Saturday 3 February 2018

إتريد الفوركس عمولة


إتراد فكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


E * تريد هي شركة خدمات مالية مبتكرة تقدم مجموعة كاملة من سهلة الاستخدام على الانترنت الوساطة والاستثمار والحلول المصرفية ذات الصلة، تسليمها بأسعار تنافسية. نحن نمكن الأفراد من السيطرة على مستقبلهم المالي من خلال توفير المنتجات والأدوات والخدمات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم الاستثمارية القريبة والطويلة الأجل.


نحن نقدم تجارة العملات الأجنبية العملات أزواج الخدمات وخيارات الفوركس للعملاء عبر الإنترنت ومن خلال شبكتنا من ممثلي خدمة العملاء، والمهنيين الاستثمار، ومستشاري الاستثمار وندش]؛ عبر الهاتف و في شخص في فروعنا 30 E * تريد. حساب تجريبي على منصة MT4 متاح للعملاء. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. إتريد الفوركس عمولة ورسوم إتريد النقد الاجنبى منخفضة. تتوفر أسعار العملات الفعلية على موقع الوسيط.


الاختيار من الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك، إتفس، وأكثر من ذلك لبناء محفظة الحق لأهداف قصيرة وطويلة الأجل. تريد التحدث إلى شخص حقيقي؟ لا مشكلة. مجرد دعوة أو وقف من قبل فرع E * التجارة المحلية. مساعدة المستثمرين على أنك ما نقوم به أفضل. $ 9.99 أو أقل للأسهم والخيارات الصفقات تسليمها في منصة سهلة الاستخدام مع جميع الأدوات والخدمات التي تحتاج إليها.


على صفحة الفوركس وسيط إتريد الشخصي في موقعنا على الانترنت يمكنك قراءة استعراض التداول من قبل التجار الآخرين وكذلك كتابة الاستعراض الشخصي للتداول الفوركس الشخصية الخاصة بك على إتريد.


إتراد تداول العملات الأجنبية.


إتراد فكس المواد.


لقد كان صديقي يعمل في إتراد. لدي حساب التداول و ™ لا تزال نشطة ولكن الاستثمار هو أكثر جاذبية بالنسبة لي. ومع ذلك، إتريد لديها الكثير من الحلول للتجار اليوم، موقف التجار والمستثمرين على المدى الطويل. منصة على شبكة الإنترنت يسمح جعل كل تلك الاشياء في وقت واحد. هذا الاستخدام من منصة يجعلني أشعر وكأنه المعلم من العالم المالي.


فوجئت عندما قدمت شركة الوساطة العملاقة هذه في سوق الولايات المتحدة خدمة الفوركس لعملاء التجزئة. لفترة طويلة كان يركز فقط على سوق الأوراق المالية. لقد سجلت على الفور. تقدم إتريد منصة MT4 لتداول العملات. ليس سيئا. على أي حال، فإنه ليس فرقا كبيرا إذا قمت بفتح حساب في فكسم. وهو مستوى مماثل من الخدمة بسبب نفس التكنولوجيات ومزودي السيولة التي يستخدمونها. E * تريد استخدام كل هذه الأشياء من أسواق رأس المال الفوركس لأنه هو إدخال وسيط ل فسم. أنا لست عميل فسم ولكن إتريد can†™ تم تقديم خدمة أفضل من التجزئة فكس وسيط. النقطة البقاء مع إتريد هو سمعتها. هذا هو أعلى بكثير ثم أي وسيط الفوركس لديه.


يبدو أن التنفيذ يعاني من منصة التجارة الإلكترونية المالية، وأعتقد أنه كان الخادم الخاص بي، كما قال لي من قبل إت، ولكن قرأت منذ ذلك الحين أنه عين. يبدو أن العديد من فريق التكنولوجيا تركوا عين لم يتم استبدالهم. حزين بالنسبة لنا لأنه يحد من قدراتنا التجارية.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


\ & أمب؛ كوت؛ مشاهدة هذا \ & أمب؛ كوت؛ مشؤومة جدا السيد الفوركس. أول من: إذا كنت \ 'إعادة مثل هذا دراية، هل تعلم أن فكس ليس ل تشيسكيتس. 5،500 هو حساب لائق الحجم إذا كنت في صنع المال وليس في اللعب حولها ونشر المشاركات التي لا أساس لها أن تضليل الآخرين التي تصفح المشاركات للعثور على معلومات مفيدة، والتي مشاركاتك تفتقر، بالمناسبة). ثانيا: E * تريد فكس هو منصة التسمية البيضاء من ساكسو بنك، الذي في الواقع يرسل فقط صفقاتهم إلى دويتشه بنك. فكيف عنهم التفاح السيد الفوركس.


Р € 3000 ليس للضوء لاعب سوق الفوركس. هذا هو حوالي 5500 $ كبيرة مرة أخرى إذا كنت مبتدئا مشاهدة هذا واحد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


التسعير والأسعار.


التسعير المنخفض وتجربة E * تريد.


اساسي.


30+ الصفقات / كتر.


9،000+ المتاحة - 4،400 + В عدم التحميل، لا المعاملات الصفقة.


التسعير المعاملات.


الأسهم والخيارات الصفقات.


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


(رسوم عقد الخيارات لكل عقد)


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


(رسوم عقد الخيارات لكل عقد في جميع أرجل)


(خيارات العقد / العقد)


بالنسبة لأوامر الخيارات، سيتم تطبيق رسوم تنظيمية اختيارية (اعتمادا على ما يتم تبادل الطلب عليه).


الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


تتضمن نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق أهدافه االستثمارية ومخاطره ومصاريفه ومصاريفه ومعلومات هامة أخرى ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.


E * تريد يمكن للأوراق المالية أن تكون بمثابة الوكيل أو الوكيل في أي معاملة السندات. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. نحن قد كسب المال أو فقدان المال على الصفقة حيث نعمل بمثابة الرئيسي اعتمادا على مجموعة متنوعة من العوامل. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك ولن يتم محاسبتك على أي عمولة أو رسم معاملة مقابل التجارة الرئيسية. تخضع صفقات الوكالة لعموالت، كما هو مبين في جدول العمولة المنشورة.


وتشمل سندات الوكالة، وسندات الشركات، والسندات البلدية، والأقراص المدمجة بوساطة، والمرور، منظمات الإدارة الجماعية، والأوراق المالية المدعومة بالأصول.


سيتم تنفيذ صفقات السوق الثانوية التي يتم تنفيذها من خلال أخصائي الدخل الثابت على أساس العائد الصافي، حيث E * تريد للأوراق المالية بمثابة الأصل. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك، وسوف تختلف تبعا لخصائص أمن معين أو مؤتمر نزع السلاح.


بالإضافة إلى 1.50 دولار لكل عقد لكل لجنة جانبية، سيتم تقييم العملاء الآجلة بعض الرسوم بما في ذلك تبادل العقود الآجلة المعمول بها والرسوم الوطنية الآجلة (نفا) رسوم، فضلا عن رسوم وساطة الأرض لتنفيذ العقود الآجلة غير المتداولة إلكترونيا وعقود الخيارات الآجلة. لم يتم تأسيس هذه الرسوم من قبل E * تريد الآجلة ليك، وسوف تختلف حسب الصرف.


أسعار المعاملات الأخرى.


رسوم خيار المؤشر (إوف)


يرجى ملاحظة أن رسوم الشركة تخضع للتغيير.


الرسوم التي يتقاضاها E * تريد المتعلقة معاملة لحساب العميل مصممة لتعويض رسوم طرف ثالث عموما تهمة إلى E * تريد فيما يتعلق بهذه المعاملات، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي رسوم تنظيمية أو المعاملات أو الضرائب، رسوم مركز السوق ، رسوم المقاصة أو رسوم الإيداع، التي تقيمها أي سلطة تنظيمية، التنظيم الذاتي التنظيم، مركز السوق، غرفة المقاصة، وكالة المقاصة أو الوديعة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر سيك، فينرا، أي تبادل الأوراق المالية الوطنية أو مركز السوق الأخرى، دتك و نسك . E * تريد أن يكون لها الحق في تحديد هذه الرسوم وفقا لتقديرها المعقول، وقد تختلف هذه الرسوم عن أو تتجاوز رسوم الطرف الثالث الفعلية المدفوعة بشكل صحيح من قبل E * تريد فيما يتعلق بأي معاملة. وقد تكون هذه الفروق ناجمة عن عوامل مختلفة، منها، من بين أمور أخرى، منهجية التقريب المستخدمة من قبل E * تريد، واستخدام حسابات التخصيص والمعاملات أو حركات التسوية التي قد لا يتم تقييم رسوم لها، والاختلافات الزمنية في التغييرات، حزب قبعات معدل والأرضيات، وأخطاء الحساب ومختلف الأسباب الشاذة الأخرى.


معدلات الهامش.


معدلات الأساس فعالة اعتبارا من 12/14/2017 في "7.50٪


الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.


الرصيد المدين.


معدل الهامش.


ينطوي تداول الهامش على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار. يتم تعيين أسعار وفقا لتقدير E * تريد للأوراق المالية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة من المال أكثر مما كنت قد أودعت. بالإضافة إلى ذلك، E * تريد للأوراق المالية يمكن أن تجبر على بيع أي أوراق مالية في حسابك دون الاتصال بك إذا انخفض الأسهم الخاصة بك دون المستويات المطلوبة، وليس لديك الحق في تمديد الوقت في حالة مكالمة الهامش. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مخاطر التداول على الهامش عند إتريد / الهامش.


يتم تعيين سعر الفائدة الأساسي في E * تريد للأوراق المالية "التقديرية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط. تخضع الأسعار الأساسية للتغيير دون إشعار مسبق.


إن المعاملات في العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل مراكزك أو زيادة مستويات الهامش، قد يطلب منك من قبل الشركة دفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب أموال إضافية على الفور، بغض النظر عن تاريخ الاستحقاق المطلوب، قد يتم تصفيتك موقفك في خسارة من قبل الشركة وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتج.


رسوم أخرى.


تتضمن نشرة الصندوق األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف وغيرها من المعلومات الهامة، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، يرجى زيارة إتريد / إنتيرفالفوندز.


وصف.


يتم تطبيق هذه الرسوم إذا كنت قد أودعت الكثير من المال في الحساب وتحتاج إلى سحب الأموال الزائدة.


سيتم التنازل عن جميع الرسوم إذا كان الجمع بين E * تريد أرصدة الحسابات للأوراق المالية أكثر من 100،000 $ أو كنت قد وضعت 30 أو أكثر من الصفقات في الربع الأخير.


انقر هنا للاطلاع على المعلومات إيريسا القسم 408 (ب) (2).


رسوم نشاط الحساب.


$ 30 لثاني حدوث.


$ 40 لثلاث حدوث.


و 75 دولارا للمشتريات الجديدة و / أو إعادة التسجيل لعمليات النقل.


50 $ رسوم المكالمة الرأسمالية.


75 $ رسوم التصفية.


38 دولارا للإجراءات الطوعية (مثل عروض العطاءات)


50 $ للإجراءات التي تنعكس على الشهادات المادية.


19.99 $ للعملاء مع 0-149 الأسهم والخيارات الصفقات خلال الربع.


اعتبارا من 1 ديسمبر 2012 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الفرنسية المعينة سوف تخضع ل فت الفرنسية بمعدل 0.20٪ من إجمالي تكلفة المعاملة.


اعتبارا من 1 مارس 2013 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الإيطالية المعينة التي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 500 مليون يورو تخضع ل فت الإيطالية.


يتم تطبيق رسم لمرة واحدة عندما يتم تغيير الوصي على شراكة محدودة من شركة وساطة أخرى إلى E * تريد للأوراق المالية.


ويسمح لوكالء النقل والبنوك التي ترعى أدرس بفرض رسوم حضانة سنوية على حاملي بطاقات أدر. يتم إدارة هذه الرسوم من خلال الشركة الاستئمانية للودائع (دتك) والتي عادة ما سيتم طرحها من إجمالي أرباح الأسهم المستحقة و / أو التي تم تحصيلها من E * تريد للأوراق المالية من قبل دتك وخصم من حسابك إذا كان أدر لا يدفع توزيعات أرباح. سيتم نشر الرسوم في كشف حسابك الشهري وصفحات سجل المعاملات ك & كوت؛ رسوم حجز أدر & كوت؛


يمكنك شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة من خلال برنامج إتف تراد سكوريتيز الخالي من العمولات بدون دفع عمولات الوساطة. بالنسبة لعملاء الهامش، فإن صناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال البرنامج ليست هامش مؤهل لمدة 30 يوما من تاريخ الشراء. لتثبيط التداول على المدى القصير، قد تتقاضى E * تريد سكوريتيز رسوم تداول قصيرة الأجل على مبيعات صناديق الاستثمار المتداولة المشاركة التي تقل مدتها عن 30 يوما.


ونشرت السلطات الفرنسية قائمة بالأوراق المالية الخاضعة للضريبة. وتتكون القائمة من شركات مقرها في فرنسا وتتجاوز قيمتها السوقية 1 مليار يورو اعتبارا من 1 يناير 2012. E * تريد للتجارة جمع وتحويل فت إلى السلطات الفرنسية. يرجى ملاحظة أن الشركات عرضة للتغيير في أي وقت.


سيتم إعادة خصم رسوم إعادة التنظيم بشكل كامل لبعض العملاء استنادا إلى نوع الحساب.


يتم فرض رسوم تصفية الهامش القسري عندما تقوم شركة E * تريد سكوريتيز ليك بتصفية موقف (مراكز) نيابة عن العميل من أجل تلبية الحد الأدنى لمتطلبات هامش الحساب.


قد تخضع عمليات تصفية الهامش القسري لرسوم إضافية، بما في ذلك رسوم التجارة و / أو الوساطة التي يقدمها الوسيط.


رسم بيان الورقة.


عملاء برو النخبة (للتأهل للحصول على برو النخبة، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم).


منصة التداول E * تريد برو متوفرة في أي رسوم إضافية للعملاء برو النخبة النشطة التجار الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم. لمواصلة تلقي الوصول إلى منصة E * تريد برو، يجب الحفاظ على رصيد حساب الوساطة لا يقل عن 250،000 $ أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التقويم التالي.


75 دولار للنقل الكامل.


(إعادة ترتيب رسوم التنازل عن العملاء مع 50،000 $ أو أكثر في مجتمعة E * تريد للأوراق المالية و E * التجارة الحسابات المصرفية أو الذين جعل ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات في كل ربع سنة.)


* بعد التحويل الجزئي، لن يتم تحصيل رسوم التحويل الجزئي للعملاء الذين لديهم رصيد حساب متبقي يزيد عن 5000 دولار أمريكي. В.


الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية التداول.


العثور على فكرة عظيمة.


اختيار الاستثمار الذي يناسب نهج التداول الخاص بك. وإذا كنت تبحث عن نهج التداول، يمكننا مساعدتك في العثور على ذلك أيضا.


دعونا مساعدتك في العثور على نهج.


أفكار الاستثمار.


البحث عن فرص في عناوين الأخبار، واتجاهات السوق، ونهج الاستثمار الأساسية.


قسم المعرفة.


استكشف تحليلنا المهني والمعلومات المتعمقة حول كيفية عمل الأسواق. 2.


والعثور على الاستثمارات لتناسب النهج الخاص بك.


فرز من خلال الآلاف من الاستثمارات للعثور على تلك المناسبة لمحفظتك.


آخر الأخبار.


مراقبة العشرات من مصادر الأخبار Ђ "بما في ذلك نبك بث مباشر. 3.


اختبره.


حسنا، كنت تحب فكرة вЂ| ولكن سوف تعمل في العالم الحقيقي؟ يمكننا مساعدتك على تشغيل الأرقام والبحث عن التوجيه المهني.


ЂќЂќ الرسوم البيانية المتقدمة ЈҐ مؤشرات قوية ў - أدوات إدارة المخاطر Ђќ الرسوم البيانية التاريخية.


الحصول على معلومات موضوعية من قادة الصناعة.


البحوث المحلل المستقل.


السماح لبعض من كبار المحللين تعطيك رؤية أفضل للسوق.


تعرف على المزيد حول توقعات الأموال والسندات والاستثمارات الأخرى.


اختيار الاستثمار ومقارنة معلومات التقييم من عشرات المحللين.


نفذ - اعدم.


من تذاكر التداول سهلة الاستخدام إلى أدوات متقدمة للخيارات والشروط، ونحن سوف تساعدك على التجارة، على الجدول الزمني الخاص بك.


لدينا تطبيقات الجوال يتيح لك تنفيذ كل شيء Ђ "من الصفقات الأساسية إلى خيارات متعددة الساق أوامر Ђ" في أي مكان هناك an اتصال بالإنترنت.


أسعار واضحة وعادلة.


لا تدفع أكثر من 6.95 $ عمولة في التجارة على الأسهم والخيارات (بالإضافة إلى 75Вў لكل عقد الخيارات)، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). 5 بالإضافة إلى الاختيار من 100+ إتفس خالية من العمولات. 6.


عرض جميع الأسعار والأسعار.


نحن نقدم الأدوات المتطورة التي يحتاجها التجار الخيار "للمساعدة في رصد المخاطر، وتحسين النهج، وتتبع بيانات السوق مفصل.


الشروط 7.


أتمتة وتحجيم التجارة الخاصة بك مع الشروط، بما في ذلك توقف زائدة، الطارئة، واحد إلغاء جميع، وموجه واحد - جميع أوامر.


يبقيه على الرادار الخاص بك.


مع الرسوم البيانية واضحة، تقارير متعمقة والتنبيهات النقالة، ونحن تجعل من السهل لمراقبة محفظتك، وتتبع السوق من أي مكان تقريبا. 8.


تقارير الأداء في العمق.


الحصول على لمحة عامة من صفحة محفظتك، مع الوصول السريع إلى:


الأداء مع مرور الوقت آخر الأخبار عن الاستثمارات الخاصة بك الجري يقتبس بحوث المحللين.


قوائم المراقبة.


تتبع الاستثمارات you†™ إعادة الأكثر اهتماما في.


أحدث التحركات التسعير أخبار الأخبار أساسيات خيارات المعلومات.


تنبيهات الجوال.


احصل على إشعارات في الوقت المناسب على هاتفك أو جهازك اللوحي أو مشاهدتك، بما في ذلك:


التسعير المرتفعة والمنخفضة الحركات في قيمة محفظتك التغييرات إلى حسابك.


مساعدة حقيقية من البشر الحقيقيين.


المستشارين الماليين 9.


الحصول على واحد على واحد التوجيه من المستشارين الماليين لدينا "عن طريق الهاتف، من قبل، أو شخصيا في أحد فروعنا. اتصل بنا الآن: 1-866-484-3658.


البلاتين دعم المستخدم.


بالنسبة للمتداولين الأكثر نشاطا، يقدم E * تريد الدعم البلاتيني للمستخدم، بما في ذلك المستشار المالي المخصص لتقديم التوجيه والمشورة.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


التجارة الإلكترونية مقابل تد أميريتراد.


إذا كنت عالقا ذهابا وإيابا بين التجارة الإلكترونية و تد أميريتريد، نحن & # 8217؛ جعلت الخاص إيجابيات وسلبيات القائمة مع رأسنا لرأس المقارنة.


التجارة الإلكترونية مقابل تد أميريتراد في لمحة.


$ 6.95 لأقل من 30 الصفقات / الربع.


$ 4.95 لمدة 30 أو أكثر من الصفقات / الربع.


$ 6.95 + 0.75 دولار لكل عقد. المستثمرون الذين يتاجرون أكثر من 30 مرة في كل ربع دفع 4.95 $ + 0.50 $ لكل عقد.


$ 6.95 + 0.75 دولار لكل عقد.


$ 500. التنازل عن حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط. 75 $ رسوم التحويل الصادرة.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط. 75 $ رسوم التحويل الصادرة.


التجارة الإلكترونية ويب للمتصفح. منصة سطح المكتب E - التجارة برو للعملاء الذين يحافظون على الأقل $ 250،000 رصيد الحساب أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع.


اثنين من الخيارات منصة قوية في متناول جميع العملاء: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري.


الميزات المتقدمة تقليد منصة التداول سطح المكتب.


اثنين من تطبيقات لتعكس سطح المكتب والمنصات على شبكة الإنترنت للشركة.


500 2 من الصناديق الاستثمارية غير المتداولة في المعاملات؛ $ 19.99 عمولة لصناديق رسوم المعاملات.


ما يقرب من 4000 الصناديق المتبادلة رسوم عدم المعاملات؛ $ 49.99 عمولة لصناديق رسوم المعاملات.


أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات.


أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات.


حرة وواسعة النطاق.


حرة وواسعة النطاق.


24/7 دعم الهاتف. 30 فرعا محليا؛ ودعم الدردشة.


24/7 دعم الهاتف. أكثر من 100 فرع محلي؛ ودعم الدردشة.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


المكافآت النقدية تتراوح بين 100 دولار (للودائع من 25،000 $ إلى 99،999 $)، إلى 600 $ (للودائع من 250،000 $ أو أكثر)


الرسوم والعمولات.


أنت لن تدفع عدم النشاط أو الرسوم السنوية في أي وسيط. أما بالنسبة للعمولات، فإن العديد من المستثمرين يدفعون نفس الشيء على حد سواء: 6.95 $ في التجارة. ومع ذلك، تقدم التجارة الإلكترونية جدولا عمليا من الدرجة التي تقلل من تكاليف التجار ذوي الحجم الكبير: المستثمرون الذين يتداولون 30 مرة على الأقل في كل ربع سنة مؤهلون للحصول على عمولات مخفضة بقيمة 4.95 دولار. إذا كنت من المحتمل أن تكون مؤهلا لهذا الخصم، عليك توفير المال في العمولات مع التجارة الإلكترونية.


وينطبق جدول العمولة على التجارة الإلكترونية أيضا على خيارات الصفقات، وهو ما يعني أن الخيارات ذات الحجم الكبير سوف تستفيد من تلك الرسوم المخفضة لكل عمولة تجارية وتخفيض رسوم العقد بمقدار 50 سنتا. تبلغ قيمة العقد الواحد لكل عقد 75 سنتا.


شيء واحد آخر يستحق الجدير بالذكر: اللجان التجارية صندوق الاستثمار المشترك مرتفعة في تد أميريتراد: 49،99 $. انهم أكثر معقولية في التجارة الإلكترونية، الذي يتقاضى 19.99 $ فقط. كل من السماسرة لديها قائمة من أموال رسوم المعاملات (أكثر على هذا أدناه).


الفائز: التجارة الإلكترونية، نظرا لخصومات حجمها، ولكن التجار الذين لا يتأهلون لتلك سوف تتكبد تكاليف مماثلة في كلا الوسطاء للأسهم والخيارات الصفقات.


اختيار الاستثمار.


مرة أخرى، انها إلى حد كبير إرم المتابعة هنا، وكل من التجارة الإلكترونية و تد أميريتراد توفر الوصول إلى مجموعة واسعة من الاستثمارات، بما في ذلك تداول العقود الآجلة. ولكن إذا كنا الاتصال الهاتفي إلى التفاصيل:


صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات: يقدم كل من الوسطاء صعودا من 100 صندوق استثمار متداول بدون عمولات. لا المعاملات صفقة صناديق الاستثمار: تد أميريتراد يجلب عددا أكبر من هذه الأموال، مع ما يقرب من 4000 إلى التجارة الإلكترونية في 2500. (كما هو مبين أعلاه، فإن تكاليف التجارة على الأموال خارج قائمة تلك الصناديق هي أعلى في تد أميريتريد). تد كما تقدم أمريتريد صندوقا مشتركا لقائمة رئيس الوزراء، جمعته مورنينغستار ويتم تحديثه كل ثلاثة أشهر، مع توصيات مستقلة في أكثر من 45 فئة صناديق مختلفة. العقود الآجلة: التجارة الإلكترونية تسمح بتداول أكثر من 200 من المنتجات الآجلة، في حين أن تد أميريتريد لديها ما يزيد قليلا عن 50. التجارة الإلكترونية & # 8217؛ رسوم العقد هو أكثر تكلفة قليلا في 2،99 $ ل تد أميريتراد & # 8217؛ $ 2،25 $. الفوركس: تد تقدم أميريتريد تداول العملات الأجنبية، ولكن التجارة الإلكترونية توقفت منصة تداول العملات الأجنبية في سبتمبر 2015.


الفائز: تد أميريتراد يفوز هنا، لمجرد مجموعة واسعة من الصناديق المتبادلة لا رسوم الصفقة وتوافر النقد الاجنبى. ولكنها دعوة قريبة جدا، وسوف التجار المستقبل يفضلون التجارة الإلكترونية. وتجدر الإشارة إلى أن التجارة الإلكترونية تتطلب حسابا بحد أدنى قدره 10،000 دولار للتداول في العقود الآجلة.


البحوث والأدوات ومنصات التداول.


كلا تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية توفر منصات التداول المستندة إلى المتصفح ومنصات سطح المكتب أكثر قوة.


ومن المعروف تد أميريتريد لمنصات التداول المبتكرة، قوية. التجارة المعمارية، منصة على شبكة الإنترنت موجهة نحو التجار المبتدئين، لا يزال لديه الكثير من الميزات المتقدمة، بما في ذلك خريطة السوق / خيارات الحرارة، أدوات الفرز، تدفق الأخبار و الباحث عن التجارة، مما يبسط خيارات التداول للتجار المبتدئين. وتطرح الأداة أفكارا بشأن الخيارات التجارية وتساعد المستثمرين على بناء استراتيجية تجارية وتحليل المخاطر.


انها في الأساس أقرب إلى منصات متقدمة التي تقدمها وسطاء آخرين. ولكن بعد ذلك تد أميريتراد يأخذ ذلك أبعد من ذلك، مع ثينكوريسويم. تجديدها في العام الماضي، ثينكورسويم هو على المستوى المهني: ويشمل الرسم البياني شامل مع مئات من المؤشرات الفنية، أداة مراقبة السوق التي تعرض بيانيا السوق بأكمله عن طريق الخرائط الحرارة والرسوم البيانية، هاكر الأسهم - الذي يتتبع الأسهم رأسا صعودا أو هبوطا ويعرض المعلومات حول تقلبها والمخاطر - وتدفق نبك. كما يتم تعبئة المنصة مع العروض التعليمية، بما في ذلك أدوات أونبواردينغ (تسمى "دروس السباحة") للتجار المبتدئين.


تد أميريتراد كما يقدم التداول المحمول عبر اثنين من تطبيقات الجوال، بما في ذلك التاجر المحمول للتجار المتقدمين، مع بث مباشر الأخبار، خيارات كاملة قدرات النظام، في التطبيق دعم الدردشة والتخصيص.


تم إرساء التجارة الإلكترونية نجمة في مراجعتنا لأن منصة متقدمة، E-تريد برو، هو متاح فقط للعملاء مع ما لا يقل عن $ 250،000 التوازن أو الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. ومع ذلك، فإنه خيار جذاب لأولئك الذين يتأهلون، مع أدوات قوية توليد الفكرة مثل الماسح الضوئي الاستراتيجية، باكتستينغ، على مستوى المهنية الفرز والرسوم البيانية للتخصيص.


التجارة الإلكترونية مبتكرة في مجالات أخرى أيضا. التطبيق المحمول لها قد يكون أفضل المتاحة من أي وسيط على الانترنت، مع ميزات متقدمة مثل الأسهم وفتف إتف، مرشحات خيارات سلسلة، وأشرطة الفيديو التعليمية، ونقلت في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية والفيديو نبك عند الطلب. تم تصميم منصة الشركة الإلكترونية، E-تريد ويب، للمستثمرين الذين يرغبون في رعاية الأساسيات: تتبع حساباتهم، وإدارة قوائم المراقبة، وعرض تدفق البيانات، وبطبيعة الحال، وجعل الصفقات.


كلا السماسرة توفر حرية الوصول إلى البحوث والبيانات، بما في ذلك البحوث المستقلة من S & أمب؛ P كابيتال إق، طومسون رويترز، السوق حافة ومورنينغستار. تد عملاء أمريتريد لديهم إمكانية الوصول إلى تحليل من عدد أكبر قليلا من مقدمي طرف ثالث، فضلا عن الوصول إلى المجتمع الاجتماعي ميتراد الشركة والإشارات الاجتماعية، مما يسحب البصيرة التجارية من تويتر. تد أميريتراد كما يقدم تداول الورق بحيث يمكن للمستخدمين اختبار استراتيجيات خالية من المخاطر. التجارة الإلكترونية لا توفر قدرات التداول الافتراضية.


الفائز: تد أميريتراد أن تأخذ هذا الجزء. نادرا ما تقدم المنصات المتقدمة مثل ثينكورسويم لجميع العملاء مجانا مع عدم وجود حساب أو الحد الأدنى النشاط، والعروض البحثية للشركة هي أرفع ومبتكرة. أولئك الذين يفعلون قدرا كبيرا من تداولهم على الذهاب قد تفضل التجارة الإلكترونية، وتجربة التطبيق المحمول هو أفضل قليلا.


أي واحد هو حق لك؟


في حين أن معظم المستثمرين سيكونون سعداء في أي من، تد أميريتراد تقريبا اكتساح هذه المنافسة مع منصات التداول القوية، واتساع البحوث واختيار الاستثمار واسعة. وقد شاركت الشركة في اختيار شركة نيردواليت لأفضل وسيط على الإنترنت لتداول الأسهم لسبب ما، وتناشد بسهولة كل من المبتدئين والتجار الأكثر تقدما.


المستثمرون الذين يختارون تد أميريتراد تفعل ذلك مع العلم أنها سوف تدفع أكثر مقابل كل صفقة بالمقارنة مع معظم وسطاء الخصم. إن عمولات التجارة الإلكترونية متشابهة، على الرغم من أن تخفيض حجم الشركة قد يجعلها أكثر ملاءمة للمتداولين المتكررين. أداة البحث عن الوساطة عبر الإنترنت من نيردواليت يمكن أن تساعدك على تقدير التكاليف المحتملة الخاصة بك على أساس تردد التداول وتفضيلات الاستثمار.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : أوشينيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم تحديث هذه المشاركة في 3 آذار (مارس) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment