Friday 2 March 2018

استعراض نظام التداول كفد


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3cd46b57e37a8ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

كفدستوكس مراجعة قم بزيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من كفدستوكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كفدستوكس هي شركة احتيال 100٪! أنها تعمل مثل العديد من هذه الشركات من إسرائيل. والحكومة الإسرائيلية تدرك ذلك وتغض الطرف عنها، ولكن فقط في حالة الأعمال في الخارج. في إسرائيل نفسها، كانت هذه التجارة محظورة. وقد صدر مؤخرا قانون يقضي بضرورة مغادرة جميع هذه الشركات البلاد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. كثير من الضغط !؟ يجب أن يكونوا حدادا على المال الضريبي في أرض الميعاد. ومن المحتمل أن تتحرك الشركات الآن إلى أوروبا الشرقية.
انتهت الحملة.
لديك مكافأة المال في حسابك تتلقى منا، من 2200 يورو.
بالطبع، لديك أرباح أعلى من الحملة،
بسبب المال المكافأة الواردة.
كنت مهم بالنسبة لي، وأنا أعلم أنك تريد الفوز على الأقل بعض من هذا المال، هل هناك إجراء للمكافأة.
ويجوز سحب المكافأة إذا تم الالتزام بالمخصص السالف الذكر بالكامل والوفاء به. ولن يسمح لأي حسابات مجانية بسحب أموالها إلا بعد استيفاء الشروط المحددة في حجم التداول.
في حال وجود أي علامات الغش أو التلاعب أو استرداد النقود أو أي شكل آخر من الأنشطة المضللة أو الاحتيالية بموجب شروط المكافأة، فإن الحساب وجميع الأرباح أو الخسائر التي تم جمعها ستكون باطلة.
العمل مع الحملة لم نصل حتى الآن حتى الآن.
يجب أن يصل حسابك إلى اليورو؛ 66000.
الحساب الخاص بك من 22887 و اليورو؛
أفضل عرض لك.
يجب أن تنفق أكثر من 4000 يورو.
سنعمل مع حسابك 1 الشهر، يمكننا رسم على جذب المال.
ثم سوف تكون قادرة على اتخاذ المال.
إذا كنت لا تستثمر، نحن بحاجة للعمل مع حسابك من 6-7 أشهر للعمل قبل أن تأخذ المال.
أتمنى لك نهارا جيدا.
وسيط تنفيذي - كفدستوكس.
نيوزيلندا: + 64-9-9508860.
قبل أن أتمكن من النظر في العرض الخاص بك، لا تزال هناك بعض الأشياء ليتم توضيحها بالنسبة لي. لهذا آخر البريد من السيدة هيتسلر وبعد ذلك ردي. العديد من الأسئلة التي تنشأ بالنسبة لي. لماذا أولا 4000 يورو فقط والآن 7200Euro بالنسبة لك؟ هل كانت السيدة هيتسلر تقع علي؟ كيف يمكنني العمل مع شركة يعلن موظفوها عدم اكتمالهم على الهاتف، وهو ما لا يمكنني إثباته، والتخلي عن التزامات المكافأة المزعومة؟ على الرغم من أن كل وسيط يعمل لنفسه، وقال انه لا يزال يعمل للشركة. من هو هذا مدرب السيدة هيتز لير؟ يمكنك أن ترى في حسابي إذا كان هناك أي مكافآت التي تتطلب حجم التداول؟ أنا آسف لإزعاج لك، ولكن ثقتي قد كسر حقا.
لم يحدث شيء. وردا على جوابي بأنني لم يكن لدي المال وأنني أردت الانتظار لعودة السيدة هيتسلر، وكتب لي أنني يجب أن اسمحوا له معرفة ما إذا كنت سوف تكون جاهزة. He لديه مستثمرين آخرين أيضا. وبعد بضعة أيام، اتصلتني السيدة هيتسلر. قلت لها أنها كذبت لي، والتي أكدت في الواقع. كان سيكون هناك مكافأة. لم أستطع الحصول على أموالي. وأود أن الاستمرار.
H. شولت يجب أن يكون مريضا لبعض الوقت، والإجهاد؟! 25 يناير. تلقيت من السيدة هيتسلر في كفد الأسهم، ودعوتها لتصبح وسيط الخ؟ حتى انها لم تستقيل. لم أتلق إجابة على سؤالي حول هذا الموضوع من ف. شولت. تساءل.
[02.03.2017 21:45:34] (EMMA07): حصلت على الائتمان من 50000. -
[02.03.2017 21:45:45 (EMMA07)]: ربما.
[02.03.2017 21:46:00] الأردن الملك: نحن بحاجة 60.000.
[02.03.2017 21:46:03] الأردن الملك: يجب أن يكون.
ويدعي السيد دوبريسيك، الذي يدعى أنه محام في البنك سيسكا سبوريتلنا، هذه القضية ويعمل مع الملك الأردن معا. راجعت مع البنك. ليس هناك H. دوبريسيك هناك. لقد أخبرني الملك كينج عن سؤالي العاجلة بشأن من هو صاحب كفدستوكس: الدكتور أليكس لي، المسؤول أيضا عن حساب الضمان الخاص بي. وقال فلوريان شولت أن الاسم كان خطأ.
لم يكن المال في حسابي المصرفي، فإنه سيكون في بلدي البنك.
طلب تحقيق من مصرفي.
طلب إلى البنك بلدي لاسترداد النقود.
اتصل بمكتب "مايزوس فينانزيال بنك" في برلين "سيباستيان كنور"
الاتصال ب "الكسندرا لابشينا" متخصص مكافحة الاحتيال في مونيبولو (مايزوس). طلبت منهم منع المال للاشتباه في الاحتيال.
الاتصال ببنك الوجهة "سيسكا سبوريتلنا". هذا أكد للبنك الذي طلبوا من المتلقي من المال لسداد المبلغ.
مرة أخرى الاتصال مع توم ماير، على أمل للمساعدة، دعوة من العقود مقابل الفروقات (ماير) لإلغاء النقدية العودة وتأكيد أنني سوف تنطبق على ثانية - call العودة، بخط اليد!
فيما يتعلق بأسئلتك، أطلب منك أن تأخذ استدعاء لآخر تحويل الخاص بك من 60.913.17 اليورو العودة إلى البنك، حتى نتمكن من تفعيل فورا المبلغين 82.978.96 أوسد و 60.913.17 ور بعد تلقي المال وإطلاق سراح لهم للدفع لك.
رئيس قسم الوسيط فيب.
العنوان: 18 شارع بول، لندن، المملكة المتحدة.
زوج من الأيام مرة أخرى أنا جعلت صفقة من 250 $ وفقا لتعليماتهم، ولكن كان خطأ كبير من أي وقت مضى في حياتي، بعد اليوم التالي بدأت مراجعة حول هذه الشركة، وجدت أن شركة كبيرة خدع، لذلك أنا إرسال و أنا استدعى ثم طلب أموالي وقالوا أنا بحاجة إلى تقديم بعض الوثائق خط جواز سفري / رخصة القيادة وبطاقة الائتمان نسخة الجبهة مرة أخرى مع تغطية رقم كفف وفاتورة الكهرباء بلدي للتحقق من حسابي ومعالجة الأموال إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي. لذا يرجى إبلاغ أنه من الجيد تقديم هذه الوثائق لهم؟ يرجى تقديم النصيحة.
هذه الشركة تجنب، لا تعطي هذه الشركة فلسا واحدا. وأود أن تعطي لهم -6 نجوم.
مثل كذب البعض الآخر أيضا، خدع وسرق مدخراتي.
مجرد شيء سريع إذا كنت بحاجة للحصول عليها على الهاتف إعادة تسجيل كعميل جديد مجرد ملء تطبيقها كما كنت مجرد جعل وهمية ولكن منحهم رقم الهاتف الذي سوف ندعو لك ثم حصلت على بعض غروي قليلا s..t لمنحهم الجحيم.
نأمل كل ذلك عليك القيام بذلك، كما أن هناك العديد من الشركات التي لا يفوز أي رسوم وأنها سوف تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى.
كاذبين وغش - تجنب بأي ثمن. تواجه مشاكل في الحصول على أموالي، ولكن رأيت أرباح جيدة، فقط يمكن الحصول على ذلك!
حفنة كاملة من المحاربين - تجنب - مع التحامل الشديد!
وأنك لن تحصل على المال مرة أخرى. ومع ذلك حصلت على £ 200 قيمة من المرح على حسابهم.
أبدا الانضمام إلى طلبات سخيفة ل £ 10K عندما أودع فقط أمس.
يشكو أيضا للجميع. الجميع.
تجنب هذه الشركة لأنك لن تحصل على أموالك. انهم يغسلون لك في إيداع المزيد والمزيد من النقد ثم الخروج مع الأعذار عندما تريد الانسحاب. يجب أن توضع على القائمة السوداء كما سكامرس.
استثمرت 250 جنيه استرليني في بريتمثود على افتراض أنها سوف تجعل الربح تلقائيا. تم إبلاغني بسحب الأموال وإضافة المزيد من الاستثمارات إلى الملايين. كانت هذه هي خطتي الأولية ولكنها بدأت تسوء عندما أخذت كفدستوكس أموالي من حسابي بريتمثود وكان لدي مكالمات هاتفية تطلب المزيد من المال لتكون جزءا من مجموعة الوسطاء. أعطت 750 £ إلى أندي فورد وحققت أرباحا قدرها 200 جنيه استرليني. انه انسحب وماركوس كالدان تولى. بعد بضع ق مع ماركوس يدعي أنه من شيكاغو ويعيش في ولاية كاليفورنيا، وانسحب كل أموالي من الحساب مع كفدستوكس واختفى.
مثل العديد من الآخرين، أنا أيضا، لا يمكن استرداد وديعة من كفدستوكس. في حين أن السماسرة السمعة الأخرى ردت وديعة بلدي بعد أن اشتريت حزمة البرامج الآلي، وكان وسيط تعيين تلقائيا، ودفع وديعة ومن ثم وجدت أن البرنامج لم يتم الآلي بعد كل شيء. فقط كفدستوكس يرفض استرداد وديعة، وأصر على أن & كوت؛ من أجل سحب الأموال؛ يجب التوصل إلى الحد الأدنى من حجم التداول (دوران). حجم التداول أو قيمة التداول المحددة بقيمة الإيداع الأولي. & كوت؛
نظام صيغة التحوط + كفدستوكس كسماسرة.
نظام التحوط الفورمولا. يستخدم أسهم كفد كسماسرة التحوطformular. org - رابط إلى سوفوير هو hedgeformulasystem. co - أنا وقعت، وحصلت على دعا سريعة، أنا & # 039؛ م غير قادرة على استثمار أي شيء أكثر من 250 $، أنا معاق، أميل إلى أن تكون بطيئة، تحتاج واضحة تعليمات، لديك العديد من الأسئلة بطريقة الهاتف، التي غالبا ما تسبب السماسرة لشنق - إما غير مهتمة أو أنها تتخلى عن عناء معي، لكنها أرسلت هذه البرمجيات الارتباط: hedgeformulasystem. co التي أدت إلى & # 039؛ # 039؛ صفحة ويب في صفحة أبي الذهاب - لذلك أراد أن يسلط الضوء على لهم فضلا عن كونها مرتبطة كفدستوكس.
لم تستثمر وفاز، بل لمسها شخصيا. أي شخص حصلت على أي شيء آخر أن أقول عنها. حافظ على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ مقشر!
الناس وراء كفدستوكس هي نفسها آأوبتيون. احتيال مجموعة من المستثمرين من سنغافورة لما يقرب من 1/2 مليون دولار. ثم أغلقوا آوبتيون وفتحوا كفدستوكس. هل هي محلات دلو.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

استعراض نظام التداول كفد
المعروفة بسرعة اتخاذ أوروبا من قبل العاصفة في تداول الخيارات الثنائية، بد السويسرية تقدم الآن التجار ميزة كل من تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
كفد لتقف على عقد الاختلاف. الفرق الرئيسي بين الخيارات الثنائية وعقود الفروقات هو حقيقة أنه ليس لديك أوقات انتهاء مع العقود مقابل الفروقات. يمكنك الاحتفاظ بها لمدة 1 ساعة، 10 ساعة أو 3 أشهر. فإنه لا فرق.
أيضا، العقود مقابل الفروقات هي أداة التداول بالرافعة يعني لديك فقط لإيداع قليلا لتتداول كثيرا.
ولكن لا نضع في اعتبارنا أن في القيام بذلك، كنت تأخذ المخاطر. يمكنك تحقيق أرباح ضخمة ولكن يمكنك أيضا فقدان أكثر من الودائع الخاصة بك.
إذا كنت تنوي التداول في عقود الفروقات، استخدم الحكمة وتعلم كل ما تستطيع.
دينار بحريني سويسري قصير ل بانك دي سويس ولا علاقة له بانك دي بيناري. يقع المقر الرئيسي لشركة بانك دي سويس في قبرص وهي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك.
حول بد كفدس السويسرية.
باستخدام منصة التداول ميتاتريدر 4 شعبية، بد السويسرية تقدم التجار مجموعة كبيرة من الأصول كفد و الفوركس الزوج ... أكثر من 130.
يتم الحفاظ على فروق أسعار الفائدة منخفضة جدا تصل إلى 1.2 نقطة. الرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 400 إلى 1. حتى الشخص الذي يستخدم الممارسات التجارية الحكيمة يمكن أن يحقق أرباحا عالية مع انخفاض مبالغ الاستثمار.
بد تاريخ تداول عقود الفروقات السويسرية.
بد تأسست سويس في عام 2012 مع مقرها الرئيسي في قبرص. كما افتتحوا مكتبا في ألمانيا (فرانكفورت).
بد بدت سويسرا أول وسيط الخيارات الثنائية واكتسبت على الفور الترخيص والتنظيم من قبل سيسيك.
في عام 2014، أضاف بد السويسري منصة MetaTrader4 حتى يتمكن المستثمرون من التداول في أزواج الفوركس. مع نتائج كبيرة، بد السويسرية قريبا وأضاف كفد (عقد الاختلاف) التداول في المنصة.
ليس هناك أي تكلفة للانضمام وتحميل منصة التداول بدف كفد السويسرية.
إضافة إلى سمعة كبيرة، بد سويس هو أيضا مرخصة وأذن من قبل.
رابطة الولايات المتحدة الوطنية الآجلة.
بسبب الترخيص المختلفة، فإنها أصبحت واحدة من وسطاء كفد الأكثر ثقة في أوروبا.
بد شروط سحب سويسرية & # 038؛ الظروف.
بد السويسرية لديها سمعة لا تشوبها شائبة لكونها سريعة وبالتأكيد مع الانسحابات. يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة وعند طلب السحب، يبدأ الفريق المالي السويسري بد معالجة فورا.
ولكن هناك بعض الشروط المسبقة قبل يمكن للعملاء سحب. بد تلتزم سويسرا بجميع قواعد ولوائح مكافحة غسل األموال، لذا يجب على العمالء تقديم الوثائق لتلبية هذه المتطلبات. وهي تشمل:
صورة من بطاقة هوية صادرة عن الحكومة صورة من فاتورة خدمات حديثة تبين اسم العميل وعنوانه صورة من بطاقة الائتمان المستخدمة للإيداع مع جميع الأرقام الأربعة الأخيرة التي تم إزالتها.
طالما كنت قد زودت كل هذه إلى بد السويسرية، سيتم معالجة عمليات السحب الخاصة بك بسرعة.
ما هو أكثر من ذلك، منذ بد السويسري هو عضو في سيسيك، يتم تأمين أموالك تصل إلى 20،000 يورو.
بد حساب تجريبي كفد السويسري.
فمن دائما فكرة حكيمة للحصول على تعديل لنظام التداول قبل استثمار المال الثابت كسب. العديد من المستثمرين استخدام حساب تجريبي للقيام بذلك.
لفترة طويلة، لم تقدم بد سويس حساب تجريبي ولكني أرى الآن أنها تقدم حساب تجريبي لعقود الفروقات وتجار الفوركس.
إنها فكرة جيدة لتطوير إستراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام الحساب التجريبي. حتى الاشتراك مع بد السويسري ومحاولة بها.
بد سويس موبايل مراجعة التطبيق.
وقد ذهب الناس المحمول. سواء كان أقراص أو الهواتف الذكية، نسبة كبيرة من الناس يستخدمون الآن التطبيقات النقالة للتعامل مع جميع مهامهم على شبكة الإنترنت.
بد بقي السويسري حتى الآن وتطوير التطبيقات النقالة من الدرجة الأولى حتى تتمكن من تداول العقود مقابل الفروقات من اللوحي أو الهاتف. يمكنك الحصول.
مت 4 ويب متاجر مت 4 لالروبوت مت 4 لنظام التشغيل ويندوز مت 4 ل يوس و مت 4 ل ماك.
بد وقد غطت سويسرا جميع قواعد التداول المحمول.
بد تقرير الغش السويسري.
أول شيء سوف اقول لكم هو، لا وسيط يذهب إلى أطوال للحصول على الترخيص والتنظيم إذا كانت تقوم بتشغيل عملية احتيال.
حاولت العثور على مراجعات سلبية من بد السويسري وهي قليلة وبعيدة. غالبية الاستعراضات سيئة هي من الناس الذين كانوا جاهلين مع أساليب التداول الخاصة بهم، والآن إلقاء اللوم على وسيط.
لا، بد السويسري ليست عملية احتيال. أنا فعلا إعطاء هذا الوسيط الكبير 5 من 5 نجوم. لديهم نظام كبير وخدمة العملاء هو رائع.

No comments:

Post a Comment