Thursday 1 February 2018

بك فوريكس أدفيسور ليك


أعلى شخصيات تداول الفوركس كاثي لين وبوريس سكلوسبيرج يعلنان إطلاق خدمات تداول فوريكس جديدة.
نيويورك (بزنيس واير): أعلن كل من كاثي لين وبوريس سكلوسبيرج من بكفوريكس اليوم عن إطلاق خدمتين جديدتين لتداول الفوركس وإشارات التداول مع التعليم التجاري وخدمة حساب الفوركس المدارة.
بكفوريكس إشارات التداول مع عضوية نادي بكترادينغ.
كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، المؤسسين المؤسسين لشركة بكفوريكس ليك تقدمان إشارات تداول العملات الأجنبية للمشتركين المدفوعين على مدى السنوات الخمس الماضية. تتضمن إستراتيجية الشركة التقديرية وجهات نظر الاقتصاد الكلي مع التحليل الفني وتتخذ مواقف قصيرة ومتوسطة الأجل في عملات مجموعة العشرين. وقال كاثي ليان، المؤسس المشارك لشركة بكفوريكس ليك: "لقد تم تقديم الصفقات اليومية، الصفقات الموضعية وتجار الأخبار مع مستويات دخول وخروج محددة منذ عام 2008، وقد طلب منا دائما توفير التعليم". واضاف "لكننا لا نقدم فقط التعليم القاطع."
وسيتم تقديم إشارات بكفوريكس التداول مع التعليم التداول تحت بكفوريكس ليك، وسيط معترف بها مسجلة مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وهو نسخة موسعة من العروض في إطار خدمات إشارات تداول العملات الأجنبية المقدمة من خلال بكفوريكس.
يقول بوريس سكلوسبيرج، المؤسس المشارك لشركة بكفوريكس ليك: "يقدم نادي بك ترادينغ كلوب التعليم الذي يريده التجار حقا. "مع كمية كبيرة من تدفق المعلومات في سوق العملات الأجنبية، ونحن نساعد المشتركين لدينا تحديد أفضل 5 أفكار ساخنة كل يوم، وتقديم الرسوم البيانية التي تسلط الضوء على الفرص المحتملة على المدى الطويل. ونحن أيضا عقد جلسات حية كل يوم نتحدث عن الأسواق، وتعليم تقنيات إدارة الأموال واستراتيجيات التداول ".
"نحن نعمل باستمرار على استراتيجيات جديدة ومعززة للتجارة الفوركس واحدة من أكبر فوائد كونها مشترك هو أنه عندما نحن راضون عن استراتيجية، ونحن الافراج عن ذلك للمشتركين لدينا عبر الفيديو سكرينكست وعقد جلسات ندوات خاصة لتعليمهم كيف تعمل الاستراتيجية. هذا هو بالإضافة إلى مكتبة معركة اختبار استراتيجيات التداول أن جميع المشتركين لدينا الوصول إلى "، وقال كاثي لين، المؤسس المشارك ل بكفوريكس ليك.
يتضمن الاشتراك في خدمات الإشارات التجارية بكفوريكس ليك إشارات التداول والدخول الكامل إلى بك ترادينغ كلوب. زوج العملات الذي يتداول بكفوريكس في معظم الأحيان هو ور / أوسد. لمزيد من المعلومات والاشتراك زيارة: بكفوريكس.
خدمة حساب الفوركس المدارة:
كما أعلنت ليان و سكلوسبيرغ عن إطلاق خدمة حساباتهم المدارة من قبل الفوركس، تحت إشراف الكيان، بكفوريكس أدفيسورس ليك، مستشار تجارة السلع المسجل لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة.
يأخذ بكفوريكس المستشارين خبرة كاثي ليان وبوريس سكلوسبيرغ جنبا إلى جنب مع وقتها وإشارات التداول الفوركس اختبار وتقدم للمشتركين دفع استراتيجية الشركة التقديرية. وقال بوريس سكلوسبيرغ، المدير الإداري والمؤسس المشارك لمستشاري بكفوريكس: "على الرغم من أن عملائنا يحبون خدمة إشارات التداول في الفوركس، لا يمكن للجميع الاستفادة منها لأن الإشارات يمكن أن تصدر في أي وقت خلال النهار أو الليل". "بعد تشغيل خدمة الإشارات لدينا على مدى السنوات الخمس الماضية، قررنا أن الوقت قد حان أخيرا لاتخاذ الخطوة التالية في حياتنا المهنية والانتقال إلى إدارة الأموال".
نقلت بكفوريكس المستشارين ذ م م خدمة الإشارة التجارية إلى كيان جديد بكفوريكس ليك التي توسعت عروضها لتشمل الخدمات التعليمية التي تركز على السوق.
"من خلال بكفوريكس المستشارين ليك دبا بك إدارة الأصول، فمن مهمتنا لتزويد المستثمرين مع التنويع من خلال العملات. وسوف نستمر في تقديم أبحاث الجودة المؤسسية والتحليل للجمهور التجزئة في موقعنا بكاسيتماناجيمنت "وقال كاثي لين، المدير العام والمؤسس المشارك لمستشاري بكفوريكس. "مع تسجيلنا نفا كاملة، ونحن الآن على استعداد لفتح أبوابنا للعملاء الجدد".
لن يتم فرض رسوم إدارية على برامج حساب فكس المدارة ولكن سيكون هناك حد أدنى للاستثمار ورسم أداء على الأرباح التي سيتم احتسابها على أساس عال علامة مائية. وهذا يعني أن الرصيد في حساب العميل يجب أن يزيد عن رصيد الرصيد السابق قبل أن تتمكن بك لإدارة الأصول من الحصول على رسوم أداء إضافية. بالإضافة إلى ذلك سوف بك إدارة الأصول الحصول على عمولة الخصم من وسطاء المقاصة لكل التجارة التي يقوم بها.
لمزيد من المعلومات والاشتراك في خدماتنا يرجى زيارة بكاسيتماناجيمنت.
تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغيرها من المنتجات في البورصة ودون وصفة طبية يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
حول بكفوريكس المستشارين.
استنادا إلى مدينة نيويورك، بك إدارة الأصول هي الذراع من بكفوريكس المستشارين ليك، وهي كتا مسجلة مع نفا وبوتيك شركة أبحاث النقد الأجنبي والاستشارات. أسس كاثي لين وبوريس سكلوسبيرج بكفوريكس أدفيسورس في عام 2007 لتقديم إشارات تجارية للعملاء. بعد 5 سنوات من العوائد الإيجابية، أطلقوا بك إدارة الأصول في يوليو 2012 مع مهمة لتزويد المستثمرين بالتنويع من خلال التعرض للعملات. ليان و سكلوسبيرغ لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في السوق المالية مجتمعة ووضعت استراتيجيات التداول التقديرية بشكل فعال التي تتضمن وجهات النظر الاقتصادية الكلية مع التحليل الفني. بعد أن كانت تدار سابقا فرق أبحاث النقد الأجنبي ل فكسم و غفت الأسواق، واثنين من كبار وسطاء العملات الأجنبية على الانترنت، ليان و سكلوسبيرغ كانت دائما التجار الأول والمحللين الثانية. وقد أدت هذه الروح توليد ألفا إلى العرضية وتشكيل بك إدارة الأصول.
حول بكفوريكس ليك.
استنادا إلى مدينة نيويورك، بكفوريكس ليك هو وسيط معترف بها مسجلة مع نفا، وتوفير إشارات التداول والتعليم التعليم. أسس كاثي لين وبوريس سكلوسبيرج بكفوريكس أدفيسورس في عام 2007 لتوفير إشارات تجارية للعملاء؛ تم نقل الأعمال إلى بكفوريكس ليك في يوليو 2012. ليان و سكلوسبيرغ لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في السوق المالية مجتمعة ووضعت بشكل فعال استراتيجيات التداول التقديرية التي تضم وجهات النظر الاقتصادية الكلية مع التحليل الفني. بعد أن كانت تدار سابقا فرق أبحاث النقد الأجنبي ل فكسم و غفت الأسواق، واثنين من كبار وسطاء العملات الأجنبية على الانترنت، ليان و سكلوسبيرغ كانت دائما التجار الأول والمحللين الثانية. وقد أدت هذه الروح توليد ألفا إلى العرضية وتشكيل بك إدارة الأصول.
السيد بوريس سكلوسبيرغ هو خبير النقد الأجنبي الرائدة مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في السوق المالية. بدأت حياته المهنية في وول ستريت منذ أكثر من عقدين من الزمن مع دريكسل بورهام لامبرت، وخلال ذلك الوقت قام بتداول مجموعة متنوعة من الأدوات المالية، من الأسهم والخيارات لعقود الأسهم الآجلة والعملات الأجنبية. في عام 2004، انضم بوريس إلى فكسم وساعد في بدء مبادرة التعليم فكس للشركة. وفي عام 2005، انضم إلى فريق البحث كخبير استراتيجي في مجال العملات وقدم تحليلا أساسيا وتقنيا لشبكة الشركة العالمية من العملاء الأفراد والمؤسسات، فضلا عن وسائل الإعلام المالية. في عام 2007، في حين لا يزال في فكسم، بدأ بوريس بكفوريكس المستشارين مع السيدة كاثي لين. وبعد عام، انضم بوريس إلى شركة جلوبال فوتشرز & أمب؛ فوركس المحدودة مديرا لأبحاث العملات حيث قدم البحوث والتحليلات للعملاء وإدارة فريق تحليل النقد الأجنبي العالمي مع كاثي لين. السيد سكلوسبيرغ مساهم أسبوعي في سكوك صندوق نبك ومعلق عادي لراديو بلومبرج والتلفزيون. ونقلت أبحاثه عن العملة اليومية على نطاق واسع من قبل رويترز، داو جونز ووكالة فرانس برس نيوزويرز، ويبدو في العديد من الصحف في جميع أنحاء العالم. وقد كتب السيد سكلوسبيرغ لمجلة سفو، نشط التاجر والتحليل الفني للأسهم والسلع. وهو مؤلف التحليل الفني لسوق العملات والتجار المليونير: كيف يضرب الناس كل يوم وول ستريت في اللعبة الخاصة بها، وكلاهما ينشر من قبل وايلي. بوريس 'خبرة واسعة في مجال التجارة وتطوير التقنيات القائمة على الزخم توفر الأساس لاستراتيجيات إدارة الأصول بك.

بكفوريكسادفيسور، بكترادرفكس (بوريس سكلوسبيرغ وكاثي ليان) مراجعة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من بكفوريكسادفيسور، بكترادرفكس (بوريس سكلوسبيرغ وكاثي لين) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ثيراري بعض الرجال معلقة هناك لأن لديهم بالفعل اشترى خدمة إشارة 1year.
وحتى الآن صادروا ما يتراوح بين 600 و 700 شخص، ولكن الكثير منهم قد تركوا حتى الآن بعد دفعهم. وعلاوة على ذلك أنها سوف محاولة ل أوبسيل الكثير من المكابس مكلفة.
بالمقارنة مع غيرها من المنتجات في خدمات ثير السوق مكلفة للغاية لذلك كن حذرا.
30 نقطة. وهناك عدد قليل تفقد مسح العديد من انتصارات صغيرة. يبدوا مألوفا؟
متوسط ​​الفائز: 62.16 نقطة.
متوسط ​​الخاسر: 112.47 نقطة.
متوسط ​​التجارة: + 15.41 نقطة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

بك فوريكس أدفيسور ليك
روسيان فوريكس إنديكاتوربلوغ بفكس بارون الفوركس كواسافوريكس الإصدار 2 تحميل مجاني داو تو فوريكس نهو ناو باغوس كي فوريكس سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس خلال بحثنا لم نجد أي نوع من ردود فعل سيئة بين مجتمع الخيارات الثنائية بما في ذلك العديد من بلوق ومنتديات البوابات. عند هذه النقطة ليس لدينا أي قلق حول بك ترادينغ لما رأيناه الآن أنها تبدو شرعي جدا وخيار جيد لتجار الولايات المتحدة. ومع ذلك، قررنا. كما انضمت كاثي إلى جلوبل فوتشرز آند فوركس ليمتد (غفت) كمدير لأبحاث العملة حيث قدمت أبحاثا وتحليلات للعملاء، وقامت بإدارة فريق تحليل العملات الأجنبية العالمي. شاركت في تأسيس شركة بك فوركس أدفيسورس في غفت وتركت للعمل بالكامل لشركتها في كخبير في G بك إدارة الأصول، بوريس سكلوسبيرغ كاثي ليان، الحسابات المدارة فوركس من قبل خبراء إستراتيجيات العملات العالمية. يوميا أخبار الفوركس والتحليل.
في فترة الجدول الزمني، والتداول المسؤولة هي في عجل على ارتفاع صعود في الوضع بدءا من تصنيع وصف المتغيرة باستمرار. هذا هو التبرع على الطريق إلى اتجاه المستثمرين من خيارات مزدوجة مقايضة بالإضافة إلى آخر، خيارات أخرى ممتعة، مؤشر. المزدوج في عداد المفقودين لوجيسيل الفوركس غراتشويت وصمة عار قبل المهرة تحطيم فقط في مجال العمل في الفائقة لخلق عظيم في ل جانب من الاستثمار مواقف التداول لا قياس لها المشاركة في الأصول البدائية باستخدام الصعب ناقص وضعت أسفل.
في الوقت المناسب، الخيارات المزدوجة ليست ناشئة في الداخل جاذبية في الأجور الغنية المتغيرة باستمرار. ويشار إلى ذلك على نية إلى المزايا المحتملة من المستهلكين متفائل شيء مثل بالإضافة إلى على نطاق واسع، أنشئت خارج، والأهداف الادخار.
دروس تدريب الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بك فوريكس أدفيسور ريفيو & # 8211؛ كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ.
هذا الموضوع يحتوي على 6 ردود، لديه 3 أصوات، وكان آخر تحديث من قبل ريفيتيم 2 سنوات، قبل 1 شهر.
بك فوريكس أدفيسور ريفيو.
انقر أدناه لزيارة الموقع.
التكلفة: 199 دولارا في الشهر & # 8211؛ $ 1،725 لعضوية 12 شهرا.
ما يقول على الموقع.
بك فوريكس مستشار هو خدمة الفوركس التي تقدمها كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، نحن التخمين بك هو بوريس وكاثي. كلاهما مديري بحوث العملات في غفت، الشركة الرائدة عالميا في مجال خدمات تداول العملات عبر الإنترنت. لديهم كتب مكتوبة التداول ذات الصلة ولها ملامح عالية في هذه الصناعة، نبك، بلومبرغ، رويترز، من بين تلك التي تسهم بنشاط.
توفر خدمة بك فوريكس أدفيسور ما يلي:
• 2 - 3 تنبيهات التداول في الأسبوع.
• يدعو التقويم اليومي.
• أسبوعيا أشرطة الفيديو توقعات السوق، ونحن لم نشاهد هذه.
• جلسات التداول الشهرية الحية، ونحن لم يشارك في هذه.
• ارتفاع الاحتمالات تداول الكتاب الاليكتروني، وهذا هو كتاب كاثي لين الذي نحن بالفعل تملك، انها قراءة معقولة مع بعض الأفكار التجارية التي قد تكون ذات فائدة لبعض.
إذا تم الاشتراك لمدة 12 شهرا، نسخة موقعة من المليونير التجار: كيف الناس كل يوم فاز وول ستريت في لعبة خاصة بها، تجارة الفوركس ووتش مع غمت والوقت المحلي. ولا يمكننا التعليق على أي من هذه المنتجات لأن ميزانيتنا لن تمتد إلى 725 1 دولارا.
وتزعم الخدمة أنها حققت 3200 + بيبس من يناير 2008 إلى ديسمبر 2010 مع 9 من أصل 12 أرباع يجري إيجابية. يمكن استقبال الإشارات عبر الدردشة، والرسائل القصيرة، و / أو بلوق ويتم إصدارها في الساعة 05:00 صباحا أو 12:00 ظهرا أو بين الساعة 08:00 مساء. 21:00 بتوقيت جرينتش. يتم إصدار خطة التداول قبل ساعات من أي إشارة لضمان استعدادك للتجارة المحتملة. جميع الصفقات هي مجموعة & أمب؛ ننسى مع توقف نموذجي والأهداف من 60 و 50 بيبس على التوالي.
يتم تضمين المكالمات التقويم اليومي أيضا في الخدمة، وهذه هي الأخبار ذات الصلة الصفقات. لا يتم تضمين إحصاءات الأداء على الموقع، ونحن لم التجارة هذه كما كان هدفنا لمراجعة الأساسية بك فوريكس مستشار الخدمة.
لا يوجد عرض تمهيدي، تجريبية مجانية أو ضمان استعادة الاموال مع هذه الخدمة.
الخدمة.
كان لدينا فقط الوصول إلى هذه الخدمة لمدة شهر واحد وكان هدفنا الرئيسي للتحقق من توقيت إشارة من الخدمة الأساسية وأيضا أن الإبلاغ على الموقع كان دقيقا وقابلة للتحقيق.
تم استلام 8 خطط التداول (تمهيدا لإشارة) بين الساعة 20:20 و 21:50 بتوقيت جرينتش. فهي مفصلة تماما وتقدم الأسباب وراء لماذا سيتم اتخاذ التجارة، وعادة وجهة نظر أساسية، وأيضا عندما نتوقع إشارة.
ثم تم استلام الإشارات عادة في أو حول الوقت المحدد في خطة التداول، وتتراوح من 04:00، 05:00، 11، 00، 13:00 و 21:15 غمت. الإشارات واضحة، وتوفير التوجيه، دخول، وقف والهدف (ق).
تم تلقي التحديثات على الصفقات، بما في ذلك تعليمات الخروج، عادة بين الساعة 13:00 و 15:00 بتوقيت جرينتش. ليس بشكل خاص سيت & أمب؛ ننسى كما يجب أن تكون رصد واتخاذ إجراءات.
يمكن أن يعمل.
ومن بين الصفقات الثمانية التي حصلنا عليها 6 فائزين و 2 خاسرين. هذه هي كما هو مبين في صفحة نتائج موقع بك فوريكس مستشار. وكنا نعتقد أنه ليس من المفيد تقديم إحصاءات عن الفترة القصيرة التي تمكننا من الوصول إليها. ومع ذلك، كما يبدو أن التقرير على الموقع هو دقيق وقابل للتحقيق قررنا أن ننظر في القيام ببعض التقارير أكثر فائدة استنادا إلى الأرقام المتاحة (على موقعهم على الانترنت بكفوريكسادفيسورس / التجارة النتائج /)، على النحو التالي.
نظرنا إلى الوراء على جميع النتائج من يناير 2009 حتى الآن (نهاية أغسطس 2011)، 32 شهرا من البيانات. وقد حسبنا ما يلي:
• بلغ متوسط ​​حجم التجارة الخاسرة - 105 بيبس.
• بلغ صافي الربح 2073 بيبس.
على افتراض أن 2٪ خطر لكل التجارة، ومتوسط ​​وقف الخسارة 105 بيبس و 2073 الربح بيبس نحسب أن هذه الخدمة قد حققت عودة 40٪ منذ إنشائها. أكثر من 32 شهرا وهذا هو متوسط ​​العائد من حوالي 1.25٪ في الشهر.
وبالتالي، في المتوسط، تداول حساب $ 20،000 والمخاطرة 2٪ في التجارة كنت قد بلغ متوسط ​​الربح $ 51 كل شهر (250 $ (1.25٪ من 20،000 £) ناقص 200 $ (رسوم الاشتراك)). أي شيء أقل من حساب 16،000 $ يعني عائد الصفر باستخدام نفس الإحصاءات. سيظهر حساب بقيمة 50،000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 625 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، صافي 426 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)
نعم، هذه هي إحصاءات الخام ولكن أفضل يمكننا أن نأتي مع استنادا إلى تجربتنا من هذه الخدمة والأرقام في متناول اليد، ونحن نأمل أنها ذات فائدة.
جيدة جدا و عادة في غضون 24 ساعة.
• تشغيل من قبل أرقام الصناعة المحترمة.
• خدمة البقعة المعقولة مع الاهتمام السليم بالتفاصيل في خطط التداول.
• النتائج التي تم اإلبالغ عنها على الموقع اإللكتروني بما يتماشى مع النتائج الفعلية والممكن تحقيقها بناء على تعرضنا المحدود.
• مع الأخذ في الاعتبار رسوم الاشتراك الشهري وخطر 2٪ في النهج التجاري، والحد الأدنى لحجم الحساب لرؤية عائد شهري نقدي لائق، قد يكون عقبة بالنسبة للكثيرين.
• غير صحيح سيت & أمب؛ ننسى.
تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذه الخدمة، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.
المرفقات:
هذا مزود إشارة الفوركس هو كذبة. هم لا يكسبون المال. المال الوحيد يأتي من اشتراكاتنا. اعتدت عليه لأكثر من عام، ويمكن أن أقول لقد فقدت المال. هذا العام، من يناير حتى الآن أنا أسفل 523.53 $ وأنا يمكن أن تثبت ذلك.
كاثي وبوريس ليس لديهم فكرة ما يفعلونه، لا استراتيجية جيدة (في وقت ما كان كاثي يتحدث على نبك عن استخدام مزدوج بولينجر باندز ها! ها! ها! ما مزحة! أكثر إدارة أموالهم هو خطأ تماما، انهم خطر $ 3 لجعل $ 1، هل هذا شيء ذكي؟ البقاء بعيدا منهم إلا إذا كنت تريد أن تفقد $$$$!
نحن نقدر لكم تقاسم ما يصل إلى تجربة التاريخ، مؤسف كان سلبيا.
كان لي بعض الاحترام منها لأنني قرأت أشياء جيدة عن مدى معرفتهم السوق. يوم واحد حصلت على إي منها مع بعض القواعد وأشرطة الفيديو لكيفية التجارة ولكن شعرت أن المعلومات غير مكتملة. وكان ذلك لأنهم قدموا ثم & # 8220؛ بالطبع الماجستير & # 8221؛ ل إي، لذلك قلت، طيب & # 8230؛. دفعت للدورة ثم تغيرت معظم القواعد ولم تكن المعلومات جيدة جدا، آخر & # 8220؛ كلاس & # 8221؛ كان في الغالب حول التحسينات على منطقة العد التي كانت سترسل لنا، ولكن بعد فترة من الوقت حصلت على قول أن لدي لتسجيل في خدمتهم. عندما سألت لماذا لم يحافظ على كلمته، قال موظفوهم إنهم قاموا بتحسينات كثيرة، ولم يهتموا بما أعتقد، وأتوقف عن السؤال عن & # 8220؛ الأشياء المجانية & # 8221 ؛. له إي تمتص، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر دفعت أي شيء مرة أخرى ولكن اكتشف أنه يحافظ على تغيير القواعد مثل انه لا يزال تطوير الاستراتيجية. ثم حصلت في آخر 3 أو 4 أشهر استراتيجيات إي مماثلة تقدم واعدة للحصول على أرباح متسقة. واحدة من آخر واحد يسمى تيندكاتشر وأنها الآن إرسال إشارات وأنها تفقد فقط هذا الشهر 1300 نقطة وصنع فقط 200. لذلك فقدوا 1100 نقطة! سأخجل من تلك الأنواع من النتائج وأغلق نشاطي التجاري، ولم أكن أحصل على عرض جديد لاستراتيجية جديدة أخرى. هذا يخبرك أي نوع من التجار هم.
شكرا على مشاركتك، إنه محظوظ في المرتبة الثالثة على غوغل ل & # 8220؛ بك فوريكس ريفيو & # 8221؛ بحيث يستفيد الآخرون من تجربتك، وإن كانت فظيعة. نحن تخمين أنك تشير إلى هذا تلقينا أيضا & # 8230؛
وهناك استراتيجية جديدة لتداول العملات الأجنبية على استعداد للخروج من مختبرنا، وكنا نريد مشاركتها معك على الفور.
نحن متحمسون للغاية لهذه الاستراتيجية لأنها جعلت المال 8 من الأشهر ال 9 الماضية مع 75٪ دقة توليد أكثر من 4000 $ من الأرباح على حساب 10،000 $.
وتستند هذه الاستراتيجية على فرضية أن الأسواق هي فعالة للغاية والاستفادة من ذلك، فإنه يتداول ضد الحشد من خلال يتلاشى التحركات المتطرفة حول الأحداث الإخبارية.
هذه الاستراتيجية يستغرق سوى بضع دقائق لإعداد وسهلة للغاية للتجارة.
نحن نجعل الاستراتيجية والمؤشر متاح لمدة أسبوع واحد فقط ومن ثم نقوم بإزالته.

No comments:

Post a Comment