Sunday 4 February 2018

تداول الفوركس فلبينس وسيط


وسطاء الفوركس في الفلبين.


وباعتبارها اقتصادا ناميا، لا تكاد الفلبين تشكل مركزا رئيسيا لوساطة الفوركس، إلا أن نشاط الفوركس هناك يكتسب شعبية. النظام المالي في البلاد لا يزال في المراحل الأولى من تطوره، ويواجه منافسة شديدة من بلدان مثل سنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ وغيرها.


البنك المركزي الفلبيني - بانكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) - هو السلطة المسؤولة عن رصد الاقتصاد في البلاد وتوفير بيئة آمنة ومستقرة. غير أن تنظيم وسيط الفوركس في الفلبين يخضع لتغطية لجنة الأوراق المالية والبورصات. ويمارس الإشراف ويصدر التحذيرات والتقارير. فعلى سبيل المثال، أصدرت الهيئة التنظيمية في عام 2015 تحذيرا عاما ضد "ميتيس تريد" للتعامل في منتجات استثمارية غير مسجلة، وتخضع الكيان لوقف وقف الإنتاج. كما تحتفظ لجنة الأوراق المالية الدولية على الانترنت سجل الشركات.


ويجري تقديم الخدمات إلى المجتمع المحلي أساسا من قبل شركات أجنبية، أنشأ بعضها فروع محلية أو مكاتب تمثيلية. شركة الوساطة العالمية فكسم، على سبيل المثال، لديها فلبين الموظفين المعينين، بما في ذلك التغالوغ يتحدث دعم العملاء.


وسطاء الفوركس في الفلبين.


أخبار ذات صلة.


أيرونفس مجموعات قدم في الفلبين، يفتح مكتب مانيلا.


أيرونفس، وسيط الفوركس العاملة من جزيرة قبرص، قد أعلنت للتو أنها تواصل مع توسعها العالمي وندش]؛ هذه المرة انها تفتح مكتبا في مدينة مانيلا، الفلبين. اقرأ أكثر.


البحوث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي.


ونقلت من بنك باركليز كابيتال: - إن قاعدتنا الأساسية هي بسب للحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير عند 3.5٪ في عام 2013. ومع ذلك، نعتقد أن البنك المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض الحوافز النقدية مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2013. اقرأ أكثر.


الفلبين ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية في ديسمبر كانون الاول.


نمت الاحتياطيات الدولية الفلبينية من الشهر السابق فى ديسمبر، وفقا للبيانات الأولية الصادرة عن بانغكو سينترال نغ بيليبيناس يوم الاثنين. وارتفع إجمالي الاحتياطيات الدولية إلى 84.25 بليون دولار في كانون الأول / ديسمبر من 83.93 بليون دولار في تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.


البحوث: توقعات الاقتصاد الفلبين.


ونقلت من باركلي كابيتال: - نما الاقتصاد الفلبيني بنسبة 6.5٪ في الأشهر التسعة الأولى من عام 2012. ونحن نتوقع نموا في العام بأكمله بنسبة 6.2٪، مقارنة مع 3.9٪ في عام 2011. توقعاتنا لعام 2013 النمو هو 5.6٪. ويشير النمو القوي خلال عام 2012 إلى مخاطر التضخم المحتملة في المستقبل. اقرأ أكثر.


البحوث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2013.


ونقلت من بنك باركليز كابيتال: - Vilippines التضخم في ديسمبر كان 2.9٪ على أساس سنوي، أقل من توقعات السوق 3.1٪ (باركليز: 2.9٪) و 2.8٪ في نوفمبر تشرين الثاني. انخفض التضخم الأساسي إلى 3.3٪، من 3.4٪ في وقت سابق. متوسط ​​معدل التضخم 3. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس في الفلبين.


لجنة الاوراق المالية والبورصة فى الفلبين هى الجهة المنظمة لاعمال النقد الاجنبى فى الدولة الاسيوية. وباعتبارها اقتصادا ناميا، لا يمكن القول بأن الفلبين مركز رئيسي للوساطة في البورصة، كما أن الخدمات التي تقدمها الشركات الأمريكية التي تخضع للرقابة الصارمة التي يخضع لها أي وسيط أمريكي محلي تخضع للخدمات المحلية. ومع ذلك، فإن الأنشطة في الفلبین تخضع للتغطیة التنظیمیة للمجلس الوزاري المرکزي للفلبین، وھو ما یعد علی غرار النظام الأمیرکي.


هل أنت مهتم بتداول العملات الأجنبية، ولكن العصبية حول المخاطر والمخاطر التي ينطوي عليها اختيار وسيط الفوركس الصحيح؟ هل تقلق بشأن مهمة معقدة لتقييم موثوقية الشركة & # 8217؛ s؟ يتم الإشراف على هذه السماسرة التي اخترناها لك ورصدها من قبل بعض الهيئات التنظيمية القوية والمصداقية في العالم، ونحن نقترح بشدة أن تنظر فيها قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك لتصبح أي وسيط 's العميل. على أية حال، أنت & # 8217؛ حصلت على شيء لتخسره، والمعلومات الثمينة للحصول عليها، فلماذا لا نلقي نظرة فاحصة؟


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- 24/5 دعم العملاء.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


الفوركس في الفلبين.


و بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) هي الهيئة التنظيمية في الفلبين. تسمح بسب بيع منتجات الفوركس من قبل بنوك الوكلاء المعتمدين، الشركات التابعة أو الشركات التابعة للمقيمين. لا يخضع المتداولون الفلبينيون الذين يعيشون في الخارج لهذه اللائحة.


قائمة أفضل وسطاء الفوركس في تاغالوغ.


هنا يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس العالمي الموثوق بهم على الانترنت للتجار الذين يعيشون في الخارج، وبعض السماسرة تقدم الخدمة في التغالوغ أو الفلبينية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


تجارة الفوركس الفلبين.


في محاولة للعثور على معلومات لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في ف؟ هنا يمكنك أن تجد أكثر من 900 شركات التداول عبر الإنترنت للفلبين. تبدأ الآن في أفضل وسيط الفوركس للفلبين: فكستم (30 $ الائتمان)


أفضل 5 وسيط الفوركس للفلبين.


كيفية الانضمام إلى الفوركس في الفلبين.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الفلبين؟


# 1 تصنيف أفضل وسيط الفلبين.


برنامج ممتاز للاسترداد النقدي: احصل على ما يصل إلى 5 دولارات لكل عملية تداول لوت مع MT4 أو MT5 عبر ويبترادر ​​أو الجوال (أندرويد / أبل) أو خدمة سطح المكتب كوبيترادر ​​وإشارات التداول المجانية لجميع المستخدمين إيداع بواسطة بطاقة الائتمان أو سكريل أو نيتيلر أو أوك باي أو المسبق لبرنامج يكون.


# 2 تصنيف أفضل وسيط الفلبين.


استخدام برنامج التداول الفوركس الحائز على جائزة xStation5 بيتكوين التجارة وغيرها من كريبتوكيرنسيز مع ما يصل الى 1:22 الرافعة المالية ينظمها فكا في المملكة المتحدة تقدم التداول عبر الإنترنت لأكثر من 14 عاما.


# 3 تصنيف أفضل وسيط الفلبين.


A صحيح الوساطة ستب لجميع العملاء، كبيرة وصغيرة ينتشر منخفضة مثل صفر نقطة خبرة، فريق الدعم المهني على الجانب الخاص بك الودائع السريعة والسحب.


استعراض كل وسيط الفوركس الفلبين.


هل أنت في المكان الصحيح؟


حقوق التأليف والنشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في كل شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من. هذا الموقع هو ميزة ترويجية وقد تم دفع الموقع لذكر الاستعراض الإيجابي التالي حول هذه المنصات التجارية - هذه الاستعراضات لا توفر من قبل مستهلك مستقل. ويدعم هذا الموقع على شبكة الإنترنت عن طريق الدفع من المشغلين الذين يتم ترتيبهم في الموقع والدفع يؤثر ترتيب المواقع المدرجة. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تتم مراجعتها هنا تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان جميع أموالك.

No comments:

Post a Comment