Thursday 15 March 2018

الفرق بين خيارات الأسهم وحقوق الملكية


كيف خيارات مقارنة للأسهم.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


على الرغم من أن الخيارات تشترك في العديد من أوجه التشابه مع الأسهم العادية، وهناك أيضا بعض الاختلافات الهامة. الاختلافان الرئيسيان في خيارات التداول بدلا من الأسهم العادية هو أن تداول الخيارات يمكن أن يحد من مخاطر المستثمر والاستفادة من إمكانات الاستثمار.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن الخيارات تشكل خطرا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء شروط ممارسة مربحة أو بيع العقد بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا ليس صحيحا بالنسبة للبائع من خيار.


الرافعة المالية للاستثمار.


يسمح خيار حقوق الملكية للمستثمرين بإصلاح السعر لفترة محددة من الزمن، حيث يمكنهم شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر) - وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من ما يدفعونه لامتلاك حقوق الملكية صريح. ويعني هذا النفوذ أن المستثمرين قد يكونون قادرين على زيادة مكافآتهم المحتملة من حركة السعر باستخدام الخيارات.


للمستثمر لشراء 100 سهم من تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد تكلف 5000 $. من ناحية أخرى، فإن امتلاك خيار 5 دولار للاتصال بسعر 50 دولارا سيعطي للمستثمر الحق في شراء 100 سهم من نفس الأسهم في أي وقت خلال عمر الخيار، وسيكلف 500 دولار فقط.


تذكر أن أقساط التأمين يتم اقتباسها على أساس السهم الواحد. وبالتالي فإن 5 $ قسط يمثل دفعة قسط من 5 × 100 $، أو 500 $، لكل عقد الخيار.


دعونا نفترض أنه بعد شهر واحد من شراء الخيار، ارتفع سعر السهم إلى 55 $. الربح من الاستثمار في الأسهم هو 500 $، أو 10٪. ومع ذلك، مقابل نفس الزيادة بمقدار 5 دولارات في سعر السهم، قد تزيد علاوة خيار المكالمة إلى 7 دولارات مقابل عائد قدره 200 دولار أو 40٪. على الرغم من أن مبلغ الدولار المكتسب على الاستثمار في الأسهم أكبر من خيار الاستثمار، ونسبة مئوية أكبر بكثير مع خيارات من الأسهم.


كما أن للرافعة المالية انعكاسات سلبية. إذا لم يرتفع السهم كما هو متوقع أو يسقط خلال عمر الخيار، فإن الرافعة المالية ستزيد من نسبة الخسارة في الاستثمار. على سبيل المثال، إذا كان المثال المذكور أعلاه قد انخفض بدلا من ذلك إلى 40 دولارا، فإن خسارة استثمار الأسهم ستكون 1000 دولار (أو 20٪). لهذا الانخفاض 10 $ في سعر السهم، قد ينخفض ​​قسط خيار المكالمة إلى $ 2 مما أدى إلى خسارة قدرها 300 $ (أو 60٪). يجب على المستثمرين أن يلاحظوا، مع ذلك، كمشتري الخيار، فإن معظم يمكن أن تخسر هو مبلغ قسط المدفوع للخيار.


وتتمثل الفروق الرئيسية الأخرى بين الخيارات والأسهم العادية في كيفية تنظيم الاستثمار:


الأسهم العادية يمكن أن تعقد إلى أجل غير مسمى من قبل المشتري، في حين أن الخيارات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة خيار من خارج المال على أو قبل انتهاء الصلاحية، فإنه لم يعد موجودا وتنتهي لا قيمة لها. لا توجد شهادات مادية لخيارات الأسهم كما هو الحال بالنسبة للأسهم العادية. يتم إصدار الأسهم العادية بعدد ثابت من قبل الشركة المصدرة، في حين لا يوجد حد لعدد الخيارات التي يمكن تداولها على حقوق الملكية الأساسية. يعتمد عدد الخيارات التي يتم تداولها فقط على عدد المستثمرين المهتمين بتداول الحق في شراء أو بيع حقوق الملكية الخاصة. وعلى عكس ملكية الأسهم، فإن امتلاك أحد الخيارات لا يمنح حقوق التصويت أو أرباح الأسهم أو ملكية أي سهم في الشركة ما لم يتم ممارسة الخيار.


وأكبر التشابه هو الطريقة التي يتم بها التعامل مع معاملات الخيارات والأوراق المالية:


يتم إدراج الخيارات وتداولها في الأسواق الوطنية التي تنظمها هيئة الأوراق المالية السعودية على غرار الأسهم العادية. يتم التعامل مع أوامر للخيارات من خلال وسطاء مع عروض لشراء والعروض لبيع تماما مثل شراء الأسهم وبيع أوامر. يمكن للمشترين والبائعين من الخيارات والأسهم تتبع الأداء ومتابعة المعاملات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


هل هناك فرق بين سوق الأسهم وسوق الأوراق المالية؟


إن مصطلحي "سوق الأسهم" و "سوق الأسهم" مترادفان، وكلاهما يشير إلى حصص الملكية في الشركات المملوكة للقطاع العام، والتي تدل على أسهم الأسهم، والتي يتم تداولها في أسواق الأوراق المالية أو في الأسواق غير الرسمية.


ويتيح سوق الأسهم للمستثمرين شراء حصص ملكية في شركات في شكل أسهم أسهم، مما يمكنهم من المشاركة في أرباح الشركة. وبالنسبة للشركات، فإن سوق الأسهم يوفر رأس المال للنمو من خلال بيع أسهم الأسهم دون تكبد الديون. يتم تداول أسهم الأسهم بشكل عام في البورصات الكبيرة المنظمة مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.


هناك نوعان أساسيان من الأسهم التي تصدرها الشركات: الأسهم العادية والأوراق المالية المفضلة. الأسهم الشائعة هي الأكثر شيوعا من قبل الشركات وتداولها في البورصات. عندما يتم عرض سعر السهم، فإنه يشير إلى سعر السهم من الأسهم العادية للشركة.


الأسهم العادية مقابل الأسهم المفضلة.


الأسهم المشتركة والمخزون المفضل على حد سواء تشكل حصة في رأس مال الشركة. وعادة ما تمنح ملكية الأسهم المشتركة الفرصة لممارسة حقوق التصويت فيما يتعلق بمجلس إدارة الشركة وقرارات الشركة الهامة الأخرى.


فالأسهم المفضلة لا تنقل عادة حقوق التصويت. ومع ذلك، فإن الأسهم المفضلة عادة ما تأتي مع ضمان مضمون على فترات منتظمة من أرباح أكبر من يحصل المساهمين العاديين. إن أرباح الأسهم غير مضمونة للمساهمين العاديين. إن حقوق المساهمين في الأسهم المفضلة لها الأسبقية على مصلحة المساهمين العاديين في حالة تصفية الشركة. أسهم الأسهم المفضلة هي أحيانا قابلة للتحويل إلى أسهم الأسهم العادية في ظل ظروف معينة.


تتقلب أسعار الأسهم العادية تماشيا مع ربحية الشركة وأرباحها. أسعار الأسهم المفضلة لا تخضع عموما لتقلبات تقارب تقريبا في السعر. وتتيح ملكية الأسهم المشتركة إمكانات أكبر لزيادة رأس المال، ولكنها تأتي أيضا بمستوى أعلى من المخاطر واحتمالات الخسارة.


ما الفرق بين الأسهم والخيارات؟


تماما مثل الأسهم والعقود الآجلة، والخيارات هي الأوراق المالية التي تخضع لاتفاقات ملزمة. والمفتاح هو أن الخيارات تمنحك الحق في شراء أو بيع ضمان أو أصول أساسية، دون أن تكون ملزمة بذلك، طالما أنك تتبع قواعد عقد الخيارات.


الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم هي.


الخيارات هي المشتقات. والمشتقات هي أداة مالية لا تحصل على قيمتها من قيمتها الذاتية، بل من قيمة الأمن والوقت الكامنين. الخيارات على سهم عب، على سبيل المثال، تتأثر مباشرة بسعر سهم عب.


الخيارات، مثل العقود الآجلة، لها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك الاحتفاظ الأسهم من شركة نشطة لسنوات، خيار ستنتهي، لا قيمة لها، في مرحلة ما في المستقبل. تداول الخيارات خلال ساعات التداول للأصل الأساسي.


لا يمنح امتلاك أحد الخيارات حامل البطاقة أي حصة من الأمان الأساسي. الحق في شراء أو بيع هذا الأمن هو ما هي الخيارات كل شيء.


خيارات الأسهم مقابل المؤشرات.


إن خيار مؤشر األسهم هو ضمان غير ملموس وتتكون أدواته األساسية من األسهم: مؤشر األسهم. القيمة السوقية للمؤشر وضعت والدعوة تميل إلى الارتفاع والسقوط بالنسبة للمؤشر الأساسي.


یزید سعر المکالمة الرقمیة بشکل عام مع زیادة مستوى المؤشر الأساسي. المشتري لديه إمكانات الربح غير محدودة مرتبطة قوة هذه الزيادات. ويزداد سعر المؤشر بشكل عام مع انخفاض مستوى المؤشر الأساسي. والمشتري لديه إمكانات ربح كبيرة مرتبطة بقوة هذه النقصان.


عوامل التسعير.


وبشكل عام، فإن العوامل التي تؤثر على سعر خيار المؤشر هي نفس العوامل التي تؤثر على سعر خيار حقوق الملكية:


قيمة الأداة الأساسية (مؤشر في هذه الحالة) سعر الإضراب التقلب الوقت حتى انتهاء فترة الفائدة أسعار الفائدة توزيعات الأرباح المدفوعة من قبل الأوراق المالية المكونة.


الأداة الأساسية.


الأداة الأساسية لخيار الأسهم هو عدد من الأسهم من أسهم محددة، وعادة 100 سهم. ال تتطابق خيارات مؤشر التسويات النقدية مع عدد معين من األسهم. وبدلا من ذلك، فإن الأداة الأساسية لخيار الفهرس هي عادة قيمة المؤشر الأساسي للأسهم التي تضاعف مضاعفا، وهو عادة 100 دولار.


التقلب.


والمؤشرات، بحكم طبيعتها، أقل تقلبا من مخزونات مكوناتها الفردية. إن تحركات أسعار الأسهم المكونة صعودا وهبوطا تميل إلى إلغاء بعضها البعض. وهذا يقلل من تقلبات المؤشر ككل. ومع ذلك، يمكن لعوامل أكثر عمومية من تلك التي تؤثر على الأسهم الفردية أن تؤثر على تقلب المؤشر. ويمكن أن تتراوح هذه التوقعات بين توقعات المستثمرين بالتغيرات في التضخم أو البطالة أو أسعار الفائدة أو البيانات الأساسية الأخرى.


وكما هو الحال مع خيار حقوق الملكية، فإن مخاطر خيار خيار المشتري تقتصر على مبلغ القسط المدفوع للخيار. القسط الذي يحصل عليه ويحتفظ به كاتب خيار المؤشر هو الحد الأقصى للربح الذي يمكن للكاتب تحقيقه من بيع الخيار. ومع ذلك، فإن احتمال الخسارة من كتابة خيار مؤشر كشفها غير محدود عموما. يجب على أي مستثمر يفكر في كتابة خيارات الفهرس أن يعترف بوجود مخاطر كبيرة.


التسوية النقدية.


إن الفروقات بین حقوق الملکیة وخیارات المؤشر تحدث أساسا في الأداة الأساسیة وطریقة التسویة. عموما، يتغير النقد اليدوي عندما يمارس حامل الخيار خيار الفهرس وعندما يتم تعيين كاتب خيار الفهرس. فقط مبلغ تمثيلي للتغييرات النقدية يسلم من المستثمر الذي تم تعيينه على عقد مكتوب للمستثمر الذي يمارس عقده شراؤها. ويعرف ذلك بتسوية نقدية.


حقوق الشراء.


شراء خيار المؤشر لا يعطي المستثمر الحق في شراء أو بيع جميع الأسهم الواردة في المؤشر الأساسي. ونظرا لأن الرقم القياسي هو مجرد رقم غير ملموس، فيمكنك عرض شراء خيار الفهرس على أنه شراء قيمة تتغير بمرور الوقت مع تقلب معنويات السوق وأسعاره.


يحصل المستثمر الذي يشتري خيار المؤشر على حقوق معينة وفقا لشروط العقد. وبصفة عامة، يشمل ذلك الحق في طلب وتلقي مبلغ محدد من النقد من كاتب العقد بنفس الشروط.


فئات الخيار.


فئة الخيار هي مصطلح يستخدم لعقود الخيارات من نفس النوع (الدعوة أو وضع) والأسلوب (الأمريكية أو الأوروبية) التي تغطي نفس المؤشر الأساسي. أسعار الإضراب المتاحة، وأشهر انتهاء الصلاحية وآخر يوم تداول يمكن أن تختلف مع كل فئة الخيار مؤشر. لتحديد شروط العقد لفئة الخيار، اتصل تبادل حيث يتم تداول الخيار أو خدمات المستثمر في منظمة المؤتمر الإسلامي.


سعر الإضراب.


إن سعر الإضراب أو سعر ممارسة خيار التسوية النقدية هو الأساس لتحديد مبلغ النقود، إن وجد، الذي يحق لحامل الخيار الحصول عليه عند ممارسته. انظر تسوية التمرين لمزيد من التوضيح.


في المال، في المال، خارج من المال.


خيار استدعاء الفهرس هو:


في المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من المستوى المبلغ عنه للمؤشر الأساسي. في المال عندما سعر الإضراب هو نفس مستوى هذا المؤشر. خارج المال عندما يكون سعر الإضراب أكبر من مستوى هذا المؤشر.


خيار وضع المؤشر هو:


في المال عندما يكون سعر الإضراب أكبر من المستوى المبلغ عنه للمؤشر الأساسي. في المال عندما سعر الإضراب هو نفس مستوى هذا المؤشر. خارج المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من مستوى هذا المؤشر.


يتم اقتباس أقساط خيارات المؤشر مثل تلك الخاصة بخيارات الأسهم، بالدولار والمبالغ العشرية. يدفع مشتري خيار الفهرس عموما إجمالي مبلغ التأمين المسدد مضروبا بمبلغ 100 دولار أمريكي للعقد الواحد. الكاتب، من ناحية أخرى، يتلقى ويحافظ على هذا المبلغ.


ويسمى المبلغ الذي يكون فيه خيار الفهرس في المال قيما جوهرية. ويسمى أي مبلغ قسط يزيد عن القيمة الجوهرية القيمة الزمنية للخيار. وكما هو الحال مع خيارات حقوق الملكية، فإن التغيرات في التقلب والوقت حتى انتهاء فترة الفائدة وأسعار الفائدة ومدفوعات توزيعات األرباح المدفوعة من خالل األوراق المالية المكونة للمؤشر األساسي تؤثر على القيمة الزمنية.


ممارسة & أمب؛ مهمة.


قيمة تسوية التمرين هي قيمة مؤشر تستخدم لحساب مقدار المال الذي سوف يغير (مبلغ التسوية ممارسة) عندما يتم ممارسة خيار مؤشر معين، إما قبل أو عند انتهاء الصلاحية. تحدد سلطة الإبلاغ المعينة من قبل السوق حيث يتم تداول الخيار قيمة كل فهرس يتضمن خيارا، بما في ذلك قيمة التسوية العملية. ما لم توجه أوك خلاف ذلك، يفترض أن هذه القيمة دقيقة وتعتبر نهائية لحساب مبلغ تسوية التمرين.


من أجل ضمان أن يتم ممارسة خيار المؤشر في يوم معين قبل انتهاء الصلاحية، يجب على صاحب التسجيل إبلاغ شركة الوساطة له قبل وقت التوقف ممارسة الشركة لقبول تعليمات ممارسة في ذلك اليوم. في أيام انتهاء الصلاحية، قد يكون وقت التوقف عن ممارسة الرياضة مختلفة عن ذلك لممارسة مبكرة (قبل انتهاء الصلاحية). ملاحظة: قد يكون لدى شركات مختلفة أوقات قطع مختلفة لقبول تعليمات ممارسة من العملاء. وقد تختلف أوقات التوقف هذه عن فئات مختلفة من الخيارات. وبالإضافة إلى ذلك، قد تختلف أوقات الانقطاع عن خيارات المؤشرات عن تلك المتعلقة بخيارات الأسهم.


عند استلام إشعار ممارسة، تقوم أوسك بتعيين واحد أو أكثر من أعضاء المقاصة ذوي المراكز القصيرة في نفس السلسلة وفقا لإجراءاتها المتبعة. يقوم العضو المقاصة بعد ذلك بتعيين واحد أو أكثر من عملائه الذين يشغلون مناصب قصيرة في تلك السلسلة، إما بشكل عشوائي أو على أساس أولا - أولا. عند تعيين إشعار الممارسة، فإن خيار كاتب المؤشر ملزم بدفع مبلغ نقدي. وعادة ما تحدث التسوية وما ينتج عنها من تحويل نقدي في يوم العمل التالي بعد التمرين.


ملاحظة: تتطلب العديد من الشركات من عملائها إخطار الشركة بنية العميل ممارسة عند انتهاء الصلاحية، حتى لو كان الخيار في المال. يجب عليك أن تطلب من شركتك أن توضح إجراءات ممارستها بشكل شامل، بما في ذلك أي موعد نهائي لتعليمات ممارسة الرياضة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.


آم & أمب؛ بيإم التسوية.


تحدد سلطات إعداد التقارير قيم التسوية العملية لخيارات مؤشر الأسهم بطرق متنوعة. وأكثرها شيوعا هما:


بيإم التسوية - قيم التسوية ممارسة على أساس المستوى المبلغ عنها للمؤشر محسوبة مع آخر الأسعار المبلغ عنها لأسهم المكون مؤشر في نهاية ساعات السوق في يوم ممارسة الرياضة.


إذا لم يتم فتح عنصر ضمان معين للتداول في اليوم الذي يتم فيه تحديد قيمة تسوية التمرين، يتم استخدام آخر سعر تم الإبلاغ عنه لذلك الضمان.


عندما تستمد قيمة التسوية العملية لخيار المؤشر من أسعار فتح الأوراق المالية المكونة، يجب أن يدرك المستثمرون أن القيمة قد لا يتم الإبلاغ عنها لعدة ساعات بعد فتح التداول في تلك الأوراق المالية. قد يتم اإلبالغ عن عدد من مستويات الفهرس المحدثة بعد وبعد االفتتاح قبل اإلبالغ عن قيمة التسوية العملية. ويمكن أن يكون هناك اختلاف كبير بين مستويات المؤشرات المذكورة وقيمة التسوية العملية المبلغ عنها.


الأمريكية مقابل الأوروبية التمرين.


وعلى الرغم من أن عقود خيارات الأسهم عادة ما تكون ممارسة على الطراز الأمريكي فقط، إلا أن خيارات المؤشرات يمكن أن تكون إما على النمط الأمريكي أو الأوروبي.


في حالة الخيار على الطراز الأمريكي، يحق لحامل الخيار ممارسة ذلك في أي يوم عمل قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. يمكن تعيين كاتب الخيار النمط الأمريكي في أي وقت، إما عند أو قبل انتهاء صلاحية الخيار. ولا يمكن دائما التنبؤ بالتكليف المبكر.


يمكن للمستثمر فقط ممارسة خيار على النمط الأوروبي خلال فترة محددة قبل انتهاء الصلاحية. تختلف هذه الفترة مع فئات مختلفة من خيارات الفهرس. وبالمثل، لا يمكن تعيين كاتب الخيار النمط الأوروبي إلا خلال هذه الفترة العملية.


تسوية التمرين.


يعتمد مبلغ النقد المستلم عند ممارسة خيار المؤشر أو عند انتهاء الصلاحية على القيمة الختامية للمؤشر الأساسي مقارنة بسعر الإضراب لخيار المؤشر. ويسمى مبلغ النقدية تغيير اليدين مبلغ التسوية ممارسة. يتم حساب هذا المبلغ على أنه الفرق بين سعر الإضراب للخيار ومستوى المؤشر الأساسي المبلغ عنه كقيمة التسوية للممارسة (وبعبارة أخرى، القيمة الفعلية للخيار ويتم ضربه عادة بمبلغ 100 دولار، وهذا الحساب ينطبق على ما إذا كان الخيار تمارس قبل أو عند انتهاء صلاحيتها.


في حالة المكالمة، إذا كانت قيمة المؤشر الأساسي أعلى من سعر الإضراب، يمكن للمالك ممارسة الخيار والحصول على مبلغ تسوية التمرين. على سبيل المثال، مع قيمة التسوية للمؤشر كما هو 79.55، حامل عقد مكالمة طويلة مع سعر الإضراب 78 ممارسة وتلقي 155 $ [(79.55 - 78) × 100 $ = 155 $]. كاتب الخيار يدفع صاحب هذا المبلغ النقدي.


في حالة وضع، إذا كانت قيمة المؤشر الأساسي أقل من سعر الإضراب، يجوز للمالك ممارسة الخيار والحصول على مبلغ تسوية الممارسة. على سبيل المثال، مع قيمة التسوية للمؤشر المبلغ عنها 74.88، فإن حامل عقد طويل الأجل مع سعر الإضراب 78 ممارسة وتلقى $ 312 [(78 - 74.88) س $ 100 = $ 312]. كاتب الخيار يدفع صاحب هذا المبلغ النقدي.


المعاملات الختامية.


كما هو الحال مع خيارات الأسهم، كاتب الخيار مؤشر يرغب في إغلاق منصبه يشتري عقدا بنفس الشروط في السوق. ولتجنب التنازل والتزاماته المتأصلة، يجب على كاتب الخيار أن يشتري هذا العقد قبل إغلاق السوق في أي يوم معين لتفادي الإشعار المحتمل بالاحالة في يوم العمل التالي. لإغلاق موقف طويل، يمكن للمشتري خيار مؤشر إما بيع العقد في السوق أو ممارسة ذلك إذا مربحة للقيام بذلك.


خبراء الخيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment