Sunday 11 February 2018

بولينجر باندز ستوكاستيك مذبذب


بولينجر باندز ستوشاستيك أوزيلاتور
للدعاية، الاتصال.
كل سوق محددة لديها استراتيجيات تجارية مصممة خصيصا. في حين إنشاء نظام التداول، فإن التاجر تكوين إعدادات (المخطط الزمني، مؤشر الخ) من نظام التداول وفقا لذلك، وهذا هو الأكثر ملاءمة في السوق. وهذا يشير إلى أن كل نظام تجاري لديه الإعدادات الافتراضية المناسبة لهذا السوق المحدد، وإذا كان نظام التداول سيتم تداولها في أسواق مختلفة ثم يتم تعديل هذه الإعدادات وفقا لذلك.
تطبيق نظرية باستخدام بولينجر باند و ستوشاستيك.
كما سبق أن أبرزنا في ما سبق، فإن حركة السعر هي أفضل مؤشر، وكذلك الحاجة إلى تحديد أي الإطار الزمني وإعدادات المؤشرات غالبا ما تتكيف وتعرف مع نظام التداول لدينا. عموما يجب أن يكون لدينا مزيج مثالي من هذه الثلاثة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. يتم تحديد سرعة وزخم السعر من قبل مؤشر ستوكاستيك والحصول على اتجاه السعر ممكن جنبا إلى جنب مع الفرقة بولينجر الذي يكتشف تلقائيا قياس التقلبات. وسوف أذهب من خلال بعض الرسوم التوضيحية أدناه، ومع ذلك، فزت & رسكو؛ ر تكشف صيغة السري. ضع في اعتبارك أن هناك تركيبات عديدة موجودة، بعضها يعمل بأكبر قدر من الفعالية في إطار زمني محدد، وإعداد مؤشر، وأمن محدد.
الترجمة & نداش؛ الثور والدب التجارة الاجهزة.
وقد تم اكتشاف أن بيع فواصل أعلى بولينجر باند هو وسيلة للاستفادة من ظروف ذروة الشراء. عادة، مرة واحدة تم كسر الفرقة أعلى بسبب شراء الثقيلة، وسعر الأمن تعود مرة أخرى تحت الفرقة العليا وتوجه نحو الفرقة الوسطى. أنا استندت استراتيجيتي على هذه النظرية، ولكنني سوف تستخدم مؤشر ستوكاستيك كخط الزناد لتأكيد بلدي إعداد التداول.
التفسير: إذا كان تحرك السعر (الشمعدان الصاعد) يغلق فوق بولينجر باند العلوي، والذي أعتبره أول إشارة، يمكننا بعد ذلك التحرك نحو مؤشر ستوكاستيك وانتظار حتى يكسر مستوى 80 إلى الجانب الهبوطي. مرة واحدة قد حدث كسر يمكن اتخاذ موقف قصير، مع التحرك المحتمل نحو منتصف بولينجر باند. وفي الوقت نفسه، وضعنا وقف الخسارة فوق ظل الشمعة التي أغلقت فوق بولينجر باند العليا. بعد سحب 75٪ من الربح، يمكن تعديل وقف الخسارة إلى التعادل (في حالة تحول السعر إلى التاجر). كما يبدأ السعر لسحب بعيدا عن منتصف بولينجر باند، والثمن قد اخترقت الفرقة بولينجر أقل، ويمكن بعد ذلك سحب الأرباح المتبقية. وهكذا من المثال أعلاه وجدنا أن سعر الإغلاق له أهمية كبيرة عند العمل مع بولينجر باندز.
في حالة عكسية نحن نتوقع لشمعة هبوطية لإغلاق تحت بولينجر باند السفلي. في وقت لاحق، عندما كسر مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20، يمكن إدخال موقف طويل، مع التحرك المحتمل نحو منتصف بولينجر باند، الذي يعتبر الهدف الأول. وبالتالي فإننا نترك خيارين، إما لإغلاق جميع المراكز أو سحب الربح 75 في المئة. إذا تم تحديد الخيار الثاني، يجب بعد ذلك وضع وقف الخسارة إلى التعادل عندما يبدأ السعر في الابتعاد عن منتصف بولينجر باند. يجب أن يتم إغلاق الموقف المتبقي عندما يصل السعر إلى أقل بولينجر باند.
في المثال الأول أدناه (الشكل 2)، دعونا نفترض أننا دخلنا السوق منذ فترة طويلة عند 1.2550، عندما أغلق السعر بشكل واضح تحت بولينجر باند السفلي وكان مؤشر ستوكاستيك خرج من مستوى 20. بعد هذا الإجراء، بدأ السعر في الارتفاع ووصل إلى منتصف بولينجر باند حول 1.2630، هدفنا الأول، بعد ثلاثة شموع إيجابية. وعلاوة على ذلك، واصل السعر التحرك نحو الاتجاه الصعودي ووصل إلى بولينجر باند العلوي بعد ستة شموع.
في المثال الثاني (الشكل 2)، تمكن السعر من الإغلاق تحت أدنى بولينجر باند وقليلا أقل من منطقة 1.2400. وبناء على ذلك، جاء التأكيد من مؤشر ستوكاستيك، الذي تجاوز مستوى 20، وبالتالي يمكن إدخال موضع طويل. بعد هذا الإعداد، ارتفع السعر تشكيل أربعة الشموع الفوز متتالية ووصلت إلى الهدف الأول (منتصف بولينجر باند).
بعد أن أغلق 75٪ من الأرباح، يجب تعديل وقف الخسارة إلى التعادل في حالة أن السعر يتحرك ضد التاجر. في وقت لاحق، كان هناك تراجع بعد أن اختبر السعر منتصف بولينجر باند، فشل في كسر تحت أدنى ظل من الشمعة الأولى، والتي أغلقت خارج بولينجر باند السفلي. بدلا من ذلك، بدأت تتحرك صعودا مرة أخرى وبعد أحد عشر الشموع بنجاح وصلت إلى الهدف الثاني، لقاء بولينجر باند العليا.
استنتاج.
كما ناقشنا في جميع أنحاء، لا ينبغي أن تطبق بولينجر باند كمؤشر توليد إشارة، ولكن بدلا من ذلك بالاقتران مع مؤشر بديل الذي يثبت أن تكون مفيدة للغاية. وبالتالي، فإنني أفضل استخدام بولينجر باند و ستوشاستيك بشكل جماعي لتوليد إشارات البيع والشراء الممكنة وكذلك لتحديد مناطق ذروة الشراء أو ذروة البيع. وعلاوة على ذلك من المهم التأكيد على أن أسلوب التداول الأكثر أهمية هو العمل السعري الذي يسمح لي بقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول المستنيرة على أساس حركة السعر الفعلي، بدلا من الاعتماد على مؤشر واحد. هناك العديد من تقنيات بولينجر باند و ستوشاستيك الاستراتيجية، وبعضها يعمل على المدى القصير، والبعض الآخر على المدى الطويل، ولكن أبدا واحدة التي هي طويلة الأمد.

إستراتيجية التداول العشوائية البطيئة.
مكونات.
بطيئة مؤشر ستوكاستيك (لم يتم استخدام المتوسط)
الإعداد العشوائي: 14 فترة،٪ K 3.
بولينجر باندز: 20،2.
بطيئة ستوكاستيك علامات تجارية.
لا تستخدم إستراتيجية التداول العشوائية البطيئة طرق كروس النموذجية للمؤشر العشوائي. عموما، سوف التجار استخدام هذا مذبذب لتجارة عمليات الانتقال من خط K٪ و٪ D الخط.
وتحدث إشارة الشراء عند عبور الخط٪ K فوق الخط D D والعكس بالعكس لإشارة البيع. أو قد ينتظرون حدوث اختلافات بالنسبة للسعر عندما يكون المؤشر فوق أو أقل من 80 إلى 20 خطا ثم يبدأون في التداول. ويستعمل آخرون عبور أي من الخطوط٪ K أو٪ D أقل من 80 لإشارة بيع وما فوق 20 لإشارة شراء. كل لوحده.
لا تستخدم الطريقة التالية متوسط ​​مؤشر ستوكاستيك البطيء - فقط خط٪ K.
ويمكن تصنيف هذه الاستراتيجية كطريقة عكس الاتجاه حيث أنها تتوقع ارتدادا عن فرق بولينجر والعودة إلى المتوسط ​​المتحرك لفترة 20. على الرغم من أن لمسة من البولنجر باند هو فقط نصف شرط لهذا الإعداد / الزناد للبدء. النظرية هنا هي أن السعر يتحرك في موجات بين ظروف ذروة البيع و ذروة الشراء و مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يستخدم جنبا إلى جنب مع العصابات لتحديد متى السعر سوف يعود مرة أخرى على الأقل انها تعني لتحقيق الربح.
تقول الحكمة التقليدية، عندما يكون مؤشر ستوكاستيك البطيء عند أو فوق 80، يعتبر السهم ذروة شراء. عندما يكون السعر عند 20 أو أقل، يكون السهم في ذروة البيع. ولكن هل هو حقا ذروة شراء أو ذروة البيع؟ فقط عندما يكون السهم في نطاق التداول. ضع ذلك في الاعتبار عند مراجعة هذه الإستراتيجية. وإلا فإن 80 - 20 خطوط لا معنى لها. إذا ذهب السهم إلى اتجاه صاعد رئيسي، فإن المؤشر سيبقى فقط ظهرت فوق 80. لذلك تأكد إذا كنت تريد الذهاب إلى محاولة أي استراتيجية الاتجاه المعاكس مثل هذا، أن ندرك أنه عند التداول ضد هذا الاتجاه، يمكن للسعر تتحرك بسرعة فائقة في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك. لذلك كنت تعرف بشكل أفضل مقدما كيف أنت ذاهب للخروج!
حسنا، حتى هنا كيف يعمل هذا:
شراء الإعداد: شريط الأسعار الحالي قد لمست أقل بولينجر باند أو خط ستوكاستيك أقل من 20.
شراء الزناد: في نهاية شريط، وقد لمست سعر أقل بولينجر باند والخط العشوائي أقل من 20.
الخروج: عندما يصل السعر إلى 20 سما.
الإعداد القصير: شريط السعر الحالي قد لمست أعلى بولينجر باند أو خط ستوكاستيك هو فوق 80.
الزناد القصير: في نهاية الشريط، لمس السعر أعلى بولينجر باند والخط العشوائي هو فوق 80.
الخروج: عندما يصل السعر إلى 20 سما.
اعتمادا على مكان التاجر وضع توقف، كل واحد فقط من هذه الصفقات قد يكون الفائزين.
ولكن، لاحظ كيف في هذا اليوم، كق فقط يتجه ذهابا وإيابا في نطاق التداول. هذا هو نوع من يوم ستهبط استراتيجية التداول العشوائية البطيئة في المال.
ما الذي سيحدث في يوم شائع؟ أنت ذاهب إلى أن تتوقف باستمرار طوال اليوم.
ومثل آخر تداول طويل على الرسم البياني أدناه، فإن السعر سيضرب باندنجر باند، فإن خط ستوكاستيك سيكون أقل من 20 مما يؤدي إلى التداول، ولكن السعر سيبقى فقط يتحرك لأسفل، مرة أخرى يعبر خط ستوكاستيك دون 20 ويوقفك.

كيف يمكنني إنشاء استراتيجية تداول مع بولينجر باندز ومؤشر ستوكاستيك؟
التجار الذين يستخدمون بولينجر باند لقياس تقلب الأمن غالبا ما تستخدم مؤشرا مكملا للمساعدة في تأكيد اتجاهات الأسعار المحتملة. خارج مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، ومن المعروف أن الأداة التقنية الأكثر شعبية جنبا إلى جنب مع البولنجر باند والمذبذب ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم مشترك يستخدم لمقارنة نطاق التداول للأمان مع سعر الإغلاق على مدى فترة من الزمن. نظريا، لا تزال أسعار الأمن قريبة نسبيا من ارتفاعها الأخير خلال حركة الثور. وعلى العكس من ذلك، لا تزال الأسعار بالقرب من أدنى مستوى في الآونة الأخيرة خلال تحركات الدب. هناك في الواقع ثلاث نسخ من هذا مذبذب، كامل وسريع وبطيء، ولكل يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بولينجر باندز.
بولينجر باندز مؤامرة ثلاث فرق على الرسم البياني للسعر لإنشاء اثنين من قنوات السعر. ويقال إن الأمن في ذروة الشراء إذا كان خط السعر قريب أو ينتهك النطاق السعري الأعلى. قد يكون ذروة البيع إذا كان خط السعر قريبا أو ينخفض ​​دون النطاق السعري الأدنى.
يتم رسم مؤشر ستوكاستيك أسفل الرسم البياني للسعر ويتكون من سطرين، كل منهما ضمن نطاق من صفر إلى 100. السطر الأول، يسمى٪ K، هو مقياس خام للزخم المحتمل. وتولد إشارات التداول عندما يعبر٪ K السطر الثاني،٪ D، وهو متوسط ​​متحرك قدره٪ K.
يتم تأكيد موقف التشبع الشرائي إذا تجاوزت خطوط مؤشر ستوكاستيك فوق 75، وفي الوقت نفسه، فإن خط السعر ثابتا بالقرب من بولينجر باند العلوي. وعلى هذا المستوى، من المتوقع أن تنخفض الأسعار قريبا. والعكس صحيح أيضا؛ يمكن تأكيد تداول خط السعر بالقرب من بولينجر باند السفلي مع عبور خطوط مؤشر مذبذب ستوكاستيك تحت علامة 25.

استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر ستوكاستيك.
سلخ فروة الرأس عالية التردد مع مؤشر ستوكاستيك التداول. توفر لك هذه الإستراتيجية العديد من الفرص التجارية كل يوم. نحن & # 8217؛ نبحث عن هدف السعر 10 نقاط متواضعة. ابحث عن مجموعة التداول الكاملة المبينة أدناه. لا تتردد في تجربة الإعدادات المختلفة.
المؤشرات: مؤشر التذبذب العشوائي مع الإعدادات الافتراضية، مؤشر فيشر.
الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات المفضلة: أزواج منخفضة الانتشار (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، & # 8230؛) مع تقلبات متوسطة إلى عالية.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، توفر الإستراتيجية 5 إشارات تداول شراء صالحة خلال ساعتين فقط من التداول خلال الجلسة الآسيوية. وأغلقت ثلاث صفقات بالفعل على 10 نقاط لكل منها (30 نقطة). وتبقى صفقتان مفتوحتين حتى يتم الوصول إلى الهدف (أو توقف عن العمل).
مؤشر فيشر شريط أخضر مؤشر ستوكاستيك (5،3،3) يصل إلى مستوى 80.
تنفيذ التجارة طويلة! ضع 10 نقاط وقف الخسارة (أو أقل من أدنى مستوى سوينغ السابق) وخرج من الصفقة مقابل ربح 10 نقاط.
مؤشر فيشر شريط أحمر مؤشر ستوكاستيك (5،3،3) يصل إلى مستوى 20.
الذهاب قصيرة الآن! ضع 10 نقطة وقف الخسارة (أو أعلى السابقة سوينغ عالية) والخروج من التجارة لمدة 10 نقطة الربح.
الوظائف ذات الصلة.
فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment