Tuesday 6 February 2018

أفضل لنا وسطاء الفوركس 2016


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل وسيط فوركس الولايات المتحدة الأمريكية 2017.


سوق تداول العملات في الولايات المتحدة هائلة، مشغول ولديه الكثير لتقدمه، ولكن اختيار أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن يكون حقا مهمة صعبة. الاستشارات المهنية هي بالتأكيد في الطلب، كما يريد التجار أن يكون الفهم الصحيح من الداخل والخارج من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية لجعل الحق في الاختيار. المسألة الرئيسية يمكن تضييقها إلى هذا: ما هي الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس توفر حزمة مقبولة من الخدمات في أقصر وقت ممكن بأقل تكلفة؟


وبالمقارنة مع شركات الوساطة في الخارج، يتعين على الوسطاء في الولايات المتحدة اتباع خطوط أكثر صرامة للامتثال ومراعاة متطلبات الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. جميع الوسطاء تهدف إلى العمل في الولايات المتحدة تحتاج إلى أن تكون مسجلة مع نفا.


وحتى التعامل مع وسيط الولايات المتحدة سجلت بشكل صحيح، تاجر يحتاج إلى إجراء بحث متعمق لمعرفة مختلف جوانب الأنشطة وسيط: منصات التداول، وسرعة تنفيذ النظام والدقة والمكافآت وبرامج الشراكة المقدمة، وفعالية ودعم العملاء، والبرامج التعليمية، وهلم جرا.


وهناك عدد من المعايير التي يجب مراعاتها عند اتخاذ القرار؛ في أي حال، أول شيء يجب النظر فيه هو ما إذا كان وسيط مرخص بالكامل من الولايات المتحدة وله سمعة طيبة في سوق الفوركس. على جوائز الفوركس سوف تجد مقدمة شاملة من اللاعبين في سوق الفوركس ومعلمات عملهم.


نقترح عليك أن تجعل التوقف القصير هنا لتبادل رأيك من أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية! صوت هنا.


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط فوركس الولايات المتحدة الأمريكية.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل وسطاء الفوركس في عام 2017.


هذا القسم من موقعنا مخصص لسماسرة الفوركس. هنا سوف نشارك معلومات قيمة من خبرتنا الواسعة في صناعة الفوركس وسوف نقدم طريقة السماسرة الفوركس تعمل. على عكس المواقع الأخرى التي سوف تظهر لك فقط قائمة يتوهم من وسطاء الفوركس مع الشعارات والمكافآت فقط في انتظاركم للتسجيل مع الوسطاء التي ترعى لهم، وسوف نحاول أن نوضح أولا كيف عمل وسطاء الفوركس وما يجب أن تبحث عنه عند اختيار الوسيط الخاص بك .


إذا كنت قد وصلت إلى هذه الصفحة البحث عن أفضل وسطاء الفوركس، يجب أن تبقي القراءة لأن هذا هو على الارجح الموقع الأول الذي سوف اقول لكم الحقيقة بدلا من مجرد تومض الرعاة أمام عينيك.


آسف لاستخدام هذه الخدعة للاستيلاء على اهتمامكم، لكنه حقا يستحق قراءة هذا.


كيف تعمل صناعة الفوركس على الانترنت.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس فمن المهم جدا أن نفهم ما كنت dealing التعامل معها وكيف تعمل هذه الصناعة. سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم المعاملات اليومية وهناك المال الذي سيجري هنا، وهذا هو السبب في صناعة ضخمة وضعت حول تداول العملات الأجنبية.


يمكن لوسيط الفوركس أن يجلب الكثير من المال من عميل واحد (سوف أشرح كيف لاحقا في هذه المقالة) وهذا هو السبب في أنه على استعداد لدفع الكثير من المال للدعاية على المواقع المخصصة لتداول العملات الأجنبية. هذا يشوه إلى حد كبير الاستعراضات والترتيب سترى على مثل هذه المواقع، حيث أن أصحاب الموقع تعزيز الوسطاء الذين يرعون مواقعها على شبكة الإنترنت. ستلاحظ أن معظم المواقع التي تتحدث عن لافتات عرض فوريكس وغيرها من المواد التسويقية من الوسطاء وأيضا استخدام الشعارات السماسرة ™ ™ من أجل تعزيز صورة علامتها التجارية. وذلك لأنهم يتقاضون رواتبهم للقيام بذلك. إذا كنت ترغب فقط في مشاركة بعض المعلومات المفيدة حول الموضوع الذي تعرفه جيدا، فلن تملأ به لافتات وشعارات الشركات التي تتحدث عنها (ما لم تروج لها).


لذا، فإن أول شيء يجب أن تعرفه عن صناعة الفوركس هو أن السماسرة تدفع الكثير من المال ليتم عرضها على مواقع الاستعراضات وهذا هو السبب في المعلومات سترى هناك ليست موضوعية.


كيف يقوم وسطاء الفوركس بعمل أموالهم؟


نظريا، وسطاء الفوركس جعل أموالهم من вЂ~spread†™، وهو الفرق بين سعر العرض وسعر أزواج العملات. أو على الأقل، هذا ما يقولونه جميعا على مواقعهم الإلكترونية. ولكن هل هذا صحيح حقا؟


كما هو الحال مع معظم الأشياء، هناك بعض الحقيقة في هذا البيان، ولكن الأمور ليست بالضبط الطريقة التي يتم تقديمها. هناك في الواقع ثلاثة نماذج الأعمال المختلفة التي يستخدمها وسطاء الفوركس من أجل كسب المال. أدناه، سوف أقدم ثلاثة منهم.


1) صانع السوق نموذج †"وسطاء استخدام هذا النموذج التجاري ينتظرون فقط لعملائها لتفقد أموالا، لأنها الطرف المقابل من الصفقات. فهي مشابهة جدا لمراهنات لأنها كسب المال عندما يفقد العميل. وبطبيعة الحال، فإن انتشار يلعب دورا في هذا النموذج التجاري أيضا، لأن انتشار يعطي وسيط حافة ضد التاجر، وسوف يسبب التجار المبتدئين لانقاص المال على المدى الطويل. الوسطاء الذين يستخدمون هذا النموذج يعرفون أن معظم المتداولين مبتدئين وسوف ينتهي بهم المطاف إلى فقدان المال، وهم يفضلون الانتظار فقط لكي يحدث ذلك بدلا من معالجة صفقاتهم إلى طرف ثالث وتكبد تكاليف إضافية لتنفيذ الصفقات. جميع الوسطاء يستخدمون نموذج صانع السوق عندما يتعلق الأمر بالحسابات الصغيرة والمصغرة، لأن البنوك (مزودي السيولة) تستخدم الكثير القياسي عند توفير السيولة في السوق.


2) إن / ستب نموذج مع ماركوب †"الوسطاء باستخدام هذا النموذج لنقد أعمالهم سوف معالجة الصفقات مباشرة لمقدمي السيولة الخاصة بهم باستخدام منصة إلكترونية متصلة بهم وسوف إضافة Ђmarkmarkup†™ إلى انتشار بين البنوك. هذا هو أقرب نموذج ل “making المال من انتشار Ђќ منذ سماسرة الحصول على أموالهم من انتشار انتشار. على سبيل المثال، إذا كان مزودي السيولة لديهم 0.5 انتشار على زوج معين وسيط يضيف 1 نقطة كما ترميز، سوف منصة الخاص بك عرض انتشار 1.5 نقطة. سوف يكون ربح الوسيط هو 1 نقطة بغض النظر عن نتيجة التجارة. أنها لا تكمن المسألة إذا كنت الفوز أو الخسارة، وسيطوق كسب دائما على أساس حجم التداول.


3) إن / ستب نموذج مع اللجنة †"هذا النموذج التجاري هو مشابه جدا لتلك المذكورة أعلاه، كما وسيط تنفيذ الصفقات الخاصة بك مباشرة إلى مزودي السيولة مما يتيح لك الوصول إلى الأسواق مباشرة. الفرق بين الاثنين هو أنه في هذه الحالة، وسيحمل وسيط عمولة عن كل صفقة كنت مكان ولكن لن تضيف ترميز إلى انتشار. وهذا يعني أنك سوف تتداول مباشرة ضد مزودي السيولة عند فروق أسعار الفائدة بين البنوك. إذا كان w†™ d يأخذ نفس المثال المعطى لنموذج التوسيم، فإن وسيط شحن عمولة تتيح لك التداول مباشرة مع 0.5 انتشار ولكن سوف تهمة لكم عمولة تتناسب مع حجم التجارة (على سبيل المثال 10 $ عمولة لجولة واحدة الكثير المتداولة). في هذه الحالة يحصل الوسيط على إيراداته من العمولات. فإنه لا يكسب أي شيء من انتشار، وأنه لا يهم إذا كنت الفوز أو الخسارة.


ويستند كل من نماذج إن / ستب على تنفيذ الصفقات مباشرة لمقدمي السيولة، وهي نفس الشيء تقريبا من وجهة نظر التاجر، حيث أن الترميز والعمولة عادة ما تكون مكافئة من حيث التكلفة. السماسرة قادرون على تقديم نموذج ستب فقط للحسابات التي يبلغ حجمها القياسي 100.000 وحدة للأزواج الرئيسية. بالنسبة للحسابات المصغرة والمتناهية الصغر، سيتعين على جميع الوسطاء العمل كصناع سوق.


كما لاحظت على الأرجح، هناك فرق كبير بين صانعي السوق ووسطاء ستب في الطريقة التي كسب المال. ما هو النموذج الأكثر ربحية للوسيط؟ هذا يعتمد إلى حد كبير على نوع من التجار لديهم. وسيعمل الوسيط مع العملاء المبتدئين على جعل المزيد من المال صانع سوق. وسوف أشرح لك لماذا. التاجر المبتدئ (ويصدقوني، ومعظم تجار التجزئة هم مبتدئين مع خبرة قليلة جدا) سيكون لديهم فرصة 50٪ -50٪ للفوز وخسارة النقاط عندما يتداول. إذا كان هذا المتداول ينفذ العديد من الصفقات، فإن عامل Ђlluck سوف تصبح ضئيلة حيث أن مجموع نتائج صفقاته سوف تميل إلى متوسط ​​حوالي صفر نقطة فاز أو فقدت. وهذا يعني أن انتشار سوف يأكل من التمويل حتى يتم استنفادها. في النهاية، فإن هؤلاء التجار يفقدون كل أموالهم للانتشار. وسوف يجعل صانع السوق أكبر قدر من المال من هذا التاجر لأنه لا يفعل ذلك لتقسيم انتشار مع مقدمي السيولة. وعلاوة على ذلك، فإنه سيوفر أيضا على التكاليف لأن وجود سرعة عالية إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) يتطلب بعض الاستثمارات وبعض الفنيين المؤهلين للغاية للحفاظ عليه. هذا هو السبب في أن العديد من السماسرة يفضلون أن تكون بمثابة صناع السوق بدلا من اختيار نموذج إن / ستب.


قد تسأل نفسك، أليس من المخاطرة للوسيط أن يكون بمثابة صانع السوق؟ ماذا لو كان هناك تاجر جيد جدا أن يفوز الكثير من المال؟ وفي حين أن صانعي السوق معرضون لخطر فقدان المال لتجار جيدين، فإن لديهم بعض الحلول التحوطية لمثل هذه الحالات. وسيقوم فريق إدارة المخاطر في الوسيط بتقييم كل تاجر بناء على أدائه. إذا ثبت أن المتداول هو الفائز الثابت الذي يتداول مبالغ كبيرة، قد يقرر مكتب التعامل تنفيذ صفقاته لمزودي السيولة (حتى صناع السوق لديهم مزودي السيولة للحالات التي تتطلب التحوط). بينما في هذه الحالة وسيط لم يعد كسب المال على s العميل يخسر، لا تزال هناك بعض القضايا التي يمكن أن تؤثر على التاجر. مكتب التداول غير قادر على تنفيذ الصفقات على الفور مثل إن وهذا هو السبب في أنه لن يسمح سلخ فروة الرأس للفوز التجار. أيضا، خلال وقت الأخبار قد تعطي ريكوتس أو لديها انزلاق كبير بسبب التأخير الناجم عن مكتب التعامل مقارنة مع 100٪ نظام المعالجة الإلكترونية. هذا هو السبب في أن العديد من تجار الأخبار والمتسلقين في نهاية المطاف يشكون من وسطائهم في منتديات المناقشة. ومع ذلك، إذا كان أسلوب التداول الخاص بك لا يقوم على التداول اليومي وأنه لا يتطلب ultra بسرعة فائقة والتنفيذ الدقيق، وسوف يكون لديك أي مشكلة مع صناع السوق. وبطبيعة الحال، هنا نتحدث عن الوسطاء الحقيقيين في سوق السوق، وليس عن الوسطاء المشبوهين من دون أي تنظيم ليس له مزودي سيولة ويتم تداولهم ضد عملائهم حتى عندما يكسب عملائهم المال (مما يؤدي إلى تضارب المصالح الذي سيجبر وسطاء شاديين إلى اللجوء إلى الحيل القبيح من أجل منع التجار من المكاسب).


على أي حال، رأيي الشخصي هو أنه يجب عليك دائما استخدام وسيط إن / ستب إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال للتداول باستخدام حساب قياسي، لأن هؤلاء السماسرة لديهم تنفيذ أفضل ولا قيود عندما يتعلق الأمر أسلوب التداول الخاص بك واستراتيجية. سوف وسطاء إن / ستب تسمح دائما سلخ فروة الرأس الخبراء المستشارين وكذلك تداول الأخبار.


الآن بعد أن أوضحت كيف وسطاء الفوركس جعل أموالهم، وربما كنت تسأل نفسك ما سماسرة الفوركس هل أوصي. سوف أقسم توصياتي في فئتين: وسطاء الفوركس للمبتدئين ذوي رأس المال المنخفض (وهذا يعني التجار الذين لا تملك ما يكفي من رأس المال لاستخدام وسيط ستب وبدأت فقط في التعلم) وسماسرة الفوركس للتجار المتقدمين.


أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت مبتدئا ليس على استعداد لاستثمار مبلغ كبير في حساب تداول العملات الأجنبية (كنت تخطط لاستثمار أقل من 1000 دولار أمريكي) ربما كنت ترغب في الحصول على حساب مصغر، أو حساب الجزئي. وهذا يعني أنك سوف تتداول مع صانع السوق بغض النظر عن الوسيط الذي تختاره. وبالنظر إلى هذا، ما هو مهم هو أن وسيط الخاص بك هو واحد كبير، هو منظم جيدا ولديها سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام منصة التداول. هذه السماسرة هي أفا التجارة و إكسنيس. إذا كنت في Ђ~social tradingЂЂ ™ وأكثر اهتماما في الاستمتاع بتجربة التداول الخاصة بك مع تجار زميل من التداول مهنيا، يمكنك أيضا التحقق من إتورو، كما أنها هي وسيط معظم المبتدئين المنحى.


ومع ذلك، إذا كنت تفضل استخدام وسيط يستخدم منصة ميتاتريدر 4 وخطة للانتقال إلى حساب إن / ستب في وقت لاحق، يجب عليك تجاهل مجرد توصية المبتدئين وقراءة المزيد.


أفضل وسطاء الفوركس للمتداولين المتقدمين.


أوصي بشدة لاستخدام وسيط إن / ستب إذا كنت جادا في تداول العملات الأجنبية. وهذا يعني أنه يجب عليك اختيار حساب يستخدم حجم اللوت القياسي مع وسيط إن. واحدة من أفضل الخيارات لهذا هو وسيط شم. لديهم ثلاثة أنواع الحسابات (ميكرو، قياسي و صفر). حساب الجزئي هو خيار جيد للمبتدئين لأنها يمكن الترقية إلى حساب قياسي عندما تكون على استعداد للتجارة كميات أكبر. الحساب القياسي هو واحد أوصي للمتداولين المتقدمين لأنه حساب إن / ستب صحيح. يستخدم شم نموذج вЂ~markup†™ لحسابهم المعتاد بحيث لن يتم تحصيل أي عمولة للتداول. في حين أن حتى التجار الصغار يمكن أن تبدأ مباشرة مع الحساب القياسي بسبب الرافعة المالية العالية التي يسمح بها شم، لا أستطيع أن أوصي باستخدام رافعة مالية عالية جدا حتى لو كان وسيط يسمح لك، لأن مخاطر خرق حسابك بسرعة أعلى. حساب زيرو هو أيضا حساب إن جيد جدا مع فروق أسعار منخفضة، حيث لا يوجد لدى شم أي مؤشر انتشار على هذا الحساب، ولكن بدلا من ذلك فإنه يتقاضى عمولة لكل صفقة.


خيار آخر جيد لحساب إن / ستب هو إيك الأسواق. هذا هو وسيط استرالي الذي يقدم منصة ميتاتريدر 4 مع بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة. لدى إيك ماركيتس مجموعة متميزة من مزودي السيولة من الفئة 1 والتي تشمل بنوك هسك و ربس و جب مورغان تشيس و بنب باريبا و أوبس و سيتي و مورغان ستانلي و غولدمان ساكس.


توصيتي الثالثة للتجار المتقدمين هي فكس برو. وسيط يقدم أنواع الحسابات المختلفة على منصات الأكثر شعبية مثل ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5 و كترادر، كل ذلك في بيئة إن. يتم تنظيم فكس برو في كل من المملكة المتحدة من قبل فكا وفي قبرص من قبل سيسيك. و ريكومندد لاستخدام حساب سيسيك لأنه يسمح لمزيد من الودائع وسحب الخيارات في حين وجود نفس الميزات والسلامة مثل حساب فكا.


جميع الوسطاء الثلاثة المذكورة أعلاه هي جيدة جدا. لدي حسابات مع كل منهم وأنا راض عن الطريقة التي يعملون بها، كما لم يكن لدي قضايا معهم. كشخص يستخدم مستشارين الخبراء السلخ فروة الرأس على أساس منتظم أضع الكثير من التركيز على التنفيذ وينتشر، ويمكنني أن أقول كل الوسطاء الثلاثة يقومون بعمل جيد جدا حتى الآن.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


وللسنة الثانية على التوالي، كانت نيجيريا أسرع الأسواق نموا في تجارة الفوركس بالتجزئة. وتشهد هذه الصناعة معدل نمو مستقر في جميع أنحاء العالم، لا سيما في أفريقيا وآسيا، ولكن في جميع البلدان تنمو نيجيريا بأسرع وتيرة. ما يجعل تداول الفوركس جذابا جدا للنيجيريين. اقرأ أكثر.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا.


بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها قبرص أو وسطاء الأكثر شعبية في شبكة الإنترنت - منصات فوركس المملكة المتحدة. على الرغم من ادعى أن تكون محمية جدا، ونحن نوصي بشدة لك أن تختار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية من منصة، والذي يبدو أنه احتيال أو عملية احتيال. ومع ذلك، قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف أن معظم وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لديها نفوذ قليل - لا يزيد عن 50: 1 في معظم الحالات. وعلى الجانب الآخر، فإن الولايات المتحدة الأمريكية لديها قانونها القانوني الخاص الذي لا يحق للمواطنين من الولايات فتح حساب في وسطاء الفوركس الأمريكية، والتي لا تنظمها الهيئتان التنظيميتان الرئيسيتان في البلدان. الفرصة الوحيدة لتخطي هذا القيد هو أن يكون لدى المتداول صافي نشاط يتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي. هناك قيود أخرى على وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية هي حقيقة أن كل منهم لديه برنامج مكافحة التحوط من التدابير.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


ماذا عن تنظيم الولايات المتحدة الأمريكية لوسطاء الفوركس؟


حتى السنوات الأولى من القرن ال 21 لم يكن تداول الفوركس وسماسرة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية ينظم على الإطلاق. تغير كل شيء في 2008 العام، عندما تم دمج مشروع قانون الزراعة 2008 كقانون القانون الرسمي الذي يضع قواعد هامة في هذا النشاط المالي. في وقت لاحق، في عام 2010، قانون دود-فرنك إصلاح الشارع عام 2010 استقرت الأمور بشكل أكثر تحديدا. على الرغم من ذلك، فإن جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن السوق هنا تغيرت تماما مع افتتاح مسؤولين - حتى الآن - الهيئات التنظيمية. ومنذ ذلك الحين، تأخذ الوكالتان السيطرة على كامل نشاط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية.


المعروفة باسم اختصار نفا عبر جمهور الفوركس، كانت جمعية العقود الآجلة الوطنية في البداية الهيئة الوحيدة التي تعطي الأذونات الرسمية والتراخيص لوسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية. اليوم، لديها حتى الآن مثل هذه الصلاحيات، ولكنه ينطبق أيضا على المعايير الهامة والإلزامية لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم أخذ السلامة للعملاء - المرتبطة المعاملات المالية والبيانات الشخصية - أيضا من قبل نفا، أيضا، ويمكن فتح مثل هذه الحالات وفقا لإجراءات محددة أيضا. الامتثال والحشوات الإلكترونية هي الخيارات، والتي تتوفر على الموقع الرسمي نفا، كذلك.


2. لجنة تداول السلع الآجلة.


تعمل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك على الحفاظ على الشفافية والقدرة التنافسية الموالية والاستقرار المالي لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتركز الإجراءات والتدابير التي تتخذها هذه اللجنة على تحسين التعامل التجاري، وكذلك على تقليل المخاطر النظامية. كما أن اللجنة مسؤولة أيضا عن تعزيز نزاهة السوق ووقف أي عمل من أعمال الانتهاك أو الإساءة. ومع ذلك، فإن العثور على الاحتيال وفرضه هو المهمة الرئيسية التي تتبعها لجنة تداول السلع الآجلة في عملها العام. وأخيرا، وليس آخرا، فإن كفتك ملزمة لإعلام الناس بشكل عام عن أفعالها - بما في ذلك حول التحقيق بدأ لسماسرة الفوركس المشبوهة الولايات المتحدة الأمريكية.


اكتشاف خيارات كبيرة كل تلك الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس وعد وتوفر لك الآن. الخروج في شبكة الإنترنت والبحث عن وسيط التي تناسب احتياجاتك ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية جيدة بالنسبة لك لجعل الصفقات المالية بغض النظر عن حقيقة كنت مواطنا أمريكيا، الذي عادة ما تكون محدودة من قبل الكثير من القوانين والقيود. هناك طريقة بالنسبة لك لتحديد وسيط لائق مع عدم وجود حدود، لذلك تبدأ المحاكمة الخاصة بك على مثل هذه منصة التداول الآن وتقول لنا على إلزامي ما رأيك في هذه المواقع! حظا موفقا رفاق!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment