Friday 9 March 2018

E-ميني s & p 500 استراتيجية التداول الآجلة


E-ميني S & أمبير؛ P 500 حل اختراق خمس دقائق.


الجمود هو عنصر قوي من اتجاهات السوق. إذا كان السوق يتجه، 80٪ من محاولات لعكس الاتجاه سوف تفشل. إذا كان في نطاق التداول، 80٪ من محاولات الاختراق سوف تفشل. هذا هو أهم شيء واحد أن نفهم حول الهروب.


ومع ذلك، فإن الانفجارات الناجحة عادة ما تقدم أدلة في وقت مبكر أنها ربما تؤدي إلى خطوة كبيرة. إذا كان التاجر يمكن أن نرى ما السوق يظهر له، وقال انه يمكن أن تدخل كما هو بدء الخطوة. فعندما يوقع اختراق من المرجح أن يتبع، فإن نسبة المخاطر والمكافأة ستكون ممتازة، واحتمال تجارة مربحة عادة ما يكون 60٪ على الأقل. (& كوت؛ هل يجب أن أتناول هذه التجارة؟ & كوت؛ في مارس / آذار 2011، يناقش الرياضيات بالتفصيل هروب التداول).


يعتقد كثير من المتداولين أن الاختراق هو تحرك قوي من نطاق التداول، ولكن إذا كان المتداول يبحث فقط عن الهبوط عندما يكون السوق في نطاق تداول، فإنه سوف يفوت العديد من الصفقات المحتملة. الانعكاس المناخي يتصرف بنفس الاختراق في نطاق التداول ويجب أن يعامل نفسه. إن العلم الدب الذي يكسر إلى الاتجاه الصعودي بدلا من الهبوط هو أيضا اختراق.


السمة المشتركة لجميع الانفجارات هي شريط الاتجاه. في الواقع، ينبغي أن ينظر إلى كل شريط الاتجاه باعتباره اختراق، حتى لو لم يكن واضحا على الفور أن اندلاع يحدث. عندما ترى شريط الاتجاه، والتفكير في ذلك باعتباره اختراق وتبدو للتجارة مثل الاختراق. بعد أن كنت قد وضعت التجارة أو قررت عدم وضع التجارة، ثم يمكنك قضاء بعض الوقت في فهم لماذا السوق فجأة رفض الأسعار الحالية والتحرك بسرعة بحثا عن مجال آخر من القيمة.


الاختراق هو وقت قصير من اليقين. كل من الثيران والدببة يوافقون على أن السوق على مستوى الأسعار غير صحيح وأنه بسرعة للعثور على مساحة جديدة من القيمة. منطقة القيمة هذه هي نطاق تداول، وهي مجال من عدم اليقين، وهذا هو المكان الذي تنفق فيه جميع الأسواق معظم وقتها. وهو مجال اتفاق بين الثيران والدببة أن هناك قيمة في بدء الصفقات.


الثيران هي شراء مريحة هناك لأنهم يعتقدون أن السوق المرجح أن تذهب أعلى. الدببة لا تعتقد أنها سوف تذهب أعلى وبالتالي تقصير بسعر يشعرون يمثل قيمة. أنماط عمل السعر الصاعد والهبولي عادة ما تكون واضحة ولأنها موجودة في وقت واحد، هناك عدم يقين، وهو السمة المميزة لنطاق التداول. على سبيل المثال، قد يكون هناك علم الدب إسفين. وفي الوقت نفسه، قد يكون هذا التحرك صعودا صعودا للخروج من علم الثور. كلما لم تتمكن من معرفة ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو لأسفل، ثم السوق في نطاق التداول.


الثيران والدببة يفعلون كل ما في وسعهم لتحريك السوق في اتجاههم. انهم يريدون اختراق. إذا كان كل من يشعر أن السعر منخفض جدا، فإن الثيران شراء بقوة والدببة القوية سوف تتوقف تقصير وسوف تضطر إلى إعادة شراء السراويل الخاصة بهم. هذا الشراء من قبل كل من الثيران والدببة يجعل السوق تتحرك بسرعة حتى يصل إلى مستوى السعر حيث الدببة تعتقد أنها لن تذهب أعلى.


إيميني تجارة الفيديو.


على نظام تداول الطاقة إتس.


بلدي إتس نظام تداول الطاقة؟


وأفضل التدريب التداول اليوم سوف تحصل من أي وقت مضى!


نظام تداول الطاقة إتس.


حسنا، الحقيقة، لقد أبقينا دائما أسعارنا منخفضة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن العديد من التجار الجدد قد لا يكون لديها الكثير من رأس المال التجاري وبدأوا للتو. لذلك، نريد منك أن تتعلم نظامنا، في ما نشعر به، هو سعر معقول جدا.


يرجى الاتصال بنا لتلقي التفاصيل والأسعار.


سوف تفعل جزءا من التدريب الخاص بك على الانترنت وبعد ما يقرب من 30-45 يوما، وسوف ديفيد جدولة 2 أيام في جاكسونفيل، فلوريدا حيث سوف تتعلم كل شيء في إتس نظام تداول الطاقة ديفيد سوف يعلمك اثنين من الأسواق الأخرى - تدرس واحد فقط على واحد. A سنة واحدة الإيجار لجميع برامجنا. وبما أن هذا الحدث التدريب شخصي واحد على واحد هو محدود جدا، يجب علينا أولا التحدث على الهاتف للحصول على موافقة قبل الشراء.


دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)


الإعلان عن التراجع الجديد.


قائمة بذاتها التجارة انشاء!


وتفتخر شركة إتس بالفخر بالإعلان عن أحدث عملياتها التجارية المصممة خصيصا لشركة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس).


تجارة العقود الآجلة الآلية.


منصة التداول الإلكترونية غلوبيكس يعني أن جميع التجار لديهم حق الوصول المتساوي - E-ميني العقود الآجلة هو وسيلة سهلة للتجارة.


نحن في بناء استراتيجيات منذ عام 1999 مع الصبر والانضباط وإدارة الأموال السليمة.


في وقت متأخر من الليل Pizza†™ ق.


مزايا.


100٪ السيارات الميكانيكية التداول غلوبيكس يوفر المساواة في الوصول إلى السوق معدلات وساطة أقل متطلبات حجم الحساب الحد الأدنى قواعد الهامش مانيجبل تنفيذ النظام بسرعة.


التجارة العديد من العقود كما تريد أعلى من الدرجة ترادستاتيون جاهزة! تركيب سريع والإعداد التداول بنقرة واحدة الوصول المباشر إلى جميع التبادلات الآجلة الرئيسية انخفاض تكلفة البيانات.


الاستراتيجيات.


استراتيجيات التجارة الإلكترونية E-ميني الآجلة.


تعلم كم هو سهل للتجارة مع شركائنا في السيارات الميكانيكية التداول E-ميني العقود الآجلة استراتيجيات.


وقد تأتي خدمات التداول يوم E الصغيرة وذهب على مر السنين. معظم هذه الخدمات الإفراط في التجارة واستخدام إدارة الأموال الفقراء. المشكلة هي أن معظم الخدمات مصممة لبيع لك شيئا اليوم دون قلق غدا. فلسفة التداول لدينا هي مختلفة. E-ميني تداول العقود الآجلة يتطلب الصبر والانضباط وإدارة الأموال السليمة. فقط لأنك يمكن أن تحمل أفضل مجموعة من نوادي الجولف وجميع خداع العتاد don†™ t يعني you†™ إعادة الذهاب إلى حكم الخضر. تحتاج بعض الخصائص لتكون لاعب غولف جيد تماما كما كنت في حاجة الى بعض الخصائص لتكون تاجر جيد. لا نستطيع ان نقدم لكم e-- مصغرة نظام التداول، ولكن الأمر متروك لكم لتنفيذ. We†™ دائما دائما انقر بعيدا لمساعدتك.


الاشتراك في محاكمة مجانية لدينا نيتوس E-ميني غرفة التداول ومشاهدة لنا التجارة لبضعة أيام. بناء على ما تراه فعلا في الغرفة، جنبا إلى جنب مع نتائج التداول إميني نشرت - يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام التجاري E مصغرة هو حق لكم.


غرفة التداول المباشر.


استراتيجية الجوز.


استراتيجية بروبيرو.


استراتيجية كتس.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


الانضمام إلينا كل صباح للتداول المباشر من S & P و راسل 2000 E - ميني العقود الآجلة.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


ابدأ يوم التداول مع إستراتيجية التداول نيوتس 3.0 E-ميني الآجلة. قضاء 30 دقيقة معنا كل صباح ونحن نزيل السلطة في الوقت الحقيقي من هذه الاستراتيجية القائمة على العددية في جرس الافتتاح. هدفنا هو تأمين الأرباح مع تقليل المخاطر.


هناك أي تكلفة - لا التزام!


الحصول على 2 أسبوع تجريبية مجانية.


من فضلك قل لنا اسمك، وكلمة المرور المطلوبة و we†™ ليرة لبنانية نرسل لك متابعة مع تعليمات الوصول.


نوتوس E - مصغرة السيارات الاستراتيجية نتائج التداول.


13 ديسمبر - S & P 500.


الإدخال: قصير 2668.75.


الهدف الأول: -3.0 نقطة = (150.00 دولار)


الهدف الثاني (الوقف الزائد) -3.0 نقطة = (150.00 دولار)


الإجمالي: -6.0 نقطة = (300.00 دولار)


نوتوس E - مصغرة السيارات الاستراتيجية نتائج التداول.


14 ديسمبر - مؤشر راسل 2000.


دخول: لونغ 1527.50.


الهدف الأول: +3.0 نقطة = 150.00 دولار.


الهدف الثاني (وقف زائدة) +0.0 نقطة = $ 0.00.


المجموع: +3.0 نقطة = 150.00 دولار.


E-ميني تداول العقود الآجلة مرتفع المخاطر ويمكنك أن تفقد قدرا كبيرا من المال، وربما كل شيء، في هذه العملية. أنت توافق وتفهم المخاطر التي تنطوي عليها، وجعلت تقييم الخاصة بك من تحمل المخاطر الشخصية الخاصة بك. أنت توافق على عدم الاحتفاظ ساجيبروش هولدينغز، Inc.، d. b.a إميني العقود الآجلة و / أو أي شخص تابع لهذا الموقع مسؤولا عن أي خسائر قد تنتج عن المعلومات المقدمة. من خلال تقديم نموذج عضويتك و / أو عرض أي صفحة على شبكة الإنترنت من إيمينيفوتوريس، فإنك توافق وتفهم تماما أن هذا الموقع ومحتوياته ليست المقصود ولم يتم تطويرها ليتم النظر إليها على أنها المشورة التجارية أو التوصيات. إنك توافق على عرض محتويات هذا الموقع التي تقوم بذلك وفقا لتقديرك الخاص وأنك لن تحمل أي شخص مسؤول عن هذا الموقع أو إميني فوتشرز عن أي خسائر أو تفسيرات قد تكون لديك. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


مطلوب قاعدة كفتك المشاركة 4.41: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


حول إيميني العقود الآجلة.


وقد نشرت إيميني العقود الآجلة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني تداول S & P E - ميني العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا.


آخر التحديثات.


تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات استراتيجية الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق على منصة التجارة الإلكترونية شيكاغو ميرتشانتيل إكسهانج ™ ق غلوبيكس ومجلس التجارة نيويورك.


معلومات الاتصال.


228 باكنجهام د.


دينتون، تكس 76209.


حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


E-ميني S & أمب؛ P 500 أسعار العقود الآجلة غلوبيكس.


ملاحظة هامة حول أسعار التسوية.


قد تختلف أسعار الاستبدال ل E-ميني S & P 500 قليلا عن & كوت؛ ترو & كوت؛ سعر التسوية المعروضة على النشرة اليومية سم. وهذه الفروق الطفيفة في المستوطنات ناتجة عن التقريب بسبب الاختلافات في أحجام القراد الدنيا بين العقود E-ميني والعقود كاملة الحجم. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر التسوية المعروض في النشرة اليومية يتطابق مع العقود الكاملة الحجم من أجل وضع علامات على السوق، حيث يتم تسوية العقود على أساس 5: 1.


على سبيل المثال: يتم تداول العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 بزيادات 0،25 وعقود S & P 500 كاملة الحجم بزيادات .10.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


حول E-ميني S & أمب؛ P 500.


العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment