Friday 23 February 2018

النقد في المكالمات المشمولة الاستثمار مع خيارات الأسهم


النقد في المكالمات المغطاة: الاستثمار مع خيارات الأسهم.


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.


الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.


العثور على نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


لماذا تبيع الخيارات؟ -


القواعد الذهبية الثلاث -


خيار العودة مقابل السوق وصناديق الاستثمار المشترك -


مكونات عقد الخيار -


ما هي تغطية المكالمات المكتوبة؟ -


إنشاء قائمة المراقبة من أكبر الأسهم أوبتيونابل -


حساب عوائد الخيار -


الرياضيات من المكالمات المشمولة -


التنويع ومتوسط ​​تكلفة الدولار -


العوامل الأخرى التي تؤثر على أداء الأسهم -


مصادر إضافية لتحديد أكبر الأسهم أداء -


مواد مشابهة.


مواضيع ذات صلة: (4)


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.


البيانات المرتبطة.


الكيان الأساسي.


مخطط: ألترناتنام "الأزرق طوق المستثمر يعرض صرف على المكالمات المشمولة:"؛


المخطط: الوصف "1: أساسيات بيع خيارات المكالمة المغطاة - لماذا تبيع الخيارات - القواعد الذهبية الثلاث - عائد الخيار مقابل السوق وصناديق الاستثمار - التعاريف - مكونات عقد الخيار - ما هو مغطى كتابة المكالمة - بت 2: $ y $ تيم: كيفية جعل الكثير $ من $، $$$، $$$، $$$ - إنشاء قائمة المراقبة من أكبر الأسهم أوبتيونابل - التحليل الفني - حساب عوائد الخيارات - إدارة المحفظة - استراتيجيات الخروج - تقارير الأرباح - رياضيات المكالمات المغطاة - التنويع ومتوسط ​​تكلفة الدولار - عوامل أخرى تؤثر على أداء الأسهم - مصادر إضافية لتحديد أكبر الأسهم أداء - - انقسامات الأسهم - الاستنتاج. "أر؛


المخطط: الاسم "الدفع نقدا في المكالمات المغطاة: الاستثمار مع خيارات الأسهم" أر؛


الكيانات ذات الصلة.


المخطط: حول؛ # الدفع في المكالمات المغطاة: الاستثمار مع خيارات الأسهم.


ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛


الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.


نقدا في المكالمات المغطاة.


نقدا في المكالمات المغطاة.


تعلم الاستثمار مع الثقة والتحكم.


الأكثر شمولا وسهلة لمتابعة كتاب على خيار الأسهم الاستثمار من أي وقت مضى من قبل في السوق، كاشينغ في على المكالمات المغطاة هو أداة قوية من شأنها أن تظهر لك كيف تصبح الرئيس التنفيذي لأموالك الخاصة. تعلم الاستثمار بثقة، وتوليد عائدات شهرية من 2٪ إلى 4٪.


لماذا تبيع الخيارات؟ الخيار عوائد مقابل السوق وصناديق الاستثمار المشتركة لعقود الخيارات إنشاء قائمة مراقبة حساب الخيارات عوائد استراتيجيات الخروج الرياضيات من المكالمات المشمولة عوامل أخرى أداء الأسهم أداء الأسهم الانشقاقات.


3 قواعد ذهبية من خيارات بيع تعريفات ما هي تغطية المكالمة المكالمات؟ التحليل الفني إدارة المحفظة الأرباح التقارير التنويع والتكلفة بالدولار المتوسط ​​المتوسط ​​مصادر إضافية لتحديد موقع الأسهم.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


اتصل بنا.


لإرسال لنا، اتصل بنا هنا. الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني أو تغذية رسس لتلقي التحديثات. الاتصال بنا عن طريق الهاتف على 866-892-2187. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تجد لنا أيضا على أي من الشبكات الاجتماعية أدناه:


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


ث قد يحدث كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


إذا كنت تعتقد أن حظر تم عن طريق الخطأ، الاتصال ثريفتوبوك مسؤول الموقع في ويبادمينثريفتبوكس.


الرقم المرجعي: # e9cc2da0-e138-11e7-b1c7-dp845710d75.


3 المكالمات المغطاة إلى النقد في الأسهم الزرقاء رقاقة.


إن استخدام المكالمات المغطاة لتوليد الدخل يمكن أن يكون وسيلة آمنة لتعزيز الدخل الثابت.


بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.


لا تزال الخيارات تعتبر أوراق مالية غريبة من قبل المستثمر المتوسط، وفي بعض النواحي، وهذا شيء جيد. ويمكن أن تكون غريبة وهناك درجة أعلى من المخاطر المرتبطة بها، اعتمادا على ما هي أهداف الاستثمار. لقد ارتكبت أخطاء كبيرة باستخدام خيارات في وقت مبكر من حياتي الاستثمار لأنني لم يكن لديك حقا غرض واضح لاستخدامها.


ومع ذلك، هناك استراتيجية أساسية واحدة قد تكون ذات أهمية لمستثمر الدخل المتوسط، وهي استراتيجية تشمل المكالمات المشمولة. هذا هو واحد من عدد قليل من الاستراتيجيات وأنا سوف تستخدم في بلدي النشرة الاستشارية الأسهم المقبلة، محفظة الحرية.


مع المكالمات المغطاة، كنت إما تملك الأسهم أو شرائه، ومن ثم بيع الحق، ولكن ليس الالتزام، لشخص آخر لشراء هذا المخزون منك بسعر معين في يوم معين. فإنه يولد الدخل بالنسبة لك عند بيع المكالمة.


وأود أحيانا أن تستخدم الأسهم الزرقاء عند بيع المكالمات المشمولة. هذا لأنهم يميلون إلى الحصول على أقساط متواضعة، وإذا لم يكن لديك المخزون يسمى بعيدا، كنت لا تزال تملك شركة ذات جودة. إذا لم تحصل على دعا بعيدا، يمكنك دائما شرائه مرة أخرى.


المكالمات المغطاة: ميكروسوفت (مسفت)


شركة مايكروسوفت (نسداق: مسفت) هي المرشح الرئيسي لبيع المكالمات المشمولة ضد الأسهم الرقيقة. صدق أو لا تصدق، مسفت على مقربة من أعلى مستوى لها على الإطلاق، ولها طن من النقد.


أنا في الواقع أعتقد أن ذلك مبالغ فيها هنا في 30 مرات الأرباح مع نمو الأرباح 10٪ فقط، لذلك إذا كنت تملك ذلك ويحصل دعا بعيدا، قد تحتاج إلى النظر في انتظار انخفاض الأسعار قبل شراء مرة أخرى في.


أغلق مؤشر مسفت يوم الأربعاء عند 63.34 دولار. يتم بيع المكالمات التي تمت تغطيتها بقيمة 63.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والبالغة 63.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية وهذا يمثل عائدا متواضعا جدا بنسبة 1.74٪ لفترة احتجاز تبلغ 44 يوما، أو حوالي 13٪ سنويا. انها أقل قليلا من أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في الحصول عليها، ولكن معقولة.


المكالمات المغطاة: إكسون موبيل (شوم)


ويبدو أن أسعار النفط قد استقرت ولكن شركة إكسون موبيل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: شوم) لم تفلح مع المستثمرين. بعد القيام بشكل جيد بشكل استثنائي مقارنة مع معظم رقائق زرقاء في التصحيح النفط، وقد تعثرت الأسهم شوم قليلا.


وأعتقد أنه و رسكو؛ s بسبب مخاوف بشأن النفقات الكبيرة القادمة، ولكن أعتقد أن هذا لا أساس له. كما أنا و رسكو؛ كتبت، وأعتقد أن تأكيد ريكس تيلرسون يؤدي في نهاية المطاف إلى صفقة روزنيفت كبيرة تبدأ في إنتاج.


وهناك أيضا بعض القلق بشأن التقييم. على نسبة إيف-تو-إبيتدا، والتي أعتقد أنها أفضل طريقة لتقييم المنتجين الكبار، انها باهظة الثمن مقارنة تقريبا جميع أقرانه. وبالتالي، أعتقد أن الانخفاض على المدى القريب إلى المتوسط ​​يبدو على الأرجح، لذلك وجود شوم دعا بعيدا ليس شيئا سيئا.


أغلق مؤشر شوم يوم الأربعاء عند 81.50 دولار. و 24 مارس $ 81.50 المكالمات المغطاة تبيع مقابل 1.78 $. تم إرجاع 2.2٪ في 44 يوما، أو حوالي 18٪ سنويا.


المكالمات المغطاة: أت & أمب؛ T (T)


يمكن أن تكون شركة أت & أمب؛ T Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: T) في بعض الأحيان أحد الأسهم الممتازة لبيع المكالمات المشمولة. بالنسبة للمبتدئين، على الرغم من جبل الديون، فإنه ينتج كميات مذهلة من التدفق النقدي الحر.


وعادة ما تدفع حوالي نصف لتغطية أرباحها 4.77٪. وأضافت مؤخرا أنها حققت أعلى مستوياتها منذ عدة سنوات، وأضافت ديريكتف لمحفظتها، وتحاول الآن الاندماج مع تايم وارنر إنك (نيس: توكس).


الاندماج يجعل من المنطقي جدا، ولكن نظرا للرئيس ترامب & [رسقوو]؛ ق هوكيشنيس تجاه وسائل الإعلام في هذه الأيام، بعض الناس يعتقدون انه قد يحاول الضغط على وكالات لمنعه. أنا لا أعتقد أن و [رسقوو]؛ ليرة لبنانية يحدث، ولكن قد وضع الضغط على المدى القصير على الأسهم.


T أغلق عند 41.21 $. و 24 مارس 41،50 $ المكالمات المغطاة تباع ل 65 سنتا وهو ما يمثل عودة بنسبة 1.6٪. ومع ذلك، إذا دعت بعيدا، يمكنك التقاط 29 سنتا أخرى في مكاسب رأس المال، أو 0.7٪، أي ما مجموعه 2.3٪.


لورانس مايرز هو الرئيس التنفيذي لشركة بدل كابيتال، ومدير نشرة الأسهم الليبرالية القادمة. حتى كتابة هذه السطور، لا يوجد موقف في أي سهم المذكورة. لديه 22 سنوات و [رسقوو]؛ والخبرة في سوق الأوراق المالية، وقد كتب أكثر من 1،600 مقالات عن الاستثمار. يمكن الوصول لورانس مايرز في ثيليبرتيبورتفوليوغمايل.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2017/02 / ثري-كوفيرد-كالس-تو-كاش-إن-أون-تشيب-ستوكس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment