Saturday 24 March 2018

أفضل استراتيجية التداول للنفط


كيفية الربح من تقلب النفط مع الاستراتيجيات التالية.


ويشكل التقلب الأخير في أسعار النفط فرصة ممتازة للتجار لتحقيق ربح إذا تمكنوا من التنبؤ بالاتجاه الصحيح. وتقاس التقلبات على أنها التغير المتوقع في سعر الأداة في أي من الاتجاهين. على سبيل المثال، إذا كان تقلب النفط 15٪ وأسعار النفط الحالية 100 دولار أمريكي، فهذا يعني أنه في العام المقبل يتوقع التجار أن تتغير أسعار النفط بنسبة 15٪ (إما أن تصل إلى 85 دولارا أمريكيا أو 115 دولارا أمريكيا). إذا كان التقلب الحالي أكثر من التقلبات التاريخية، يتوقع التجار ارتفاع تقلب الأسعار في المستقبل. إذا كان التقلب الحالي أقل من المتوسط ​​على المدى الطويل، يتوقع التجار انخفاض تقلب الأسعار في المستقبل. يتتبع البنك المركزي العماني (أوبوكس) كبوي التقلبات الضمنية لأسعار الإضراب في السوق لصندوق صندوق النقد الأمريكي المتداولة في البورصة (إتف). يتتبع صندوق الاستثمار المتداول حركة خام غرب تكساس الوسيط من خلال شراء العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيمكس. (لمزيد من المعلومات، راجع: تأثير التقلب على عوائد السوق.)


ويمكن للمتداولين الاستفادة من أسعار النفط المتقلبة باستخدام استراتيجيات المشتقات. وتتألف هذه الشركات في الغالب من شراء وبيع الخيارات في وقت واحد واتخاذ مواقف في العقود الآجلة على البورصات التي تقدم منتجات المشتقات النفطية الخام. وتسمى الاستراتيجية التي يستخدمها التجار لشراء التقلب، أو الربح من زيادة التقلب، "سترادل طويلة". وهو يتألف من شراء مكالمة وخيار وضع بنفس سعر الإضراب. تصبح الإستراتيجية مربحة إذا كان هناك تحرك كبير سواء في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي. (للمزيد، انظر ما الذي يحدد أسعار النفط؟)


على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا ويتم تداول سعر المكالمة بسعر الإضراب عند 3 دولارات، ويتم تداول خيار سعر الإضراب عند 4 دولارات، تصبح الإستراتيجية مربحة لأكثر من 7 $ حركة في سعر النفط. لذا، إذا ارتفع سعر النفط إلى ما بعد 82 دولارا أمريكيا أو أقل من 68 دولارا (باستثناء رسوم السمسرة)، فإن الاستراتيجية مربحة. ومن الممكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات خارج المال، وتسمى أيضا خنق طويل، مما يقلل من تكاليف قسط مقدما ولكن يتطلب حركة أكبر في سعر السهم للاستراتيجية لتكون مربحة. الحد الأقصى للربح غير محدود نظريا على الجانب الصعودي والحد الأقصى للخسارة يقتصر على 7 $. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية شراء خيارات النفط.)


وتسمى استراتيجية بيع التقلب، أو للاستفادة من التقلبات المتناقصة أو المستقرة، "سترادل قصيرة". ويتكون من بيع المكالمة وخيار الشراء بنفس سعر الإضراب. تصبح الإستراتيجية مربحة إذا كان السعر مرتبطا. على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا ويتم تداول سعر المكالمة بسعر الإضراب عند 3 دولارات، ويتم تداول خيار سعر الإضراب عند 4 دولارات، تصبح الإستراتيجية مربحة إذا لم يكن هناك أكثر من حركة $ 7 في سعر النفط. لذلك، إذا ارتفع سعر النفط إلى 82 $ أو ينخفض ​​إلى 68 $ (باستثناء رسوم الوساطة)، واستراتيجية مربحة. ومن الممكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات خارج المال، ودعا "خنق قصير"، مما يقلل من الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه ولكن يزيد من المدى الذي استراتيجية مربحة. الحد الأقصى للربح يقتصر على 7 $، والحد الأقصى للخسارة غير محدود نظريا على الجانب الصعودي. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف يمكن أن أسعار النفط تذهب؟)


الاستراتيجيات المذكورة أعلاه ثنائية الاتجاه - فهي مستقلة عن اتجاه هذه الخطوة. إذا كان التاجر لديه وجهة نظر على سعر النفط، يمكن للتاجر تنفيذ فروق السعر التي تعطي للتاجر فرصة للربح، وفي الوقت نفسه، والحد من المخاطر.


وهناك استراتيجية هبوطية شعبية هي انتشار الدببة، والذي يتكون من بيع مكالمة خارج المال وشراء المزيد من المكالمات خارج المال. الفرق بين الأقساط هو صافي مبلغ الائتمان، وهو الحد الأقصى للربح للاستراتيجية. الخسارة القصوى هي الفرق بين الفرق بين أسعار الإضراب وصافي مبلغ الائتمان. على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا، وتداولت أسعار المكالمة بسعر 80 دولارا و 85 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند 2.5 دولار أمريكي و 0.5 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على التوالي، فإن الحد الأقصى للربح هو صافي الرصيد، أو 2 دولار (2.5 دولار - 0.5 دولار أمريكي) والحد الأقصى للخسارة هو 3 دولارات (5 دولارات أمريكية) - $ 2). ويمكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات وضع من خلال بيع خارج من المال وضعت وشراء المزيد من خارج من المال وضعت.


وهناك استراتيجية صعودية مماثلة هي انتشار المكالمة الثورية التي تتكون من شراء مكالمة خارج المال وبيع المزيد من المكالمات خارج المال. الفرق بين الأقساط هو صافي مبلغ الخصم، وهو أقصى خسارة للاستراتيجية. إن الحد الأقصی للربح ھو الفرق بین الفرق بین أسعار الإضراب وصافي مبلغ الخصم. على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا، وتداولت أسعار المكالمات عند 80 دولارا أمريكيا و 85 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند 2.5 دولار أمريكي و 0.5 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على التوالي، فإن الحد الأقصى للخسارة هو الخصم الصافي أو 2 دولار (2.5 دولار - 0.5 دولار) والحد الأقصى للربح هو 3 دولارات - $ 2). ويمكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات وضع من خلال شراء خارج من المال وضعت وبيع المزيد من خارج من المال وضعت.


ومن الممكن أيضا اتخاذ مواقف أحادية الاتجاه أو معقدة الانتشار باستخدام العقود الآجلة. والعيب الوحيد هو أن الهامش المطلوب للدخول في موقع مستقبلي سيكون أعلى بالمقارنة مع الدخول في موقف الخيارات.


الخط السفلي.


ويمكن للمتداولين أن يستفيدوا من تقلب أسعار النفط تماما كما يمكنهم الاستفادة من التقلبات في أسعار الأسهم. يتم تحقيق هذا الربح من خالل استخدام المشتقات للحصول على تعرض للديون المالية دون أن يمتلك حاليا أو يحتاج إلى امتالك األساس نفسه.


تجارة النفط الخام.


ويعتبر النفط الخام منتجا طبيعيا للنفط يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم.


تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، كتب و 1: 1 التدريب في الأسواق.


سعر النفط عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر بالشواغل السياسية والتجارية. وبصفة عامة، فإن أسعار النفط المرتفعة تميل إلى تقويض النمو الاقتصادي لأن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا.


أفضل وسطاء النفط + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداول، هو أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا وبقي مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك يجب على المتداول أن يشاهد مرات عندما يرتفع سعر النفط "المقاومة"، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة.


غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها.


لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تخفض الإنتاج - فهي لا تهتم بالبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من "الطابق الدعم"، والتصرف وفقا لذلك.


ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط - وهذا يحدث الكثير، وكثير من البلدان النامية - يمكن أن تؤدي الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان إلى رفع السعر أيضا.


كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها.


كيف يتم تداول النفط بالفعل؟


العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة يتم تبادلها، ويوافق المشتري بموجبها على تسليم البائع من كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة.


وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة، ودعا النفط برنت مزيج. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت على الرغم من أن ليس على ضوء خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37٪ الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة.


ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار.


سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويل / أوسد أو في بعض الأحيان كلد / أوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى.


ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود مشتري / بائع محددة وليس لعقود الفروقات.


وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد.


على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم 35.50 دولار أمريكي للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند 40.50 دولار أمريكي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند 35.50 دولار أمريكي. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 $ (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى.


لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق.


ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على سهولة الوصول إلى هذا السوق العالمي الخيالي والسريع الحركة هي فرصة رائعة للتجار.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تداول يوم الفوركس.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


تجارة الذهب.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


من السهل الأسواق.


لغ (لندن كابيتال غروب)


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


كيفية بدء يوم تداول النفط الخام.


يتقلب سعر النفط الخام كل لحظة حيث يتم تداوله في البورصة. ولا يتحدد سعر النفط الخام فقط من خلال العرض والطلب العالميين والنظرة الأساسية للسلع المادية، ولكن أيضا التوقعات والطلب على الطلب من التجار. وظيفة التجار اليوم ليس لتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة النفط الخام. وبدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من التقلبات اليومية في سعر النفط الخام، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.


كيفية التداول اليوم النفط الخام - أسواق العقود الآجلة.


يتداول اليوم النفط الخام على المضاربة على تحركات أسعاره على المدى القصير. ولا يتم التعامل مع النفط الخام المادي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع المعاملات التجارية إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.


هناك عدد من الطرق لتجارة النفط الخام اليوم. الطريقة الرئيسية هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء ما - مثل النفط الخام أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.


العقود الآجلة للنفط الخام من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من النفط الخام، والعقود، والتي يمكن تداولها. وهناك عقد العقود الآجلة للنفط الخام (ليت سويت) والذي يمثل 1000 برميل من النفط، وعقود العقود الآجلة للبترول الخام E-ميني، والتي تمثل 500 برميل من النفط.


وفي سوق العقود الآجلة، يتقلب سعر النفط بزيادات قدرها 0.01 دولار على العقد القياسي و 0.025 دولار على عقد E-ميني. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.


لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.


لعقد النفط الخام القياسية (كل) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 1000 برميل من النفط، و 1000 برميل مضروبا في 0.01 $ حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 100 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 300 $. لاحظ أن النفط الخام يمكن أن تتحرك عدة دولارات في اليوم (مئات القراد)، مما أدى إلى أرباح ضخمة أو خسائر في تجارة يوم واحد. بالنسبة لعقد النفط الخام E-ميني (قم) تكون قيمة القراد 12.50 $. وذلك لأن العقد يمثل 500 برميل من النفط الخام، و 500 برميل مضروبا في 0.025 $ حجم القراد النتائج في 12.50 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 12.50 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 125 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 375 $.


وقيمة القراد في قم لا تكون نفس قيمة كل، لذا فإن كل سيكون أكثر تقلبا من قم.


على سبيل المثال، حركة السعر 1 دولار في النفط الخام هي 100 القراد في كل، أو الربح أو الخسارة المحتملة أو 1000 دولار على عقد واحد. التحرك $ 1 في إدارة الجودة هو فقط 40 القراد ($ 1 / $ 0.025)، أو ربح محتمل أو خسارة قدرها 500 دولار على عقد واحد.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليوم التداول في العقود الآجلة للنفط الخام يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر، على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف لعقد واحد النفط الخام الخفيف الحلو. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


لتداول يوم عقد E-ميني الخام (قم)، تحتاج 500 $ في حسابك، بالإضافة إلى أموال إضافية لاستيعاب الخسائر. ويسمى المبلغ المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك لفتح موقف التداول اليوم الهامش خلال اليوم؛ فإنه يختلف من قبل وسيط ويخضع للتغيير.


هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.


كيفية التداول اليوم النفط الخام - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.


وهناك طريقة أخرى لتجارة الذهب اليوم هي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق النفط الأمريكي (أوسو) أو مؤشر S & أمب؛ P سغسي مؤشر العائد الإجمالي للنفط الخام إتن (أويل). إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول حركة الأسعار في النفط الخام.


وتعكس قيمة إتف و إتن التغيرات اليومية في أسعار النفط الخام.


تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا. وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 30 دولارا إلى 31 دولارا، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على 100 نقطة سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف النفط الخام يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.


بالنسبة إلى أسهم التداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يلزمك الحصول على رصيد أدنى قدره 25000 دولار في حسابك. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ التداول المتداول اليوم والأسهم مع.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


أفضل إستراتيجية التداول في التداول على النفط الخام مقابل الربح المتواصل لا توجد مشكلة في الخسارة.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


الرجاء زيارة أولتاشال للحصول على تفاصيل كاملة.


* 1 ما هو أولتا تشال وكيف تعمل؟


* 2 ما هو معنى أولتا تشال ولماذا يشبه الاسم؟


* 3 كيف يمكنني أن أكون عضوا وتسجيل نفسي ...... الثابتة والمتنقلة أذكر التفاصيل في خطوة خطوة؟


1. دفع رسوم التسجيل و عضوية Rs.3000 / - (مرة واحدة و عمر) من موقعنا على الانترنت بوابة الدفع.


رسوم التسجيل - 500 روبية / رسوم التسجيل - 500 روبية / رسوم الترخيص - 500 روبية / 500 روبية - رسوم دمج واختبار الحساب - روبية 1000 / -) = روبية / 3000 روبية /


2. بعد تحقيق دفعتك من وجهة نظرنا، سوف نرسل لك إقرار البريد مع الفاتورة.


3. قبل ذلك الوقت، الثابتة والمتنقلة البريد-- الإلكتروني لنا أوراق اعتماد حساب التداول الخاص بك في سوبورتولتاشال مع التفاصيل أدناه 1. الاسم الكامل للعميل: 2. الموقع الخاص بك: 3. رقم الجوال: 4. اسم وسيط (يجب أن يكون أليسبلو) إذا كنت تفعل لا يكون حساب التداول مع أليسبلو، فإننا سوف تساعدك على فتحه في خالية من التكلفة. 5. حساب حساب التجارة: 6. حساب التجارة كلمة المرور: 7. الأمن Q & A (جميع): الثابتة والمتنقلة جعل جميع الإجابات نفسها وهذا هو "أ" الصغيرة "أ") 8. اسم التطبيق: (وظيفتنا) 9. مفتاح أبي: (عملنا) 10. أبي السري: (وظيفتنا) 11. أبي إد: 12. بلس صندوق a / c مع كمية كافية (عملك)


4. الراحة هي وظيفتنا لتفعيل حسابك وجعل لكم التجارة.


* 7 أريد أن أفعل ألغو التجارة من حسابي زيرودها مع البرنامج الخاص بك أو التجارة اليدوية مع الاستراتيجية الخاصة بك. ما هو الإجراء؟


الرجاء زيارة أولتاشال للحصول على تفاصيل كاملة.


* 9 ما هو سعر الاستراتيجية؟


التكلفة في وقت واحد وعمر الاستراتيجية هي روبية. 3000 / - (إنر) أو 50 أوسد. والذي يتضمن استراتيجية كاملة جنبا إلى جنب مع المبادئ التوجيهية للتجارة اليدوية ..


* 10 ما هو الإيجار الشهري لبرنامجك؟ (لا يتوفر أكثر)


للبرامج الآلية رينت Rs.3000 / - (إنر) أو 50 دولار أمريكي شهريا. رسوم التسجيل مرة واحدة من 3000 روبية / - (إنر) أو 50 أوسد تدفع بشكل منفصل.


* 15 كم ربح يمكننا كسبه في يوم تداول واحد؟ ما هو الربح الشهري؟


الرجاء زيارة أولتاشال للحصول على تفاصيل كاملة.


* 19 ما هو الهامش المطلوب لاستخدام هذا البرنامج والاستراتيجية للتداول؟


الرجاء زيارة أولتاشال للحصول على تفاصيل كاملة.


* 21 كم من التكاليف المختلفة المعنية إذا كنت تخطط لشراء استراتيجية التداول أو البرامج الآلية؟


الرجاء زيارة أولتاشال للحصول على تفاصيل كاملة.


* 22 الثابتة والمتنقلة تخبرني بوضوح، كم المبلغ بالضبط أنا بحاجة لدفع لك لتبدأ؟


الرجاء زيارة أولتاشال للحصول على تفاصيل كاملة.


* 44 هل الثابتة والمتنقلة تبين لنا بعض تجريبي حيث الآلي البرمجيات هو أداء؟


يرجى الذهاب من خلال الروابط أدناه للحصول على فكرة حقيقية وحية حول أداء أوك السيارات البرمجيات. في الواقع أداء البرمجيات غير مرئية، فإنه لا يمكن أن ينظر إليه، إلا أن نتيجة لهذا النشاط يمكن أن ينظر إليه من حسابك.


برنامج تلقائي في التداول والعمل والأداء ......... فيديو روابط.


وتظهر البيانات الكمال والاتساق من البرامج الآلية youtu. be/SMKm1jjAq1A.


لقطات من مسكس النفط الخام الكمال والاتساق من البرامج الآلية youtu. be/ZwCy9QFBk0Y.


* 45 نيد مور ليف ترادينغ بيرفورمانس أند ديمو فيديوس أون كرود أويل؟


يرجى زيارة و الاشتراك لدينا قناة يوتيوب.


* 93 إخلاء المسؤولية القانونية.


تنويه: التداول في سوق الأسهم أو سوق الأسهم هو خطر الخسارة وغير مناسب لكل مستثمر.


وتستخدم جميع استراتيجيات التداول على مسؤوليتك الخاصة. أولتاشال ليست مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها نتيجة استخدام أي من استراتيجيات التداول لدينا. قد لا تكون استراتيجيات الحد من الخسائر مثل أوامر وقف الخسارة فعالة لأن ظروف السوق أو القضايا التكنولوجية قد تجعل من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر.


لا یشکل أي من المحتوى المنشور علی أولتاشال توصیة بأن أي معاملة أمنیة أو إستراتیجیة استثماریة مناسبة مناسبة لأي شخص محدد. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في الأوراق المالية، ويمكنك استخدام المواد الواردة هنا على مسؤوليتك الخاصة. لا يضمن أولتاشال ولا أي من مورديها دقتها أو صحتها، كما أنها ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو قد يكون حدث. لا يوفر البرنامج و / أو التوصيات المقدمة من قبل أولتاشال و / أو أي من مورديها، ضمنا، أو يشكل ضمانا للأداء.


* 48 كيف يمكنني الاتصال بك؟ يرجى تقديم تفاصيل الاتصال الكاملة.

No comments:

Post a Comment