Saturday 17 February 2018

النقدية من خيارات الأسهم الموظف


كيفية النقدية خارج إسوب.


يمكن لخطة ملكية الأسهم للموظفين أن تساعد في التقاعد.


على استعداد للتقاعد صورة بيكس من مارتي من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 [إسوب دو] | توزیع برنامج إسوب بسبب إنھاء التوظیف 2 [قواعد عوائد برنامج إسوب | | قواعد عوائد برنامج إسوب 3 [صناديق إسوب] | كيفية جمع صناديق إسوب 4 [إسوب فورفيتورس] | المحاسبة عن إسوب فورفيتورس.


خطة ملكية الأسهم للموظفين، والمعروفة عادة باسم خطة الفرص الاستثمارية، هي نوع من خطة المزايا المؤهلة التي تضع الأسهم صاحب العمل في حساب نيابة عن الموظف. توفير أسهم الشركات للموظفين يعطي كل موظف مصلحة شخصية في رؤية الشركة تنجح، لأن الأسهم يجعل الموظف مالكا يمكن أن تستفيد من النجاح المالي للشركات. یجوز للموظفین أن یسحبوا من خطة إسوب استنادا إلی الشروط المدرجة في إرشادات خطة إسوب.


1. اتصل بمسؤول خطة إسوب لتأكيد قواعد توزيع إسوب الخاص بك. تتطلب مصلحة الضرائب توزيعات ناتجة عن وفاة الموظف أو العجز لبدء التوزيعات في موعد أقصاه السنة التالية للوفاة أو التوزيع. يجب أن تبدأ التوزيعات الناتجة عن إنهاء الخدمة في غضون ست سنوات بعد إنهاء الوظيفة.


2. تأكيد النسبة المئوية من الأسهم المخولة. فيستينغ يحسب كم من الأسهم يملكها الموظف. قبل أن يكون الموظف قادرا على 100 في المئة، يجب أن يعمل مع الشركة لعدد محدد من السنوات. ويأتي الانهيار بعد نوعين من الجداول الزمنية - واحدة تذهب فيها النسبة المئوية من صفر إلى 100 في المائة بعد تاريخ ذكرى محدد والآخر الذي يضيف فيه كل سنة عمل بعد الثانية 20 في المائة من القيمة المكتسبة.


.3 طلب النماذج المطلوبة للتوزيع النقدي. املأ النماذج لتتخذ إما توزيع مبلغ مقطوع أو دفعات دورية من خطة إسوب، فضلا عن حجب الضرائب الاتحادية. تسجيل وإرسال النماذج.


4. إضافة التوزيع إلى الدخل الإجمالي المعدل عند إيداع الضرائب. سوف يرسل لك مسؤول الخطة نموذج 1099 إرس للإبلاغ عن التوزيع.


إذا كان برنامج إسوب في خطة التقاعد المؤهلة، ولم تكن بعد 59/1/1، يتم تطبيق عقوبة ضريبية بنسبة 10٪ على التصفية.


المراجع (3)


عن المؤلف.


مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في الكتابة المهنية، كيمبرلي يجد أنه من المرح لاتخاذ مومبو جامبو التقنية وجعلها متعة! وكانت مسيرتها الأولى في مجال الخدمات المالية والتأمين.


قروض الصورة.


على استعداد للتقاعد صورة بيكس من مارتي من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


[الاتفاقات] | إتفاقيات إسوب.


[عمل الشركة] | كيف يعمل موظف مملوك للموظف؟


[محاسبة ضريبة الدخل] | مقارنة مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والمحاسبة الضريبية على الدخل ل إسوب.


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


فهم الآثار الضريبية وقواعد خطتك هي من بين مفاتيح النجاح.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. في نهاية المطاف، فإنها تخسر على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب إجراء هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من سنة إلى أربع سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


ويعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتم تداوله فوق سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة أطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر السهم للشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول كارل ستيغمان، نائب الرئيس الأول، "فليديتي ستوك بلان سيرفيسز": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل والربح قد يخضع لضريبة بديلة بديلة. ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. يجب أن تحمل أسهمك سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنحة للتأهل لمعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. يقول ستيغمان: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم أين أنت في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول ستيغمان. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، والتعامل وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر ستة أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


التاريخ، أيضا، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. عندما قدمت إنرون لإفلاسها في عام 1999، تبخرت أكثر من 1 مليار دولار من مدخرات التقاعد للموظفين في الهواء الرقيق. في الآونة الأخيرة، ليمان براذرز الموظفين المشتركة مصير مماثل.


ضع في اعتبارك أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول ستيغمان: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويضات السنوية للموظف، لذلك من السهل أن تتركز بشكل مفرط في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي لضمان تنويع استثماراتك بشكل مناسب.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) تسمح لك بشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك، وعادة بخصم من القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


غالبا ما يختار موظفو الدخول من إسب، ويلاحظ ستيغمان. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا ماليا، يجب أن يعيدوا النظر في إسب. اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن يمر على فرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير. "


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


قليل من الناس يحبون التفكير في ذلك، ولكن من المهم للحفاظ على التسهيلات المستفيد الخاص بك حتى الآن. كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. من المهم أن نلاحظ مع ذلك أنه إذا لم يقم المتقاعد بتحديد أي مستفيد، في ظل معظم قواعد الخطة فإن المندوب (أو المشرف) سيعالج في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكات الوصي.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من ثلاث إلى عشر سنوات، وخلال ذلك الوقت العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد عينت أحد الأشقاء كمستفيد. ولكن بعد خمس سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


أعرف أكثر.


فهم أنواع مختلفة من خطط تعويض الموظفين. قراءة وجهات النظر: "الاستفادة القصوى من أسهم الشركة."


مقالات ذات صلة.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


الشعور بالثقة حول اختياراتك هو عنصر مهم ومهم من التخطيط.


كاشينغ خارج الأسهم إسوب.


نشر على 12.12.12 من ستيف ستانغانيلي.


سؤال عن بوسطن ماني المدرب:


هل يمكنني الدفع نقدا لشركتي إسوب؟ بوب من بورتلاند.


رد من بوسطن المال المدرب ستيف ستانغانيلي:


شكرا يا (بوب) على سؤالك.


أولا، دعونا نأخذ خطوة إلى الوراء ونراجع الأساسيات. في حساء الأبجدية من التمويل، وتقف إسوب لخطة ملكية الأسهم الموظفين. لنكون واضحين، وهذا ليس له علاقة بخيارات الأسهم & # 8211؛ تلك هي حيوان مختلف تماما.


ملكية الموظفين: المطالبة قطعة الخاص بك من الصخرة.


هذه البرامج هي برامج تطوعية تقدم من قبل بعض أصحاب العمل التي تسمح للموظفين ل & # 8220؛ امتلاك قطعة من الصخور & # 8221؛ يسمون العمل. (بالنسبة لأولئك الذين قد قبض عليه، هذا هو مرجع إلى جلجل الإعلان القديم للالحصيفة التأمين & # 8211؛ صبي، أنا & # 8217؛ م يرجع تاريخها فقط نفسي هنا). الآن، الموظفين الخاصة حوالي 8٪ من أسهم الشركات، وهو تقدير متحفظ. (ليست صخرة صغيرة في عالم تمويل الشركات).


وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين، وهناك حوالي 11000 هذه الخطط التي تقدم حوالي 10 مليون موظف الأسهم في شركاتهم في الولايات المتحدة. وتشمل مثل هذه الترتيبات خطط العمل المشتركة وخطط المكافآت المالية. ويشارك الموظفون أيضا في الملكية من خلال خيارات الأسهم المعروضة (التي تغطي حوالي 10 ملايين أخرى). عند النظر في وجود 401 (ك) خطط هناك التي توفر أيضا أسهم الشركة كخيار، وعدد من الموظفين الذين يمتلكون قطعة من صخورهم يقفز إلى حوالي 28 مليون نسمة.


الرقم المخيف هنا هو أنه بالنسبة لأولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أسهم الشركة في 401 (ك)، يتم استثمار أكثر من 5 ملايين عامل في المقام الأول في أسهم الشركة. (هناك & # 8217؛ شيء جيد ثم هناك & # 8217؛ s الكثير من شيء جيد. هذه حالة & # 8220؛ الكثير. & # 8221؛ يمكنك أن تقول & # 8220؛ لوسنت تكنولوجيز & # 8221؛ أو & # 8220؛ وانغ & # 8221؛ أي شخص؟)


ووفقا للخطة، قد يضطر الموظف إلى دفع شيء ما (عادة ما يكون سعر السهم مخفضا) أو لا يدفع شيئا على الإطلاق (يغطي صاحب العمل التكلفة عادة عن طريق تقديم أسهم من خزينة الشركة).


خطة انتقال أصحاب الأعمال الفعالة.


وتقدم الشركات هذه الخطط لعدد من الأسباب. بالتأكيد، انهم يريدون الموظفين أن يكون مصالحهم الانحياز مع الإدارة وأصحاب مع جميع مجاذيف سحب في نفس الاتجاه. وبشكل عام، فإن الشركات التي تقدم خططا تميل إلى إظهار نمو أفضل بشكل أفضل مقارنة بالشركات التي لا تنمو. وفقا ل نسيو، & # 8220؛ وجدت دراسة 2000 روتجرز أن الشركات إسوب تنمو بنسبة 2.3٪ إلى 2.4٪ أسرع بعد وضع إوسوب مما كان متوقعا دون ذلك. & # 8221؛


ولكن الفائدة الحقيقية لخطة شراء الخدمات هي الضرائب وخطة انتقالية للشركة وأصحابها. ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذه الشرآات هي في المقام الأول أداة من شرآات القطاع الخاص (حيث تستخدم 97٪ من الشرآات في الشرآات الخاصة) وتسمح للشركات بتوفير السيولة للمالكين المغادرين لأسهمهم بطريقة مفضلة للضرائب. مساهمات أصحاب العمل لتمويل الخطط هي خصم الضرائب أيضا.


تشجع الشركات على مشاركة الموظفين بسبب قواعد مصلحة الضرائب التي تسمح لتلك الشركات العمانية في الشركات الخاصة التي تملك 30٪ على الأقل من الملكية لتأجيل الضرائب على أي مكاسب تحققت على أسهم الشركة عن طريق إعادة الاستثمار في أسهم الشركات الأخرى.


سحب المال.


عندما تقرر بيع أسهمك، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بممثل إسوب في شركتك. قد يكون هذا الشخص في قسم الموارد البشرية أو سيتم توجيهك إلى شركة خارجية تدير البرنامج وتدير عملية التصفية. يجب توضيح اإلجراء في كتيب الموظف.


سيتم تزويدك بالأوراق اللازمة لبدء العملية وستتلقى شيكا مع عائداتك استنادا إلى القيمة الحالية لأسهمك. قد يستغرق ذلك بضعة أسابيع.


نصائح & أمب؛ التحذيرات.


تتبع بياناتك وعدد وقيمة الأسهم الخاصة بك الحفاظ على أي مراسلات مكتوبة مع مسؤول إسوب الخاصة بك تخصيص الأموال للضرائب لتجنب مفاجأة في وقت إيداع الضرائب & # 8211؛ 35٪ هو رقم متحفظ.


لذلك إذا كنت أنت واحد من المحظوظين للحصول على هذه الفائدة، فكر في التأثير الإيجابي لملكية الأسهم في شركتك كجزء من خطتك المالية الشاملة. والآن بعد أن كنت مالكا، فكر في الفوائد الإيجابية على حد سواء & # 8211؛ وتنويع & # 8211؛ من كونه مالكا لشركات أخرى وكذلك & # 8211؛ من خلال الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشتركة إما ضمن 401 (ك) أو حساب استثمار منفصل.


خطة حسنا. استثمر الذكية. لايف أفضل.


جدولة مكالمة لمدة 45 دقيقة.


خدمات التخطيط المالي.


في-أونلي فينانسيال بلانر & # 038؛ المال المدرب.


ستيف ستانغانيلي، CFP®، CRPC®، AEP®


كمخطط مالي معتمد ™ المهنية، ستيف وقد تم تقديم المشورة المالية والضريبية والتقاعد والكليات التمويل لأكثر من 20 عاما للأفراد والأسر وأصحاب الأعمال في جميع أنحاء بوسطن الكبرى، وادي ميريماك و نيو هامبشاير الساحل.


النتائج الضريبية لخيارات شراء الموظفين من الأسهم.


خيارات الأسهم الموظف هي منح من الشركة التي تمنحك الحق في شراء أسهم بمبلغ مضمون يسمى سعر الممارسة. إذا كان سهم شركتك جيدا، يمكنك أن تستفيد من الخيارات، أو أن تمارسها، مما يعني أنك تستخدمها لشراء أسهم بسعر التمرين وبيعها بسعر سوق أعلى. تعتمد العواقب الضريبية على قواعد خدمة الإيرادات الداخلية لنوع خيارات الأسهم لديك.


خيارات غير مؤهلة.


خيارات الأسهم غير المؤهلين هي النوع الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم الموظف. لا توجد أي عواقب ضريبية عندما يتم منحك خيارات غير مؤهلة حتى تستخدمها عن طريق دفع الشركة سعر التمرين لشراء الأسهم. عندما تقوم بذلك، فإن الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق للسهم في التاريخ الذي تمارس فيه يسمى عنصر الصفقة الخاص بك. لنفترض أن الخيارات غير المؤهلة لديها سعر ممارسة 50 دولارا للسهم الواحد، ويبيع السهم مقابل 75 دولارا في اليوم الذي تمارس فيه الخيارات. الفرق 25 $ للسهم الواحد هو عنصر صفقة الخاص بك. يعتبر عنصر الصفقة جزءا من تعويضك مع راتبك. يتم إضافة عنصر الصفقة إلى راتبك الآخر على W-2 لديك وعليك أن تدفع ضرائب الدخل، وضريبة الضمان الاجتماعي وضريبة الرعاية الطبية على المال. الضرائب المستحقة للسنة التي تمارس فيها خياراتك غير المؤهلة.


أسهم القابضة.


بعد ممارسة الخيارات غير المؤهلة، يمكنك بيع الأسهم فورا واتخاذ النقدية. بدلا من ذلك، يمكنك تعليق على الأسهم. إذا قررت الاحتفاظ بها لفترة من الوقت، يسمى الاستثمار الخاص بك لأغراض الضرائب أساس التكلفة الخاص بك وهو سعر السوق في اليوم الذي تمارس الخيارات. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، سيكون لديك مكاسب رأس المال إذا ارتفع السهم. لنفرض أن أساس التكلفة هو 75 دولارا للسهم الواحد وأنك تبيع الأسهم في نهاية المطاف عند 85 دولارا أمريكيا. لديك ربح رأسمالي قدره 10 دولارات. إذا انتظرت أكثر من عام بعد تاريخ التمرين لبيع الأسهم، فهي مكسب رأسمالي طويل الأجل، والحد الأقصى لمعدل الضريبة على 10 $ لكل سهم أرباح رأس المال هو 15 في المئة. إذا انتظرت سنة واحدة أو أقل، فهي مكسب قصير الأجل ويتم فرض ضريبة عليها بنفس معدل الدخل العادي. إذا انخفض السهم بدلا من أعلى بعد شراء الأسهم، سيكون لديك خسارة رأس المال التي يمكنك اتخاذها كخصم الضرائب.


خيارات الأسهم الحافزة.


ويسمى النوع الثاني من خيارات أسهم الموظفين التي قد تتلقاها خيارات أسهم الحوافز. تمنحك خيارات الأسهم هذه إجازة ضريبية إذا اتبعت قواعد مصلحة الضرائب الخاصة. يجب عليك الانتظار سنة واحدة أو أكثر بعد منحك خيارات الأسهم الحافزة لممارستها. ثم يجب عليك الانتظار سنة واحدة على الأقل لبيع الأسهم التي اشتريتها مع الخيارات. وإذا استوفيت هذه المتطلبات، تخضع جميع أرباحك، بما في ذلك عنصر المساومة، للضريبة على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل بحد أقصى قدره 15 في المائة. لنفترض أنك تمارس خيارات أسهم الحوافز ودفع سعر ممارسة 50 $ للسهم الواحد عندما يكون سعر السوق 75 $، مما يتيح لك عنصر صفقة من 25 $ للسهم الواحد. انتظر سنة وبيع الأسهم عندما ارتفع السعر حتى آخر 10 $ إلى 85 $ للسهم الواحد. يتم احتساب أرباحك الإجمالية البالغة 35 دولارا للسهم ككسب رأسمالي طويل الأجل.


حافز الخيار الأسهم الاعتبارات.


عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة، وعادة لا تكون هناك ضرائب المستحقة. يكون لديك التزام ضريبي فقط عند بيع الأسهم. هناك أمران أن نأخذ في الاعتبار. إذا كنت خاضعا للضريبة الدنيا البديلة، سيتعين عليك دفع ضرائب الدخل على عنصر الصفقة للسنة التي تمارس فيها الخيارات. لا يزال يحق لك الحصول على الإجازة الضريبية، ولكن عليك الحصول على المال عن طريق أخذ اعتمادات ضريبية في السنوات المقبلة. وأخيرا، إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الحافزة في أقل من عام بعد الحصول عليها أو بيع الأسهم بعد أقل من عام من التمرين، تفقد الخسارة الضريبية. تعامل مصلحة الضرائب الخيارات كما لو كانت خيارات الأسهم غير المؤهلين.


المراجع.


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


قروض الصورة.


ديجيتال Vision./Photodisc/Getty إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


tax_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment