Monday 1 January 2018

بناء أنظمة التداول خوارزمية الفوز كيفن ديفي قوات الدفاع الشعبي


بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة.


بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة 1st إديتيون.


اسم الكتاب: بناء أنظمة التداول الخوارزمية.


الطبعة: 1st إديتيون | | إيسبن: 1118778987.


تنسيق / صفحات: بدف - 288 صفحات.


بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة بدف.


تطوير نظام التداول الخاص بك مع التوجيه العملي والمشورة الخبراء.


في بناء أنظمة التداول حسابي: رحلة التاجر من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التدريب، الحائز على جائزة التاجر كيفن ديفي سهم أسراره لتطوير أنظمة التداول التي تولد عوائد ثلاثية الرقم. مع كل من التوضيح والمظاهرة، ديفي يرشدك خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها من توليد والتحقق من صحة فكرة، ووضع نقاط الدخول والخروج، وأنظمة الاختبار، وتنفيذها في التداول المباشر. سوف تجد قواعد ملموسة لزيادة أو تقليل التخصيص إلى نظام، وقواعد لمتى للتخلي عن واحد. يتضمن الموقع مصاحب محاكاة ديفي مونتي كارلو الخاصة وغيرها من الأدوات التي من شأنها أن تمكنك من أتمتة واختبار الأفكار التجارية الخاصة بك.


إن النهج التقديري البحت للتداول ينهار عموما على المدى الطويل. مع توفر بيانات السوق والإحصاءات المتاحة بسهولة، فإن التجار يختارون بشكل متزايد استخدام نظام التداول الآلي أو الخوارزمي و [مدش]؛ بما فيه الكفاية أن الصفقات الحسابية تمثل الآن الجزء الأكبر من حجم تداول الأسهم. بناء أنظمة التداول خوارزمية يعلمك كيفية تطوير النظم الخاصة بك مع العين نحو تقلبات السوق وعدم الثبات حتى من خوارزمية حتى الأكثر فعالية.


تعلم الأنظمة التي ولدت عوائد ثلاثية الأرقام في بطولة كأس العالم للتداول وضع نهج حسابي لأي فكرة تجارية باستخدام برامج الجاهزة أو منصات شعبية اختبر النظام الجديد باستخدام بيانات السوق التاريخية والحالية بيانات سوق الألغام للاتجاهات الإحصائية التي قد تشكل الأساس لنظام جديد.


تغير أنماط السوق، وكذلك نتائج النظام. والأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، لذا فإن المفتاح هو تطوير أنظمة جديدة باستمرار وضبط النظم القائمة استجابة للاتجاهات الإحصائية المتطورة. وبالنسبة للتجار الفرديين الذين يبحثون عن القفزة التالية إلى الأمام، توفر أنظمة بناء خوارزمية البناء توجيهات الخبراء والمشورة العملية.


معاينة بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة بدف.


تحميل بناء أنظمة التداول الخوارزمية الفوز الطبعة الأولى بدف.


يتوافق هذا الموقع مع حقوق الطبع والنشر الرقمية لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. نحن لا تخزين الملفات التي لا يملكها لنا، أو من دون إذن من المالك. كما أننا لا نملك روابط تؤدي إلى انتهاك مواقع حقوق الطبع والنشر الرقمية بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.


إذا كنت تشعر أن هذا الكتاب هو ملك لك وتريد إلغاء نشره، يرجى الاتصال بنا.


كج أنظمة التداول.


حول مي & نداش؛ وكيف يمكنني مساعدتك.


& # 8203؛ مرحبا! اسمي كيفن ديفي. و أنا & [رسقوو]؛ م الحائز على جائزة التاجر بدوام كامل مع أكثر من 25 عاما من الخبرة التجارية، وأفضل مبيعا وحائز على جائزة المؤلف، وأنا تعليم جائزة التداول ألغورتيهميك الحائز على جائزة.


المزيد عن تجربتي التجارية المغامرة.


لقد تم تطوير وتحليل واختبار وخلق استراتيجيات التداول لأكثر من 25 عاما، في كل سوق الآجلة من E-ميني S & أمب؛ P إلى النفط الخام إلى الذرة إلى الكاكاو.


أنا يمكن أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك، وذلك باستخدام نفس التقنيات التي عملت بالنسبة لي!


منذ عام 2006، لقد تم مساعدة مجموعة مختارة من التجار تحسين تجارتهم بشكل كبير. هنا كيف يمكنني مساعدتك:


نلقي نظرة على بلدي المعلومات الحرة. سوف تستمتع: العشرات من مقالات التداول لقد كتبت أشرطة الفيديو مفيدة أنا خلقت لمساعدتك أفضل إشعار مسبق للندوات عبر الإنترنت الحرة أقدم بانتظام نظام التداول الحرة، الكشف عنها تماما وندش]؛ استراتيجية التداول الآجلة أنا التجارة حاليا مع أموالي قراءة بلدي & لدكو؛ بناء الفوز أنظمة التداول حسابي خوارزمية & [رسقوو]؛ كتاب - الفائز في "2014 كتاب التداول من السنة" و "2016 كتاب التداول من السنة" من ترادربلانيت. هذا الكتاب يخبرك رحلة التداول بلدي، وكيف يمكنني تطوير استراتيجيات التداول. حضور ورشة عمل مصنع الاستراتيجية وندش]؛ تعلم كيفية تطوير استراتيجيات التداول التي تعمل، مع شخص واحد على دعم واحد من لي! وقد تم التصويت على هذه الورشة "أفضل دورة التداول - 2016" من قبل القراء على علم من ترادربلانيت.


كما ساهمت في كتاب التداول الممتاز المبادئ العالمية للتجارة الناجحة من قبل برنت بنفولد (وايلي، 2010)، حيث كنت واردة كما & لدكو؛ ماجستير السوق. & رديقو؛ وبالإضافة إلى ذلك، أنا كاتب متكرر لمجلة الآجلة.


1) متى كنت التداول؟


25+ سنوات، آخر 7 بدوام كامل. كنت قادرا على جعل تلك القفزة من هواية التاجر إلى تاجر المهنية وندش]؛ & لدكو؛ الذين يعيشون الحلم. & رديقو؛


كيفن ديفي رجل من العديد من المصالح. وقد عمل في العديد من الماراثونات المحلية، وأيضا لديه برامج مكتوبة للمضاربة في العقود الآجلة في التعاملات بالعملات والسلع الزراعية.


لقد كان رحلة تجارية صعبة بالنسبة لي، ولكن أنا & [رسقوو]؛ لقد تمكنت من اتخاذ بلدي هندسة الفضاء وماجستير في إدارة الأعمال الخلفية والجمع بين ذلك مع تقنيات التداول الصلبة لتصبح الحائز على جائزة التاجر الذي أنا حاليا. آمل أن أستطيع مساعدتك على تحقيق نفس المستوى من الأداء في التداول الخاص بك!


وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.


(ج) حقوق الطبع والنشر - نظم التداول كج. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.


بناء أنظمة التداول خوارزمية: رحلة المتداول من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو لتداول الحية، + الموقع.


وصف.


في بناء أنظمة التداول حسابي: رحلة التاجر من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التدريب، الحائز على جائزة التاجر كيفن ديفي سهم أسراره لتطوير أنظمة التداول التي تولد عوائد ثلاثية أرقام. مع كل من التوضيح والمظاهرة، ديفي يرشدك خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها من توليد والتحقق من صحة فكرة، ووضع نقاط الدخول والخروج، وأنظمة الاختبار، وتنفيذها في التداول المباشر. ستجد قواعد ملموسة لزيادة أو تقليل التخصيص إلى نظام، وقواعد لمتى للتخلي عن واحد. يتضمن الموقع مصاحب محاكاة مونت كارلو الخاصة ديفي وغيرها من الأدوات التي من شأنها أن تمكنك من أتمتة واختبار الأفكار التجارية الخاصة بك.


إن النهج التقديري البحت للتداول ينهار عموما على المدى الطويل. مع توفر بيانات السوق والإحصاءات المتاحة بسهولة، فإن التجار يختارون بشكل متزايد استخدام نظام التداول الآلي أو الخوارزمي & # 8212؛ بما فيه الكفاية أن الصفقات الخوارزمية تمثل الآن الجزء الأكبر من حجم تداول الأسهم. بناء أنظمة التداول خوارزمية يعلمك كيفية تطوير النظم الخاصة بك مع العين نحو تقلبات السوق وعدم الثبات حتى من خوارزمية حتى الأكثر فعالية.


تعلم الأنظمة التي ولدت عوائد ثلاثية الأرقام في بطولة كأس العالم للتداول وضع نهج حسابي لأي فكرة تجارية باستخدام برامج الجاهزة أو منصات شعبية اختبر النظام الجديد باستخدام بيانات السوق التاريخية والحالية بيانات سوق الألغام للاتجاهات الإحصائية التي قد تشكل الأساس لنظام جديد.


تغير أنماط السوق، وكذلك نتائج النظام. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، وبالتالي فإن المفتاح هو الاستمرار في تطوير أنظمة جديدة وضبط النظم القائمة استجابة للاتجاهات الإحصائية المتطورة. وبالنسبة للتجار الفرديين الذين يبحثون عن القفزة التالية إلى الأمام، توفر أنظمة بناء خوارزمية البناء توجيهات الخبراء والمشورة العملية.


عن المؤلف.


كيفين J. ديفي هو تاجر المهنية وأعلى أداء النظم المطور. وقد حقق عائدات سنوية بلغت نسبتها 148 في المئة و 107 في المئة و 112 في المئة في ثلاث مباريات متتالية لكأس العالم للتجارة المستقبلية & # 174؛ باستخدام أنظمة التداول الحسابية. موقعه على شبكة الإنترنت، كترادينغسيستمز، ويوفر أنظمة التداول، إشارات التداول، والتوجيه. وهو يكتب على نطاق واسع في منشورات الصناعة مثل مجلة الآجلة والتاجر النشط، وظهر ك "ماستر السوق" في كتاب المبادئ العالمية للتجارة الناجحة من قبل برنت بنفولد (وايلي، 2010). مهندس الفضاء وماجستير في إدارة الأعمال من قبل الخلفية، وكان ديفي تاجر مستقل لأكثر من 20 عاما. تستمر ديفي في التداول بدوام كامل وتطوير استراتيجيات التداول الحسابية.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.


حول المؤلف الحادي عشر.


الجزء الأول A ترادر ​​& # 8217؛ S جورني 7.


الفصل الأول ولادة المتداول 9.


الفصل 2 يكفي هو يكفي 15.


تشابتر 3 بطولة كأس العالم للتجارة الآجلة تريومف 23.


الفصل 4 جعل القفزة & # 8212؛ الانتقال إلى بدوام كامل 33.


الجزء الثاني نظام التداول الخاص بك 41.


الفصل الخامس اختبار نظام التداول وتقييمه 43.


الفصل 6 التحليل الأولي 53.


الفصل السابع تحليل مفصل 61.


الفصل 8 تصميم وتطوير النظم 71.


الجزء الثالث وضع استراتيجية 77.


الفصل التاسع تطوير الاستراتيجية & # 8212؛ الأهداف والأهداف 79.


الفصل العاشر فكرة التداول 83.


الفصل 11 دعنا نتحدث عن البيانات 93.


الفصل 12 الاختبار المحدود 103.


الفصل 13 الاختبار المتعمق / التحرك إلى الأمام 115.


الفصل 14 تحليل وحضانة مونت كارلو 129.


الفصل 15 تنويع المصادر 133.


الفصل 16 موضع التحجيم وإدارة الأموال 139.


الفصل 17 توثيق العملية 147.


الجزء الرابع إنشاء نظام 153.


الفصل 18 الأهداف، الاختبار الأولي والمشي قدما 155.


الفصل 19 اختبار مونت كارلو والحضانة 163.


الجزء الخامس الاعتبارات قبل الذهاب لايف 175.


الفصل 20 الحساب والموقع التحجيم 177.


الفصل 21 علم النفس التجاري 187.


الفصل 22 اعتبارات أخرى قبل الذهاب لايف 195.


الجزء السادس رصد استراتيجية حية 203.


الفصل 23 استراتیجیات الرصد والاستراتیجیة المباشرة 205.


الفصل 24 الوقت الحقيقي 219.


الجزء السابع المحذوفات 233.


الفصل 25 أوهام العظمة 235.


الملحق A مثال تجارة القرد، ترادستاتيون رمز اللغة السهل 247.


الملحق B استراتيجية ليلة اليورو، ترادستاتيون صيغة لغة سهلة 255.


الملحق C استراتيجية يوم اليورو، ترادستاتيون صيغة لغة سهلة 259.


بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة: رحلة المتداول من استخراج البيانات لمحاكاة مونت كارلو إلى التداول المباشر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2014 كيفن J. ديفي. كل الحقوق محفوظة.


المؤلف: كيفن J. ديفي.


بابليشيد أونلين: 20 جون 2014 08:51 بيإم إست.


برينت إيسبن: 9781118778913.


أونلين إيسبن: 9781118778944.


حول هذا الكتاب.


تطوير نظام التداول الخاص بك مع التوجيه العملي والمشورة الخبراء.


في بناء أنظمة التداول حسابي: رحلة التاجر من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التدريب، الحائز على جائزة التاجر كيفن ديفي سهم أسراره لتطوير أنظمة التداول التي تولد عوائد ثلاثية أرقام. مع كل من التوضيح والمظاهرة، ديفي يرشدك خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها من توليد والتحقق من صحة فكرة، ووضع نقاط الدخول والخروج، وأنظمة الاختبار، وتنفيذها في التداول المباشر. ستجد قواعد ملموسة لزيادة أو تقليل التخصيص إلى نظام، وقواعد لمتى للتخلي عن واحد. يتضمن الموقع مصاحب محاكاة مونت كارلو الخاصة ديفي وغيرها من الأدوات التي من شأنها أن تمكنك من أتمتة واختبار الأفكار التجارية الخاصة بك.


إن النهج التقديري البحت للتداول ينهار عموما على المدى الطويل. مع توفر بيانات السوق والإحصاءات المتاحة بسهولة، فإن التجار يختارون بشكل متزايد استخدام نظام التداول الآلي أو الخوارزمي - بما فيه الكفاية أن الصفقات الخوارزمية تمثل الآن الجزء الأكبر من حجم تداول الأسهم. بناء أنظمة التداول خوارزمية يعلمك كيفية تطوير النظم الخاصة بك مع العين نحو تقلبات السوق وعدم الثبات حتى من خوارزمية حتى الأكثر فعالية.


تعلم الأنظمة التي ولدت عوائد ثلاثية الأرقام في بطولة كأس العالم للتداول وضع نهج حسابي لأي فكرة تجارية باستخدام برامج الجاهزة أو منصات شعبية اختبر النظام الجديد باستخدام بيانات السوق التاريخية والحالية بيانات سوق الألغام للاتجاهات الإحصائية التي قد تشكل الأساس لنظام جديد.


تغير أنماط السوق، وكذلك نتائج النظام. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، وبالتالي فإن المفتاح هو الاستمرار في تطوير أنظمة جديدة وضبط النظم القائمة استجابة للاتجاهات الإحصائية المتطورة. وبالنسبة للتجار الفرديين الذين يبحثون عن القفزة التالية إلى الأمام، توفر أنظمة بناء خوارزمية البناء توجيهات الخبراء والمشورة العملية.

No comments:

Post a Comment