Sunday 11 February 2018

إستراتيجية توازن الفوركس


عوامل توازن الأسعار.
ويقال أن لكل عمل هناك رد فعل متساو ومعاكس. هذه القوى عادة ما توازن بعضها البعض مما أدى إلى حالة من التوازن والسلام. نفس المفهوم يحمل جيدة في سوق الأسهم وفي الفوركس. هناك دائما سعر التوازن الذي يوازن في نهاية المطاف.
هناك نوعان من العوامل الهامة الرئيسية التي ينطوي عليها سعر التوازن:
سعر التوازن يعمل على مبدأ هذه العوامل موازنة لبعضها البعض. عندما يرتفع واحد مضادة أخرى ويحصل على تخفيض والعكس بالعكس.
الطريقة التي تعمل هذه الظاهرة هي بسيطة جدا. على سبيل المثال، لدينا منتج معين X. الطلب من المنتج مرتفع جدا، ولكن العرض من X منخفض، في هذه الحالة سعر X يبدأ في الارتفاع. عندما يبدأ سعر X في الارتفاع، تلقائيا يتم زيادة العرض مما يساعد على خفض سعر X.
وبالتالي، فإن التوازن السعر يساعد في الحفاظ على السوق في حالة مستقرة من الانسجام دون السماح لأي عامل معين واحد للحصول على المتضررين.
أهمية.
سعر التوازن هو ما المنظمين السوق دائما تحاول باستمرار لتحقيقه. الثور والدب يدير التي مرات عديدة يتم سماعها في السوق ويرجع ذلك إلى نتيجة في اختلال التوازن في سعر التوازن. على سبيل المثال، عندما يكون هناك إمدادات مفرطة، والتي لا تواجهها زيادة في الطلب، هناك انخفاض في السعر، وهذا الانخفاض في سعر يؤدي تشغيل الدب في أسواق الأسهم.
وبالمثل، عندما يزيد سعر السلعة أو الخدمة دون زيادة مقابلة في العرض، يرتفع السعر تلقائيا مما يؤدي إلى تشغيل الثور. لذلك، سعر التوازن هو جانب مهم جدا لانسجام سوق الخيارات.

كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. وتتضمن الاستراتيجية العمل بسرعة على الفرص التي تتيحها أوجه القصور في التسعير، في حين أنها موجودة. ويشمل هذا النوع من تداول المراجحة شراء وبيع أزواج العملات المختلفة لاستغلال أي عدم كفاءة التسعير. إذا كنا نلقي نظرة على المثال التالي، يمكننا فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.
مثال - المراجحة تداول العملات.
أسعار الصرف الحالية لزوج ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي 1.1837، 0.7231، و 1.6388 على التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء واحدة صغيرة من اليورو مقابل 11،837 دولار أمريكي. ويمكن للتاجر بعد ذلك بيع 10،000 يورو، ل 7،231 جنيه استرليني. وبعد ذلك يمكن بيع 7،231 جنيها إسترلينيا مقابل 11،850 دولار أمريكي، مقابل ربح قدره 13 دولارا لكل صفقة، مع عدم وجود تعرض مفتوح لأن المراكز الطويلة تلغي المراكز القصيرة بكل عملة. وتؤدي نفس التجارة باستخدام الكميات العادية (بدلا من القطع الصغيرة) البالغة 100 ألف دولار، إلى ربح قدره 130 دولارا. ويمكن أن يستمر هذا حتى يتم تداول خطأ التسعير بعيدا.
القيام بالحسابات للعثور على عدم الكفاءة التسعير نفسك، يمكن أن تكون مضيعة للوقت لتكون في الواقع قادرة على التصرف على أي فرص وجدت. لهذا السبب، ظهرت العديد من الأدوات عبر الإنترنت. واحدة من هذه الأدوات هي الفوركس التحكيم المراجحة، والذي يوفر تجارة الفوركس التجزئة مع فرص الوقت الحقيقي الفوركس التحكيم. وتباع آلة حاسبة التحكيم الفوركس مقابل رسوم على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من قبل كل من أطراف ثالثة وسماسرة الفوركس؛ وتقدم مجانا أو للمحاكمة من قبل بعض عند فتح حساب.

المشاركات الموسومة & # 8216؛ ناش التوازن & # 8217؛
ما هو توازن ناش؟
ناش التوازن هو مفهوم نظرية اللعبة حيث النتيجة المثلى من لعبة واحدة، حيث لا يوجد لاعب لديه حافز على الانحراف عن استراتيجيته أو اختيارها بعد النظر في اختيار الخصم. وعموما، لا يمكن لأي فرد أن يحصل على أي فائدة إضافية من الإجراءات المتغيرة، بافتراض أن اللاعبين الآخرين ما زالوا ثابتين في استراتيجياتهم. قد يكون لعبة متعددة ناش التوازن أو لا شيء على الإطلاق. هذا المفهوم هو [& هيليب؛]
ناش التوازن.
ناش التوازن هو مفهوم أساسي لنظرية اللعبة التي تساعد على شرح كيفية تعامل الناس والمجموعات مع القرارات المعقدة. سميت بعد عالم الرياضيات جون ناش فكرة ناش التوازن كانت تستخدم في مجالات متنوعة مثل العلاقات الدولية وعلم النفس والاقتصاد. النظرية لعبة بشكل عام ينظر في كيفية الأفراد أو المجموعات اتخاذ الخيارات التي بدورها تؤثر على الأطراف الأخرى الخيارات. ناش التوازن يشير إلى شرط [& هيليب؛]

إستراتيجية توازن الفوركس
هذا هو توازن “Forex مع الرسم البياني لمعدل العائد Ђќ، القسم 5.3 من كتاب السياسة ونظرية التمويل الدولي (الإصدار 1.0). لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع (بما في ذلك الترخيص)، انقر هنا.
تم ترخيص هذا الكتاب بموجب ترخيص كريتيف كومونس بي-نك-سا 3.0. اطلع على الترخيص للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن هذا يعني في الأساس أنه يمكنك مشاركة هذا الكتاب طالما أنك تقيد المؤلف (ولكن انظر أدناه)، ولا تجني المال منه، وتتيحه لأي شخص آخر بموجب البنود نفسها.
هذا المحتوى يمكن الوصول إليه في 29 ديسمبر 2012، ثم تم تحميله من قبل اندي شميتز في محاولة للحفاظ على توافر هذا الكتاب.
عادة، سيتم قيد المؤلف والناشر هنا. ومع ذلك، طلب الناشر إحالة المشاع الإبداعي العرفي إلى الناشر الأصلي والمؤلفين والعنوان وعنوان أوري للكتاب المطلوب إزالته. بالإضافة إلى ذلك، بناء على طلب الناشر، تمت إزالة اسمه في بعض المقاطع. تتوفر المزيد من المعلومات في صفحة إسناد هذا المشروع.
تم إنشاء نسخ بدف من هذا الكتاب باستخدام الأمير، أداة عظيمة لصنع ملفات بدف من هتمل و كس. تتوفر المزيد من التفاصيل حول العملية في مشاركة المدونة هذه.
لمزيد من المعلومات حول مصدر هذا الكتاب، أو لماذا هو متاح مجانا، يرجى الاطلاع على الصفحة الرئيسية للمشروع. يمكنك تصفح أو تنزيل كتب إضافية هناك. يمكنك أيضا تحميل نسخة بدف من هذا الكتاب (12 ميغابايت) أو هذا الفصل فقط (1 ميغابايت)، ومناسبة للطباعة أو معظم القراء الإلكترونية، أو ملف. zip يحتوي على ملفات هتمل هذا الكتاب (للاستخدام في متصفح ويب حاليا ).
5.3 التوازن الفوركس مع الرسم البياني معدل العائد.
هدف التعلم.
استخدام معدل العائد المؤامرات لتمثيل توازن التكافؤ في سعر الفائدة في سوق الصرف الأجنبي.
في بعض الأحيان يستخدم نهج رسومي بديل لتصوير سعر الصرف التوازن في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). ويطلق على الرسم البياني مخطط معدل العائد لأنه يصور معدلات العائد على الأصول في بلدين منفصلين بوصفهما من وظائف سعر الصرف. حالة التوازن المبينة في الرسم البياني تمثل حالة التكافؤ في سعر الفائدة. وفي الواقع، يحدد الرسم البياني سعر صرف التوازن الذي يجب أن يسود لتلبية شرط تكافؤ سعر الفائدة.
تذكر معدالت العائد على الودائع في بلدين منفصلين. النظر في المستثمر، عقد دولار أمريكي، مقارنة شراء شهادة سنة واحدة للإيداع (سد) في بنك الولايات المتحدة مع سد لمدة سنة واحدة صادرة عن بنك بريطاني. معدل العائد على الوديعة الأمريكية يعمل ببساطة على أن يكون سعر الفائدة الأمريكي المبين أدناه:
ومع ذلك، فإن معدل العائد على الأصول البريطانية هو صيغة أكثر تعقيدا تعتمد على سعر الفائدة البريطاني (i ВЈ)، وسعر الصرف الفوري (E $ / ВЈ)، وسعر الصرف المتوقع (E $ / ВЈ e ). في أبسط أشكاله هو مكتوب على النحو التالي:
R o R ВЈ = E $ / ВЈ e E $ / ВЈ (1 + i ВЈ) в € '1.
في الرسم البياني 5.5 "معدل العائد الرسم البياني"، ونحن رسم كل من معادلات رور فيما يتعلق سعر الصرف (E $ / ВЈ). وبما أن سعر صرف الريال الأمريكي ليس دالة (أي لا يعتمد) على سعر الصرف، فإنه يتم رسمه كخط رأسي على مستوى سعر الفائدة في الولايات المتحدة (i $). وهذا يعني ببساطة أنه مع ارتفاع سعر الصرف أو هبوطه، ورور $ دائما لا يزال ثابت ثابت بسعر الفائدة في الولايات المتحدة.
الشكل 5.5 معدل العائد الرسم البياني.
ومع ذلك، فإن رور В is هي وظيفة من سعر الصرف. والواقع أن العلاقة سلبية لأن E $ / ВЈ في مقام المعادلة. وهذا يعني أنه مع ارتفاع E $ / В،، ينخفض ​​رور В، والعكس بالعكس.
يتم الحصول على الحدس وراء هذه العلاقة السلبية من خلال النظر في صيغة بديلة (ما يعادلها) ل رور ВЈ:
R o R ВЈ = i ВЈ + E $ / ВЈ e в € 'E $ / ВЈ E $ / ВЈ (1 + i ВЈ).
نذكر أن نسبة سعر الصرف تمثل النسبة المئوية المتوقعة للتغير في قيمة الجنيه. لنفترض، على سبيل المثال، أن هذا المصطلح كان إيجابيا. وهذا يعني أن المستثمر يعتقد أن الجنيه سوف يقدر خلال فترة الاستثمار. وعلاوة على ذلك، وبما أنه من المتوقع ارتفاع الجنيه، فإنه سيضيف إلى إجمالي معدل العائد على الاستثمار البريطاني. بعد ذلك، لنفترض أن سعر الصرف الفوري (E $ / ВЈ) يرتفع اليوم. على افتراض ثبات باقى، كما نفعل دائما في هذه التمارين، فإن سعر الصرف المتوقع يبقى ثابتا. وهذا يعني أن البسط للتعبير سعر الصرف سوف تنخفض في القيمة، وكذلك قيمة التعبير بأكمله. وتفسير هذا التغيير هو أن ارتفاع قيمة الجنيه الاستثماري المتوقع من جانب المستثمرين، والذي بدوره يخفض المعدل الإجمالي للعائد. وبالتالي، نحصل على العلاقة السلبية بين سعر صرف $ / В and و رور ВЈ.
ويحدد تقاطع منحني رور في الرسم البياني سعر الصرف الفريد E / ЂІ $ / ВЈ الذي يساوي معدلات العائد بين البلدين. سعر الصرف هذا في حالة توازن لأن أي انحرافات عن تعادل سعر الفائدة (إيرب) سوف تحفز التغييرات في سلوك المستثمرين وتجبر التبادل مرة أخرى إلى المستوى الضروري لتحقيق إيرب. قصة تعديل التوازن هي التالية.
الوجبات الرئيسية.
وتحدد معدلات العائد فيما يتعلق بسعر الصرف. ولا يعتمد معدل العائد المحلي على سعر الصرف، ومن ثم يتم رسمه كخط رأسي. ويرتبط معدل العائد الأجنبي سلبا بقيمة العملة الأجنبية. ويحدد تقاطع معدلات العائد سعر الصرف الذي يستوفي شرط تكافؤ سعر الفائدة.
أسئلة خطيرة. كما هو الحال في شعبية تظهر لعبة التلفزيون، يتم إعطاء إجابة على سؤال ويجب أن تستجيب مع هذا السؤال. على سبيل المثال، إذا كان الجواب هو ضريبة on على الواردات، ” ثم السؤال الصحيح هو “ ما هي التعريفة؟

No comments:

Post a Comment