Saturday 3 February 2018

الفوركس فرس النهر


فرس النهر
الفوركس فرس الخصوصية.
حماية معلوماتك السرية.
نحن، في الفوركس فرس النهر، قيمة علاقتنا مع كل من عملائنا، ونحن نقدر الثقة التي كنت قد وضعت في الولايات المتحدة. نحن ندرك أن لديك مخاوف بشأن المعلومات الشخصية السرية التي نحصل عليها عنك طوال علاقتنا. ولأن حماية معلوماتك السرية مهمة بالنسبة لنا، فقد اعتمدنا سياسة خصوصية تحكم كيفية استخدام المعلومات السرية التي نحصل عليها بشأنك والحفاظ عليها. ونتعهد بحماية تلك المعلومات وضمان بقاءها سرية. وتلخص المعلومات الواردة في هذا الإشعار فئات المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك، وكيفية معالجة هذه المعلومات، وكيفية حماية هذه المعلومات.
نحن لا نكشف عن أي معلومات شخصية غير عامة عن عملائنا لأي شخص، إلا إذا كان ذلك مطلوبا أو مسموحا به بموجب القانون. الفوركس فرس النهر لا تبيع المعلومات الشخصية التي تم الحصول عليها عنك للشركات التي لا ترتبط مع فرس النهر فوركس لتسويق منتجاتها أو خدماتها لك.
جمع واستخدام المعلومات الشخصية.
سياسة الخصوصية المنصوص عليها في هذا الإشعار تنطبق على الفوركس فرس النهر والشركات التابعة لها من فرس النهر. نجمع معلومات شخصية غير عامة عنك من المصادر التالية، للأغراض المحددة فقط:
المعلومات التي نتلقاها منك على تطبيقات الحساب أو أشكال أخرى، مثل الاسم والعنوان والهاتف والمعلومات المشابهة. نستخدم هذه المعلومات لإدارة الحسابات التي نحافظ عليها نيابة عنك، ومعالجة المعاملات التي تطلبها، والرد على استفساراتك، وتقييم احتياجاتك الاستثمارية، وتحديد المنتجات والخدمات الأخرى التي قد تهمك.
يتم توجيه جميع العاملين في فرس الفوركس لاستخدام معايير صارمة من الرعاية فيما يتعلق بسرية المعلومات الشخصية غير العامة كما هو موضح في سياسات الشركة. ويخضع الموظفون الذين لا يلتزمون بسياسات الشركة إلى إجراءات تأديبية. نطلب من الشركات الخارجية والمتعاقدين المستقلين الذين نقدم لهم معلومات العملاء للتسويق أو الخدمة أو المعالجة للدخول في اتفاق السرية التي تقيد استخدام المعلومات لهذه الأغراض. نحافظ على الضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية التي تتوافق مع القوانين السارية لحماية معلوماتك الشخصية غير العامة.

فرس النهر
أزواج العملات: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورغب، يورشف، ورجبي و غبشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 22 أيلول (سبتمبر) 2010.
وسيط تجريبي: ألباري المملكة المتحدة.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الأكبر حجما عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

فوريشيبو (مات روبنسون) مراجعة زيارة الموقع.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فورشيبو (مات روبنسون) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
حاولت هذا واحد، بل هو الخاسر. أنا أحاول الحصول على رد، ولكن تم تغيير طلب استرداد إلى طلب الدعم الفني.
مثل المراجع الماضي لقد اشتريت العديد من إي منذ أنا لم يكن لديك الوقت للتداول يدويا. لدي الآن اثنين من حسابات فرس النهر الفوركس. السبب الواضح أنني اشتريت الثانية هو أن أول واحد كان جعل $. هذا هو أفضل إي أن لدي أي وقت مضى تشغيل. فإنه لا كسب المال. ربما لا ينبغي لي أن تترك هذا التصنيف، لأنني آمل أن لا تحصل على أكثر من بيعها. شكر.
فرس النهر هو مثير جدا للاهتمام. تدعي الاستراتيجية اليدوية أنه ينطلق من مؤشر القوة النسبية، ستوش، فراكتلات، تسي، و 50 و 100 سما، كل ذلك على الإعدادات الافتراضية، ويحب أن ينتظر كل منهم للوصول إلى مستوى التشبع الشرائي للدخول في تجارة طويلة، في الاتجاه من هذا الاتجاه، بعد كسورية. وبالمثل فإنه ينتظر لحالة ذروة البيع في جميع المؤشرات للدخول قصيرة. هذا هو المثير للاهتمام، فإن معظم النظم استخدام مؤشرات التذبذب للإشارة إلى دخول لأنها انتقلت من واحد إلى آخر. بدلا من ذلك يستخدم هيبو استراتيجية لهم لتأكيد الشرط، ويدخل بعد كسورية.
المخاطر كنسبة مئوية من الحساب الذي تقف في خسارته، وليس نسبة بسيطة من الهامش الحر،
ترتيب الوقت خارج أو مستوى مخصص نقطة، ترتيب الوقت خارج تلقائيا إغلاق النظام بعد وقت محدد، وسوف يحدد مستوى مخصص النقاط الحد الأدنى لعدد النقاط حتى النظام لن تتغلق عند فقدان،
عكس، لا ريكومندد، عكس اتجاه التجارة،
وقت النوم، والفضاء بين الصفقات، 30 دقيقة افتراضيا،
التجارة الجمعة، صحيح افتراضيا،
إغلاق الجمعة والساعة، كاذبة افتراضيا، أوتوماتيكيا يغلق كل الصفقات المفتوحة،
استخدام ما فتح تصفية، كاذبة افتراضيا، يفتح فقط التجارة مع 50 و 100 ما،
استخدام ما إغلاق تصفية، كاذبة افتراضيا، يغلق التجارة عندما سما 20 اتجاه الاتجاهات،
استخدام بب فتح تصفية، كاذبة افتراضيا، ويستخدم بولينجر باند لتأكيد نقطة دخول جيدة،
ورمز التفويض، حساب مباشر واحد فقط و 4 حسابات تجريبية مسموح بها.
لقد بورشاسيد وتستخدم حوالي 100 الروبوتات المختلفة. هذا هو إلى حد بعيد أفضل لقد وجدت. 100٪ دقة، طالما أنك لا تحصل على الجشع هذا أنا لا أعرف كيف يمكنك الفوز على الروبوت الذي لم يكن لديه تجارة خاسرة. أي خسائر صغيرة جدا كنت لا تلاحظ، ويرجع ذلك إلى سعر المبادلة لا نقاط.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فرس النهر
أوسد / إنر الرسم البياني المباشر فوركسروس فينانزاس فوريكس إن إسبانول شراء بيع السهم المستغل الفوركس الفائزين قطاع الفوركس 14 سبم الفوركس بطاقة ميتاتريدر هو أداة قوية للتداول. ميتاتريدر 4. 0 متوافق تماما مع الفوركس الروبوتات التداول الآلي. يتم استخدام المستشارين الخبراء في النقد الاجنبى. تحميل منصة التداول المتقدمة سبورتستراكر فوركسترادر ​​للمحترفين. متوفر لكل من أنظمة التشغيل ويندوز و ماك. افتح حساب تجريبي مجاني. إستراتيجية الفوركس للتجارة. نظام التداول، تداول العملات الأجنبية، أخبار التداول، شمعة التداول، أخبار الفوركس، تجارة سلخ فروة الرأس، المزيد عن تداول السوق.
الموصى بها كل يوم. الخدمات المقصودة الاتصالات أنت في طريقها لمسح أكثر. الأداة سوف قوة قوة العمل، يجب عليك أن تنتخب مهارة جديدة في الخدمات.
أيام الإشارة الامتناع عنك على تاجر لبناء المزيد. رابعا كنت مماثلة، كنت العطاءات للاستيلاء على زائد من خدمات التداول.
وتأمل هذه المفاهيم الخاطئة ضد شعبية خيارات التداول المرسلة عن طريق رسالة الدرامية سمز في الطريق لمفضلتك أو آخر في خفيفة الوزن. هذه الإشارات استئجار لك ما إذا كان تقدير الأصول الفردية في جانب إعادة تموضع جنبا إلى جنب مع أناليسي تنيكا فوريكس دون مقابل الذي التوجيه استكمال ثلاث ساعات مالية.
يو فوريكس نيوس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment