Thursday 8 February 2018

استراتيجية التداول كوب


كأس ومعالجة.
ما هو "كأس والتعامل"
كوب ونمط مقبض على المخططات الشريطية يشبه الاسم نفسه، كوب مع مقبض. يتم تشكيل الكأس باعتباره "U" والمقبض لديه الانجراف طفيف الهبوط. الجانب الأيمن من النمط عادة ما يكون حجم التداول منخفض، ويمكن أن تكون قصيرة مثل سبعة أسابيع أو ما دام 65 أسبوعا.
كسر أسفل 'كأس والتعامل مع'
وبما أن المخزون الذي يشكل هذا النمط يختبر مستويات أعلى من المستوى القديم، فمن المرجح أن يتحمل ضغط بيع من المستثمرين الذين اشتروا سابقا في تلك المستويات؛ من المرجح أن يؤدي ضغط البيع إلى تعزيز السعر مع اتجاه نحو اتجاه هبوطي لمدة أربعة أيام إلى أربعة أسابيع قبل أن يتقدم. يعتبر الكوب والمقبض نمط استمراري صاعد ويستخدم لتحديد فرص الشراء. وفيما يلي مثال على كوب والتعامل مع نمط المخطط:
كوب والتعامل مع الخصائص.
ومن الجدير النظر في ما يلي عند الكشف عن كوب ومعالجة أنماط: طول - عموما، أكواب مع أطول وأكثر "U" قيعان شكل توفر إشارة أقوى. تجنب الكؤوس مع قيعان "V" حادة. العمق - من الناحية المثالية، يجب ألا يكون الكأس عميقا بشكل مفرط. تجنب المقابض التي هي عميقة بشكل مفرط أيضا، كما يجب أن تشكل مقابض في النصف العلوي من نمط الكأس. حجم - حجم يجب أن تنخفض مع انخفاض الأسعار وتبقى أقل من المتوسط ​​في قاعدة وعاء. فإنه ينبغي بعد ذلك زيادة عندما يبدأ السهم لجعل تحركها أعلى، احتياطية لاختبار ارتفاع السابقة. A ريتيست المقاومة السابقة ليس مطلوبا للمس أو تأتي ضمن عدة القراد من ارتفاع القديم. ومع ذلك، ومواصلة الجزء العلوي من المقبض هو بعيدا عن قمم، وأكثر أهمية الاختراق يحتاج إلى أن يكون.
تداول الكأس والمقبض.
وضع أمر وقف شراء قليلا فوق خط الاتجاه العلوي للمقبض. تنفيذ النظام يحدث فقط إذا كان السعر يكسر مقاومة النمط. قد يواجه المتداولون انزلاقا زائدا ويدخلون اختراقا كاذبا باستخدام دخول عدواني. بدلا من ذلك، انتظر حتى يغلق السعر فوق خط الاتجاه العلوي للمقبض، وبعد ذلك وضع أمر حد أقل بقليل من مستوى اختراق النمط، في محاولة للحصول على التنفيذ إذا كان السعر يتراجع. هناك خطر فقدان التجارة إذا استمر السعر في التقدم ولا تراجع.
كأس ومعالجة توقف والأهداف.
يتم تحديد هدف الربح من خلال قياس المسافة بين الجزء السفلي من الكأس ومستوى الاختراق نمط، وتمتد تلك المسافة صعودا من الاختراق. على سبيل المثال، إذا كانت المسافة بين الجزء السفلي من الكأس ومستوى الاختراق مقبض هو 20 نقطة، يتم وضع هدف الربح 20 نقطة فوق مقبض الأنماط. ويمكن وضع أوامر وقف الخسارة إما تحت المقبض أو تحت الكأس تبعا لاحتمال تحمل المتداول وتقلبات السوق.

كيفية التجارة كوب والتعامل مع نمط الرسم البياني.
لم يكن معقدا التعامل مع الكوب والمقابض معقدا. استراتيجية التداول الأساسية للكأس والتعامل مع مخزون الأسهم هو ببساطة نوع من استراتيجية الاختراق. ويستخدم كأس مقلوب مع مقبض بالمثل في استراتيجيات هبوطية.
قواعد التداول بسيطة للكأس والتعامل معها.
أولا كنت كثيرا تحليل الأسهم الرسم البياني والعثور على هذا المستوى الأفقي المقاومة. وسوف يكون بعض المناطق، فإنه ليس فقط نقطة سعر واحد. ثم لديك لإعداد مستوى الدخول المناسب، حيث الاختراق تثبت أن تكون حقيقية. أدخل التجارة بعد اختراق مستوى المقاومة الأفقي.
أين تضع وقف الخسارة لهذه التجارة الاختراق؟ يمكن أن يكون صعبا قليلا. أولا كنت لا تريد أن يكون خطر كبير جدا على أساس قواعد إدارة الأموال الخاصة بك. وثانيا، وجدت أن الصفقات الجيدة نادرا ما تذهب كثيرا ضد، فهي في معظمها الحق من البداية. لذلك يجب وضع وقف الخسارة المناسب تحت هذا المستوى من المقاومة وليس بعيدا جدا تحت ذلك.
ويمكن لهذه المنهجية أيضا تحديد الهدف. تأخذ المسافة بين ارتفاع وانخفاض الجزء كوب من هذا النمط. يجب أن تكون المسافة بعد اختراق المقاومة للمستوى المستهدف هي نفسها.
تلميح إلى كوب التجارة والتعامل معها.
قم بتضمين المتوسطات المتحركة لتحليل الرسم البياني الخاص بك إذا رأيت نمط الكأس والمقبض. المتوسطات المتحركة يجب أن تدعم حركة السعر من الجانب السفلي ودفع السعر لأعلى.
وكلما قلت المسافة بين مستوى المقاومة الأفقي ومستوى المتوسط ​​المتحرك كلما كان ذلك أفضل.
يمكن أن تكون الانفجارات شديدة الانفجار عندما تكون المسافة قصيرة حقا. الأسعار يمكن أن ترتفع بسرعة ويمكن أن تصل إلى الهدف عاجلا بكثير.
كوب والتعامل مع استراتيجية المثال.
يظهر الرسم البياني أدناه التجارة التي عرضت من قبل كوب والتعامل مع نمط الرسم البياني على يهو الرسم البياني اليومي. عملت استراتيجية اندلاع جيدا بعد اختراق منطقة المقاومة الأفقية.
الخيار الثاني هو استخدام العلم الذي شكل في تراجع بعد الاختراق لإدخال آخر إلى التجارة. هذا النمط من السحب والعلم يوفر إمكانية إضافة إلى تجارة مربحة بالفعل لتجار الموقف.

استراتيجية تداول الكأس
عرض أشرطة الفيديو من بطولة كأس العالم لجوائز التداول الآجلة عرض & # 8230؛
المنافسين يتنافسون لنشر أعلى عائد صافي بحلول نهاية العام والمشاركة في الغنائم & # 8230؛
يتم تحديث الترتيب كل يوم تداول كما الداخلين تتنافس في العقود الآجلة على المدى الطويل ومسابقات الفوركس & # 8230؛
العقود الآجلة للتداول والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مجموعة سم هي العلامة التجارية لشركة سم غروب، Inc.

كأس والتعامل مع نمط الهدف.
ببساطة رسم خط التقريب بدءا من الجزء السفلي من الكأس وتنتهي على مستوى الجزء العلوي الأيمن من الكأس.
عمق هذا الكأس هو السعر المستهدف لتجارة الخاص بك.
المقبل الذي تريد أن تأخذ عمق الكأس وإضافة هذا من وجهة الاختراق.
فوق الرسم البياني 1 دقيقة من لووس من 31 أغسطس 2016. توضح الصورة نمط الكأس والتعامل (خطوط زرقاء). لدينا أيضا مؤشر مستوى الصوت في أسفل الرسم البياني.
خط وردي الأول على الرسم البياني يقيس حجم الكأس والتعامل مع نمط. الخط الوردي الثاني ينطبق على هذه المسافة بدءا من لحظة الاختراق. كما ترى، حجم التداول تلتقط خلال الاختراق.
وكان لووس قادرا على الوصول إلى سعره المستهدف بعد 10 دقائق من الخروج.
هذا يجلب نقطة كبيرة، في ذلك عندما كنت على حق وأعني الحق، فإن السوق تذهب لصالحك بسرعة. محاولة لمقاومة الرغبة في بيع عندما يتحرك الأسهم بسرعة لصالحك، وهذا من المرجح أن علامة على أن لديك الفائز الحقيقي على يديك.
تحول التروس مرة أخرى إلى السعر المستهدف للتكوين، وحجم الكأس هو في الواقع الحد الأدنى للسعر المستهدف.
لذلك، كم من الوقت يجب أن تعقد على التجارة؟
حسنا في القسم التالي من هذه المقالة، وسوف تغطي كيفية استخدام حركة السعر للبقاء في التجارة الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
تداول كأس و مقبض نمط مع السعر العمل.
تداول التداول السعر هو ببساطة استخدام الوقت واختبار قواعد حول العرض والطلب لتحديد كيفية إدارة تجارتك.
وببساطة، عليك أن تراقب عن كثب الشموع، وحجم وخطوط الاتجاه.
كوب والتعامل - السعر والعمل التداول.
أعلاه هو الرسم البياني 1 دقيقة من مايكروسوفت من 28 يوليو 2016. توضح الصورة اتجاها تصاعديا مع نمط الكأس والمقبض جزءا لا يتجزأ من داخل القناة.
يتم وضع علامة على نمط مع خطوط زرقاء على الرسم البياني. القناة الصغيرة الهابطة الزرقاء في نهاية الكأس هي المقبض. تأتي إشارة الشراء عندما يكسر تحرك السعر قناة المقبض في اتجاه صاعد.
لاحظ أنه في لحظة الاختراق، تبدأ أحجام التداول في الارتفاع. هذا التحقق من صحة إشارة ويعطي تأكيدا من الكأس والتعامل مع نمط.
خط الأفقي الأحمر على الصورة يصور حيث وضعنا لدينا وقف الخسارة النظام. كما ترون، وضعنا هذا النظام مباشرة تحت انخفاض مقبض في تشكيل.
نرى أن السعر يواصل الاتجاه الصاعد بعد ذلك. بعد حوالي 20 دقيقة من شراء مسفت، وصلت حركة السعر بالفعل إلى الحد الأدنى المستهدف للنمط. ولكن الاتجاه الصاعد قوي، أليس كذلك؟ تتزايد قمم وقيعان العمل السعر أيضا.
إذن، هل ينبغي لنا الخروج من هذه التجارة الطويلة؟ دعونا نستخدم بعض قواعد العمل السعر لمعرفة ما اذا كنا لا يمكن ضغط أكثر قليلا من التجارة!
من أجل تحديد أفضل للاتجاه الصاعد، نرسم القناة الصاعدة الخضراء على الرسم البياني.
وهو يرمز إلى زيادة قمم وقيعان مايكروسوفت ضمن الاتجاه الصاعد الأولي.
طالما أن السعر يبقى ضمن حدود هذه القناة الخضراء، ليس لدينا أي سبب لبيع الموقف.
على العكس من ذلك، إذا كانت مايكروسوفت لاختراق الجزء السفلي من القناة، وهذا من شأنه أن يمثل إشارة بيع واضحة بالنسبة لنا للخروج من التجارة.
في الدائرة الحمراء على الصورة، ونحن نرى لحظة مايكروسوفت يكسر القناة إلى الجانب السلبي.
وباستخدام حركة السعر لإدارة مخرجنا، تمكنا من تأمين ربح أكبر مقابل مجرد الخروج من الموقف عندما تم الوصول إلى الحد الأدنى للسعر المستهدف لنمط الكأس والمقبض.
كأس مقلوب ونمط مقبض.
كما ترون، فإن الكأس والمقبض نمط لديه إمكانية استمرار.
حسنا، يبدأ الكوب والمقلوب المقلوبان بتشغيل السعر الهبوطي الذي ينمو إلى توطيد مع شكل "U" مقلوب.
أساسا مقلوب هو الإخوة الهبوطي من الكأس والتعامل مع نمط.
كأس مقلوب ومعالجة نمط.
هذا هو دقيقتين دردشة من ماسيس من 19 أغسطس 2016. على الصورة أعلاه ترى الكأس مقلوب ومعالجة نمط، الذي تم وضع علامة مع الخط الأزرق. الكأس هو خط مدور والمقبض هو أن قناة صغيرة تتجه صعودا.
في هذا المثال التجاري، يدخل السهم في الاتجاه الهبوطي، والذي يستمر حتى يكسر تحرك السعر الاتجاه الهبوطي لاحقا في جلسة التداول.
كوب مقلوب ومعالجة التداول المثال.
أعلاه هو نفس المثال الذي ناقشناه للتو.
هذه المرة، ونحن نطبق بعض القواعد التجارية على الكأس مقلوب ومعالجة نمط. القناة الصاعدة الزرقاء الصغيرة على الصورة هي مقبض النمط. وهذا يعني أننا بحاجة لبيع الأسهم عندما يكسر سعر ماسيس المقبض لأسفل.
كما أبرزنا أين نضع أمر وقف الخسارة (الخط الأحمر) لهذه الصفقة. تذكر، أبدا إدخال التجارة دون معرفة أين أنت ذاهب للخروج من الموقف.
الآن ونحن في تجارة قصيرة على أساس الكأس الهابط والتعامل معها، ونحن بحاجة لقياس حجم نمط.
يتم تمثيل عمق النمط مع السهم الوردي من نقطة الاختراق.
نهاية السهم هو الحد الأدنى من إمكانات النمط.
وبعد ست فترات، يكمل سعر السهم الحد الأدنى المستهدف للنمط؛ ومع ذلك، هذه ليست نهاية المدى الهبوطي.
لا تزال حركة السعر تدل على النشاط الهبوطي على الرسم البياني. لذلك، قررنا أن نحافظ على التداولات الهابطة لتحقيق أرباح إضافية. نحن نرسم خط الاتجاه الهابط (الأخضر) على الرسم البياني من أجل تحديد أفضل منحدر الاتجاه الهبوطي.
على الطريق، يخلق تحرك السعر أربعة تفاعلات مع الاتجاه الهبوطي. التفاعل الرابع يكسر بالفعل خط الترند الهابط.
وفي الوقت نفسه، يزيد حجم التداول مع تعطل الاتجاه الهبوطي.
وهذا يوفر إشارة التحقق من احتمال حدوث انعكاس على الرسم البياني. لذلك، فإننا نختتم صفقتنا القصيرة على أساس الافتراض بأن المدى الهبوطي قد انتهى.
هل هذا منطقي؟ هو حرفيا نفس منهجية التداول، ولكن فقط على الجانب القصير.
كأس التعامل مع الأسهم - 2016.
دعونا الآن تغطي بعض الأسهم التي هي ساخنة في السوق الآن. إذا كنت تقرأ هذه المقالة، بعد سنوات من نشرها لأول مرة، يرجى الاستمرار في القراءة. وتكرر الأسواق نفسها فقط، لذا فإن ما نغطيه لعام 2016 سيكون قابلا للتطبيق في عام 2050.
الأمازون - كوب والتعامل مع نمط.
أعلاه هو الرسم البياني اليومي للأمازون.
توضح الصورة الاتجاه الصاعد العام للسهم وكما ترون، هناك زوجين من الكأس ومعالجة الأنماط.
أول كوب ومقبض كبير جدا ويتطور بين يونيو ومنتصف يوليو، 2016. النمط الثاني هو أصغر ويتطور بين يونيو وبداية أغسطس.
على الرغم من أن السعر بدأ تحركا صعوديا بعد إنشاء النمط الأول، لم يتم التوصل إلى هدفه.
النمط الثاني يبدو كما هو مؤكد، ولكن الثمن لم يكن لديك تلك اللحظة اندلاع.
سوف تحتاج إلى إبقاء عن كثب على انخفاض من أحدث مقبض. إذا كان هذا الانخفاض يحمل، تشير جميع المؤشرات إلى ارتفاع الأسعار في المستقبل.
الكأس التالي والتعامل مع المثال هو مع الأسهم إنتل.
إنتل - كوب والتعامل مع نمط.
يظهر الرسم البياني اتجاها صعوديا يليه التوحيد. التوحيد على الرسم البياني يشبه كوب والتعامل مع نمط المخطط.
السيناريو على الرسم البياني هو كأس الكلاسيكية والتعامل مع النمط الصعودي. لاحظ أن حجم أثناء إنشاء نمط ضوء.
ثم كما إنتل يخرج من الكأس، يمكنك ان ترى حجم زيادة تقريبا على أساس يومي.
الوقت سوف اقول ما اذا كان هذا الاختراق سوف تعقد وإذا كان الأمر كذلك، ينبغي أن المساهمين إنتل في لرحلة جيدة.
آخر الأسهم لعام 2016 سوف نستعرض هو ماستركارد.
ماستركارد - كوب والتعامل مع نمط.
الصورة توضح اتجاها صعوديا، تليها التوحيد مع كوب ومعالجة. لدينا شكل "U" تشكيل الشكل، تليها قناة الهبوط الصغيرة - المقبض. ثم كسر السعر صعودا مع زيادة في الحجم.
ومع ذلك، فإن إجراءات السعر قد أكملت فقط أقل من نصف هدف الربح.
لهذا السبب، سوف نحتاج إلى أن نراقب عن كثب ماستركارد لمعرفة ما إذا كان المخزون قادرا على إجراء تشغيل خلال نهاية العام.

No comments:

Post a Comment