Saturday 6 January 2018

الفوركس الأدرينالين


فوريكس أدرنالين.


الفوركس - الفوركس الأساسية - الفوركس مبتدئين - وسيط الفوركس - مجلة الفوركس - الفوركس التجار - نظام الفوركس - ور / جبي استراتيجية التداول - استراتيجية الفوركس - تداول الفوركس اليومي - استراتيجيات التداول اليومي.


تنصل.


ينطوي تداول الأدوات المالية على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة الكاملة الكاملة للأصل بالإضافة إلى خسائر أخرى، وهي غير مناسبة لجميع أفراد الجمهور. تناقش هذه المدونة تجربتي وأسلوب عملي في التداول. هذه المدونة هي لأغراض الترفيه والتعليم فقط. الصفقات التي نوقشت هنا هي الصفقات ماي. يمكنك إجراء الصفقات الخاصة بك وأنت وحدك كنت مسؤولا عن الصفقات الخاصة بك. الأفكار والآراء التي تمت مناقشتها في هذه المدونة ليست بأي شكل من الأشكال توصيات لشراء أو بيع الأوراق المالية أو المشورة الاستثمارية.


الأمازون الفوركس كتاب المتجر.


الاشتراك في.


الجمعة، 2 مايو 2014.


ور / جبي ترادينغ إيديا توداي (ماي 2014)


أنا أحب التجارة على ور / جبي، انها تعزز بلدي الأدرينالين.


الأربعاء، 2 أبريل، 2014.


ماي دايلي ترادينغ إيديا توداي - ور / جبي (أبريل 2014)


الثلاثاء، 18 شباط (فبراير) 2014.


توقعات الفوركس: ثلاثة أنواع عامة من تحليل السوق. أي واحد أفضل؟


2. التحليل الأساسي.


3. تحليل المشاعر.


التحليل الفني هو دراسة حركة السعر على الرسوم البيانية، وأشار التحليل الأساسي إلى كيفية تحديد حالة الاقتصاد في البلاد وتحليل السوق المشاعر ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي على التوقعات الأساسية الحالية أو المستقبلية.


كل أنواع ضرورية للتجارة الخاصة بك، وهذا يتوقف على الحالات. لا حاجة إلى الاندفاع ولا تفكر في المسار السريع إلى الفوركس. تعلم كل شيء خطوة بخطوة، وممارسة ذلك والوقت بعد الوقت سوف تتعلم كيفية استخدام هذه الأنواع المختلفة التعامل مع حالة معينة وأخذ الربح المكتسب حظا أو تقليل المخاطر منه. كل نوع له ميزة خاصة لتوليد إشارات التداول على أساس شروط معينة، وأحيانا أنها تحتاج إلى أن تكون مختلطة، انها تعتمد عليك. النقطة هي، التجارة جو كما تريد. طالما كنت توليد النقاط الخضراء ثم فعلت في المسار.


كوبرا الأدرينالين إي.


كوبرا الأدرينالين إي.


مستشار كوبرا الأدرينالين & # 8211؛ نسخة جديدة تماما من الروبوت التجارية الشهيرة. وفقا للمطورين، وهذا نظام التداول الآلي قادر على أداء المعجزات. الروبوت التداول خوارزمية جديدة قادرة على التكيف بشكل مستقل عمليا مع الوضع الحالي في السوق التجارية. المهام الرئيسية للروبوت الكوبرا الأدرينالين: العالمي مم (إدارة الأموال). آلية تأخر تنفيذ الأوامر؛ الجشع عامل (تأمين الأرباح) أكثر مربعات الحوار لإكمال بالمعلومات؛ التكيف تحت العاصمة مع اقتباسات مختلفة (4 أو 5 أحرف). شروط التداول روبوت كوبرا الأدرينالين: منصة التداول ميتاترادر ​​4، أي زوج من العملات (امتيازات غبب / أوسد، غبب / جبي)؛ الفترة الزمنية M15 & # 8211؛ H1. أي مركز تعامل. الأولي وديعة من 100 $، والحد الأدنى تداول الكثير 0.01؛ ذراع الائتمان 1: 100؛ ربح 30٪ شهريا.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


إيرون المستغل خبير مستشار.


إيرون سكالبر هو الفوركس الروبوت ل MT4 أن حساسة جدا لوسيط التي تستخدمها. . اقرأ أكثر.


كيلتنيربرو الفوركس إي.


كيلتنيربرو - الفوركس الروبوت الذي يتطلب منصة MT4. يوفر معظم الوسطاء MT4 على مواقعهم الإلكترونية. كيلتنيربرو. اقرأ أكثر.


فكستابيليزر الفوركس إي.


رابط التحميل في أسفل هذه الصفحة فستابيليزر هو خبير خبير الفوركس الذي يتداول تلقائيا على. اقرأ أكثر.


كوبرا 1.1 إي.


نأتي لكم المستشار كوبرا 1.1، وهو جيد جدا ثبت في العملة. اقرأ أكثر.


هل أنت مدمن تجارة؟


كما جميع التجار الفوركس ذوي الخبرة سوف اقول لكم، والحفاظ على الانضباط عند التداول هو واحد من مفاتيح النجاح. ومع ذلك، واحدة من أكبر المشاكل في هذا هو أن بعض الناس يصبحون مدمنين على التداول. تماما كما هو الحال مع الكحول أو المقامر الذي هو خارج نطاق السيطرة، يمكن أن تصبح التجارة شيئا أن بعض التجار فقط لا يمكن الاستغناء عنها. ونتيجة لذلك، فإنها تفتقر إلى الصبر للبحث عن فرص تجارية جيدة، وبدلا من ذلك يجب أن تقفز إلى السوق فقط للحصول على الإصلاح اليومي.


الإدمان ليس مجرد "حالة ذهنية" - فهو يجلب تغييرات جسدية في الدماغ تجعل من الصعب - وأحيانا مستحيلا - مقاومة الرغبة. عندما يبدأ الناس في أن يصبحوا مدمنين، فإنهم يولدون مواد كيميائية في الدماغ تشبه إلى حد كبير العقاقير الاصطناعية الأفيونية - مثل المورفين والهيروين - فضلا عن المواد الكيميائية الأخرى التي تحدث طبيعيا مثل الإندورفين. كل هذه هي مركبات الادمان التي تعمل على مناطق معينة من الدماغ لخلق الرغبة الشديدة لا يمكن السيطرة عليها.


ومن المهم أيضا أن نفهم أن هناك مكون وراثي كبير للإدمان. لذلك، إذا كان أعضاء آخرين من عائلتك لديهم مشاكل الإدمان مثل إدمان الكحول أو تعاطي المخدرات، فمن المرجح جدا أنك سوف تصبح مدمن كذلك. فقط لأنك لم تعاني من ما ينظر إليه على أنه إدمان تقليدي لا يعني أنك محصن. عليك أن تكون يقظا في جميع الأوقات وتسأل نفسك ما إذا كان أو لم يكن ما تفعله عندما كنت تتداول هو عقلاني - أو إذا كنت قد تظهر علامات مبكرة لمشكلة خطيرة.


واحدة من علامات التحذير هو عندما الهدف الخاص بك في السوق هو كسب المال في جميع التكاليف. عند القيام بذلك، ما تقومون به هو القمار أساسا. إلا إذا كنت قادرا على اتباع خطة محددة جيدا والتمسك بها - بما في ذلك قبول كل من الانتصارات والخسائر دون عناء - هناك فرصة جيدة أن كنت بدأت الطريق إلى الإدمان. هذا هو أكثر احتمالا إذا وجدت نفسك الحصول على الاندفاع الأدرينالين من فوز كبير في بعض الأحيان. وهذا يخلق تعزيزا إيجابيا لسلوكك ويسرع عملية الإدمان.


ومن الواضح أن المتداول المنضبط والناجح يتمتع بالإنتصارات، ولكن ما يسخرونه هو الحفاظ على نهج منظم للسوق مع قواعد محددة جيدا التي يتبعونها بغض النظر عما قد يشعرون به. وينبغي أن يكون التداول عن الفخر في السيطرة وإتقان العواطف، وليس إعطاء لهم. اسأل نفسك كيف ستشعر إذا لم تتمكن من التداول - وإذا كان الجواب هو أنك لن تعرف ماذا تفعل، ثم اتخاذ خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك ما إذا كان لديك مشكلة. هذا هو بالضبط نفس السلوك الذي يعرض الكحوليين - الحياة لن تستحق العيش إذا لم يكن لديهم شراب. في حالة التداول، وهذا يؤدي إلى الحاجة إلى التجارة حتى عندما تكون ظروف السوق ليست صحيحة - وهو وصفة مثالية للكوارث المالية والشخصية.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


Nikeukstores. co. uk.


جاسا رينوفاسي روما دان بانغون روما.


هل أنت مقامر الفوركس، حالم، أو الأدرينالين الخارقين؟


أصبح تداول الفوركس في الوقت الحقيقي شائعا جدا في الآونة الأخيرة. وبفضل المكاسب في محيط الانكماش المالي حيث أصبحت العقارات السكنية والصناعية أكثر قابلية للنقاش بشكل متزايد، لا يزال الاستثمار في الفوركس يزدهر ويغري للمستثمرين الجدد. كما الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك يسحب المستثمرين من الأسواق، انهم & # 8217؛ لا يزال يجلس على الجبال من المال، والحكة لوضع المال في شيء. ثمانون في المئة من الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك يميلون إلى شراء وصيانة، على أمل أن الأسواق سوف يتعافى 1 يوم. وغالبية المستثمرين لم تتطور بما فيه الكفاية لتنفيذ البيع القصير متى كانوا متأكدين من أن السوق سيعود. وقد تغيرت ديناميكية هذا السوق جذريا، جنبا إلى جنب مع الاعتقاد القديم للشراء وعقد وأصبحت قديم عشر أسهم.


في العقارات أو البورصة الفعلية، يتم تحقيق الأرباح عند شراء المستثمرين بسعر منخفض جدا وبيع بتكلفة عالية. يتم احتساب الفترة الزمنية للمكاسب في أشهر أو أشهر أو سنوات. في تداول العملات الأجنبية، يمكن تحقيق المكاسب والخسائر في غضون ثوان أو دقائق أو ساعات. وهو استثمار على المنشطات، والكثير من أي شيء سوف يميل إلى خلق آثار جانبية ونتائج غير مرغوب فيها. كل ما حدث للهدف الواقعي من 12٪ العائد في السنة وحكم 72؟ في الأساس، إذا كنت مستعدا للحصول على عائد بنسبة 12٪ سنويا لمدة ستة عقود، فسوف تضاعف استثمارك. هناك & # 8217؛ s أيضا تعويذة من 10 نقطة يوميا. في العقود الستة السابقة، لم أكن أتعامل مع أي مليونير الفوركس، ولكن لقد جئت عبر العديد من المقامرين الفوركس، والحلم، والأرنالين غير المرغوب فيه.


بناء الثروات يستغرق وقتا طويلا، وتسريع الإجراء سيخلق مشاكل. بعض السائقين يدعون أنها يمكن أن تفعل ذلك في سبع ساعات. يمكنك التأكد من أن الحد الأقصى للسرعة لم يتم رصده، كما أن الغرامة بالنسبة للسرعة غالبا ما تكون كبيرة مثل 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الغرامة إيسن & # 8217؛ ر كبيرة جدا مثل السرعة والخروج من الهاوية لقيادة سريعة جدا على الطرق من جبال روكي. إذا ادعى شخص أن محرك الأقراص يأخذ له سوى 4 ساعات، كنت على علم أنه من المستحيل. بطريقة أو بأخرى، كثيرا ما لا نطبق هذا الشعور المتكرر على تداول العملات الأجنبية. إذا كان الشخص يدعي أن كنت قادرا على أن تكون غنية للغاية في غضون 4 أشهر أو أكثر من الليل من خلال تعلم طريقة التداول السري أو شراء البرمجيات جعل المال، فإنه يحتاج إلى أن يعترف بأنها مهمة مستحيلة مشابهة جدا للقيادة من فانكوفر إلى كالجاري في غضون 4 ساعات. إذا ادعى شخص آخر أنك قادر على أن تكون غنيا للغاية في غضون سبعة أشهر من خلال شراء دفد تدريب الفوركس أو شراء 95٪ الفوز البرمجيات، فإنه يحتاج إلى الاعتراف بها من القيادة من فانكوفر الى كالجاري في غضون سبع ساعات. وقد أكمل الكثير من الناس هذا، ما يقرب من 95٪ من تجار الفوركس.


كل طريقة التداول وبرامج التداول سوف يستغرق وقتا طويلا لتطوير الأرباح. وبالتالي، لا تتوقع أن تكون مليونيرا في غضون بضعة أشهر عن طريق شراء دورة تدريبية التداول، ومؤشر النهائي، أو برنامج تداول الفوركس سوبر مربحة. هناك & # 8217؛ s الكثير من الضجيج أن التداول هو كل شيء عن كسب المال بسرعة. كل يوم واحد، والآلاف من الأفراد تنغمس في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية نتيجة الدعاية الإعلان من رجال الأعمال وسماسرة الفوركس. وهناك عدد منهم لا يعرفون حتى أساسيات السوق، مما يؤدي إلى خسارة كبيرة.


وتقلب سوق العملات الأجنبية يوفر تداول الفوركس في الوقت الحقيقي، وهو القدرة على تحقيق الكثير من الأرباح المحتملة، في حين أن 95 في المئة من الفائزين في الفوركس اجتاحوا تحت السجاد لعق جروحهم.

No comments:

Post a Comment