Saturday 13 January 2018

C # ريديريكتستانداردوتبوت ويتوفوريكسيت


مثال الاستخدام.
أنا حلها بهذه الطريقة:
أنا أعيد توجيه كل من المدخلات والمخرجات والخطأ وتناولت القراءة من الإخراج وتدفقات الخطأ. يعمل هذا الحل ل سك 7-8، سواء بالنسبة ويندوز 7 و ويندوز 8.
حاولت جعل الطبقة التي من شأنها حل مشكلتك باستخدام تيار غير متزامن قراءة، من خلال اتخاذ في حساب علامة بييرز، روب، ستيفيفاي الأجوبة. القيام بذلك أدركت أن هناك خلل المتعلقة غير متزامن الناتج إخراج تيار قراءة.
لا يمكنك القيام بذلك:
سوف تتلقى System. InvalidOperationException: لم تتم إعادة توجيه ستانداردوت أو لم تبدأ العملية حتى الآن.
ثم لديك لبدء إخراج غير متزامن قراءة بعد بدء العملية:
القيام بذلك، جعل حالة سباق لأن تيار الإخراج يمكن أن تتلقى البيانات قبل تعيينه إلى غير متزامن:
ثم بعض الناس يمكن أن أقول أن لديك فقط لقراءة تيار قبل تعيينه إلى غير متزامن. ولكن نفس المشكلة تحدث. سيكون هناك حالة سباق بين قراءة متزامن وتعيين تيار في وضع غير متزامن.
لا توجد طريقة للحصول على قراءة غير متزامنة آمنة من تيار الإخراج من عملية في الطريقة الفعلية "عملية" و "بروسيسستارتينفو" تم تصميم.
ربما كنت أفضل باستخدام قراءة غير متزامن مثل اقترح من قبل المستخدمين الآخرين لحالتك. ولكن يجب أن تكون على علم بأنك يمكن أن تفوت بعض المعلومات بسبب حالة السباق.
أي من الإجابات أعلاه هو القيام بهذه المهمة.
الحل روب معلقة وحل "مارك بييرز 'الحصول على استثناء التخلص منها. (حاولت" حلول "من الإجابات الأخرى).
لذلك قررت أن أقترح حل آخر:
هذا رمز تصحيحها ويعمل تماما.
أنا شيء أن هذا هو نهج بسيط وأفضل (نحن لسنا بحاجة أوتوريزيتيفنت):
كنت تواجه نفس المشكلة، ولكن السبب كان مختلفا. ومع ذلك فإنه يحدث تحت ويندوز 8، ولكن ليس تحت ويندوز 7. يبدو أن السطر التالي قد تسبب في المشكلة.
كان الحل عدم تعطيل وسشليكسكيوت. تلقيت الآن نافذة منبثقة شل، غير المرغوب فيها، ولكن أفضل بكثير من البرنامج في انتظار لا شيء معين أن يحدث. لذلك أضفت العمل التالي حول ذلك:
الآن الشيء الوحيد الذي يزعجني هو لماذا يحدث هذا تحت ويندوز 8 في المقام الأول.
المقدمة.
الإجابة المقبولة حاليا لا تعمل (يلقي استثناء) وهناك الكثير من الحلول ولكن لا يوجد رمز كامل. ومن الواضح أن هذا يضيع الكثير من الوقت الناس لأن هذا هو السؤال الشعبي.
الجمع بين إجابة مارك بييرز وإجابة كارول تيل كتبت الكود الكامل على أساس كيف أريد استخدام الأسلوب Process. Start.
لقد استخدمته لإنشاء الحوار التقدم حول أوامر جيت. هذه هي الطريقة التي استخدمتها:
من الناحية النظرية يمكنك أيضا الجمع بين ستدوت وستدير، ولكن لم اختبر ذلك.
وأنا أعلم أن هذا العشاء القديم ولكن بعد قراءة هذه الصفحة بأكملها لا شيء من الحلول كان يعمل بالنسبة لي، على الرغم من أنني لم أحاول محمد ريحان كما كان من الصعب قليلا على رمز لمتابعة، على الرغم من أنني أعتقد أنه كان على الطريق الصحيح . عندما أقول أنها لم تعمل هذا ليس صحيحا تماما، وأحيانا أنها سوف تعمل بشكل جيد، وأعتقد أنه هو شيء للقيام به مع طول الإخراج قبل علامة إوف.
على أي حال، كان الحل الذي عملت بالنسبة لي لاستخدام المواضيع المختلفة لقراءة ستانداردوتبوت و ستانداردرور وكتابة الرسائل.
نأمل أن يساعد هذا الشخص، الذي يعتقد أن هذا يمكن أن يكون من الصعب جدا!
الحلول الأخرى (بما في ذلك EM0 في) لا يزال مسدودا لتطبيقي، بسبب مهلات الداخلية واستخدام كل من ستانداردوتبوت و ستانداردرور من تطبيق ولدت. هنا هو ما عمل لي:
تحرير: إضافة التهيئة من ستارتينفو إلى نموذج التعليمات البرمجية.
هذه الوظيفة ربما عفا عليها الزمن ولكن اكتشفت السبب الرئيسي لماذا عادة تعليق هو بسبب تجاوز كومة ل ريديريكتستانداردوتبوت أو إذا كان لديك ريديريكتستانداردورور.
كما بيانات الإخراج أو بيانات الخطأ كبيرة، وسوف يسبب وقت تعليق لأنه لا يزال يعالج لمدة غير محددة.

C # بروسيس ريديريكتارداردوتبوت ويتفوريكسيت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
بروسيسستارتينفو المهلة ويتفوريكسيت.
أنا بحاجة إلى طباعة ملف بدف مع بروسيسستارتينفو.
اسم الملف والحجج صحيحة تعمل عند لصقها في سمد. تعمل التعليمات البرمجية بشكل صحيح ولكن بعد process. Start عندما يتعلق الأمر ويتفوريكسيت البرنامج لا تنتهي. أحصل على خطأ المهلة:
System. Threading. ThreadAbortException: تم إحباط الموضوع. (System. Deagnostics. Process. WaitForExit (Int32 ميلي ثانية).
لقد بحثت وحاول بعض الأشياء مثل الإعداد & لوت؛ هتبرونتيمي إيكسكوتيونيموت = "300" / & غ؛ وتنفذ في 500 أو مثل في التعليمات البرمجية مع process. WaitForExit (6000)؛ وأعلى من ذلك حيث لا إكسيبتيون ولكن لا شيء حصلت المطبوعة.
هل هناك خطأ أو أنا في عداد المفقودين شيء؟
إديت: لقد غيرت شفرة التعليمات البرمجية أعلاه. الآن يعمل رمز في وضع التصحيح ولكن لا يزال فاز طباعة المستند الخاص بي عند نشرها. حاولت أيضا استخدام مستخدم مختلف. في وضع التصحيح يطبع الرمز المستند ولكن يعمل في الاستعلام قتل.
يقوم بروسستارتينفو. فيربس بإرجاع استثناء الوسيطة ولكن لا أعرف السبب.
بعد الكثير من المحاولة والاختبار والبحث أنا متأكد من بلدي يعمل رمز. لذلك ما زلت لا أعرف حقا لماذا بلدي التعليمات البرمجية توقفت عن العمل. ولكن التغيير من أدوبي ريدر 9.0 على الخادم إلى 7.0 يعمل الآن.
عندما كنت ديبوغينغ محليا مع أدوبي ريدر 9.0 أنها عملت أيضا، لذلك أعتقد أنه ربما كان هناك تحديث على خادم الويب. أنا ديدنت التحقق من ذلك حتى الآن.

C # بروسيس ريديريكتارداردوتبوت ويتفوريكسيت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية تفرخ عملية والتقاط ستدوت في؟ [مكرر]
هذا السؤال له إجابة هنا:
أنا بحاجة إلى تفرخ عملية الطفل الذي هو تطبيق وحدة التحكم، والتقاط انتاجها.
لقد كتبت التعليمات البرمجية التالية لطريقة:
ومع ذلك، هذا لا يعود أي شيء. لا أعتقد أن يتم استدعاء الحدث أوتبوتداتاريسيفد مرة أخرى، أو الأمر ويتفوريكسيت () قد حظر مؤشر الترابط بحيث لن رد.
إديت: يبدو أني كنت أحاول جهدا صعبا مع رد الاتصال. به:
يظهر للعمل بشكل جيد.
تم وضع علامة عليه كصورة مكررة من قبل لوه فينه ف، # c، كزة c # يمكن للمستخدمين الذين لديهم شارة C # أن يقوموا بإغلاق C # الأسئلة كملفات مكررة وإعادة فتحها حسب الحاجة. 17 أكتوبر، 16، الساعة 10:58.
وقد طرح هذا السؤال من قبل، ولديه بالفعل جواب. إذا كانت هذه الإجابات لا تعالج سؤالك بشكل كامل، فيرجى طرح سؤال جديد.
إليك الشفرة التي تم التحقق منها للعمل. أنا استخدامه لتفريخ مسبويلد والاستماع إلى إنتاجها:
أنا فقط حاولت هذا الشيء جدا وعملت التالية بالنسبة لي:
يبدو أن اثنين من خطوطك خارج النظام. يمكنك بدء العملية قبل إعداد معالج أحداث لالتقاط الإخراج. من الممكن الانتهاء من العملية فقط قبل إضافة معالج الحدث.
تبديل خطوط مثل ذلك.
كنت بحاجة لالتقاط كل من ستدوت وستدير ويكون لها مهلة إذا لم العملية لم يخرج عند المتوقع. خطرت لي هذه:
أنا الأنابيب ستدوت وستدير في نفس السلسلة، ولكن هل يمكن أن يبقيه منفصلا إذا لزم الأمر. ويستخدم الأحداث، لذلك ينبغي التعامل معها لأنها تأتي (أعتقد). لقد قمت بتشغيل هذا بنجاح، وسوف يكون حجم اختبار ذلك قريبا.
وإليك بعض التعليمات البرمجية الكاملة والبسيطة للقيام بذلك. هذا عملت بشكل جيد عندما كنت استخدامه.
لاحظ أن هذا يلتقط فقط الإخراج القياسية؛ فإنه لا التقاط خطأ قياسي. إذا كنت تريد كلاهما، استخدم هذه التقنية لكل تيار.
تحتاج إلى استدعاء p. Start () لتشغيل العملية في الواقع بعد تعيين ستارتينفو. كما هو، وظيفة الخاص بك هو على الأرجح معلقة على استدعاء ويتفوريكسيت () لأن العملية لم تبدأ فعلا.
إعادة توجيه البث غير متزامن ومن المرجح أن يستمر بعد انتهاء العملية. وذكر من قبل عمر لإلغاء بعد عملية إنهاء العملية. CancelOutputRead (). ومع ذلك فإن لديه احتمال فقدان البيانات.
هذا يعمل بشكل موثوق بالنسبة لي:
لم أحاول هذا النهج ولكن أحب اقتراح من سلي:
وإليك طريقة استخدمها لتشغيل عملية ويحصل على الإخراج والأخطاء:
الجواب من يهوذا لا يعمل بالنسبة لي (أو لم يكتمل) كما كان التطبيق الخروج بعد بيجينوتبترادلين الأول ()؛
هذا يعمل بالنسبة لي كمقتطف كامل، وقراءة الانتاج المستمر من بينغ:

C # بروسيس ريديريكتارداردوتبوت ويتفوريكسيت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
c # ProcessStartInfo. Start - إخراج القراءة ولكن مع مهلة.
إذا كنت تريد بدء عملية أخرى وانتظر (مع مهلة) لإنهاء يمكنك استخدام ما يلي (من مسن).
إذا كنت ترغب في بدء عملية أخرى وقراءة مخرجاتها ثم يمكنك استخدام النمط التالي (من سو)
كيف يمكنك الجمع بين اثنين لقراءة جميع المدخلات، لا تتعثر في حالة توقف تام ولها مهلة إذا كان تشغيل العملية يذهب أوري؟
وهذه التقنية شنق إذا تم تعبئة المخزن المؤقت الإخراج مع أكثر من 4KB من البيانات. وهناك طريقة أكثر مضمونة لتسجيل المندوبين ليتم إعلامك عندما يتم كتابة شيء إلى تيار الإخراج. لقد اقترحت هذه الطريقة من قبل في مشاركة أخرى:
ليس لديك إلى الجمع بين اثنين - فئة العملية لديه الحدث الذي ينطلق عندما يتم إرسال الإخراج إلى ستانداردوتبوت - أوتبوتداتاريسيفد.
إذا قمت بالاشتراك في الحدث، سوف تكون قادرا على قراءة الإخراج كما يصل وفي حلقة البرنامج الرئيسي الخاص بك لا يزال بإمكانك مهلة.
يمكنك محاولة تعديل الطريقة الأولى إلى شيء من هذا القبيل.
يمكنك أيضا استخدام عبم، مثل هذا:
تعريف مندوب لمكالمة ريادتويند:
ثم استخدم المندوب للاتصال بالطريقة التالية:
إديت: تمت معالجة الخطأ إزالته للتوضيح.
فقط قم بإضافة كل شيء من المثال الأول أسفل استدعاء ويتفوريكسيت () إلى المثال الثاني.

No comments:

Post a Comment