Thursday 8 February 2018

أتيغ فوريكس s6


أتيغ (خارج العمل) مراجعة أتيغ الفوركس.
التقييم: 0/0 التعليقات.
المقر: اسطنبول، تركيا.
فروع في أنقرة وإزمير.
ينظمها: مجلس سوق رأس المال التركي (سمب)
أنواع حسابات أتيغ.
الحد الأدنى للإيداع: ما يصل إلى 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)؛ 000.
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
الحد الأدنى لحجم التجارة: 0.01.
الحد الأدنى للإيداع: ما يصل إلى 100 دولار أمريكي (رسكو؛ 000).
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
الحد الأدنى لحجم التجارة: 0.01.
الحد الأدنى للإيداع: بدءا من 100 $ & [رسقوو]؛ 001.
أقصى رافعة مالية:: 1: 100.
الحد الأدنى لحجم التجارة: 0.01.
1.5 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي على حساب بريميوم.
6.0 نقاط على أوسدتري على حساب بريميوم.
أتيغ هو صانع السوق ويقدم تنفيذ أي انزلاق.
منصة التداول أتيغ:
MT4 و ماتريكس - منصة تجارية مبنية على الملكية.
أتيغ إيداع / سحب الأساليب.
أتيغ إبقاء العملاء المال و إاكوت؛ حسابات نثرت مع تاكاسبانك - البنك أيس المقاصة والحراسة.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تعليقات المتداولين ل أتيغ (خارج نطاق العمل)
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أتيغ فوريكس s6
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
أتيغ فوريكس | حملة إفون 6S (باللغة التركية)
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

أتيغ فوريكس s6
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
أتيغ فوريكس | سامسونغ غالاكسي S7 (باللغة التركية)
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

أتيغ فوريكس s6
تأسست شركة أتيغ في اسطنبول بتركيا في عام 2012 بهدف توفير الفوركس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات وشهادات الأسهم وأسواق اسطنبول الآجلة وسوق الخيارات (فيوب) وجميع أنواع المنتجات المالية المحلية والدولية.
منذ البداية، أتيغ التزمت دائما بمبدأ & # 8216؛ يجري خطوة واحدة إلى الأمام & # 8217؛ في القطاع وتقاسم مؤسسيها & # 8217؛ 25 عاما من الخبرة في المراكز المالية الدولية في تركيا.
من خلال نقل الخبرات والمعرفة حول الخدمات المصرفية الخاصة إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية في تركيا، أعطى أتيغ إيجار جديد للحياة للقطاع، سواء من حيث التكنولوجيا والخدمات المقدمة.
من خلال تزويد المستثمرين بأحدث التقنيات مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة والخبرة، وضعت أتيغ للمستثمرين المبدأ الأساسي للاستفادة القصوى من الأسواق المالية فيما يتعلق بكل من المعرفة وجودة التداول.
يوفر أتيغ حلول مالية عالمية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات ومتطلبات المستثمرين في ظل ظروف تنافسية.
بالإضافة إلى ذلك، من خلال تقديم خلفية تكنولوجية قوية والمعرفة، أتيغ يوفر التعاون المتميز وشراكات الحل الجاهز مع البنوك والمؤسسات الوسيطة والوسطاء من أجل توسيع نطاق منتجاتها.
في إطار مشاريع المسؤولية الاجتماعية، بدأت أتيغ مختبر المالية يعمل مع جامعة أوزيجين من أجل المساهمة في التطوير الأكاديمي لكل من الطلاب المهتمين في هذه المسألة والمستثمرين من خلال التأكيد على أهمية الاستثمار عن علم والمستثمر على علم.

No comments:

Post a Comment