى 6 أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت (تصنيف أعلى شركات الوساطة الخصم)
أفضل 6 خيارات أفضل منصات التداول.
أفضل 6 منصات التداول عبر الإنترنت | 2017 الترتيب | أفضل مواقع التداول عبر الإنترنت & # 038؛ أعلى منصات التداول.
أفضل 5 وسطاء الفوركس & # 8211؛ المملكة المتحدة | الترتيب | توب أوك فوركس وسيط منصات التداول.
أفضل 6 وسطاء الخصم | 2017 الترتيب | أفضل شركات الوساطة الخصم لحسابات التداول.
أعلى 6 أفضل وسطاء التداول الآجلة (2017 استعراض منصة التداول)
أفضل 5 وسطاء الأسهم بيني | 2017 الترتيب | أفضل بيني الأسهم منصات التداول ل بيني التداول.
اتبع أدفيسوريهق على:
كوبيرايت & كوبي؛ 2016-2017. أدفيسوريهق (جميع الحقوق محفوظة)

No comments:

Post a Comment