Wednesday 31 January 2018

الفوركس راند مقابل الدولار


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد إلى زار نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وتداول الدولار مختلطا، متأثرا بأثر ضئيل من مشروع قانون الضرائب فى مجلس الشيوخ الامريكى فى الساعات الاولى من اليوم. وسوف يعيد مجلس النواب التصويت اليوم فى وقت لاحق بسبب مخالفات إجرائية فى التصويت أمس، ومن المتوقع أن يمر. ال . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
انخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوياته في 12 جلسة من 93.17 خلال جلسة السنة النيوالي يوم الثلاثاء، قبل أن يتعافى بشكل طفيف فوق 93.25 في الإغلاق. الدولار حصل على القليل من عصير من البيت الأمريكي مرور مشروع قانون الإصلاح الضريبي، بالكاد رد فعل على. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
زار - راند جنوب أفريقيا.
تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ز العملات البيانية: أوسد تو زار.
أوسد الى زار.
الدولار الأمريكي إلى راند جنوب أفريقيا الرسم البياني.
يتيح لك مخطط أوسد / زار هذا عرض محفوظات أسعار هذا الزوج من العملات لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
زار - راند جنوب أفريقيا.
تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف راند جنوب أفريقيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى زار. يعد كود العملة الخاص ب راند هو زار، و رمز العملة R.
أسعار العملات الحية.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

USD / ZAR.
وباستبعاد الباوند في أواخر الخمسينيات وحتى أوائل الستينيات من القرن الماضي، تم تأسيس شركة راند وهي العطاء القانوني الحالي لجنوب أفريقيا وسوازيلند وليسوتو وناميبيا. وكانت حصة راند من التقلبات مع انخفاض قيمة العملة بشكل كبير بعد العقوبات المفروضة على حقبة الفصل العنصري. ويبدو أن العملة تستفيد عندما يكون المستثمرون على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر في البلدان النامية. أي تراجع في المخاطر من الأسواق العالمية يدفع راند أقل بكثير كما رأينا خلال الأزمة المالية لعام 2008.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / زار) إلى أضعف مستوى له منذ آذار / مارس مع تعزيز راند على انتخاب سيريل رامافوسا كزعيم لحزب المؤتمر الوطني الأفريقي. أما الآن، فمن غير المحتمل تحقيق مكاسب كبيرة أخرى.
ديلان جوسينو.
شون موريسون، فت.
من قبل تايلر يل، مت.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، سوينغ التداول.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3 أسابيع +
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

راند الفوركس مقابل الدولار
يسرنا أن نقدم لكم مع ترقية رئيسية إلى هذا المجال. فيما يلي مخطط فوريكس مباشر يعمل بشكل كامل متعثر إلى دولار / راند (أوسد / زار) رسم بياني لكل ساعة. جدول قائمة المراقبة على رس لديه جميع أزواج الفوركس راند الرئيسية المدرجة، فضلا عن جميع أزواج العملات الرئيسية، والفهارس وكذلك السلع، مع آخر عرض الأسعار (التصدير) المبين. مرر لأسفل للاطلاع على جميع الأسواق (أو خفض ارتفاع أقسام التفاصيل أدناه). حدد سوقا من قائمة الرغبات لتغيير أداة الرسم البياني. بدلا من ذلك البحث في مربع أداة (أعلى اليسار) من المخطط عن طريق كتابة اسم أو رمز من السوق المطلوب. تغيير الأطر الزمنية وإضافة مؤشرات (مثل ماسد، رسي، ستوش) على شريط الأدوات العلوي. أدوات الرسم (بما فيبوناتشي، غان و ترندلينس) يمكن العثور على شريط الأدوات الأيسر. ملاحظة: يظهر الرسم البياني والجدول القديم (ساكسوبانك) أدناه هذا الرسم البياني الكامل الوظائف. استمتع!! & # 8230؛ ومشاهدة هذه المساحة لمزيد من التحسينات! [/ text_block] [/ op_liveeditor_element]
فيما يلي الرسم البياني الأصلي لساكسوبانك & # 8217 الذي تم تداوله على الرسم البياني للفرنك السويسري (أوسد / زار)، مع جدول كامل لأسعار الفوركس الحية (رس) مع العرض الحالي (التصدير) و أسك استيراد) وكذلك عالية ومنخفضة لهذا اليوم. استخدم مربعات القائمة المنسدلة لتحديد الأسواق المختلفة والفترة ونوع المخطط وإضافة مؤشرات من اختيارك.
راند توقعات خاصة.
مشاركات المدونة.
الشهادات - التوصيات.
"تحسن بنحو 18 سنتا على الدولار". شكرا مرة أخرى على الخدمة الجيدة.
كيب تاون، جنوب أفريقيا.
"أنا أنقذ ما لا يقل عن R250،000، ومن الواضح أن واحدة من أفضل الاستثمارات في حياتي". "لقد دفعتني إلى تحويل بدل بلدي بدلا من انتظار الراند لتعزيز.
أنا الآن ممتن جدا أن فعلت. لقد أنقذت ما لا يقل عن R250،000 من خلال قراءة راند exposé والنظر في توقعات زار / أوسد. كان من الواضح واحدة من أفضل الاستثمارات في حياتي.
ستيلينبوش، جنوب أفريقيا.
"إذا كنت فقط قد استمعت إلى التنبؤ الخاص بك !!"
"أرى الآن وجهة نظركم كيف يمكن للأسواق أن تتجاهل تماما الأحداث الأساسية.
كنت أعتقد أن زار سوف تعزز. ولكن بدلا من ذلك ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، يكلفني المال في الوقت الحاضر.
إلا إذا كنت قد استمعت إلى التنبؤ الخاص بك! ويبدو أن إليوت شكلت هذه الحركات الغريبة من دون سبب.

No comments:

Post a Comment