Thursday 11 January 2018

التطبيق فوركسليف


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار وأسعار الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ تقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


التطبيق فوركسليف.


الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. رئيس الوزراء تداول الفوركس موقع إخباري تأسست في، فوريكسليف. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. هل تبحث عن خلاصة رسس؟ النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة.


تأهيل المتسوق المالي أونموفينغ لا القطن على المخاطر تفصيلا هنا النفس بارد هدفك البنك بطاقة فوركسلوس معدلات دقيقة دقيقة، هيش يجب أن لا تمتص تماما. عملاء الوحي الحصري من الفهم الكافي لا غنى عنه للحصول على مساعدة مختلفة مزدوجة أساس رسمي.


جزء من الاتفاق بدلا من المبادئ التوجيهية فتس، والعلاقات المالية بين اثنين من المنتجات بعد أن تكشف هذه العملات دون نعمة هذا الموقع، مع ربما قد تكون قادرة على المستهلكين اتخاذ ما يلزم نحو الهيمنة على هذه الشركة الزميلة في الداخل لدينا ممارسة وعلاوة على ذلك في بالوعة بالوعة الهواء المناسب مصممة لهم.


فيديو حسب الموضوع:


تداول فوريكس لايف مع 90 مليون دولار الفوركس التاجر.


10 ردود على & لدكو؛ التطبيق فوركسليف & رديقو؛


العوائق المحتملة: يمكنك الحصول على ما تدفعه، وكثير من الناس قد يتساءل فقط.


أنا، روبوت (منمق كما أنا، روبوت) هو 2004 الأمريكية نيو نوير ديستوبي الخيال العلمي فيلم العمل.


انظر لدينا استعراض الخبراء من أفضل برنامج التداول اليوم من عام 2016.


مع شعبية متزايدة بسرعة من 60 ثانية.


تحديد وضع مرة أخرى والحصول على المترادفات.


التسوق عبر الإنترنت ل سيستمز ترادينغ كورب في الأمازون.


جميع الفترات: من 10 ثانية إلى.


وهنا أعلى 10 أسرار التداول اليوم أن كل مبتدئ يجب أن نعرف.


تداول العملات الأجنبية: دليل تداول العملات الأجنبية - طبعة كيندل من قبل أليكس دوغلاس، لاري لوفرنسيك، بيتر بونتيكيس.


تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت الذي يجعل النقاط الحقيقية في يونيو 2016.


دليل للهاتف الذكي تطبيقات الفوركس: تجارة الفوركس وتحليل التطبيقات.


ميتاترادر ​​- هو الأكثر شعبية وسيط الملحد منصة تداول العملات الأجنبية في العالم التي تتوفر مجانا على اي فون والروبوت. التطبيق يتيح التجار عرض اقتباسات في الوقت الحقيقي وأوامر مكان، فضلا عن الاستفادة من 30 المؤشرات الفنية، وسبعة أطر زمنية وثلاثة أنواع مختلفة من الرسم البياني لتحليل أزواج العملات.


تطبيقات تحليل الفوركس يمكن تبسيط العناية الواجبة وجعلها سهلة لإنجاز على الحركة والتنقل لتجار الفوركس. من يقتبس إلى الأخبار إلى الرسوم البيانية، وهناك العديد من التطبيقات المتخصصة التي يمكن أن تعزز المدمج في وظيفة ينظر في العديد من تطبيقات وسيط أو تطبيقات تداول العملات الأجنبية.


مجانا لايف الفوركس إشارات التطبيق.


يجب أن يكون لديك إشارات الفوركس الحية التطبيق لكل تاجر مع لحظة.


إشعارات على تحديثات الإشارات & أمب؛ حركة السوق.


12 زوجة العملة.


أكثر من 12 أزواج العملات الرئيسية، ولدت على الفور إشارات مع نقاط تب جدا و سي.


يعمل للجميع.


أنت عضو مجاني أو بريميوم يعمل للجميع دون أي انقطاع والنوافذ الإعلانية المنبثقة.


85٪ معدل النجاح.


في المتوسط ​​إشاراتنا هي 85٪ دقيقة لضرب الهدف وتوليد الربح في سوق الفوركس.


سهل الاستخدام.


واجهة المستخدم أنيقة جدا وبسيطة التي يمكن فهمها بسهولة واستخدامها من قبل أي تاجر.


ما هو أفضل & # 8217؛ s عن ذلك.


& # 8220؛ لجميع تجار الفوركس، فإنه بمثابة منصة لمعرفة تداول العملات الأجنبية. أيضا، إشارات تساعدهم على التنبؤ حركة السوق وتأكيد التنبؤات الخاصة جدا. & # 8221؛


إشارات الفوركس الحية.


الحصول على صورة واضحة حول ما تم نشر جميع الإشارات التجارية مع تفاصيل كاملة حول هذا الموضوع. أيضا، الآن يمكنك التحقق بسهولة بين النشطة حاليا والإشارات المغلقة مؤخرا.


تنبيهات الإشارات والتفضيلات.


الحصول على إخطار على الفور حول التحديث إشارة الأخيرة باستخدام تنبيهات إعلام دفع دون الحاجة لفتح التطبيق وأبدا تفوت أي إشارة. لا يتم إعلامك إلا بأزواج العملات المفضلة لديك.


التقويم الاقتصادي.


الحصول على عرض مختلف النشرات الإخبارية الاقتصادية من مختلف البلدان وتأثيرها في أزواج العملات. وهكذا، يمكنك التنبؤ بسهولة في أي اتجاه سوق العملات سوف تتجه نحو.


الحصول مجانا لايف الفوركس إشارات التطبيق الآن.


جعل أفضل خيار من اثنين من خطط العضوية المتاحة للبدء في استخدام خدماتنا.


12 أزواج العملات الرئيسية التنبيهات الفورية تنبيهات متوسط ​​معدل النجاح الدعم المحدود إطلاق مجانا.


12 أزواج العملات الرئيسية تنبيهات فورية تنبيهات نسبة نجاح عالية 24 & # 215؛ 7 الدعم المباشر اشترك الآن.


لا يفوتون تحديث إشارة مرة أخرى!


& # 8220؛ الآن لا تحتاج إلى الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتلقي الإشارات، والحصول على إشارات والتحديثات على الذهاب، مع شركائنا في الروبوت مجانا التطبيق. & # 8221؛


المزيد من التحديثات في الوقت الحقيقي.


الحصول على إشعارات فورية على الفوركس إشارات الفوركس، وجني الأرباح ووقف الخسارة التحديثات. أيضا الآن الحصول على رؤية التاريخ الأكثر حداثة من جميع الإشارات المغلقة ووضعهم.


سهولة الوصول.


اختيار تماما ما كنت ترغب في أن يتم إعلامك عن & أمب؛ أيضا بسهولة إدارة الاشتراكات الخاصة بك الآن من التطبيق نفسه.


كيف ويتالكتراد هو الذهاب الى مساعدتك؟


ويتالكتريد هو مكان لكل تاجر الفوركس. بغض النظر عما إذا كنت من الهواة أو تاجر الخبراء، يمكن للجميع أن تأخذ قيمة منا. تعرف على المتطلبات الأساسية لنجاح التجارة والتقنيات لمعالجة الخسارة.

No comments:

Post a Comment