Tuesday 23 January 2018

تداول ثقة الفوركس


مؤشرات ثقة سوق الفوركس.


ووفقا لمسح حجم الصرف الأجنبي نصف السنوي للجنة النقد الأجنبي في أبريل / نيسان 2012، هناك في المتوسط ​​ما يقرب من 4.3 مليار دولار من معاملات الفوركس الفورية على أساس يومي. مع الكثير من المشاركين - معظمهم يتاجرون لأسباب المضاربة - اكتساب ميزة في سوق الفوركس أمر بالغ الأهمية. ويوفر التحليل الأساسي نظرة عامة على تحركات زوج العملات والتحليل الفني يحدد الاتجاهات ويساعد على عزل نقاط التحول. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى يمكن أن تنبه التجار إلى الظروف القاسية وانعكاسات الأسعار المحتملة، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع التحليل الفني والأساسي.


عندما تصل نسبة الصفقات أو التجار في موقف واحد إلى مستوى متطرف، تصبح مؤشرات المشاعر مفيدة جدا. افترض أن زوج العملات المذكور أعلاه يواصل الارتفاع، وفي نهاية المطاف 90 من التجار 100 طويلة (10 قصيرة). هناك عدد قليل جدا من التجار ترك للحفاظ على دفع هذا الاتجاه حتى. تشير المعنويات إلى أن الوقت قد حان للبدء في مشاهدة انعكاس السعر. عندما يتحرك السعر إلى أسفل ويظهر إشارة أنه قد تصدرت، تاجر المشاعر يدخل قصيرة، على افتراض أن أولئك الذين هم طويلة سوف تحتاج إلى بيع من أجل تجنب المزيد من الخسائر مع انخفاض السعر.


مؤشرات المشاعر ليست إشارات شراء أو بيع دقيقة. انتظر السعر لتأكيد انعكاس قبل التصرف على إشارات الشعور. يمكن أن تبقى العملات في مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ولا يمكن أن يحدث انعكاس على الفور.


"مستويات المتطرفة" سوف تختلف من زوج إلى زوج. إذا كان سعر زوج العملات قد انعكس تاريخيا عندما يصل الشراء إلى 75٪، عندما يصل عدد الأطوال إلى هذا المستوى مرة أخرى، فمن المرجح أن الزوج في أقصى الحدود، ويجب أن تشاهد علامات على انعكاس السعر. إذا كان زوج آخر قد عكس تاريخيا عندما حوالي 85٪ من التجار قصيرة، ثم سوف تشاهد لعكس عند أو قبل هذا المستوى النسبة المئوية.


وتأتي مؤشرات المشاعر بأشكال مختلفة ومن مصادر مختلفة. واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أو استراتيجيات محددة يمكن أن تكون مصممة وفقا للمعلومات التي تجد أسهل للتفسير.


التزام تقارير التجار.


تفسير المنشورات الفعلية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة يمكن أن يكون مربكا، وإلى حد ما من الفن. لذلك، رسم البيانات وتفسير المستويات المعروضة هو وسيلة أسهل لقياس المشاعر عبر تقارير كوت.


يوفر بارتشارت طريقة سهلة لرسم البيانات كوت جنبا إلى جنب مع الرسم البياني سعر العقود الآجلة معين. يوضح الرسم البياني أدناه العقود الآجلة اليومية اليومية لليورو فكس (ديسمبر 2012) مع التزام من مؤشر ترادرس لين تشارت. لا يتم عرض البيانات كوت كنسبة مئوية من عدد التجار قصيرة أو طويلة، ولكن بدلا من عدد العقود قصيرة / طويلة.


المضاربين الكبار (الخط الأخضر) التجارة من أجل الربح ومتابعين الاتجاه. وتستخدم السندات التجارية (الخط الأحمر) أسواق العقود الآجلة للتحوط، وبالتالي فهي تجار معاكسة للاتجاه. التركيز على المضاربين الكبار؛ في حين أن هؤلاء التجار لديهم جيوب عميقة لا يمكن أن تصمد أمام البقاء في فقدان الصفقات لفترة طويلة. عندما يكون الكثير من المضاربين على نفس الجانب من السوق، هناك احتمال كبير لعكس.


على مدى الفترة الزمنية المبينة، عندما كان المضاربين الكبار قصيرة حوالي 200،000 العقود، على الأقل تلت ذلك على المدى القصير. هذا ليس مستقيما أو "أقل من الوقت" المستوى المتطرف ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت.


طريقة أخرى لاستخدام البيانات كوت هو البحث عن تجاوزات. عندما يتحرك المضاربون الكبار من صافي مركز قصير إلى موقف طويل صافية (أو العكس بالعكس)، فإنه يؤكد الاتجاه الحالي ويشير إلى أنه لا يزال هناك مجال أكبر للتحرك.


في حين أن طريقة عبور عرضة لتقديم بعض الإشارات الخاطئة، بين عامي 2010 و 2012 تم القبض على العديد من التحركات الكبيرة باستخدام هذه الطريقة. عندما يتحرك المضاربون من صافي قصير إلى صافي طويل، ابحث عن سعر العقود الآجلة لليورو، وبالتالي فإن زوج العملات ور / أوسد، لنقدر. عندما يتحرك المضاربون من صافي طويل إلى صافي قصير، ابحث عن سعر العقود الآجلة وأزواج العملات ذات الصلة للاستهلاك.


سوق الفوركس هو "دون وصفة طبية" مع وسطاء مستقلين والتجار في جميع أنحاء العالم خلق سوق غير مركزية. في حين أن بعض السماسرة ينشرون حجم الإنتاج من قبل طلبات العملاء، فإنه لا يقارن مع حجم أو فتح الفائدة البيانات المتاحة من تبادل مركزي، مثل تبادل العقود الآجلة.


الإحصاءات متاحة لجميع العقود الآجلة المتداولة، وفائدة مفتوحة يمكن أن تساعد في قياس المشاعر. الفائدة المفتوحة، التي تم تعريفها ببساطة، هي عدد العقود التي لم يتم تسويتها وتبقى مواقف مفتوحة.


إذا كان زوج العملات أود / أوسد يتجه نحو أعلى، فإن النظر إلى فتح الفائدة في العقود الآجلة للدولار الأسترالي يوفر رؤية إضافية للزوج. زيادة الفائدة المفتوحة مع تحرك السعر لأعلى يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستمر. الاستواء أو انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يقترب من نهايته.


ويبين الجدول التالي كيفية تفسير الفائدة المفتوحة عادة لعقد آجل.


ثم يجب تطبيق البيانات على سوق الفوركس. على سبيل المثال، من المرجح أن تستمر قوة العقود الآجلة لليورو (ضعف الدولار الأمريكي) في دفع زوج يورو / دولار ور / أوسد. من المرجح أن يؤدي ضعف الين الياباني (قوة الدولار الأمريكي) إلى ارتفاع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


حجم العقود الآجلة ومعلومات الفائدة المفتوحة هو متاح من مجموعة سم، وتتوفر أيضا من خلال منصات التداول مثل ثيندرسويم تد أميريتراد.


ملخصات الموقف من قبل الوسيط.


يتم جمع البيانات فقط من عملاء هذا الوسيط، وبالتالي يوفر وجهة نظر ميكروكوسميك من معنويات السوق. قد تكون قراءة المشاعر التي نشرها أحد الوسطاء مشابهة أو لا تكون مشابهة للأرقام المنشورة من قبل وسطاء آخرين. والوسطاء الصغار الذين لديهم عدد قليل من العمالء هم أقل عرضة لتمثيل مشاعر السوق بأكملها بدقة) تتألف من جميع الوسطاء والتجار (، في حين أن الوسطاء األكبر مع عدد أكبر من العمالء يشكلون شريحة أكبر من السوق بأكملها، وبالتالي من المرجح أن يعطيوا مؤشرا أفضل) من المشاعر العامة.


ويوفر العديد من الوسطاء أداة مشاعر على موقعهم الإلكتروني مجانا. تحقق وسطاء متعددة لمعرفة ما إذا كانت قراءات المشاعر متشابهة. عندما يظهر وسطاء متعددة قراءات متطرفة، فمن المرجح جدا عكس هو قريب. وإذا اختلفت أرقام المشاعر اختلافا كبيرا بين الوسطاء، فلا ينبغي استخدام هذا النوع من المؤشرات حتى تتماشى الأرقام.


يوفر البنك السويسري دوكاسكوبي أدوات المشاعر متعددة، واحدة منها في الصورة أدناه، بناء على أوامر العملاء.


وقد وضعت بعض المصادر على الانترنت أيضا مؤشرات المشاعر الخاصة بهم. دايليفس على سبيل المثال، تنشر أسبوعيا مجانا مؤشر ثقة المضاربة (سسي)، جنبا إلى جنب مع التحليل والأفكار حول كيفية التجارة في البيانات.


المعنويات.


التأكيد.


شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك في وقت قريب.


بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


اليورو قد تقع على الرغم من المراكز الصافية قصيرة.


ديلان جوسينو.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 44.5٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.25 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 6.5٪ من أمس و 15.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 5.1٪ من أمس و 11.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى القصير.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين الياباني يتحول مع تحول المتداولين نت-لونغ.


ديلان جوسينو.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.02 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 0.2٪ من الأمس و 11.7٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين صافية قصيرة هو 2.1٪ أقل من أمس و 14.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أقل صعودا من الأمس ولكنه أكثر صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه الإسترليني قد يكافح الثيران كتغييرات في المعنويات.


ديلان جوسينو.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 45.1٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.22 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 14.3٪ من أمس و 2.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 6.4٪ من يوم أمس و 11.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد يكون ناضجا للبيع بيع.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 81.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 4.4 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.7٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 8.0٪ من أمس و 8.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين يمكن أن تقع على التحيز التداول الهبوطي.


ديلان جوسينو.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 66.0٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.94 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 3.8٪ من أمس و 24.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو 7.4٪ أقل من أمس و 28.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 قد تسلق أعلى كالتغييرات معنويات التاجر.


ديلان جوسينو.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات التاجر التجزئة أن 26.2٪ من المتداولين هم صافي طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.81 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو 7.7٪ أقل من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 2.1٪ من أمس و 8.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مشاعر سوق الفوركس.


مع مثل هذا الحجم الكبير من الصفقات تجري وغالبية منهم يجري المضاربة، من المهم جدا أن يكون لها ميزة عند تداول سوق الفوركس.


التحليل الأساسي يمكن أن يعطي نظرة عامة على اتجاه زوج العملات والتحليل الفني يمكن أن تساعد على تحديد الاتجاهات والانتكاسات.


الشيء الرئيسي المفقود هو واحد من أهم جوانب أي استراتيجية التداول الذي هو تحليل معنويات السوق.


تحليل مشاعر السوق سوف تظهر لك كم من التجار في موقف طويل، كم من التجار في موقف قصير وحجم هذه المواقف.


عندما كنت تعرف ما غالبية مواقف التجار هي وكمية من حجم هذه المواقف، يمكنك التنبؤ بدقة في أي اتجاه السوق سوف تتحرك.


مؤشر ثقة سوق الفوركس.


سوف مؤشر ثقة سوق الفوركس تظهر لك كمية من التجار الذين طويلة أو قصيرة ومقدار حجم التداول في هذه المناصب.


تم تطوير المؤشر ل ميتاترادر ​​4 ويعرض بصريا بيانات معنويات السوق من أزواج العملات متعددة على رسم بياني واحد. مع هذه البيانات يمكنك الحصول على ميزة كبيرة على كل من التجار الآخرين، ويمكن بسهولة العثور على الظروف القاسية لدقيقة جدا إشارات التداول مناقضة.


يمكن استخدام مؤشر ثقة سوق الفوركس قائما بمفرده أو مقترنا بأي تحليل فني وأساسي آخر. ومن قطعة المفقودين من اللغز الذي تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


مؤشر ثقة السوق الفوركس يستخدم البيانات التي تم جمعها في الوقت الحقيقي من ميفسبوك التي لديها قاعدة بيانات مع الآلاف من تجار الفوركس الذين يتداولون بنشاط على حسابات حقيقية. حجم التداول المشترك لهؤلاء التجار هو في المليارات. هذا يعطي بيانات قوية جدا لإجراء تحليل دقيق ودقيق محدث لسوق العملات الأجنبية مع مؤشر ثقة سوق الفوركس.


ميفسبوك الاحصاءات ملخص الاحصائيات - كمية هائلة من مواقف التداول وحجم.


كيف يعمل؟


مؤشر ثقة سوق الفوركس الميزات الرئيسية.


عرض مرئي على الرسم البياني.


قصيرة مقابل حجم طويل.


المراكز القصيرة مقابل المراكز الطويلة.


متوسط ​​السعر القصير / الطويل.


تصفية من قبل المتطرفة.


تنبيهات على أقصى الحدود.


معلومات الوقت الحقيقي.


استراتيجية تداول مؤشر ثقة سوق الفوركس.


مشاعر سوق الفوركس متضاربة التداول.


مشاعر ثقة سوق الفوركس.


عمليات عكس معنويات سوق الفوركس.


سوق الفوركس ثقة معنويات الصيد.


يمكنك أيضا استخدام مؤشر ثقة سوق الفوركس لتظهر لك حيث يرجح أن يكون التجار لديهم خسائر وقف باستخدام متوسط ​​أسعار العرض. إذا كان متوسط ​​شراء أو بيع سعر الدخول بعيدا عن السعر الحالي ثم نتوقع من التجار أن تتوقف خسائرها قريبا أو أن تأخذ أرباحها - وكلاهما يمكن أن يسبب اختراق السوق أو انعكاس. إذا كان هناك كمية متطرفة من الباعة ومتوسط ​​السعر القصير هو مسافة جيدة فوق السعر الحالي ثم نتوقع منهم أن تأخذ الأرباح قريبا والتي يمكن أن تؤدي إلى عكس السوق. إذا كان هناك كمية متطرفة من الباعة ومتوسط ​​السعر القصير هو مسافة جيدة أقل من السعر الحالي ثم نتوقع منهم أن تصل خسائرهم وقف قريبا مما قد يؤدي إلى السوق تتحرك بسرعة. ومرة أخرى، يمكن الجمع بين هذا التحليل والتحليل الإضافي التقني والأساسي والسعر لمزيد من التأكيد.


اتجاه ثقة سوق الفوركس.


الفوركس السوق معنويات السعر العمل التداول.


مؤشر ثقة سوق الفوركس نظرة عامة.


حزمة ثقة سوق الفوركس.


* تنويه: مربع هو لأغراض التصور فقط. مشاعر سوق الفوركس هو منتج رقمي.


سوف تحصل على مؤشر ثقة السوق الفوركس مع دليل تعليمات مفصلة (بما في ذلك أمثلة التجارة الحقيقية) لإعداد سريع 5 دقائق. في غضون 5 دقائق سوف تكون قادرا على رؤية في الوقت الحقيقي مواقف التداول الحساب الحقيقي وحجم من الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم من عرض على الرسوم البيانية الخاصة بك ميتاتريدر 4. سوف تحصل على أرقام الترخيص غير محدود لجميع حسابات التداول الخاصة بك وأيضا تحديثات مدى الحياة مجانا والدعم.


يمكنك التنبيه إشارة الإعداد لمعنويات السوق المتطرفة والتجارة أنها تقف وحدها أو مع المؤشرات الفنية المفضلة الخاصة بك، والعمل السعر والتحليل الأساسي. انه امر ممتاز في تحديد اتجاه اتجاه السوق هو وهذا سوف يسمح لك لتحديد أين السوق سوف تذهب من خلال التداول مناقضة.


يجب أن لا يكون التداول دون معرفة معنويات السوق، وهذا هو نفس التداول مع أضعاف أعمى على ويديك مقيدة وراء ظهرك! ثق بي، بمجرد البدء في استخدام هذا المؤشر عينيك سوف تفتح على عالم جديد كليا من الفرص التجارية المربحة، وسوف تشعر أنك قد اكتشفت للتو الكأس المقدسة - هو أن موثوق بها.


لا توجد طريقة لن تعجبك كيف يمكن لمؤشر ثقة سوق الفوركس التنبؤ بالحركات المستقبلية عندما تكون هناك مشاعر متطرفة ولكن إذا لم يكن لك ثم أنا أفهم تماما. إذا لأي سبب من الأسباب كنت ترغب في استرداد في غضون 60 يوما من عملية الشراء سوف تحصل على أموالك!


ليس هناك ما يخسره من خلال محاولة مؤشر ثقة سوق الفوركس ولكن منظور تجاري جديد كليا لكسب. هل تتساءل لماذا لا يقوم وسطاء الفوركس بعرض بيانات معنويات السوق في خلاصاتهم؟ لماذا يخفيون هذه المعلومات عنا؟ أعتقد أنك تعرف الجواب على ذلك. انهم يريدون الاستفادة من معرفة هذه التفاصيل أنفسهم. حان الوقت لوقف متابعة الأغنام وتأتي لتشغيل مع الذئاب!


ونحن سوف نرى لك في الداخل!


دعم ثقة سوق الفوركس.


ملاحظة كن سريعا للحصول على نسختك لأن مؤشر ثقة سوق الفوركس قد لا يكون متاحا لفترة أطول بكثير!


P. S.S لا ننسى أن السعر 97 $ هو عرض لفترة محدودة فقط وسعر ستزيد قريبا جدا.


حقوق التأليف والنشر © ثقة السوق الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 1444 S. الترفيه افي، جناح 410 بويزي، إد 83709، الولايات المتحدة الأمريكية وتستخدم عن طريق الإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.


تداول مع ثقة الفوركس - استراتيجية التداول مومنتوم 2.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


في دليلنا على فكسم المشاعر المضاربة مؤشر على أساس استراتيجيات التداول، ناقشنا & لدكو؛ لماذا التجارة ضد الحشد؟ & رديقو؛ مع نظرة محددة إلى سسي لدينا. هذه المقالة تغطي & لدكو؛ كيف يمكننا التجارة ضد الحشد؟ & رديقو؛ مع نظرة فاحصة على استراتيجية التداول الاتجاه مومنتوم 2.


عرض كيفية أتمتة نظام التداول Breakout2 عبر المادة السابقة وتسجيل الويبينار. وكان نظام التداول مومنتوم 2 واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة. ونحن بحاجة إلى التأكيد على أن الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية، ولكن الاستراتيجية قد حققت تاريخيا جيدا في الأسواق ذات الاتجاهات الموسعة للعملة.


قواعد التداول الخاصة بالاستراتيجية القائمة على مؤشر ثقة المضاربة على مؤشر المضاربة.


أتمتة استراتيجيات التداول القائم على سسي عبر مرآة التاجر مجانا.


شراء القاعدة: إذا كان مؤشر ثقة المضاربة يظهر أن حشود تداول العملات الأجنبية هي الأكثر صافية قصيرة التي كانت في ال 145 ساعة الماضية، وشراء وحدة واحدة.


بيع القاعدة: إذا كان مؤشر الثقة المضاربة يظهر أن حشود تداول الفوركس هي الأكثر صافي منذ فترة طويلة كانت في ال 145 ساعة الماضية، بيع وحدة واحدة.


أهداف الربح: مومنتوم 2 لا تستخدم أهداف الربح الثابت. بدلا من ذلك يأخذ النظام الأرباح من خلال وقف الخسارة الزائدة.


وقف الخسارة: احسب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على البارات اليومية ال 24 الماضية. تعيين وقف زائدة 1 أتر بعيدا عن سعر الدخول. إذا كان ذلك قصيرا، فهذا يعني وضع وقف زائدة فوق سعر الإدخال وسيتحرك أقل إذا وحينما تتحرك العملة أقل. إذا كان طويلا، يضع النظام الوقف المتحرك تحت السعر ويتحرك أعلى إذا ومتى يتداول زوج العملات أعلى.


مراجعة وفهم منطق نظام الزخم 2.


الإدخالات: إذا كانت سسي هي الأكثر طويلة في 145 ساعة، بيع. إذا كان قصيرا في 145 ساعة، وشراء. : هذا هو نظام التداول الاتجاه الذي يتطلع إلى الاستفادة من ما نعرفه عن سلوك تداول العملات الأجنبية الحشد. ببساطة: عندما يشتري الجميع أو يبيعونه، غالبا ما يكون من المفيد أن تذهب في الاتجاه المعاكس.


وتظهر بياناتنا أن الحشد التجاري ناجح بالفعل في معظم صفقاتهم، ولكن عندما فشلت خسائرهم تفوق مكاسبهم. معظم التجار يميلون إلى شراء ضعف وبيع القوة، وهذا النهج يعمل بشكل جيد في الأسواق الهادئة. ومع ذلك، في أوقات الاتجاهات القوية، تظهر بيانات مباحث أمن الدولة أن معظمها غير مربح. استراتيجية مومنتوم 2 تتطلع للاستفادة من هذا النمط وتتناقض مع مشاعر الحشد.


مخارج: خذ متوسط ​​المدى الحقيقي اليومي (أتر) لزوج العملات خلال ال 24 يوما الماضية. إذا كان قصيرا، ضع نقطة توقف 1 أتر فوق سعر الدخول الذي يتحرك أقل إذا و عندما ينخفض ​​السعر. إذا طويلة، مكان توقف 1 أتر تحت سعر الدخول الذي يتحرك أعلى إذا وعندما تقدم الأسعار.


مومنتوم 2 لا تستخدم أهداف الربح الثابت وتعتمد بدلا من ذلك على وقف الخسارة زائدة لتحقيق الربح في نهاية المطاف على صفقاتها. لماذا ا؟


النظام الأفضل خلال أوقات اتجاهات السوق القوية. في التداول الاتجاه، فمن المهم أن لا تحد من الأرباح عندما التجارة في صالحك. وبالتالي فإن مومنتوم 2 يمر ببساطة توقفه أو أعلى مع تحركات السوق القوية. عينة الصفقات من مومنتوم 2 كما هو مبين في الرسم البياني اليومي يوروس.


نصائح استراتيجية والموارد.


ليس كل ظروف السوق تتناسب مع استراتيجية التداول مومنتوم 2، وعلى هذا النحو هناك بالتأكيد عوامل يجب أن نأخذ في الاعتبار قبل اتخاذ أي من أفكارها التجارية. وتبين أبحاثنا بشأن سلوك الحشود أن معظمها لا يسيء في أوقات التقلبات القوية في الأسواق.


في تقرير توقعاتنا الأسبوعية للاستراتيجية، نغطي ظروف السوق مع التركيز بشكل خاص على التقلبات والأسعار في أسواق خيارات الفوركس. نحن نبلغ & لدكو؛ التقلب بيرسنتيل & رديقو؛ من أزواج العملات الفردية، والتي تخبرنا عن مدى الخيارات التي يعتقدها المتداولون أن زوج العملات سيتحرك مقارنة بال 90 يوما الماضية.


وتبين أبحاثنا أن مومنتوم 2 يميل إلى أن يكون أفضل عندما يكون الرقم التقلب فوق 25٪ والأسواق تتجه. لدينا صفحة التحليل الفني الفوركس يظهر التحديث اليومي لدينا التذبذب النسبة المئوية وكذلك مؤشر الاتجاه لدينا:


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن تجربتنا تبين أن استخدام مؤشرات التذبذب النسبية و الاتجاه يساعد على تحسين أداء نظام التداول مومنتوم 2.


أتمتة استراتيجيات التداول القائم على سسي عبر مرآة التاجر مجانا.


عرض المقالات السابقة على أتمتة دايليفكس و ديليفس بلوس استراتيجيات.


الاستفادة من موسمية الفوركس اللحظي عبر نظامنا آسيا رسي التداول، عرض ويبينار المؤرشفة.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، اشترك في قائمة التوزيع له عبر هذا الرابط.


هل أنت جديد في أسواق الفوركس؟ تعرف على المزيد من المعلومات في دليل تداول الفيديو.


الاتصال ديفيد عبر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment