Monday 19 February 2018

الفوركس سعر آلة حاسبة ماليزيا


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 سغد إلى مير نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
سغد - الدولار السنغافوري.
تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الدولار السنغافوري الأكثر شعبية هو سعر سغد إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو سغد، و رمز العملة $.
مير - رينغيت الماليزي.
تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

مير - رينغيت الماليزي.
رينغيت ماليزيا هي العملة الرسمية في ماليزيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم. ستجد أدناه أسعار رينغيت الماليزية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: sen5، sen10، sen20، sen50.
التكرار المستخدمة: RM1، RM5، RM10، RM50، RM100.
بنك نيغارا ماليزيا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول رينغيت الماليزية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في مير؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الفوركس حاسبة سعر ماليزيا
تنويه: الأسعار المعروضة هي إرشادية لليوم وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق. للحصول على أحدث الملاحظات النقدية ومعدلات التحويلات، يرجى الرجوع إلى أقرب فرع مايبانك الخاص بك.
عرض جميع الأسعار.
لقد تلقينا معلوماتك.
سيقوم خبراءنا الماليون بالاتصال بك خلال يومين عمل أو في الوقت الذي طلبتم فيه.
انذار امني!
لا تكون ضحية أو الاحتيال سمز! الوصول إلى الخط الساخن لدينا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الاحتيال في + 603-5891 4744.

رينغيت ماليزي (مير) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.
هذا محول العملات هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 17 ديسمبر 2017.
أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يمين العملة واضغط على الزر & كوت؛ تحويل & كوت؛ زر. لإظهار رينغيت الماليزية ونقطة واحدة أخرى العملة على أي عملة أخرى.
رينغيت الماليزي هو العملة في ماليزيا (ماي، ميس). رمز ل مير يمكن كتابة آرإم. وينقسم رينغيت الماليزية إلى 100 سين. اسعار الصرف ل رينغيت الماليزي تم اخر تحديث علي 15،٪ M، 2016 من صندوق النقد الدولي. عامل التحويل مير لديه 6 أرقام كبيرة.
مصادر أخرى.
ويكيبيديا: رينجت الماليزي - تاريخ وتداول المعلومات. تريبادفيسور: ماليزيا بانكس & أمب؛ المال - التعامل مع العملة الأجنبية من وجهة نظر المسافر.
تعليقات تحويل العملات.
وهذا هو تماما أداة مفيدة، انها أيضا محدثة جدا ومثيرة جدا للاهتمام. شكر.
أجد هذه الأداة مفيدة حقا للمسافرين!
هذا هو واحد سهل الاستعمال أداة أسعار الصرف أنا استخدم من أي وقت مضى من قبل. ليس فقط أرى سعر الصرف ل مير ولكن أيضا للبلدان الأخرى أيضا. مريحة جدا!
اترك تعليقا.
يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

No comments:

Post a Comment