Sunday 18 February 2018

الفوركس تقويم البنك المركزي


البنك المركزي التقويم 2017.


تتبع سياسة البنوك المركزية الرئيسية.


18 يناير 01 مارس 12 أبريل 24 مايو 12 يوليو 06 سبتمبر 25 أكتوبر 06 ديسمبر.


19 يناير 09 مارس 27 أبريل 08 يونيو 20 يوليو 07 سبتمبر 26 أكتوبر 14 ديسمبر.


31 يناير 16 مارس 27 أبريل 16 يونيو 20 يوليو 21 سبتمبر 31 أكتوبر 21 ديسمبر.


31 يناير 01 فبراير 15 مارس 03 مايو 14 يونيو 26 يوليو 20 سبتمبر 01 نوفمبر 13 ديسمبر.


02 فبراير 16 مارس 11 مايو 03 أغسطس 14 سبتمبر 02 نوفمبر 14 ديسمبر.


07 فبراير 07 مارس 04 أبريل 02 مايو 06 يونيو 04 يوليو 01 أغسطس 05 سبتمبر 03 أكتوبر 07 نوفمبر 05 ديسمبر.


09 شباط / فبراير 22 آذار / مارس 23 آذار / مارس 11 أيار / مايو 10 آب / أغسطس 28 أيلول / سبتمبر 09 تشرين الثاني / نوفمبر.


16 مارس 15 يونيو 14 سبتمبر 14 ديسمبر.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


الفوركس: اجتماعات البنك المركزي تهيمن على الأسبوع.


مع عدم صدور بيانات اقتصادية مؤثرة في التقويم اليوم، تركز الأسواق على عدد كبير من اجتماعات البنك المركزي المقرر عقدها هذا الأسبوع.


الأربعاء، 13 ديسمبر في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش سيصدر الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الإفراج عن توقعاتها الاقتصادية الفصلية ولجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك) بيان بيانها. وقد ركزت الأسواق على اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة في ديسمبر، وارتفاع التوقعات في أسعار الفائدة بنسبة 0.25٪. أداة فيدواتش إسقاط احتمال مثل هذا الارتفاع في ما يزيد قليلا عن 90٪. مع تسعير الأسواق بالفعل في رفع، وسوف تركز على لهجة من البيان لتحديد وتيرة مزيد من الارتفاع في عام 2018. توقع بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر أنه سيزيد معدلات ثلاث مرات في عام 2018 ومرتين في عام 2019. ومع ذلك، فإن التنبؤ بالمستقبل ليس مهمة سهلة مع التقارير الاقتصادية الأخيرة التي تجاوزت التوقعات، بما في ذلك تقدير يوم الجمعة من قبل وزارة التجارة أن أرباب العمل أضاف 228،000 وظيفة في نوفمبر تشرين الثاني. هذه البيانات تثير إمكانية استمرار الاقتصاد الأمريكي في اكتساب القوة.


يوم الخميس 14 ديسمبر في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش سيصدر البنك الوطني السويسري (شنب) قرار سعر الفائدة. تقدر منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بما يزيد عن 20 في المائة عن القيمة العادلة (بب)، ولذلك فإن البنك الوطني السويسري (شنب) ليس على وشك الاستعداد للابتعاد عن سياسته النقدية الحالية مع نمو الاقتصاد السويسري باطراد وتجنب خطر الانكماش .


يوم الخميس، 14 ديسمبر في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش سيصدر بنك انجلترا (بنك انجلترا) الافراج عن أحدث ملخص للجنة السياسة النقدية (ميك). ومن المتوقع على نطاق واسع أن البنك المركزي البريطاني سيترك أسعار الفائدة في المملكة المتحدة دون تغيير. وأشار البنك المركزي البريطاني إلى أنه سيرفع أسعار الفائدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة، ولكن الأسواق تتوقع حدوثها بوتيرة تدريجية. ومع التضخم في المملكة المتحدة فوق هدف البنك 2٪، فإن النمو الاقتصادي الباهت سيقيد أي ارتفاع وشيك في المعدلات. وتستند التنبؤات الاقتصادية لبنك إنجلترا حاليا إلى ارتفاع آخر بنسبة 0.25٪ في أسعار الفائدة بحلول نهاية عام 2020، مما سيؤدي إلى رفع سعر الفائدة القياسي بنسبة 1٪ عن النسبة الحالية البالغة 0.5٪.


كما سيشهد يوم الخميس ايضا الحاكم الجديد لبنك المكسيك اليخاندرو دياز دي ليون اصدار بيان السياسة النقدية. بلغ التضخم المكسيكي أعلى مستوى له في 16 أغسطس (6.66٪) ولكن تباطؤ ارتفاع الأسعار في الربع الأخير. الأسواق لا تتوقع أي تخفيضات سعرية حتى أغسطس من عام 2018 في أقرب وقت ممكن.


يوم الخميس، 14 ديسمبر في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش سيصدر البنك المركزي الأوروبي (إكب) بيان سياسته النقدية. ومن غير المتوقع أن يتنازل البنك المركزي الأوروبي عن برنامجه للتخفيف الكمي ولا يزيد معدلاته في أي وقت قريب. ومع ذلك، فإن الأسواق سوف تقرأ في البیان، حیث یفصح البنك المرکزي الأوروبي عن توقعاتھ للنمو والتضخم لعام 2020 التي قد توفر أدلة علی وتیرة وتوقیت رفع أسعار الفائدة في المستقبل.


يوم الجمعة، 15 ديسمبر سيصدر بنك روسيا الإفراج عن بيان سياسته النقدية. بعد خفض سعر الفائدة القياسي بنسبة 0.25٪ في أكتوبر، لا تتوقع الأسواق أي تخفيضات أخرى. ومع استمرار العقوبات الغربية وانخفاض أسعار النفط، فإن الأسواق حريصة على رؤية لهجة البيان عن أدلة حول توقيت أي تخفيضات مستقبلية في الأسعار مع عودة روسيا من الركود الطفيف.


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1٪ في وقت مبكر من يوم الاثنين عند مستوى 1.1778.


أوسجبي تغير قليلا في التداول المبكر عند حوالي 113.55.


غبوسد هو أعلى بنسبة 0.1٪ في جلسة التداول المبكرة عند 1.3395.


وارتفع الذهب بنسبة 0.12٪، متداولا نحو 1،249 دولارا.


انخفض خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.3٪ في وقت مبكر من يوم الاثنين عند مستوى 57.15 دولار.


لا توجد بيانات البيانات الرئيسية لهذا اليوم.


الوظائف ذات الصلة.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


الاقسام.


تحليل والبصيرة 91 يوميا توقعات الفوركس 917 مقالات فكسرو 14 فكسرو على بلومبرغ 155 فكسرو تف 76 فكسرو تحديثات 80 إعلانات هامة 27 لقطات السوق 368 التقويم الاقتصادي تقويم الأرباح.


الاشتراك في مدونة فكسرو.


الكلمات الشعبية.


المساهمين عرض المزيد.


فكسرو على تويتر.


فكسرو في الفيسبوك.


🇺🇸️Tax بيل مرت من قبل مجلس الشيوخ 🇩🇪️ الألمانية إيفو النفوذ.


عزيزي المتداولين، يرجى زيارة ow. ly/5LQc30hlat.


© 2006-2016 فكسرو غروب Ltd.


تنويه: تعتبر هذه المادة اتصالات تسويقية ولا تحتوي على، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي على، المشورة في مجال الاستثمار أو توصية الاستثمار أو، عرض أو التماس لأي معاملات في الأدوات المالية. الأداء السابق ليس ضمانا أو توقعا للأداء المستقبلي. فكسرو لا يأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية الشخصية أو الوضع المالي. لا تقدم فكسرو أي تمثيل ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة، ولا أية خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على توصية أو توقعات أو معلومات أخرى يقدمها موظف في فكسرو أو طرف ثالث أو غير ذلك. لم يتم إعداد هذه المواد وفقا للمتطلبات القانونية التي تعزز استقلالية بحوث الاستثمار ولا تخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار. جميع التعبيرات عن الرأي عرضة للتغيير دون إشعار. أي آراء قد تكون شخصية للمؤلف وربما لا تعكس آراء فكسرو. ولا يجوز استنساخ هذه الرسالة أو توزيعها دون إذن مسبق.


تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لدى فكسرو.


فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07)، ويخولها مجلس الخدمات المالية (فسب) (ترخيص رقم 45052). وفيما يتعلق بتصريح فسبرو، تقدم فكسرو خدمات التنفيذ أمد يدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار فكسرو. لا يتم تداول هذه المعاملات في البورصة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم تنظيم عقد الفروقات (كفدس) مع فكسرو بموجب قانون فيس ولا يتم تقديم خدمات الوساطة.


فكسرو فينانسيال سيرفيسز ليميتد و فكسرو أوك ليميتد لا تقدمان عقود الفروقات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية إيران الإسلامية وكندا.


الفوركس: اجتماعات البنك المركزي تهيمن على الأسبوع.


الطباعة.


حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.


شارك هذا.


مع عدم صدور بيانات اقتصادية مؤثرة في التقويم اليوم، تركز الأسواق على عدد كبير من اجتماعات البنك المركزي المقرر عقدها هذا الأسبوع.


الأربعاء، 13 ديسمبر في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش سيصدر الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الإفراج عن توقعاتها الاقتصادية الفصلية ولجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك) بيان بيانها. وقد ركزت الأسواق على اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة في ديسمبر، وارتفاع التوقعات في أسعار الفائدة بنسبة 0.25٪.


أداة فيدواتش إسقاط احتمال مثل هذا الارتفاع في ما يزيد قليلا عن 90٪. مع تسعير الأسواق بالفعل في رفع، وسوف تركز على لهجة من البيان لتحديد وتيرة مزيد من الارتفاع في عام 2018. توقع بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر أنه سيزيد معدلات ثلاث مرات في عام 2018 ومرتين في عام 2019. ومع ذلك، فإن التنبؤ بالمستقبل ليس مهمة سهلة مع التقارير الاقتصادية الأخيرة التي تجاوزت التوقعات، بما في ذلك تقدير يوم الجمعة من قبل وزارة التجارة أن أرباب العمل أضاف 228،000 وظيفة في نوفمبر تشرين الثاني. هذه البيانات تثير إمكانية استمرار الاقتصاد الأمريكي في اكتساب القوة.


يوم الخميس 14 ديسمبر في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش سيصدر البنك الوطني السويسري (شنب) قرار سعر الفائدة. تقدر منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بما يزيد عن 20 في المائة عن القيمة العادلة (بب)، ولذلك فإن البنك الوطني السويسري (شنب) ليس على وشك الاستعداد للابتعاد عن سياسته النقدية الحالية مع نمو الاقتصاد السويسري باطراد وتجنب خطر الانكماش .


يوم الخميس، 14 ديسمبر في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش سيصدر بنك انجلترا (بنك انجلترا) الافراج عن أحدث ملخص للجنة السياسة النقدية (ميك). ومن المتوقع على نطاق واسع أن البنك المركزي البريطاني سيترك أسعار الفائدة في المملكة المتحدة دون تغيير. وأشار البنك المركزي البريطاني إلى أنه سيرفع أسعار الفائدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة، ولكن الأسواق تتوقع حدوثها بوتيرة تدريجية. ومع التضخم في المملكة المتحدة فوق هدف البنك 2٪، فإن النمو الاقتصادي الباهت سيقيد أي ارتفاع وشيك في المعدلات. وتستند التنبؤات الاقتصادية لبنك إنجلترا حاليا إلى ارتفاع آخر بنسبة 0.25٪ في أسعار الفائدة بحلول نهاية عام 2020، مما سيؤدي إلى رفع سعر الفائدة القياسي بنسبة 1٪ عن النسبة الحالية البالغة 0.5٪.


كما سيشهد يوم الخميس ايضا الحاكم الجديد لبنك المكسيك اليخاندرو دياز دي ليون اصدار بيان السياسة النقدية. بلغ التضخم المكسيكي أعلى مستوى له في 16 أغسطس (6.66٪) ولكن تباطؤ ارتفاع الأسعار في الربع الأخير. الأسواق لا تتوقع أي تخفيضات سعرية حتى أغسطس من عام 2018 في أقرب وقت ممكن.


يوم الخميس، 14 ديسمبر في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش سيصدر البنك المركزي الأوروبي (إكب) بيان سياسته النقدية. ومن غير المتوقع أن يتنازل البنك المركزي الأوروبي عن برنامجه للتخفيف الكمي ولا يزيد معدلاته في أي وقت قريب. ومع ذلك، فإن الأسواق سوف تقرأ في البیان، حیث یفصح البنك المرکزي الأوروبي عن توقعاتھ للنمو والتضخم لعام 2020 التي قد توفر أدلة علی وتیرة وتوقیت رفع أسعار الفائدة في المستقبل.


يوم الجمعة، 15 ديسمبر سيصدر بنك روسيا الإفراج عن بيان سياسته النقدية. بعد خفض سعر الفائدة القياسي بنسبة 0.25٪ في أكتوبر، لا تتوقع الأسواق أي تخفيضات أخرى. ومع استمرار العقوبات الغربية وانخفاض أسعار النفط، فإن الأسواق حريصة على رؤية لهجة البيان عن أدلة حول توقيت أي تخفيضات مستقبلية في الأسعار مع عودة روسيا من الركود الطفيف.


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1٪ في وقت مبكر من يوم الاثنين عند مستوى 1.1778.


أوسجبي تغير قليلا في التداول المبكر عند حوالي 113.55.


غبوسد هو أعلى بنسبة 0.1٪ في جلسة التداول المبكرة عند 1.3395.


وارتفع الذهب بنسبة 0.12٪، متداولا نحو 1،249 دولارا.


انخفض خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.3٪ في وقت مبكر من يوم الاثنين عند مستوى 57.15 دولار.


التحليل الأساسي.


البنوك المركزية.


البنوك المركزية.


وفي أبسط سياقاتها، تكون المصارف المركزية مسؤولة عن الإشراف على النظام النقدي لأمة (أو مجموعة من الدول)؛ ومع ذلك، فإن لدى المصارف المركزية مجموعة من المسؤوليات، بدءا من الإشراف على السياسة النقدية وتنفيذ أهداف محددة مثل استقرار العملة وانخفاض التضخم والعمالة الكاملة.


كما تقوم البنوك املركزية عموما بإصدار العملة والعمل بوصفها بنك احلكومة وتنظيم نظام االئتمان واإلشراف على البنوك التجارية وإدارة احتياطيات الصرف والعمل كمقرض أخير.


هناك ثمانية بنوك مركزية كبرى اليوم:


بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (أوس) البنك المركزي الأوروبي (ور) بنك انجلترا (غبب) بنك اليابان (جبي) البنك الوطني السويسري (تشف) بنك كندا (كاد) بنك الاحتياطي الاسترالي (أود) بنك الاحتياطي النيوزيلندي (أود) NZD)


البنوك المركزية وأسعار الفائدة.


إن التوازن بين العمل المستقر والأسعار هو أمر صعب، والآلية الرئيسية للبنك المركزي أن ينظم هذه المستويات هي أسعار الفائدة. ومعدلات الفائدة هي المؤثر الرئيسي لتدفقات الاستثمار.


والسبب في رفع أو خفض سعر الفائدة ولماذا لها تأثير من السهل أن نرى عندما كنت تفكر حقا في ذلك. النظر في لحظة بيئة اقتصادية حيث البنوك هي المعنية بالاقتصاد وتردد في إقراض المال خوفا من عدم دفعها.


إذا كانت أسعار الفائدة مرتفعة، فإن الخيار الأكثر أمانا هو الحفاظ على المال والقرض الوحيد لمن يشعرون بأنهم سيدفعون القرض بسعر فائدة مرتفع. ومن شأن بيئة من هذا النوع أن تجعل من الصعب على الشركات الصغيرة التي لا تملك تاريخ ائتمان لاقتراض المال. بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة الاقتراض قد تثني الشركات عن الاقتراض. وينطبق الشيء نفسه على الأفراد الذين يتطلعون إلى شراء المنازل.


وإذا تم عرض السيناريو الاقتصادي نفسه ولكن أسعار الفائدة كانت منخفضة، فقد تشعر البنوك بأن تحمل المخاطر في إقراض الشركات التي لا تشوبها شائبة يستحق ذلك، خاصة وأنها تستطيع أيضا اقتراض أموال من البنك المركزي بأسعار منخفضة للغاية. وهذا من شأنه أيضا أن يخفض أسعار الفائدة لشراء منزل.


فالشركات التي تقترض الأموال من أجل تنمية خطها الأساسي، ويشتري الأفراد شراء المنازل مفتاحين حيويين للاقتصاد المتنامي، وتحاول البنوك المركزية عادة تشجيعها. ومع ذلك، هناك أوقات عندما يحصل قليلا من السيطرة والكثير من المخاطر التي يجري اتخاذها، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانكماش الاقتصادي المؤلم.


تحاول البنوك المركزية تحقيق التوازن بين احتياجات الشركات والأفراد من خلال إدارة أسعار الفائدة.


كيفية تأثير أسعار الفائدة على التجار.


ويتأثر التجار بالمعدلات في البنوك المركزية أيضا. عند شراء عملة واحدة مقابل عملة أخرى في معاملة الفوركس، فإنك تقوم أساسا بملكية تلك العملة باستخدام العملة المقابلة كأموال للمعاملة. على سبيل المثال، من أنت تشتري نزد / جبي (الدولار النيوزيلندي / الين الياباني)، فإنك تستعير الين الياباني لشراء نزد. إذا كنت تقترض، تدفع تكلفة الاقتراض (سعر الفائدة) للحصول على تلك الأموال، ولكن على الجانب الآخر، كنت كسب الفائدة على تلك التي قمت بشرائها. إذا كان سعر الين الياباني 0.10٪ و نزد لديه فائدة بنسبة 2.50٪، فإنك تحصل على المزيد من الاهتمام مما تدفعه للمعاملة.


بعض المستثمرين يأخذون نهجا طويل الأجل في الاقتراض من العملات ذات سعر الفائدة المنخفض وشراء أولئك الذين لديهم أسعار فائدة مرتفعة، وهي استراتيجية تسمى & لدكو؛ حمل التجارة. & رديقو؛ في حين أن التجارة تحمل يمكن أن تكون مربحة، عند النظر فقط في الفائدة المكتسبة هو عادة لا تذكر. قيم العملات مقابل بعضها البعض تلعب دورا أكبر بكثير في الربحية اليومية للموقف، ويمكن أن تفوق بكثير أي الفائدة المكتسبة.


هذا مصطلح يشير إلى البنك المركزي الذي يتحدث أو يرفع أسعار الفائدة فعليا.


هذا مصطلح يشير إلى البنك المركزي الذي يتحدث عن أسعار الفائدة أو يخفضها فعليا.


التيسير الكمي.


هذا هو طريقة لخفض أسعار الفائدة حيث البنك المركزي سوف النقدية في بعض حيازاتها وشراء السندات؛ معظم الوقت هذه السندات هي طويلة الأجل. من خلال الدخول في سوق السندات على المدى الطويل، فإنها زيادة الطلب على تلك السندات وبالتالي تقلل من الفائدة المكتسبة عليها. والهدف من هذا الإجراء هو إبقاء أسعار الفائدة منخفضة لتشجيع المزيد من الاقتراض.


هل تريد المزيد؟ تحقق من المواد التعليمية الإضافية التي نقدمها لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


مواضيع ذات صلة.


مفاهيم التداول.


أسعار التمديد.


استراتيجيات التداول.


الوظائف غير الزراعية.


موضوعات الموصى بها.


مستوى الخبرة.


مبتدئ إنترمديات أدفانسد فيلتر ريسولتس.


بناء الثقة الخاصة بك.


جميع الموضوعات.


تداول مجموعة واسعة من العملات.


جرب حساب تجريبي.


حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.


ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

No comments:

Post a Comment