Tuesday 6 February 2018

الفوركس إتف


الربح من الفوركس مع إتفس العملات.


هل يهبط الدولار الأمريكي أو ارتفاع اليورو الفائدة لك؟ هل تريد حماية الأصول المقومة بالدولار أو الربح من ارتفاع العملة الأوروبية؟ تقليديا سيكون لديك للتجارة العقود الآجلة للعملات، وفتح حساب النقد الاجنبى أو شراء العملة نفسها للاستفادة من التغيرات في العملات. غير أن الصناديق المتداولة في صرف العملات (إتفس) هي طريقة أبسط للاستفادة من التغيرات في العملات دون كل ضائقة العقود الآجلة أو العملات الأجنبية بمجرد شراء صناديق الاستثمار المتداولة في حساب الوساطة الخاص بك (حسابات حساب الاستجابة العاجلة و 401 (ك) مدرجة).


في هذه المقالة، سوف ننظر لماذا ارتفاع العملات وهبوطها وتحقق من أنواع مختلفة من إتفس العملات المتاحة للمستثمرين.


لماذا العملات تتحرك.


وتشمل العوامل التي يمكن أن تؤثر على قيمة العملة النمو الاقتصادي ومستويات الدين الحكومي ومستويات التجارة وأسعار النفط والذهب من بين عوامل أخرى. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تباطؤ الناتج المحلي الإجمالي وارتفاع الدين الحكومي والعجز التجاري الهائل إلى انخفاض عملة البلد مقابل العملات الأخرى. ويمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع مستويات العملة بالنسبة للبلدان التي هي مصدرة صافية للنفط أو لديها احتياطيات كبيرة مثل كندا.


ومن الأمثلة الأكثر تفصيلا على العجز التجاري إذا كان البلد يستورد أكثر بكثير من صادراته. وينتهي بك الأمر إلى قيام عدد كبير جدا من المستوردين بإغراق عملات بلدانهم لشراء عملات بلدان أخرى لدفع ثمن جميع السلع التي يرغبون في تحقيقها، ثم تنخفض قيمة عملات البلدان المستوردة لأن المعروض يتجاوز الطلب.


صناديق الاستثمار المتداولة لديها مزايا قليلة على الصناديق المشتركة، بما في ذلك:


فهي سهلة للتجارة: ويمكن شراؤها وبيعها في أي وقت من خلال أي وسيط، تماما مثل الأسهم. وهي ذات كفاءة ضريبية: عادة ما يكون لدى صناديق الاستثمار المتداولة معدل دوران أقل للمحفظة، وتسعى جاهدة لتقليل توزيعات الأرباح الرأسمالية بحيث لا يخضع المستثمرون للضريبة إلا عند بدء التجارة. شفافية أكبر: تكشف صناديق الاستثمار المتداولة عن حيازات أموالها على أساس يومي حتى تفهم دائما ما تملكه وما تدفعه. المرونة: أي شيء يمكنك القيام به مع الأسهم، يمكنك القيام به مع إتف. وهذا يشمل تقصيرها، والاحتفاظ بها في حسابات الهامش ووضع أوامر الحد.


مع إتفس العملات، يمكنك الاستثمار في العملات الأجنبية تماما كما تفعل في الأسهم أو أي إتف أخرى. يمكنك حتى شراء صناديق الاستثمار المتداولة في إيرا الخاص بك.


وفي كلتا الحالتين، ينبغي لهذه الأساليب أن تعطي عائدا مترابطا للغاية للتحركات الفعلية للعملة مع مرور الوقت. وعادة ما تكون هذه األموال ذات رسوم إدارية منخفضة حيث ال يوجد سوى قدر ضئيل من اإلدارة في الصناديق، ولكن من الجيد دائما مراقبة الرسوم قبل الشراء.


هناك العديد من الخيارات من إتفس العملة في السوق. يمكنك شراء صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع العملات الفردية. على سبيل المثال، يتم تتبع الفرنك السويسري من قبل كيرنسشارز سويس فرنك تروست (نيس: فكسف). إذا كنت تعتقد أن الفرنك السويسري من المتوقع أن يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، قد ترغب في شراء إتف، في حين يمكن أن يتم وضع بيع قصير على إتف إذا كنت تعتقد أن العملة السويسرية من المقرر أن تنخفض.


يمكنك أيضا شراء صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع سلة من العملات المختلفة. على سبيل المثال، تقوم صناديق بورشاريز دب دولار أمريكي (نيس: أوب) و بيريش (نيس: أودن) بتتبع الدولار الأمريكي صعودا أو هبوطا مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني والدولار الكندي والكرونا السويدية والفرنك السويسري. إذا كنت تعتقد أن الدولار الأمريكي سوف ينخفض ​​بشكل عام، يمكنك شراء بويرشاريز دب الدولار الأمريكي الهابط.


هناك استراتيجيات عمل أكثر نشاطا تستخدم في صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات، وتحديدا صندوق حصاد العملة G10 دب (نيس: دبف)، والذي يتتبع مؤشر الحصاد المستقبلي للعمالات في بورصة ديوتسش بانك G10. ويستفيد هذا المؤشر من فروقات العائد من خلال شراء العقود الآجلة بأعلى العملات عوائد في مجموعة العشرة وبيع العقود الآجلة في عملات مجموعة ال 10 الثلاث بأقل عائد.


بشكل عام، مثل الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى، عند بيع إتف، إذا كانت العملة الأجنبية قد ارتفعت مقابل الدولار، سوف تكسب ربحا. من ناحية أخرى، إذا انخفضت عملة إتف أو المؤشر الأساسي مقارنة بالدولار، فسوف ينتهي بك الأمر بفقدان.


يتبع معظم العملات الرئيسية.


كما تنمو إتفس العملات شعبية، سترى المزيد والمزيد من العملات المختلفة التي يجري تتبعها فضلا عن استراتيجيات أكثر غريبة المستخدمة.


المشاكل السياسية الدين الوطني العجز التجاري تغيرات أسعار الفائدة تخلف الحكومة تغير أسعار الفائدة المحلية والأجنبية البنوك المركزية أو الوكالات الحكومية الأخرى التي تبيع العملة بكميات كبيرة تغيرات أسعار السلع.


من المهم أن ندرك هذه المخاطر وأثرها على سعر عملتك إتف. إذا فشلت في التعرف على زعيم سياسي جديد كتهديد لعملتك الصاعدة، يمكن أن تكون هناك الكثير من المال في بضعة أيام قصيرة.


قائمة إتفس العملات و إتنس.


قائمة صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة الأجنبية للمحفظة الخاصة بك.


تقدم صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة و إتنس الكثير للمحفظة. نظرا لمزاياها، فإنها يمكن أن تستخدم وسيلة سهلة لدخول سوق العملات. يمكن استخدام صناديق المتاجرة بالعملات الأجنبية للتحوط من التضخم، ومخاطر المحفظة، والمخاطر الأجنبية. ويمكن استخدامها كوسيلة لكسب التعرض للاستثمار الأجنبي، والتعرض للأسواق الناشئة، وحتى التعرض لعملة محلية. وأنها وسيلة لطيفة فقط لتنويع محفظتك.


ومع ذلك، قبل أن تتمكن من البدء مع إتفس العملات، تحتاج إلى معرفة أي منها المتاحة. وهذا فقط ما فعلته لك. وهنا لائحة شاملة جدا من إتفس المحلية والأجنبية والعملات إتنس. وتندرج بعض صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة المدرجة في هذه القائمة ضمن فئتين مثل صناديق الاستثمار المتداولة العكسية أو صناديق المؤشرات المتداولة ذات المستوى المنخفض، لكني قد كسرتهما بحيث يمكنك العثور على المطابقة المناسبة لاستراتيجية الاستثمار.


صناديق تداول العملات العريضة.


أيت - باركليز غلوبال إمرجينغ ماركيتس ستراتيغي (جيمس) آسيا 8 إندكس إتن إيسي - إيباث باركلي إيباث العملة المحسنة إنتن دبف - بويرشاريز دب G10 العملة الحصاد إتف سكس - ويسدومتري دريفوس صندوق العملة السلع سيو - ويسدومتري دريفوس الناشئة العملات إتف هارد - أوس غولدن كيرنسي إتف جيم - باركليز جيمس إندكس إتن ليمب - إشاريس الأسواق الناشئة العملات المحلية صندوق السندات بد - باركليس أسيان & أمب؛ غولف كيرنسي ريفال إتن فوركس - بيمكو إستراتيجية العملات الأجنبية إتف (أغلقت مؤخرا)


صناديق الاستثمار المتداولة التي تعقب عملة واحدة.


الدولار الأمريكي إتفس.


أوسد بير إتس أوسد - بويرشاريس الدولار الأمريكي هابط أوسدو - شجرة الحكمة بلومبرغ الدولار الأمريكي الصاعد صندوق أوسد - ويسدومتري الدولار القوي صندوق الأسهم الأمريكية (أغلقت مؤخرا) أوسد - بويرشاريس دب الدولار الأمريكي مؤشر صاعد إتف فسو - فاكتور شارز 2X S & P500 الثور /


أوسود - ويسدومتري الدولار الضعيف صندوق الأسهم الأمريكية (أغلقت مؤخرا) إمسد - ويسدومتري الدولار القوي للأسهم الناشئة للأسهم (مغلقة مؤخرا)


غب - إيباث غبب / أوسد سعر الصرف إتن كني - متجهات السوق الرنمينبي / أوسد إتن إيرو - إيباث ور / أوسد سعر الصرف إتن إنر - متجهات السوق الروبية الهندية / أوسد إتن جين - إيباث جبي / أوسد سعر الصرف إتن إيد - إليمنتس دولار أسترالي / أوسد سعر الصرف إتن غداي - بروشاريس الترا الدولار الأسترالي إتف كروك - بروشاريس أولتراشورت الدولار الأسترالي إتف إيغب - إليمنتس الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي سعر الصرف إتن إر - إليمنتس سعر صرف اليورو / دولار إتن كود - أوسد / سعر صرف الدولار الكندي إتن ز - العناصر الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري سعر الصرف إتن.


فكس - كيرنسيشارز يورو تروست إتف إيرو - إيباث ور / أوسد سعر الصرف إتن يو - ويسدومتري دريفوس اليورو إتف يوفكس - بروشاريس شورت ورو إتف يولي - بروشاريس أولترا ورو إتف يو - بروشاريس أولتراشورت يورو إتف أور - متجهات السوق دوبل لونغ ورو إتن در - ماركيت فيكتورس مزدوجة قصيرة اليورو إتن إر - عناصر اليورو / أوسد سعر الصرف إتن.


الجنيه الاسترليني.


فكس - كيرنسيشاريس الجنيه البريطاني ستيرلينغ تروست غب - إيباث غبب / أوسد سعر الصرف إتن إغب - إليمنتس الجنيه البريطاني / أوسد إكسهانج ريت إتن.


فكسي - كيرنسيشارز ين ياباني تروست جين - إيباث جبي / أوسد سعر الصرف إتن يكل - بروشاريس أولترا ين إتف يكس - بروشاريس أولتراشورت ين إتف.


صناديق الاستثمار المتداولة بالدولار الأسترالي والنيوزيلندي.


فكسا - كيرنسيشارز الدولار الاسترالي الثقة أدي - العناصر الدولار الأسترالي / أوسد سعر الصرف إتن غداي - بروشاريس الترا الدولار الاسترالي إتف (مغلقة مؤخرا) كروك - بروشاريس أولتراشورت الدولار الأسترالي إتف.


إتفس ريال برازيلي.


صناديق الاستثمار المتداولة بالدولار الكندي.


فكس - أسعار العملات الدولار الكندي الثقة كود - العناصر أوسد / الدولار الكندي سعر الصرف إتن.


صناديق روبية هندية.


إنر - فيكتور فيكتورس الروبية الهندية / أوسد إتن.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


البيزو المكسيكي إتفس.


فسم - كيرنسيشارز البيزو المكسيكي الثقة.


روبل روسي إتفس.


شرو - أسعار صرف العملات روسيان روبل تروست.


كرونا سويدية إتفس.


فكس - كيرنسيشارز كرونة سويدية تروست.


فرنك سويسري فرنك سويسري.


فكسف - أسعار صرف العملات الفرنك السويسري تروست سي - إليمنتس أوسد / فرنك سويسري إكسهانج ريت إتن.


صناديق الاستثمار المتداولة بالدولار السنغافوري.


فكسغ - كيرنسيشارز سينغابور دولار تروست.


العملات الورقية إتفس.


غورتمان غولد / ورو إتف غغب - غارتمان غولد / الجنيه البريطاني إتف غلد - أدفيسورشاريس إنترناشونال غولد إتف غين - غارتمان غولد / ين إتفس.


العملة صناديق المؤشرات المتداولة.


يكل - بروشاريس أولترا ين إتف يكس - بروشاريس أولتراشورت ين إتف يولي - بروشاريس أولترا اليورو إتف يو - بروشاريس أولتراشورت اليورو إتف أور - متجهات السوق مزدوج طويل اليورو إتن در - متجهات السوق ضعف قصير اليورو إتن غداي - بروشاريس الترا الدولار الاسترالي إتف كروك - بروشاريس أولتراشورت الدولار الأسترالي إتف.


صناديق المتاجرة المتداولة بالعملة المتداولة.


يكس - بروشاريس أولتراشورت ين إتف يوو - بروشاريس أولتراشورت اليورو إتف در - متجهات السوق دوبل شورت اليورو إتن أودن - بويرشاريس الدولار الأمريكي هبوطي إتف كروك - بروشاريس أولتراشورت الدولار الأسترالي إتف.


كما هو الحال مع أي استثمار، تأكد من إجراء بحث شامل قبل إجراء أي صفقات. إذا كنت مهتما بأي من صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة المذكورة أعلاه في هذه القائمة، فتأكد من مشاهدة كيفية تفاعلها مع ظروف السوق قبل الغوص.


وإذا كنت تريد أن ترى كل من الأموال الأجنبية المتاحة، ننظر إلى أبعد من قائمتنا من صناديق الاستثمار المتداولة الأجنبية.


هذه 8 إتفس العملات سوف يأخذك في جميع أنحاء العالم.


معرفة طريقة سهلة للحصول على التعرض لأسواق الصرف الأجنبي.


يتعامل المستثمرون الأمريكيون مع مخاطر العملات في محافظهم في كل وقت. حتى لو كنت تحد من محفظتك للأسهم الأمريكية، والعديد من تلك الشركات على الأرجح عمليات في الخارج، ونتائجها المالية يمكن أن تختلف بشكل كبير اعتمادا على العلاقة بين الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات توفر للمستثمرين طريقة لإدارة تلك المخاطر، وتقدم طريقة مباشرة للربح عندما ترتفع العملات الأجنبية من حيث القيمة مقارنة بالدولار.


صناديق المؤشرات المتداولة بالعملة.


5-يار متوسط ​​العائد السنوي.


غوجنهايم العملةشراء اليابانية الين الثقة (نيسيمكت: فكسي)


غوجنهايم العملةشارك الصينية الرنمينبي الثقة (نيسيمكت: فكسش)


غوجنهيم العملةشراء الجنيه البريطاني الثقة (نيسيمكت: فكس)


غوجنهايم العملةشراء الدولار الكندي الثقة (نيسيمكت: فكس)


غوجنهايم العملاتشراء الدولار الاسترالي الثقة (نيسيمكت: فكسا)


غوجنهايم العملةشريك سويس فرنك تروست (نيسيمكت: فكسف)


مصدر البيانات: مقدمو الصندوق. N / A = لا ينطبق؛ يستخدم ويسدومتري العقود الآجلة بدلا من عقد العملة مباشرة، لذلك قيم حصة الصندوق لا تتوافق بالضرورة مع مبلغ ثابت من العملة.


كيف تبسط صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمار في العملات الأجنبية.


لقد كانت صناديق الاستثمار المتداولة في العملات موجودة منذ أكثر من عقد من الزمان، وقد غيرت بشكل كبير طريقة مشاركة العديد من الناس في أسواق الصرف الأجنبي. في السابق، كان أولئك الذين يريدون التجارة في الفوركس خيارات محدودة. ويمكنهم شراء العملة الأجنبية مباشرة من بعض المصارف والمؤسسات المالية، عادة برسوم عالية ودون إتاحة الفرصة لكسب الفائدة على النقد الأجنبي. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أن يفتح حساب الآجلة والتجارة في العقود الآجلة لعقود النقد الاجنبى، ولكن في هذا السوق، والمستثمرين المحترفين المتطورة للغاية في انتظار الانقضاض على المبتدئين الفوركس. وعلاوة على ذلك، فإن الحجم الهائل للعقود الآجلة جعل الفوركس مكانا خطيرا لأولئك ذوي الوسائل المتواضعة.


وكانت الفكرة الأولية وراء صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة هي جعل كل حصة من الصندوق مساوية لمبلغ ثابت من العملات الأجنبية. على سبيل المثال، مع صناديق التداول المتداولة المدرجة في البورصة المذكورة أعلاه، بدأت كل حصة تستحق عدد مستدير من وحدات العملات الأجنبية، مثل 100 يورو، 10000 ين أو 100 دولار كندي. وعندما كانت أسعار الفائدة قصيرة الأجل مرتفعة، دفعت نفقات الصندوق من الفائدة التي تولدها النقدية، مما يترك الباقي للحصول على توزيعات أرباح.


ومع ذلك، عندما انخفضت أسعار الفائدة - أو حتى ذهبت سلبية في أماكن مثل أوروبا - الدخل من أصول صندوق الاستثمار الأوروبي لم يكن كافيا لدفع نفقات الصندوق. لذلك، دفع كل صندوق نفسه من الأصول الرئيسية، وخفض الأرقام المستديرة الأصلية إلى حيث يقفون اليوم.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


بدائل لصناديق الاستثمار الأجنبي القابضة.


ليست جميع صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة مجرد عملة أجنبية. على سبيل المثال، تمتلك إتس ويسدومتري ريال برازيلي إتف عقود العملات الآجلة، مما يسمح لها بالحفاظ على النقد الأمريكي كأصل أساسي ولكن للحفاظ على التعرض للتحركات بالعملة البرازيلية. ونظرا لعقود العقود الآجلة التي تتضمن فروق أسعار الفائدة، تختلف أسعار الصرف تحت العقود الآجلة. وفي الوقت الحاضر، فإن الصندوق قد وصل إلى شهر يوليو مع معدلات حوالي 3.18 ريالا للدولار، في حين أن العقود الآجلة لشهر أغسطس لديها أسعار أقرب إلى 3.26 ريال.


وتستخدم بعض صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى بالعملات العقود الآجلة لتحقيق نفس الغاية. مؤشر الدولار الأمريكي هو سلة من العملات الأجنبية، مع اليورو والين والجنيه الاسترليني لديها أكبر الأوزان. وتتبع صناديق المؤشرات المتداولة التي تحتفظ بعقود الدولار الآجلة هذا القياس، وهو ما يقابل تقريبا قوة الدولار مقابل العملات الأجنبية الرئيسية. ومع ذلك، فإن مؤشر الدولار لا تمكنك من التنقيب عن العملات الأجنبية الفردية بالطريقة التي تقوم بها بعض صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة.


هل تتعامل صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة مع محفظتك؟


بالنظر إلى العوائد الأخيرة من صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة، قد تتساءل لماذا سيحتفظ بها أي شخص. ومع ذلك، كان الدولار الأمريكي قويا بشكل خاص على مدى السنوات الخمس الماضية، ويعتقد العديد من المستثمرين أن الاتجاه القوي للدولار قد يكون عكس نفسه. إذا كان هذا هو الحال، ثم استخدام إتفس العملات من المحتمل أن تتيح لك الاستفادة من ضعف الدولار في المستقبل.


ويرى العديد من المشاركين في السوق أن النقد الأجنبي يعتبر مضاربة ومكانا محفوفا بالمخاطر للمستثمرين العاديين. هناك بعض الصلاحية لهذا الرأي، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يسعون للحصول على طرق لحماية أنفسهم إذا فقد الدولار الأرض، وشراء أسهم العملات إتفس يمكن أن يكون أبسط طريقة للتحوط رهاناتهم والاستفادة من ارتفاع قيمة العملات الأجنبية إذا ومتى جاءوا.


دان كابلينجر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


عملة قناة إتف.


العملات المتداولة إتف نظرة عامة.


العملات تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم للتحرك مع أو ضد حركة العملة مقابل عملة مرجعية.


ومع تداول 21 صندوقا متداولة في الأسواق الأمريكية، تجمع صناديق الاستثمار المتداولة لصناديق العملات المتداولة مجموع الأصول تحت إدارة 1.28 مليار دولار. ويبلغ متوسط ​​نسبة المصروفات 0.51٪. يمكن العثور على صناديق الاستثمار المتداولة لصناديق الاستثمار المتداولة في فئات الأصول التالية: سلع حقوق الملكية ذات الدخل الثابت.


أكبر صناديق المؤشرات المتداولة لصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة هي شركة كيرنسيشارز ورو تروست فكس مع أصول بقيمة 295.50 مليون دولار. في آخر سنة زائدة، كانت صناديق الاستثمار المتداولة لصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة الأفضل أداء في بورصة بنسلفانيا عند 10.63٪. كانت أحدث صناديق المؤشرات المتداولة التي تم إطلاقها في مجال إتفس للعملة هي عملة كيرنسشارز دولار سنغافوري تروست فكسغ في 02/13/13.


أعلى إيتف الأداء.


بوتوم إيتف بيرفورمرز.


أعلى الإبداعات.


أعلى عمليات الاسترداد.


أوم الفائزين.


أوم الخاسرين.


نتائج إتف:


طن CO2e / $ M المبيعات.


لتحديد نقاط البيانات المخصصة، انقر على. إذا كنت قد حددت من قبل نقاط البيانات الخاصة بك، يرجى.

No comments:

Post a Comment