Wednesday 31 January 2018

83b خيارات الأسهم الانتخابية


تخفيض ضريبة أمت - ملف 83 (ب) للحد من الضرائب على خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)
الشركات الناشئة المدعومة من المشروع هي المشجعين كبيرة من استخدام خيارات الأسهم كأداة تعويض رئيسية لجذب والاحتفاظ الموظفين. وكثيرا ما تسمح الشركات في وقت مبكر بممارسة خيارات الأسهم غير المستثمرة لأن وفورات الضرائب هي فائدة كبيرة ورأس المال المستثمر هو دليل على التزام الموظف. إذا ارتفعت قيمة أسهم الشركة على مر السنين، يمكنك تجنب اثنين من القضايا الضريبية الرئيسية من خلال ممارسة في وقت مبكر. أوال، هو االلتزام المتزايد باستمرار في سوق رأس المال المتداول إذا ارتفعت القيمة السوقية العادلة لمخزونك قبل أن تمارس في النهاية. والثاني هو التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل استنادا إلى تاريخ الممارسة عندما تستثمر فعليا بدلا من تاريخ الاستحقاق اللاحق. لحل المشكلة األخيرة، يجب عليك تقديم االنتخابات 83) ب (في غضون 30 يوما من تاريخ التمرين الخاص بك، وإلا سيتم احتساب الضرائب عندما تلغي إمكانية المصادرة) تاريخ استحقاقك (، وعادة ما تكون قيمة فمف أعلى في المستقبل) تواريخ الاستحقاق. ارتفاع فمف يؤدي إلى ارتفاع الضرائب حتى لو كنت تمارس في وقت سابق.
إيداع 83 (ب) مع مصلحة الضرائب يعني أنك ملزم لإكمال شراء الأسهم المقصود. لا تستطيع مصلحة الضرائب تتبع ما إذا كنت فعلا قد تركت الشركة في وقت مبكر مما أدى إلى إعادة شراء الأسهم غير المستثمرة، بحيث تخضع ببساطة للضرائب المعمول بها في وقت مبكر بناء على النوايا المعرب عنها. ومع ذلك، فإن أساس التكلفة والقيمة السوقية العادلة متساويتان، لذا لا ينبغي أن تكون أي ضرائب مستحقة. الاستثناء هو إذا انتظرت فترة من الوقت قبل تنفيذ التمرين المبكر والقيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة في وقت التمرين قد ارتفعت فوق الخيار الخاص بك ممارسة سعر الممارسة. حتى ذلك الحين، قد تكون أو لا تخضع للضريبة اعتمادا على عدة عوامل مثل ما إذا كانت هذه مؤهلة إسو، والربح الضمني في القيمة، ومستوى الدخل الخاص بك. كما أن تحديد تاريخ الشراء على الفور يجعل الأسهم مؤهلة للحصول على مكاسب رأسمالية طويلة الأجل (لتسغ) بعد أن تعقد لمدة سنة على الأقل وقد مرت سنتين على الأقل منذ تاريخ منح الخيار. هناك وفورات الضرائب الاتحادية 20٪ المرتبطة بتسغ ولكن ينخفض ​​إلى 15٪ إذا كنت في أعلى شريحة الضرائب. على الرغم من عدم وجود وفورات ضريبية إضافية لكاليفورنيا لأن الأرباح الرأسمالية والدخل العادي تخضع للضريبة بنفس المعدل، وهناك العديد من الولايات الأخرى التي توفر وفورات ضريبية إضافية ل لتسغ. وكانت هذه الوفورات لا تزال سارية في عام 2015 ولكنها تخضع للإزالة أو التخفيض خلال كل دورة انتخابية لذا يرجى الاطلاع على أخصائي الضرائب للحصول على أحدث القواعد.
ليس هناك شكل خاص لتقديم 83 (ب) ولكن يتم تقديم عينة هنا. يتم تحذيرك لمراجعة هذا الأمر مع مستشارك الضريبي للامتثال لحالتك الخاصة لأن قواعد مصلحة الضرائب تخضع للتغيير باستمرار. إرسال نسختين إلى مصلحة الضرائب مع مغلف مختومة ذاتيا من أجل إرجاع إقرار مختوم. احتفظ بنسخة لسجلاتك على الأقل حتى تلقيت الإقرار المختوم من مصلحة الضرائب الأمريكية. لم يعد لديك لتقديم نسخة مع عودتك لتشجيع الإيداع الإلكتروني ولكن التطبيق بالنسبة لك هو شيء مهم للتحقق مع المستشار الضريبي الخاص بك.
ومن سوء الفهم المشترك أن 83 (ب) الانتخابات لا تنطبق على الأسهم المقيدة لأنه لا يوجد أي ممارسة ممارسة الاستثمار. ومن الشائع للمؤسسين والموظفين المباشرين الحصول على منح الأسهم التي تخضع لإعادة الشراء من قبل الشركة إذا كانوا لا يدومون طويلا بما فيه الكفاية للحصول على سترة. بالنسبة لهؤلاء الناس، عادة ما يكون من المواتي إجراء 83 (ب) الانتخابات ودفع كمية صغيرة نسبيا من الضرائب التي من المقرر أن يكون في حين أن المخزون لا يزال لديه فمف منخفضة. على سبيل المثال، يمكن لمؤسس الحصول على منحة من 1 مليون سهم في القيمة الاسمية من 0.001 $ للسهم الواحد مما يعني أنها سوف تختار الاعتراف 1،000 $ من الدخل العادي المرتبطة بالمنحة خلال السنة الضريبية الأولية. إن الوفورات الناتجة عن المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل يمكن أن تكون غير عادية على الطريق عندما تباع هذه الأسهم نفسها بقيمة عالية مما يعني أن عائد الاستثمار على تلك الضرائب الأولية يمكن أن يكون مرتفعا جدا. إذا لم تكن منحة أسهم المؤسس خاضعة لإعادة الشراء فإن 83 (ب) لا تعتبر ضرورية ولكن من الشائع أن يطلب المستثمرون لرأس المال الاستثماري فترة الاستحقاق كشرط للاستثمار.
ممارسة خيارات الأسهم في وقت مبكر يمكن أن تتطلب الكثير من رأس المال ومع ذلك الوقت للسيولة لشركتك يمكن أن تكون طويلة جدا. وبما أن أسهمك مكتسبة، قد ترغب في بيع بعض الأسهم لاسترداد استثماراتك الأصلية أو ربما تمويل احتياجات مالية أخرى. كن على علم بأن البيع هو حدث خاضع للضريبة وعلى الأرجح بمعدلات ضريبية عالية. كما يخفض البيع أي احتمال للارتفاع في المستقبل على الأسهم التي يتم بيعها. الحل البديل هو الحصول على تقدم من صندوق إسو. ومن الفوائد الرئيسية لمعاملة إسو لا يستحق السداد حتى يتم التوصل إلى حدث السيولة على السهم. وعلاوة على ذلك، إذا أصبح السهم لا قيمة لها، إسو يمتص الخسارة، وليس لك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا في صندوق خيار الأسهم الموظف.
999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.
مقالات ذات صلة.
© 2012-2016 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.

القسم 83 ب الانتخابات.
تم التحديث في 31 آب (أغسطس) 2015.
شرح لوقت وكيفية إجراء الانتخابات القسم 83 ب.
وكما هو مبين أدناه، فإن القواعد الضريبية للمخزونات المقيدة توفر ميزة ومساوئ عند مقارنتها بقواعد الأسهم المكتسبة. إذا كنت لا تحب المقايضة، يمكنك إجراء الانتخابات القسم 83b. عندما تفعل، عليك أن تعامل (في الغالب) كما لو كنت قد حصلت على الأسهم المكتسبة. ولكن عليك أن تتصرف بسرعة: يجب أن يتم الانتخابات في غضون 30 يوما بعد تلقي الأسهم.
تحتاج إلى كتاب؟ لدينا كتاب ذائع النظر النظر خياراتك يوفر دليل لغة عادي للحصول على أكثر من خيارات الأسهم وخطط شراء الأسهم الموظف، والجوائز الأسهم المقيدة وغيرها من أشكال التعويض الأسهم. كتابنا الآخر حول هذا الموضوع، استراتيجيات تعويض الأسهم، هو مرجع ودليل الدراسة للمهنيين الذين يقدمون المشورة للعملاء حول كيفية التعامل مع خيارات الأسهم.
للحصول على أقصى استفادة من هذه الصفحة، تحتاج إلى أن تكون على دراية المصطلحات والقواعد لتلقي الأسهم المكتسبة والمخزون المقيد من صاحب العمل. إذا لم تكن على دراية بهذه القواعد، فراجع الصفحات التالية:
الأوراق المالية المقيدة.
لا یتعین علیك الإبلاغ عن الدخل عندما تحصل علی مخزون مقید من صاحب العمل. هذا هو الخبر السار.
الأخبار السيئة هي أن عليك أن تبلغ الدخل عندما سترات سترات، حتى لو كنت لا تبيعه في ذلك الوقت. والأسوأ من ذلك أن الدخل الذي تبلغ عنه يتضمن أي زيادة في قيمة السهم خلال فترة الاستحقاق. عليك أن تبلغ القيمة الكاملة كإيرادات التعويض، وليس كسب رأس المال.
مثال: في مقابل الخدمات، تتلقى 4000 سهم من الأسهم المقيدة في شركة ناشئة عندما تبلغ قيمة الأسهم 1.25 دولار. بعد ذلك بفترة وجيزة، تنشر الشركة العامة وتنجح بشكل كبير. وعندما تنتهي الأسهم بعد عامين، يتم تداولها عند 50 دولارا.
في هذا السيناريو، لا تبلغ عن أي شيء عندما تتلقى الأسهم، ولكن تبلغ 200،000 دولار من دخل التعويض (وليس مكسب رأس المال) عندما تنتهي الأسهم. قد تضطر إلى دفع ما يصل إلى 70،000 $ في ضريبة الدخل الاتحادية، حتى لو لم تكن قد باعت الأسهم.
أثر الانتخابات.
إذا قمت بإجراء الانتخابات القسم 83 ب، لا تنطبق القاعدة المذكورة أعلاه. أنت تدفع الضرائب عندما تتلقى الأسهم، ولكن ليس عندما سترات. كما ستبلغ عن أرباح أو خسائر رأس المال عند بيع السهم.
في المثال أعلاه، سوف تبلغ 5000 $ من دخل التعويض عند إجراء الانتخابات - بعيدة كل البعد عن 200،000 $! ليس لديك أي شيء للإبلاغ عندما سترات سترات. إذا كنت تبيع 200،000 $ بعد عقد الأسهم أكثر من عام عليك أن تبلغ 195،000 $ من المكاسب الرأسمالية على المدى الطويل، وربما دفع أقل من نصف مبلغ ضريبة الدخل الاتحادية التي من شأنها أن تنطبق دون الانتخابات. من خلال العمل التطوعي لدفع الضرائب على 5000 $ في السنة التي تلقيتها الأسهم، قمت بتخفيض الالتزامات الضريبية الإجمالية الخاصة بك بعشرات الآلاف من الدولارات.
الأسهم، وليس الخيارات: العديد من أصحاب الخيار، ورؤية تأثير مفيد الانتخابات يمكن أن يكون، أتساءل عما اذا كان يمكن إجراء الانتخابات عندما تتلقى خيارات غير المؤهلين. وللأسف، فإن الجواب هو لا. هذه القواعد تعاملك كما لو كنت لم تحصل على أي ممتلكات حتى ممارسة الخيار والحصول على الأسهم.
كل وردة لها أشواك.
إن الفصل 83 ب (ب) لا یؤدي دائما إلی ذلك. إذا كان السهم لا يرتفع في القيمة بعد إجراء الانتخابات، وكنت قد تسارع الضرائب (دفعها عاجلا) دون الحصول على أي فائدة.
والأسوأ من ذلك، قد تخسر الأسهم بعد إجراء الانتخابات. في هذه الحالة، يمكنك خصم أي مبلغ دفعته فعليا للسهم (مع مراعاة قيود خسارة رأس المال) ولكنك لن تحصل على أي خصم يتعلق بدخل التعويض الذي أبلغت عنه عند إجراء الانتخابات. هذه نتيجة بائسة: فقد تسببت الانتخابات في دفع ضريبة على الدخل الذي لم تحصل عليه، دون الحصول على تعويض ضريبي مقطوع في وقت لاحق.
عندما تكون الانتخابات منطقية.
أما الفصل 83 ب من الانتخابات فهو منطقي في الحالات التالية:
مبلغ الدخل الذي سوف تبلغ عنه عند إجراء الانتخابات هو صغير والنمو المحتمل في قيمة السهم كبير. كنت تتوقع نموا معقولا في قيمة الأسهم واحتمال مصادرة صغيرة جدا.
على العكس من ذلك، يجب تجنب الانتخابات القسم 83 ب حيث يبدو مصادرة المرجح، أو حيث ستدفع قدرا كبيرا من الضرائب في وقت الانتخابات مع توقعات متواضعة فقط للنمو في قيمة السهم.
لا تفوت هذه الفرصة: أحيانا يدفع الموظف قيمة كاملة للمخزون في الشركة، ولكن لديه لقبول خطر المصادرة. والطريقة التي يعمل بها هذا العمل عادة هي موافقة الموظف على بيع السهم مرة أخرى مقابل المبلغ الذي دفعه لشرائه إذا استقال في غضون فترة محددة. هذا هو "خطر المصادرة" على الرغم من أن الموظف لن تفقد استثماره الأصلي لأنه يمكن أن تفقد جزءا من قيمة أسهمه في حالة انتهاء العمل قبل تاريخ محدد. ونتيجة لذلك، فإن الموظف سوف تعترف الدخل عندما سترات سترات. يمكنك تجنب هذه النتيجة عن طريق إجراء القسم 83b الانتخابات. وأنها حرة. تكاليف الانتخابات لا شيء لأن مقدار الدخل الذي تبلغ عنه هو قيمة السهم ناقص المبلغ الذي دفعته، وهذا هو صفر. الفشل في إجراء هذه الانتخابات الحرة يمكن أن يكون خطأ مكلفا.
إعداد الانتخابات.
ليس هناك شكل خاص لاستخدامه في إجراء الانتخابات. يمكنك ببساطة وضع المعلومات المناسبة على قطعة من الورق وإرسال نسخ إلى الأشخاص المناسبين. على الرغم من عدم وجود شكل مطلوب، فمن المحتمل أن يكون من المنطقي اتباع شكل الانتخابات العينة التي نشرتها مصلحة الضرائب.
تقديم الانتخابات.
وقد سبق ذكر النقطة الرئيسية المتعلقة بإيداع الانتخابات: يجب أن يتم ذلك في غضون 30 يوما بعد استلامك للممتلكات. إذا كنت لا تتصرف في ذلك الوقت كنت الخروج من الحظ. وإليك ما عليك القيام به:
في غضون 30 يوما بعد تتلقى الأسهم، وإرسال الانتخابات إلى مكتب مصلحة الضرائب حيث يمكنك تقديم عودتك. (يمكنك الحصول على العنوان من هذه الصفحة على موقع مصلحة الضرائب الأمريكية). نوصي بشدة بإرسال هذه الانتخابات عن طريق البريد المعتمد والحصول على إيصال مختوم مع تاريخ مقروء. تقديم نسخة من الانتخابات لصاحب العمل (الشركة التي منحت الأسهم) في حالة غير عادية حيث كان لديك صاحب العمل نقل الأسهم إلى شخص آخر غير نفسك، تحتاج إلى تقديم نسخة لذلك الشخص أيضا.
تغيير القواعد: كان يتوجب على دافعي الضرائب في السابق إلحاق نسخة من الانتخابات بإقرارات ضريبة الدخل. بالنسبة إلى عمليات النقل في أو بعد 1 كانون الثاني (يناير) 2015، لم يعد هذا ضروريا.

الأسهم المقيدة: المادة 83 (ب)
ويسمى القسم 83 (ب)، الذي تم تسميته بقسم قانون الإيرادات الداخلية الذي يأذن به، بالانتخاب فقط (1) عندما تريد أن تخضع للضريبة (الضمان الاتحادي والضمان الاجتماعي والرعاية الطبية وأي ضرائب حكومية أو محلية) الأسهم في المنحة بدلا من الاستحقاق؛ أو (2) عند ممارسة خيارات الأسهم التي يمكن ممارستها قبل الاستحقاق (نادرة جدا في الشركات العامة).
تنبیھ: یجب تقدیم القسم 83 (ب) الانتخاب إلی مکتب مصلحة الضرائب المحلي في غضون 30 یوما بعد استلامك للمخزون المقید (أو ممارسة خیارات أسھمك). يمكن أن يصل الإيداع بعد مرور 30 ​​يوما فقط إذا تم ختم البريد في غضون 30 يوما. إذا كان اليوم ال 30 يقع في عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة، الموعد النهائي هو يوم العمل التالي.
عليك أيضا دفع الضرائب في وقت القسم 83 (ب) الانتخابات. قبل إجراء الانتخابات، من المهم أن نفهم كل من المخاطر والأوضاع التي قد تكون مفيدة. سوف يكون لدى شركتك نوع من الإجراءات لجمع الضرائب المقتطعة. يجب أن يظهر الدخل الذي تعترف به بالمنحة، والحجز، في نموذج W-2 الخاص بك.
ماذا للملف مع مصلحة الضرائب.
وعلى الرغم من وجود المئات من نماذج الضرائب الرسمية لمصلحة الضرائب، لا يوجد شكل رسمي لإجراء الانتخابات 83 (ب). قد تكون شركتك قد وضعت نموذجا لمنح الأسهم المقيدة (انظر مثال من مكتب المحاماة بيلسبوري وينثروب شاو بيتمان). في القس بروك. 2012-29) انظر الصفحة 9 (، تقدم مصلحة الضرائب بعض عينات) غير مطلوبة (لغة االنتخابات التي تفي بقواعد مصلحة الضرائب. لا يقدم النموذج النموذجي الذي تقدمه مصلحة الضرائب أي تغييرات جوهرية على المتطلبات بموجب اللوائح الحالية. فهو يوضح ببساطة المتطلبات الحالية. إجراء الانتخابات عن طريق إرسال إلى مكتب مصلحة الضرائب حيث يمكنك تقديم عودتك المعلومات المناسبة، والتي تشمل:
اسمك وعنوانك ورقم الضمان الاجتماعي وصفا للممتلكات / الأسهم (على سبيل المثال X أسهم شركتي) التاريخ الذي تلقيت فيه الأسهم وما هي السنة الخاضعة للضريبة القيود التي سوف تتسبب في مصادرة إذا لم يتم الوفاء بها أو القيود التي تنقضي عند استيفاء شروط الاستحقاق للقيمة السوقية العادلة للعقار، دون قيود، في وقت منح أي أموال تدفع للسهم المبلغ الذي يشمل في إجمالي الدخل (فمف ناقص أي شيء مدفوعة) تنبيه: الانتخابات غير مكتملة، أي تلك التي لا تتضمن جميع التفاصيل المطلوبة عن المعاملات، باطلة. بعد إجراء الانتخابات في الوقت المناسب مع مكتب مصلحة الضرائب المحلية، قم بإعطاء نسخة من الانتخابات لشركتك. لم تعد بحاجة إلى إرفاق نسخة من وثيقة الانتخاب إلى الإقرار الضريبي للدخل للعام الذي قمت بإجراء الانتخابات. وقد ألغت لوائح مصلحة الضرائب هذا الشرط، بدءا من المنح المقدمة في عام 2015 (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة).
ووجدت دراسة استقصائية أجريت في عام 2013 من قبل الرابطة الوطنية لمهنيي خطة الأسهم أن 16٪ من الشركات المجيبة لا تشجع على إجراء الانتخابات في القسم 83 (ب)، وأن 15٪ تحظرها فعلا. ووجد نفس الاستطلاع أيضا أن 26٪ من الشركات سوف تساعد الموظف في القسم 83 (ب) الانتخابات، و 52٪ تزويد الموظفين بمعلومات عن الانتخابات.

83 ب خيارات الأسهم الانتخابية
ديت: فري، 3 ديك 1999.
ري: كيف يمكن لدافع الضرائب تجنب تأجيل دخل التعويض حتى انقضاء القيود على الأسهم التي تم شراؤها باستخدام خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
ويجوز لدافع الضرائب أن ينتخب بموجب المادة 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية للإبلاغ عن مبلغ الدخل العادي اعتبارا من تاريخ ممارسة الخيار. الانتخابات مطلوبة حتى عندما يكون مبلغ الدخل صفرا ويجب أن يتم في غضون 30 يوما بعد ممارسة الخيار!
ويتم الانتخاب بتقديم بيان مكتوب إلى مكتب خدمة الإيرادات الداخلية حيث يقوم دافعي الضرائب بإيداع إقرارات ضرائب الدخل. كما ترفق نسخة من بيان الانتخابات ببيان ضريبة الدخل في تاريخ التمرين، وتعطى نسخة أخرى لصاحب العمل.
ولا يجوز إلغاء الانتخابات إلا بموافقة مفوض مصلحة الضرائب.
ھل یعني ھذا أنھ یمکنني فقط الإبلاغ عن التمرین إلی مصلحة الضرائب الداخلیة، بموجب المادة 83 (ب) من قانون الإیرادات الداخلیة، دون الاضطرار إلی دفع معدل الضریبة العادیة وقت التمرین؟
ديت: 20 ديك 1999.
وفيما يتعلق بسؤالك بشأن القسم 83) ب (االنتخابات والخيارات غير المؤهلة، يتم اإلبالغ عن الدخل العادي كما لو كانت القيود غير موجودة، لذا يجب عليك دفع الضريبة المتعلقة بالدخل العادي لسنة الممارسة.

No comments:

Post a Comment