Friday 19 January 2018

إيتورو تداول العملات الأجنبية البرنامج التعليمي


إتورو & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة سهلة للمبتدئين للنجاح.


دعني أخمن. كنت تبحث عن معلومات حول إتورو ل:


لقد سبق لك أن حاولت إتورو لكنها لم تعمل بها كما هو مأمول ولا يمكنك معرفة لماذا كنت حريصة على البدء ولكنك تدرك أيضا تحتاج إلى متابعة المسألة أكثر من ذلك بقليل.


في كلتا الحالتين، انتهى بك المطاف في المكان الصحيح. مع هذا الدليل إتورو كنت على وشك اكتشاف خطوة بخطوة كيفية استخدام إتورو على نحو فعال: من خصائص منصة، إلى أفضل استراتيجيات إتورو للبحث واستخدام المستثمرين شعبية، لإدارة المحافظ على أساس الناس، وهذا دليل التدريب إتورو هو الألغام من المعلومات المفيدة، بسيطة وسهلة الاستخدام. A إتورو الحقيقي للمبتدئين دليل للتدريب إتورو الحقيقي.


مع رحلة إنفستينغوال بدأت من الدليل التمهيدي الأول للاستثمار للدمى، ثم اكتشفت ما هو التداول الاجتماعي، وأنت أيضا مرت من خلال الدليل الذي كشف السوق التي يمكن السماح للسحر يحدث، وسوق الفوركس. في الأساس، لقد تلقيت كل ما تحتاجه للبدء أخيرا الاستثمار في أول شخص مع إتورو.


لذلك، دعونا نبدأ. أولا، دعونا نكتشف هنا ما هو إتورو وخصائصه الرئيسية.


يمكنك حتى إلقاء نظرة على موقعنا الجديد إيتورو مراجعة، لفهم كيف تغيرت هذه الشركة في عام 2015.


برنامج إيتورو التعليمي & # 8211؛ استكمال دليل إتورو للمبتدئين.


في هذه الدورة، ومع ذلك، سوف نتحدث أيضا عن سوق أخرى، أو أفضل أن أقول من أداة التداول الأخرى، والعقود مقابل الفروقات أو العقد من أجل الفرق. وتستند تقنية هذه الشركة على عقود الفروقات، وذلك بفضل لهم أن إتورو تمكنت من تقديم مستثمريها إمكانية التداول ليس فقط العملات، كما بالنسبة لمعظم الشركات الأخرى، ولكن أيضا أكثر من ذلك بكثير.


اليوم يقدم هذا الوسيط خدمة التداول الاجتماعي المتقدمة (خاصة بعد إطلاق إتورو كوبيفوندز) بالعملات، ولكن أيضا السلع والمؤشرات وأسهم واحدة من الشركات المدرجة، ومؤخرا أيضا بيتكوين.


فتح حساب يعني إنشاء حساب تداول شخصي مع شركة إتورو (أوروبا) المحدودة والانضمام إلى مجتمع من التجار والمستثمرين الذين ينتمون إلى نفس الوسيط.


تأسست إتورو في عام 2007 (إلقاء نظرة على صفحة ويكيبيديا) كوسيط بديل للقوالب النمطية المعتادة لسوق الفوركس، بهدف جعل تجارة التجزئة والأنشطة المضاربة الاستثمار بسيطة للجميع.


وكان هذا، ولا يزال، هدف مؤسسها والرئيس التنفيذي لشركة يوني آسيا.


وكانت أول استراتيجية تهدف إلى تحقيق هذا الهدف هي إنشاء منصات تجارية بديلة، مثل ماراثون الفوركس المثير للجدل أو غلوب ترادر. ولكن في عام 2010 أن هذه الشركة أخذت الطريق الذي أدى إلى أن تكون رائدة في هذه الصناعة الحقيقية.


على موجة من انفجار الشبكات الاجتماعية والفيسبوك على وجه الخصوص، إتورو تقرر إطلاق شبكتها الاجتماعية الشخصية، وتستخدم فقط من قبل العملاء: أوبنبوك.


وسمح أوبنبوك لجميع المستثمرين لتبادل المعلومات، والأهم من ذلك، العمليات واستراتيجيات التداول. وبهذه الطريقة، يمكن للمبتدئين الذين لا يعرفون كيف ومتى وماذا للتجارة، مشاهدة ما كان يجري من قبل الآخرين، والقدرة على مناقشة أيضا وطلب التفسيرات.


قريبا، أضافت إتورو أيضا ميزة تداول نسخة تسمى على وجه التحديد نسخ التاجر، والتي يمكن للمرء أن يكرر تلقائيا وبشكل متناسب العمليات التي قام بها أولئك الذين كانوا يدعون غوروس.


اليوم جعلت هذه الشركة الخطوة الأخيرة في تطورها، لتصبح منصة أكثر إحكاما ومتكاملة، وبالتالي فقدت بعض الطوائف (على سبيل المثال & # 8220؛ أوبنبوك & # 8221؛ للقسم الاجتماعي) وببساطة تبقى إتورو (هنا يمكنك أن تجد القصة الكاملة في مراجعة إتورو ورأينا)


كيفية استخدام إتورو الاجتماعية التداول.


واتخذت إتورو اتجاها معاكسا بالنسبة لحقيقة الصناعة الرئيسية الأخرى، زولوتريد. إذا كان هذا الأخير قد ولد كشركة تجارة النسخ ثم دمج الوظيفة الاجتماعية، ولدت إيتورو بدلا من ذلك كشركة تجارية اجتماعية نقية (ربما حتى اخترع ذلك)، ثم أضاف التداول نسخة لتحسين العرض (إذا كنت الخلط هو لأنك لا تعرف الاختلافات بين مرآة، نسخ والتجارة الاجتماعية).


إتورو هو الخيار الأفضل للراغبين في التجارة الاجتماعية كفرصة للوصول إلى المعلومات والمعرفة من هؤلاء التجار أكثر خبرة والمستثمرين، من أجل تسريع منحنى التعلم، ويجري أيضا قادرة على تكرار عملياتها تلقائيا.


باستخدام أوبنبوك المستثمر يجد نفسه لجميع الآثار داخل شبكة اجتماعية تركز على مواضيع التداول والاستثمار والتمويل. أن تكون قادرة على التحدث بسهولة والتعامل مع الآلاف من التجار الآخرين، مع هذا الوسيط وسيشعر المستثمرون من غير المرجح وحده والتخلي عنها، كما يحدث أحيانا مع وسطاء العاديين بعد فتح حساب التداول الخاص بك.


لتلخيص، إتورو هو:


معلومات واستراتيجيات مجانية المعرفة والمساعدة من إنشاء المجتمع من حافظة حقا القائم على الناس.


لماذا هذه الدورة إتورو للمبتدئين.


على الرغم من أن إتورو، والتجارة الاجتماعية بشكل عام، قد خفضت بالفعل الحواجز التي تقسم معظم المبتدئين من التداول والاستثمار بسبب نقص المعرفة والخبرة، يجب علينا أن لا نخطئ في التفكير بأن هذا يكفي لتكون مربحة.


فتح حساب مع هذا الوسيط لا يزال استثمارا ماليا لجميع الآثار. أيضا، نحن نتحدث دائما عن سوق المشتقات، حيث أنه من الضروري، أو بالأحرى من الضروري، لمعرفة بالضبط ما كنت 'القيام به، أو كنت تواجه خطر فقدان أموالك بسرعة.


منصة إتورو، والطريقة التي يمكن للمستخدم إدارة أمواله، والمعاملات، والرافعة المالية والهوامش، وربما فريدة من نوعها من نوعها. أي شخص لديه خبرة تجارية فقط مع MT4 الشهير سيكون الخلط قليلا أول اتصال مع إتورو.


في هذه الدورة سوف نوضح بعبارات بسيطة أسلوب معين يستخدم إتورو لعرض وإدارة خدمة النسخ والتجارة الاجتماعية، وشرح الاختلافات من الطرق الكلاسيكية والخصوصيات.


الوجه المزدوج للتداول الاجتماعي إتورو.


في التجارة الاجتماعية كل شيء مفتوح للجميع، يمكن للجميع أن يقولوا، يمكن للجميع تبادل أفكارهم وآرائهم حول ما حدث ونظرياتهم حول ما سيحدث.


هناك دائما شخص لديه فكرة، اقتراح، الفكر على كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد كبيرة لتكون قادرة على الوصول إلى جميع هذه الآراء. ولكن الشيء المهم الحقيقي، الوحيد الحاسم لتجنب المخاطرة أكثر من اللازم هو أن تكون قادرة على الحصول على رأيك الخاص استنادا إلى بيانات واضحة والإحصاءات والأداء.


قد لا تكون قادرا على تحديد ما إذا كان داو جونز حقا على وشك إجراء عكس، ولكن على الأقل سيكون لديك لتكون قادرة على تحديد ما إذا كان أولئك الذين يعتقدون ويقولون هذه الأشياء حقا يعرف الاشياء الخاصة بهم.


وبعبارة أخرى، عليك أن تكون قادرا على تفسير البيانات وأداء تلك التي على داو جونز (أو على أي أداة أخرى، والعملة، والأوراق المالية والسلع) قد استثمرت حقا وجعلت التداول، لمعرفة ما إذا كانوا يعرفون في الواقع الاشياء، وأنها تستحق ثقتكم.


ليس دائما تعليقات أو أصوات أشخاص آخرين كافية لتحديد ما إذا كان المرء يستحق أو لا، لأن أولئك الذين يصوتون أو التعليق قد يكون قليلا أو لا خبير في هذا الموضوع، ومع ذلك تعليقاتهم قد تؤثر عليك أو حتى تضليل لكم، مما يجعلك تأخذ سيئة اختيارات.


عندما يتعلق الأمر بالمال، والشيء الرئيسي هو أن يكون هناك أرضية صلبة لاتخاذ خيارات مدروسة وتجنب المخاطر غير الضرورية أو المفرطة. التجارة الاجتماعية والمجتمع يمكن أن تساعد بشكل كبير في هذه العملية، ولكن في النهاية سيكون دائما لك وفقط لاتخاذ هذا القرار وتحمل جميع المخاطر.


الأفضل أن تفعل ذلك مع الأساس الصحيح. هذا بالطبع إتورو هو المكان المناسب للبدء.


قبل أن نبدأ، للبدء مع التوقعات الصحيحة، ونحن نقترح حقا لك لقراءة مشاركتنا كيفية كسب المال على إتورو & # 8211؛ الحقيقة.


الآن، دعونا نبدأ من الدرس الأول على كيفية فتح وإدارة خاصة حساب الممارسة الخاصة بك، لأن نعم، مع إتورو يمكنك حتى بدء العرض التجريبي.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من لتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


0 تعليق.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


مقدمة في دورة الفوركس للمبتدئين.


مرحبا التجار، مرحبا بكم في دورة الفوركس للمبتدئين، وهذا هو كوري ميتشل.


في هذا الفيديو، نحن & # 8217؛ إعادة النظر في ما دورة مبتدئين الفوركس.


يستتبع، جلبت لك من قبل إنفستو.


لذلك ما كنت & # 8217؛ الذهاب إلى التعلم في دورة مبتدئين الفوركس. نحن & # 8217؛ نذهب إلى.


والنظر في ما هو سوق الفوركس وكيف يمكنك تفسير الفوركس الخاص بك.


الرسوم البيانية. نحن & # 8217؛ إعادة إنشاء حساب تجريبي، انتقل ميتاترادر، واحدة من.


ومنصات الدرجات الفوركس الأكثر شعبية التي يمكنك القيام بذلك بسهولة.


نفسك والبدء في الحصول على نفسك متأقلمة إلى سوق الفوركس.


نحن & # 8217؛ ننظر إلى ما تحتاج إلى معرفته عن الفوركس. هناك اشياء.


مثل ينتشر، مبادلة، وساعات السوق ونوع من أوامر يمكنك وضع في.


سوق الفوركس. سنجري نظرة على إضافة المؤشرات والتراكبات إلى.


الرسوم البيانية الخاصة بك. ما هي وكيف يمكن أن تساعد أو تعيق لك.


نحن & # 8217؛ ننظر إلى مقدمة لاختيار المدخلات، توقف و.


أهداف. هذا قد يذهب قليلا ضد بعض الطرق الشائعة التي.


هناك، والتي قد لا تجد العمل كذلك. لذلك نحن & # 8217؛ إعادة النظر للنظر.


في كيفية اختيار بلدي إدخالات، يتوقف والأهداف.


نحن & # 8217؛ أيضا الذهاب لننظر في بعض الإحصاءات التجارية يجب مراقبة ذلك.


التي يمكنك الحفاظ على نفسك على المسار الصحيح. ويمكن أيضا أن تساعدك على أن تصبح.


أفضل تاجر عن طريق عزل أجزاء من التداول الخاص بك تحتاج إلى العمل، و.


أي منها تقوم بعمل جيد.


نحن & # 8217؛ إعادة النظر في كيفية التعامل مع التقلبات، الارتباطات والاقتصادية.


الأخبار و الأحداث. كيفية إنشاء خطة التداول الفائزة. ونحن & # 8217؛ أيضا الذهاب إلى.


إعدادك لبعض المخاطر غير المتوقعة. على سبيل المثال، ينخفض ​​جهاز الكمبيوتر.


أو سمسار الخاص بك يذهب إلى أسفل. كيف تستعد لهذه الأنواع من الأشياء،


والتي سوف يحدث في نهاية المطاف لك إذا كنت التجارة لفترة طويلة؟


لذلك، هذه هي بعض المخاطر غير المتوقعة التي نحن حقا بحاجة إلى اتخاذ بعض الوقت.


للتصدي لها والاستعداد لها.


حتى أنا، هناك & # 8217؛ لي لي هناك. اسمي & # 8217؛ s ميتشيل، أنا & # 8217؛ م رسم بياني.


تقني السوق. أنا & # 8217؛ م عضو في جمعية فنيي السوق و.


والجمعية الكندية للتحليل الفني، والاتحاد الدولي.


من المحللين الفنيين.


أنا & # 8217؛ كنت تاجر منذ عام 2005. كنت تاجر الدعامة المؤسسية لستة.


سنوات. ما يعنيه ذلك هو أنني دفعت أساسا لأموال الشركة التجارية.


لم تدفع إلا إذا كنت مربحة، لذلك دفعت نسبة من بلدي.


الأرباح. في الأساس، مكافأة على ما قمت به. فعلت ذلك لمدة ست سنوات. ذلك.


في نهاية المطاف، قررت أن التجارة بشكل مستقل. حتى الآن أنا اليوم والتداول سوينغ.


الفوركس لمجموعة من المواقع المالية ذات جودة عالية، بما في ذلك إنفستوبيديا،


التاجر هق، وعدد قليل من المواقع والمجلات الأخرى.


أنا & # 8217؛ م أيضا مؤسس فانتاجيبوانترادينغ، منذ عام 2007. إذا كنت تريد بلدي.


معلومات الاتصال أو كنت ترغب في الاتصال بي مباشرة مع الأسئلة، لك.


يمكن الاتصال بي هناك. عنواني هو [& # 160؛ محمي]، ولكن.


يمكنك دائما الذهاب إلى الموقع وتحقق لي هناك.


حتى أن مقدمة إلى الدورة. هذا & # 8217؛ ماذا نفعل. نحن & # 8217؛ إعادة.


الذهاب لتحصل على متأقلمة إلى الفوركس بحيث يمكنك حقا، أعتقد، ضرب.


على الأرض تشغيل عند بدء التداول. لذلك نحن & # 8217؛ ذاهب للنظر في التجريبي.


حسابات، تحصل مربحة في ذلك. إعداد خطط التداول الخاصة بك حتى عندما كنت.


انتقل مباشرة، أنت & # 8217؛ على استعداد للذهاب.


شيء آخر أنت & # 8217؛ الذهاب إلى تريد أن ننظر، يحتمل، كما كنت.


لذلك هذا بالطبع هو الذهاب الى الحصول على انك بدأته، والحصول على التداول، والحصول على لك.


وخلق خطة التداول.


إذا كنت تبحث عن المزيد من الاستراتيجيات المتقدمة، فراجع الخيارات المتقدمة.


دورة استراتيجيات الفوركس، نذهب من خلال طن من أنواع مختلفة من.


الاستراتيجيات، والتي سوف تحصل على التفكير في السوق في.


بطريقة مختلفة تماما. بناء على عشر سنوات من الخبرة التجارية، أنت.


مجرد تحقيق الكثير من الأشياء دون & # 8217؛ ر العمل التي يتم تدريسها عادة. و نحن.


كسر الكثير من تلك الأساطير في دورة استراتيجيات الفوركس المتقدمة.


لذلك إذا كنت & # 8217؛ تتطلع إلى التقدم إلى ما بعد ما تقدم في الفوركس.


دورة مبتدئين، قد تحتاج أيضا إلى التحقق من الفوركس المتقدم.


دورة استراتيجيات. أنا & # 8217؛ م كوري ميتشل، وآمل أن تستمتع هذا. حتى أرى.


كنت في المرة القادمة، والتداول سعيدة.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


أكاديمية تجارة الفوركس.


أسواق التداول المالية لم تكن أسهل كما يجذب التداول عبر الإنترنت المزيد والمزيد من الناس إلى السوق الأكثر فتنة: سوق الفوركس. الجميع يحلم بالاستقلال المالي وحرية التجارة من المنزل، ناهيك عن كونه رئيسك الخاص وجعل الجدول الزمني الخاص بك.


هل هذه الأمور حقيقية؟ هل يمكن تحقيقها؟ إذا كان الجواب نعم، كيف نفعل ذلك؟


الإجابات على كل هذه الأسئلة الثلاثة يمكن العثور عليها هنا في أكاديمية التداول في الفوركس لدينا فهم المفاهيم الموضحة هنا أمر لا بد منه لكل تاجر.


يتم الإعلان عن تداول العملات الأجنبية كشيء سهل القيام به، وبطريقة، هو: كل ما عليك القيام به هو الاختيار بين اتجاهين، صعودا أو هبوطا، ومن ثم اتخاذ موقف في السوق. في الواقع، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على التجارة وكونها تاجر ناجح هو نتيجة لفهم واضح لكيفية عمل الأسواق، ما يجعلها تتحرك، وعلم النفس السوق، والتحليل الفني والأساسي، بالإضافة إلى أشياء أخرى كثيرة.


والغرض من أكاديمية التداول هذه هو تزويد المتداول بالتزود بجميع الأدوات اللازمة للنجاح في أسواق الفوركس، وتقديم المتداولين ذوي الخبرة أدوات تداول جديدة للتجربة اليومية في هذه الأسواق.


أساسيات تداول الفوركس.


يجب أن تبدأ عملية التعلم دائما مع الأشياء الأساسية لمعرفة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، مثل ما هو زوج العملات، وكيف يتم تقسيم أزواج العملات، ومفهوم نقطة، لماذا نحن بحاجة إلى وسيط، ما منصات التداول لاستخدامها ، وبشكل عام، كل شيء هناك لمعرفة لبدء تداول العملات الأجنبية من الصفر.


ومن ثم، فمن الضروري أن نعرف ما الذي يحرك السوق حقا، وهذا يتضح من الوقت الذي يفهم فيه الفرق بين التحليل الأساسي والتقني. في حين يسمح التحليل الفني واحد للتنبؤ بالأسعار على الجانب الأيمن من الرسم البياني على أساس تفسير الأنماط السابقة وتشكيلات الأسعار، يمثل التحليل الأساسي السبب الحقيقي للأسواق تتحرك.


يجب على تاجر الفوركس الاستفادة من جميع أدوات التداول المتاحة وتستخدم المؤشرات الفنية على نطاق واسع. كما كنت ربما خمنت من قبل المعرفة، وهذا هو التحليل الفني، ويتم تقسيم المؤشرات إلى فئتين رئيسيتين: مؤشرات الاتجاه ومؤشرات التذبذب.


وتغطي أهم مؤشرات الاتجاه ومؤشرات التذبذب هنا، بدءا من التفسير الرئيسي وتنتهي مع كيفية التجارة فعلا لهم من أجل الاستفادة من التحركات في سوق الفوركس.


هناك العديد من الطرق للتجارة والنظريات التجارية المختلفة هناك التي أثبتت في الوقت المناسب للعمل ومن المهم أن نعرف أن كل تاجر لديه نمط التداول والتوقعات المختلفة. لذلك، يجد بعض التجار نظرية محددة للعمل بشكل أفضل لشخصياتهم وتوقعاتهم، في حين يجد التجار الآخرون الراحة في نهج آخر. ولكي نقدم لكم مثالا، هناك متداولون يتداولون فقط استنادا إلى مؤشرات فنية، في حين يستخدم آخرون مستويات ملموسة ودقيقة لدخول األسواق والخروج منها.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


نظريات تداول الفوركس.


هنا سرد أهم النظريات التجارية الموجودة والتي هي إلزامية لأي تاجر جدي أن يعرف، بدءا من واحدة رائعة، نظرية موجات إليوت.


تحت هذه النظرية، ليس فقط أن واحد يمكن أن نعرف مقدما حيث من المفترض أن يذهب السوق، ولكن أيضا هذه التحركات يمكن أن يكون توقيت. هو واحد لمعرفة أين يسير السوق ولكن إذا كنت قادرا على وضع عنصر الوقت على هذه الخطوة، ثم الكأس المقدسة في التداول يتحقق: السعر والوقت.


إليوت وافيس هي النظرية الوحيدة التي تسمح مثل هذا الشيء، ولهذا السبب، فهي ممثلة بشكل جيد جدا في هذه الأكاديمية التجارية. النظرية هي رائعة جدا في بساطتها أن بالضبط هذا يجعلها معقدة جدا. ومن المثل أن كل تاجر لديه عدد إليوت مختلفة، ولكن هذا صحيح فقط لغير المستعدة، كما طبقت بشكل صحيح، نظرية إليوت يعمل دائما.


وإلى جانب إليوت، تتداول النظريات مثل نظريات و. غان و غارتلي هي أيضا شعبية، وهنا سوف تجد أساسيات تلك النظريات وكذلك بعض إيجابيات وسلبيات.


أي أكاديمية تداول العملات الأجنبية يجب أن يفسر ما هو بيتشفورك وكيفية تداول الأسواق معها، وهذا واحد لا يختلف. اندروز بيتشفورك هو أداة حيوية للتداول الناجح، ونهجنا هنا يبدأ بوضع المحاور، والشيء الأكثر أهمية، ويستمر مع الخط المتوسط ​​المهم وخط شيف.


في حين أن كل ما نوقش أعلاه هو جزء من النهج الغربي للتحليل الفني، في السنوات الأخيرة أصبح النهج الياباني أكثر وأكثر إثارة للاهتمام كما اكتشف التجار طرق جديدة ومثيرة للاهتمام لتفسير التحركات السوق على أساس تشكيلات الشمعدان.


تقنيات الشموع اليابانية هي لا بد منه للتاجر وأهم استمرار وأنماط انعكاس ممثلة هنا.


عندما يتعلق الأمر بالتحليل الفني، الأنماط ممثلة تمثيلا جيدا جدا بمعنى أنه يمكن للمرء أن يتنبأ بسعر يستند إليها. يتم التعامل مع أهم أنماط التجارة هنا، ليس فقط من الناحية النظرية ولكن من الناحية العملية أيضا، مع استراتيجية واضحة للخروج والخروج للاستفادة من تداول العملات الأجنبية.


ماذا عن التحليل الأساسي؟ ما هي أهم الأشياء التي يجب مراعاتها؟


وتشرح هذه الأكاديمية الجدول الزمني الاقتصادي، وما هي الأحداث التي يجب مشاهدتها وكيفية تفسيرها، فضلا عن الأسباب التي تجعل أزواج العملات تعكس في الواقع الاقتصاد. فالأحداث الاقتصادية التي يجري عرضها في الجدول الزمني الاقتصادي هي في الواقع رهنا بشيء واحد فقط: ما سيفعله البنك المركزي عند اجتماعه للبت في أسعار الفائدة. هذا هو السبب في أسعار الفائدة هي المفتاح للتحليل الأساسي، ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل على مقالاتنا المعينة هنا.


إدارة المخاطر وعلم النفس السوق.


ولعل أهم جزء من هذه الأكاديمية التجارية مكرسة لإدارة المال وعلم النفس السوق.


جميع الجوانب الفنية والأساسية، في حين إلزامية عند تداول أسواق الفوركس، ليست جيدة إذا لم يتم اتباع قواعد إدارة الأموال المناسبة والصلبة بدقة. الانضباط والصبر، والأمعاء لاتخاذ التجارة أو لإغلاق واحدة هي مفتاح وعدد قليل من الناس السيطرة عليها.


بعد كل شيء، التداول هو إدارة المخاطر قبل كل شيء: كيفية إدارة مخاطر فقدان حساب التداول قبل تحقيق الربح. هذه الخطوات، في هذا الترتيب، هي كل ما يهم عند التداول.


علم النفس السوق لديه علاقة قوية جدا مع إدارة الأموال لأنها تسير جنبا إلى جنب. الأسواق لا تتحرك بالضرورة صعودا في بيئة صعودية، أو هبوطا في اتجاه هبوطي، فضلا عن أنه ليس من الضروري أن تتحرك العملة صعودا على الإطلاق الاقتصادي الإيجابي أو هبوطا بعد سلبية.


الفهم القوي لعلم النفس السوق سيجعل فرقا كبيرا بين تاجر ناجح واحد الذي لا يزال يكافح مع التداول.


هذه الأكاديمية لديها كل ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية ونود أن نفكر أننا قد وضعت هنا هنا دورة شاملة لجميع التجار.


وفيما يلي قائمة مفصلة بما يجري تغطيته، ولكن قبل كل شيء، ينبغي للمرء أن نضع في اعتبارنا أن هذه ليست فقط الجوانب النظرية. والهدف هنا هو توفير ليس فقط المفاهيم ولكن لإظهار كيفية اتخاذ فعلا التجارة، بدءا من دخول السوق وتنتهي مع أين لوضع وقف الخسائر وأخذ الأرباح.


في كل شيء، وفهم هذه المفاهيم وكيفية عملها إعداد التاجر لأحد الرحلات الأكثر إثارة للاهتمام: للاستفادة من تداول العملات الأجنبية في طريق الاستقلال المالي.


أساسيات تداول الفوركس.


أنواع التحليل.


تداول الفوركس باستخدام المؤشرات.


مؤشرات الاتجاه.


مؤشرات التذبذب.


مؤشرات أخرى.


غيرها من الأمور الفنية للنظر فيها.


الأخبار الأساسية التي تؤثر على أسواق الفوركس.


المزيد من الأشياء التي يجب معرفتها عند التداول.


نظريات تداول الفوركس.


إليوت، أمواج، ثوري.


أندرو's بيتشفورك.


تقنيات الشمعدان اليابانية.


إدارة المخاطر.


الأدوات والموارد.


استخدام التمويل تويتر البقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار المالية / الأحداث المواقع المالية للنظر فيها عند تداول الفوركس.


البقاء مربحة.


الاجتماعات الاقتصادية الهامة والأحداث.


أزواج العملات الفوركس شعبية.


العملات الرئيسية الأخرى.


الأسواق الرئيسية.


فهم واضح للمفاهيم المشمولة هنا يمنحك لمحة عن ما هو تداول العملات الأجنبية وكيفية الاستفادة من التحركات سوق العملات. نأمل أن هذه المواد التعليمية تساعدك على أن تكون تاجر أفضل وتقديم كل شيء تاجر يحتاج إلى معرفة كل من الأساسية وكذلك من الناحية الفنية.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


كيفية الاستثمار في سوق الأسهم باستخدام إتورو.


تم التحديث في 1 ديسمبر 2017.


يتوهم نفسك كما وارن بافيت المقبل؟ فتح العالم الجديد من التداول الاجتماعي مع دليلنا الكامل للاستثمار ونسخ كبار التجار على إتورو. لقد كان لدي دائما مصلحة في الأسواق المالية ولكن، مثل معظمنا، لم يكن لدي فكرة حقيقية عن كيفية اختراق جدران القلعة والتجارة في الواقع. وقد أبقى حارسو شارع القديس والمدينة إلى الأبد ملتزمين بالحفاظ على الجماهير في الخليج حتى يتمكنوا من تحصيل رسوم التداول الضخمة (وولف أوف وال ستريت - قصة حقيقية).


كل ذلك تغير قبل نحو عام. كنت طالبا في السنة النهائية تتطلع إلى كسب عدد قليل من الكيد إضافية، وجاء عبر منصة تسمى إتورو التي فجر فتح الأبواب وسمح لي لبدء التداول عبر الإنترنت.


ومنذ ذلك الحين لقد ارتفع من خلال صفوف إتورو واليوم لديها المئات من الناس الذين يتبعون ونسخ الصفقات بلدي بسبب مكاسب صحية ومتسقة.


أدائي خلال العام الماضي.


منذ أن بدأت في إتورو، قمت بتجنيب استثماراتي الأولية بأكثر من أربعة أضعاف (337٪)، فضلا عن كسب مبلغ إضافي قدره 3،600 دولار من خلال أن تصبح "مستثمرا شعبيا" (المزيد عن ذلك لاحقا).


الصوت سهلة بما فيه الكفاية؟


حسنا، في الواقع انها ليست كل ذلك مباشرة إلى الأمام. من المهم بالنسبة لك أن تعرف أنني كنت على منحنى التعلم تماما. بينما كنت قد جعل المال جيدة (وتتمتع التجربة برمتها)، لقد جعلت أيضا بعض الأخطاء الصاعد.


بالنسبة للمبتدئين، يمكن أن تكون منصة إتورو ومفهوم التداول بحد ذاته شاقة قليلا في البداية. لذلك مع الاستفادة من بعد النظر و تجربتي التجارية الشخصية على إتورو، أردت أن وضع معا دليل لا معنى له شامل لمساعدة الآخرين على الحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت ممكن. وهي كذلك…


ما في هذه الصفحة:


ما هو إتورو؟


ستصف إيتورو نفسها كمنصة تداول يمكن الوصول إليها والتي تتضمن عنصرا اجتماعيا في الاستثمار. أود أن تصفها بأنها الفيسبوك للتداول. وقد بدأوا لأول مرة في عام 2006، وهم الآن أكبر شبكة استثمارية في العالم مع مجتمع من 4.5 مليون مستخدم وأكثر من 400 مليون صفقة حتى الآن.


وقد تم تغطية المنصة وظاهرة الاستثمار الاجتماعي الأوسع نطاقا على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام الرئيسية، بما في ذلك مؤخرا وثائقي بي بي سي دعا التجار: الملايين في الدقيقة.


الميزة الأكثر تميزا من إتورو هو على الارجح "كوبيترادر". هذا يسمح لك لفرز من خلال مستخدمين آخرين و انظر بوضوح تاريخ التداول، بما في ذلك كم أنها قد قدمت أو فقدت على مدى أي فترة معينة. إذا وجدت شخص تريد نظرة، يمكنك تخصيص بعض الأموال لنسخ تلقائيا صفقاتهم.


آخر زائد كبير هو برنامج "المستثمرين شعبية". هذا المكافآت المستخدمين على أساس عدد آلات التصوير لديهم في شكل لجنة شهرية (تصل إلى 10،000 $ شهريا!). كما يحفز البرنامج التجارة الآمنة والمسؤولة، وسنناقش ذلك بمزيد من التعمق نحو نهاية الدليل.


حتى مع ميزات الاجتماعية والنسخ، وهناك حاجة حقا القليل جدا من المعرفة المالية للبدء، ولكن عليك بالتأكيد تعلم الكثير من سرعة نسبيا نسبيا! معظم الحاجة إلى معرفة عليك التقاط من خلال قراءة هذا الدليل أو اللعب مع حساب تجريبي.


خذ الأمر بسهولة في البداية وتأكد من أنك تعرف ما تفعله قبل استثمار مبالغ أكبر من المال. التداول على إتورو يمكن أن يكون مربحا للغاية (وهذا الدليل سوف يساعدك على تحقيق ذلك) ولكن من المهم أن نلاحظ أنه كلما كنت تتعامل مع الأسواق، يمكنك أن تفقد المال أيضا ("رأس المال الخاص بك في خطر")!


ابدء.


اشترك في إتورو.


لا أوراق مطولة هنا، انها حرة حقا واضحة جدا! ببساطة أدخل التفاصيل الخاصة بك واختيار اسم المستخدم. يطلبون رقم هاتف لحماية أمان حسابك.


لقد فتحت الآن عالم التداول في الوقت الحقيقي سيتم نقلك إلى "قائمتي" التي سوف تظهر الأسواق تتجه الآن.


لا تحتاج إلى إجراء أي ودائع الآن إذا كنت لا تريد، قد ترغب في الحصول على دراية كل ذلك أولا. ولكن بما أن هذا دليل على الاستثمار داخل إتورو، سوف تحتاج بالطبع إلى إيداع أولي للقيام بذلك.


انقر على "أموال الإيداع" في الجزء السفلي الأيمن. الحد الأدنى الذي يمكن إيداعه هو 200 دولار، وهو مثالي للبدء عندما تحتاج 100 دولار لنسخ شخص ما وكنت لا تريد أن تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


ملاحظة: العملة الرئيسية ل إتورو هي $ أوسد ولكن يمكنك إيداع ب £ جنيه استرليني والعملات الرئيسية الأخرى. سيتم تحويله إلى دولار أمريكي في حسابك.


تعرف على المنصة.


أنا فقط أعطيك لمحة سريعة جدا من الأقسام الرئيسية من إتورو في الوقت الراهن. سنقوم الخوض أكثر في كل واحد في وقت لاحق كما أشرح كيفية تصفح والتجارة في التفاصيل.


تنظيم الأشخاص والأسواق التي ترغب في نسخها أو الاستثمار فيها. يمكنك إنشاء قوائم متعددة، مثل & # 8216؛ الأسهم الواعدة 'أو & # 8216؛ الأشخاص لنسخها.


مركز العصبية من رحلة الاستثمار الخاص. عرض جميع الصفقات المفتوحة مع علامات الحية والقيم، ورصد أدائك.


هذا هو تماما مثل تغذية الأخبار الخاصة بك في الفيسبوك، حيث يمكنك أن ترى كل ما التجار كنت تتبع تم القيام به وقوله مؤخرا.


مكان البحث والتجارة في الأسواق المتاحة لك: الأسهم (مثل أبل)، والعملات (مثل غبب / أوسد) والسلع (مثل الذهب) والمؤشرات (مثل UK100) وصناديق الاستثمار المتداولة.


قلب المجتمع. البحث عن طريق التجار الآخرين الذين قد ترغب في نسخ أو متابعة. هناك الكثير من الفلاتر المفيدة للمساعدة في التضييق على النتائج التي تريدها، مثل الأسواق والأداء.


مكافأة: نصائح مجانية & أمب؛ عروض خاصة.


الانضمام إلى قائمتي البريدية الشخصية للحصول على أحدث النصائح والاستراتيجيات ورموز الترويجية الحصرية. أنا لا في كثير من الأحيان، ولكن عندما أفعل ذلك يستحق معرفة، حتى لا تفوت!


الآن بعد أن كنت جزءا من المجتمع واستكشفت الموقع قليلا، أنا ذاهب لتبادل 3 طرق رئيسية للاستثمار على إتورو معك.


نسخ التجار الجيدين الآخرين (كوبيترادر)


هذا هو أبسط طريقة للاستثمار على إتورو وبالتالي فإن المسار الأكثر الموصى بها للمبتدئين (قراءة قصة ليام). عند نسخ شخص ما، يتم فتح كل صفقة يتم تنفيذها في وقت واحد في حسابك أيضا ثم يتم إغلاقها عند إغلاقها.


كل ذلك يتناسب مع النسبة المئوية من أموال حسابك الإجمالية التي تختار تخصيصها لها (المزيد حول هذا لاحقا)، ولكن في النهاية ستحقق نفس معدل العائد كما تفعل.


العثور على التجار الموثوق بهم للنسخ على إتورو ليس دائما واضحة كما قد تظهر. تحتاج إلى معرفة ما للبحث عنه وما تبقى واضحة (أكثر على هذا في وقت لاحق). اسمحوا لي أن أساعدك على إتقان فن تداول النسخ ...


تجنب الأخطاء الأكثر شيوعا!


واسمحوا لي أن أشير إلى عدد أونو خطأ المبتدئين جعل على الفور: كونها الأغنام. عندما تدخل في قسم "الأشخاص" تبحث عن تاجر لنسخه بديهية للفرز حسب "الأكثر نسخا" ونسخ أعلى النتائج بشكل أعمى. كنت تعتقد أن الناس الأكثر نسخا لديها الكثير من الناسخات لسبب، أليس كذلك؟ الحكمة من الحشد ربما.


ولكن الواقع هو أن معظم الناس على إتورو هم مبتدئين كاملة ولا يعرفون حقا ما يفعلونه. إذا كان عدد قليل من الناس نسخ تاجر لأسباب خاطئة، أن التاجر يمكن بسرعة "تذهب الفيروسية" مع أضعافا مضاعفة أكثر الناسخات التالية حذوها دون التفكير لأنفسهم. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


تاجر إتورو ذو الأداء الضعيف.


على الرغم من أن هذا المتداول لديه أداء فادح للغاية (كان قد خسر 98٪ من أموالك على مدى الأشهر الخمسة الماضية إذا كنت نسخه)، لا يزال لديه ما يقرب من 2000 شخص نسخ له! غريبة هذا يحدث الكثير جدا على إتورو، لذلك سوف أشرح العملية التي اتبعها عند تداول نسخة.


بعد أن حذر من انخفاض أداء المتداولين باستمرار، فإن الباقون الكبيرين الآخرين يقعون في التداول الزائد. انها مغرية بشكل لا يصدق للحفاظ على التحقق من كم كنت قد قدمت أو فقدت كل بضع ساعات، ولكن العواطف سوف سحابة حكم أفضل الخاص بك وتؤدي إلى ترقيع.


أي تاجر سوف إيفر الربح كل أسبوع واحد أو شهر، لذلك أنا أوصي كنت تأخذ نهج المتوسطة / طويلة الأجل. وهذا يتطلب الصبر والانضباط، ولكن كنت أكثر عرضة لرؤية مكاسب أفضل مع مرور الوقت.


العثور على أفضل التجار لنسخ.


أولا انقر على "نسخ الناس" على الشريط الجانبي إتورو.


يمكنك إما التمرير ببساطة إلى أسفل الصفحة لرؤية المستثمرين شعبية واعدة وتتجه & # 8230؛


& # 8230؛ أو يمكنك استخدام ميزة البحث المتقدم. كل شيء باللون الأزرق يمكنك تغيير لتلبية المعايير التي تسعى في التجار المحتملين لنسخ.


هيت & # 8216؛ غو! ' للحصول على قائمة من التجار مطابقة، أمر من قبل عدد من الناسخات لديهم. لمزيد من الحفر لأسفل استخدام المرشحات في الجزء العلوي.


6 سمات كل تاجر تريد نسخه يجب أن يكون:


كان على إتورو لمدة لا تقل عن ستة أشهر، ولم تحقق مكاسب مذهلة فقط بسبب واحد أو اثنين من العقوبات محظوظ حقا تثبت معرفتهم السوق والخبرة على تغذية ملف التعريف لديهم انخفاض الأسبوعية واليومية السحب (في الأساس كم كانوا قد 'أسفل 'خلال فترة معينة). أي شيء أكثر من 10٪ يجب أن يكون العلم الأحمر لا يكون لديك عوائد سخيفة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو غير بديهي، ولكن إذا كنت ترى شخص مع 1،000٪ + يعود في فترة قصيرة جدا من الزمن، ندرك أن هذا هو الحظ غير المستدام، ويمكن تحقيقه إلا من خلال المتهور لا يكون لديك معدل الفوز 100٪ . انها طبيعية تماما لإغلاق بعض الصفقات في الأحمر، وهذا هو علامة على الانضباط والخبرة. المبتدئين مطاردة خسائرهم، والتجار السليم يعرفون متى قطع فضفاضة هي التواصلية. كنت ترغب في نسخ شخص يمكن أن تساعدك على تعلم، وعلى استعداد لتقاسم منهجية التداول الخاصة بهم. إذا لم يردوا على رسائلك فإنهم إما لا يهتمون (من المحتمل أن يتاجروا بلا مبالاة أيضا) أو أنهم لا يعرفون كيفية الإجابة لأنهم ليس لديهم فكرة عما يفعلونه!


إذا لم يكن لديك بالفعل، الاشتراك في قائمتنا البريدية حيث سوف تتيح لك معرفة حول أحدث التجار يستحق النسخ، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات العصير الأخرى.


عرض أداء تاجر سابق.


سأرشدك الآن من خلال تقييم تاجر فردي قبل تحديد الخطوات الدقيقة لنسخ أحد التجار، حتى تتمكن من فهم ما تبحث عنه وكيفية عمل هذه العملية.


عرض إحصاءات التاجر.


من خلال النقر على علامة التبويب "احصائيات" في ملف تعريف المتداول يمكنك الوصول إلى بعض المعلومات المفيدة جدا للمساعدة في تحديد ما إذا كانت تستحق النسخ أم لا.


أدناه يمكنك أن ترى عوائد بلدي منذ بدأت على إتورو. إذا كنت قد نسخت لي مع 100 $ قبل ستة أشهر، سيكون لديك الآن حوالي 147 $. كيف يمكن مقارنة ذلك مع معدل الفائدة على حساب التوفير الخاص بك؟ وغني عن القول أن مثل هذه العودة تأتي مع خطر أيضا - لقد كان لي شهر فقدت 20٪.


أداء إتورو.


هناك نوعان من الأمور الرئيسية الأخرى للنظر في هنا. تشير درجة المخاطر إلى مدى خطورة المتداول، كما يظهر السحب الأسبوعي الحد الأقصى الذي سجله التاجر في الأسبوع الواحد خلال هذه الفترة. نفس الفكرة اليومية والسنوية.


احصائيات المخاطر / مكافأة المتداول.


من المثير للاهتمام مقارنة المخاطر الحالية بالأشهر الماضية لنرى كيف تطورت استراتيجيتها. أي شيء أخضر يظهر آمنة جدا، منخفضة المخاطر منخفضة العائد الموقف. الطيف ثم يتحرك من خلال الأصفر والبرتقالي والأحمر والأسود حيث خطر هو أعلى.


أنا شخصيا توجيه واضح من أي شخص مع أكثر من سبعة، ولكن يمكن أن يكون جيدا أن يكون لها مزيج من التجار مع أنماط مختلفة.


كيفية نسخ تاجر.


نسخ نفسها بسيطة. مرة واحدة كنت قد وجدت تاجر الذي كنت تشعر موثوق بها، ببساطة فتح ملف التعريف الخاص بهم وانقر على زر 'نسخ' الأزرق.


ستتم مطالبتك بعد ذلك بإدخال مبلغ لنسخ هذا التاجر، وستظهر لك بعض المعلومات المفيدة.


نسخ تاجر.


لنفترض أنك تنسخ متداولا بقيمة 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم & # 8220؛ متوسط نسخ حجم التجارة & # 8221؛ يقودنا إلى كيفية عمل النسخ فعلا في الدولار الحقيقي. في المثال أعلاه، فإن كل صفقة تقوم بنسخها ستكون (في المتوسط) $ 2.28. هذا هو فقط 2.28٪ من المجموع (2.28 $ من أصل 100 $) من إجمالي الاستثمار فيها. في هذه الحالة، انها علامة جيدة لأنها تظهر نمط الاستثمار حذرة وآمنة.


يمكنك أيضا تعيين & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛، وهو وسيلة للحماية ضد الخسائر الثقيلة، تعيين في 40٪ بشكل افتراضي. إذا فقد الشخص الذي تقوم بنسخه 40٪ من استثمارك، فإن حسابك يتوقف تلقائيا عن نسخها. يمكنك تعيين هذا المستوى إلى ما تريد، اعتمادا على مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. شخصيا أبقى الرقم أقرب إلى 25٪.


مراقبة أدائك.


النقر على "محفظة" يأخذك إلى الصفقات المفتوحة.


بلدي محفظة تظهر الصفقات المفتوحة.


هذا هو منطقة التداول الفعلية ومركز الأعصاب الخاص بك. هنا يمكنك مراقبة جميع المراكز المفتوحة الحالية وإغلاقها، وأيضا الوصول إلى سجل من تاريخ التداول الخاص بك.


سيتم سرد جميع التجار نسخها (وفي الواقع أي من الاستثمارات الخاصة بك) في المحفظة الخاصة بك. يمكنك أن ترى عائدك الإجمالي على الاستثمار في المتداول، وانقر أيضا على الشخص لمعرفة المواقف التي (وأنت) لديها حاليا مفتوحة، وكيف أنها تؤدي بشكل فردي. يمكنك بشكل فعال إغلاق الصفقات التي تم نسخها منفردة دون إزالة التاجر تماما.


المستخدمين قائمة الرغبات.


ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك أيضا فقط & # 8216؛ متابعة 'التجار (دون نسخ أو الاستثمار فيها) حتى تظهر تحديثاتهم في قائمة الرغبات والأخبار، كما هو الحال مع تويتر. إنها طريقة جيدة لقياس ما إذا كنت تعتقد أنها تستحق النسخ وتوليف المعلومات المفيدة.


أوصي بعد أنيتورو لأنها مدير المجتمع إتورو الإنجليزية ومفيدة للغاية ومفيدة.


التداول جيدا نفسك.


بمجرد أن تعرفت على منصة إتورو و (نأمل) كان بعض النجاح نسخ الآخرين، يمكنك البدء في التفكير في وضع الصفقات الخاصة بك.


والخبر السار هو أنه ليس من الضروري أن تكون عبقرية مالية مع عقود من الخبرة لجعل المال التداول نفسك.


الأخبار السيئة هي أنك لا تحتاج إلى التفكير أصعب قليلا والقيام البحوث الخاصة بك. أي أوجه القصور هي مباشرة عليك الآن!


تركيز الطاقات الخاصة بك على سوق الأسهم أيضا يحصل كنت تستخدم لمنصة والعملية برمتها من فتح وإغلاق المراكز دون الكثير من الضغط. ربما يكون لديك قدر معقول من المعرفة المستهلك الحالية هنا أيضا.


أي الأسهم يجب أن تختار؟


حسنا، هذا متروك لكم شريك. لا أستطيع تقديم نصيحة استثمارية محددة. كل ما سأقوله هو أنه يدفع أرباحا للقيام بواجبك، وقراءة الأخبار في كثير من الأحيان والاستماع إلى كسب الإعلانات. الاستثمار فقط في الأسهم أو الشركات التي تعتقد أنها في وضع قوي وصحي لمقاومة صدمات السوق، وفي نهاية المطاف مجالا للنمو.


إذا كنت خطيرة حقا، قد تحتاج أيضا إلى قراءة على نسبة السعر / الأرباح لتحديد الأسهم بأقل من قيمتها / مبالغ فيها.


ما يمكنني القيام به على الرغم من أن يأخذك من خلال خطوات وضع التجارة على إتورو.


كيفية وضع التجارة.


انقر على "الأسواق التجارية"، ثم "الأسهم"، ثم "الصناعة". اختيار صناعة، على سبيل المثال "السلع الاستهلاكية".


سيتم بعد ذلك تقديم قائمة بجميع مخزونات السلع الاستهلاكية القابلة للتداول على إتورو، جنبا إلى جنب مع أسعار كل منها وتغييرها خلال اليوم الماضي.


دعونا نتظاهر نريد لشراء بعض الأسهم أبل، ويقول 50 $ قيمتها. فقط انقر على 'آبل' (هذا هو شريط يستخدم لأبل في البورصة) لعرض الرسم البياني الذي يبين أسعار أسهم الشركة خلال العام الماضي. يمكنك تغيير الفترة المعروضة من خلال التكبير والتصغير.


أبل معلومات عن سعر السهم.


سترى أيضا "تغذية حية". هذا يعرض جميع أحدث الأخبار والمناقشات الثاقبة المحيطة سعر سهم أبل ونشاط الشركة بشكل عام.


الأسهم تغذية حية.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في أبل (على أساس أنك تعتقد أن سعر السهم سيرتفع على المدى المتوسط ​​/ الطويل)، انقر على "التجارة" في أعلى الزاوية اليمنى.


ثم أدخل المبلغ (على سبيل المثال $ 50) وانقر على "تعيين النظام". لاحظ أن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن أن تستثمر في أي سهم هو 10 $.


وضع التجارة.


هذا هو! تستثمر الآن 50 دولارا أمريكيا في أبل.


مراقبة أدائك.


انقر فوق "محفظة" لمعرفة المواقف المفتوحة.


بلدي محفظة تظهر الصفقات المفتوحة.


إذا قمت بالنقر فوق الأسهم أبل، يمكنك ان ترى المزيد من المعلومات. في حالتي أدناه، اشتريت 400 $ قيمة في سبتمبر، ويظهر أنا حاليا بنسبة 3.94٪ على هذه التجارة، مما يترجم إلى + 15.75 $. هذا هو المبلغ الذي سأستفيد منه إذا قررت بيع هذه الأسهم (أغلق موقفي) الآن عن طريق النقر على زر "إغلاق" (أحمر X).


كما حذر في وقت سابق، لا تقع في فخ التحقق من الأداء في الوقت الحقيقي من الصفقات الخاصة بك كل ساعة! هذا يؤدي فقط إلى الإفراط في التداول مرة أخرى، هو مكلف جدا.


لقد كان علي تطوير الانضباط للسماح للأسواق بأخذ مسارها، وأن تكون واثقا من أن قيمة محفظتي سترتفع (على المدى الطويل). انها استراتيجية خدمتني بشكل جيد، ويعني أنني لا اتخاذ قرارات عفوية طفح فقط لأن شركة الافراج عن بعض الأخبار "سيئة" والسوق مفرط في المدى القصير.


التداول المتقدم.


مرة واحدة كنت تشعر حقا وكأنك تعرف ما تقومون به على إتورو (أي تم التداول بنشاط لبضعة أشهر) يجب عليك حتى النظر في تداول المؤشرات والعملات (الفوركس) والسلع. هناك مخاطر أكبر بكثير في هذه الأسواق بالمقارنة مع الأسهم، لذلك أنا فقط سوف تغطي لفترة وجيزة هذه إلى حد أنك تعرف ما تفعلونه.


انقر لعرض الخطوات.


دعونا نعمل من خلال مثال على كيفية شراء ور / أوسد (سوق العملات). أولا نضغط على & # 8216؛ الأسواق 'ثم & # 8216؛ العملات، ثم انتقل لأسفل للعثور على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


إلقاء نظرة على الجزء المميز لليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكنك ان ترى سعر البيع وسعر الشراء. نريد شراء حتى يتم النقر على مربع & # 8216؛ شراء 'لإطلاق إطار النظام التالي:


طلب عملة.


سعر الشراء الحالي إتورو يقتبس لك مقابل يوروس & # 8211؛ في هذه الحالة 1.0599.


ببساطة مبلغ المال الذي تستثمر في هذه التجارة. سيتم عرض المبلغ المعادل للوحدات. 90 $ في هذه الحالة في الرافعة المالية X100 = 9،000 وحدة.


هذا هو مفهوم مالي (انظر ويكيبيديا لتفسير). كل ما تحتاجه حقا هو معرفة أن الرقم في المربع يخبرك كم كنت قادرا على مضاعفة مكاسبك (والخسائر) من قبل. وارتفاع عدد يساوي خطر أعلى.


يمكنك تغيير هذا من الحد الأدنى من X1 إلى حد أقصى X400، وبالتالي ضبط مستوى المخاطر الخاصة بك.


وضع مستوى الرافعة المالية.


إذا كنت في الواقع شراء العملة الحقيقية & # 8216؛ الثابت، وهذا من شأنه أن يكون فعال X1 حيث أن أي تقلب في سعر الصرف يعادل تقريبا تقريبا المكاسب / الخسائر. في هذه الحالة، إذا قمت بنفس الصفقة على إتورو في X2، أي حركة في سعر الصرف تضخم المكاسب / الخسائر بمقدار 2 (الزوجي). أنا شخصيا أن يوصي خفض مستوى المخاطر الخاصة بك منخفضة قدر الإمكان.


الحد الأدنى للسعر الذي يمكنك تعيينه لتجنب تعرضك للضرب بشكل كبير من جراء انخفاض السعر على الموقع. إذا كان السعر يحدث للحصول على هذا إيتورو منخفضة سوف تبيع تلقائيا / إغلاق موقفكم لقطع (بدلا من مطاردة) الخسائر الخاصة بك.


يمكنك تعيين هذا كمبلغ $ أو كمستوى سعر اليورو مقابل الدولار الذي تريد إغلاق الصفقة.


في المثال السابق على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، سيتم إغلاق موقفنا عند انخفاض القيمة بما يعادل 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). يتم عرض وقف الخسارة هذا كخط أحمر في الرسم البياني يوروس أدناه.


على العكس من ذلك، يمكنك أيضا تعيين السعر الذي سيؤدي أيضا إلى إتورو لبيع / إغلاق موقفك ولكن عندما كنت قد جعلت العودة كنت بعد.


في مثالنا على اليورو مقابل الدولار الأميركي أعلاه، سيتم إغلاق موقفنا أيضا عندما تكون القيمة قد ارتفعت بما يعادل 45 دولارا. هذا هو الخط الأخضر في الرسم البياني أدناه.


اليورو.


المعلومات الأخرى الوحيدة التي يجب الإحاطة بها هي "رسوم التمرير" & # 8216؛، وهي عبارة عن رسوم إتورو للاحتفاظ بهذا المنصب. سنستكشف التكاليف (وكيفية تقليلها) بمزيد من التفصيل أدناه.


بمجرد أن تكون سعيدا بالمعلمات، ما عليك سوى النقر على & # 8216؛ إرسال الطلب 'وسيتم وضع صفحتك وتظهر في محفظتك.


تصبح "المستثمر الشعبي"


ويعمل هذا البرنامج حافزا للمستخدمين على التجارة بمسؤولية ويكونون جزءا نشطا من المجتمع. بمجرد أن تبدأ أداء جيدا على إتورو ستلاحظ الآخرين سوف تبدأ نسخ لك! هذه لحظة مجزية ومثيرة حقا، ويؤدي إلى طريقة أخرى لك لكسب المال.


أنت بحاجة إلى ناسخة واحدة فقط قبل أن تبدأ إتورو بدفع عمولة كل شهر (25٪ من العائدات). الحصول على 50 وجلبت في 350 $ إضافية على القمة. كما زيادة الناسخات الخاصة بك، لذلك سوف عمولة الخاص بك ... مع عدم وجود الحد الأعلى! بمجرد أن تدير أكثر من 300،000 دولار عليك أن تبدأ كسب 2٪ من إجمالي الأصول التي تديرها.


مستويات العمولة للمستثمر الشعبي في إتورو.


لدي شخصيا حوالي 600 من الناسخات في الوقت الحالي، والتي يدفعها إتورو لي 1000 دولار شهريا. مع 280،000 $ تحت الإدارة، وأنا قريبة جدا من مستوى النخبة!


يمكن أن يستغرق بعض الوقت لبناء أرقام ناسخة الخاص بك، لكنه في الحقيقة ليس من الصعب تحقيق طالما كنت جعل الصفقات الصلبة متسقة، بعد نصيحتي في هذا الدليل.


كما أنها تدفع إلى أن تكون نشطة في المجتمع. إن نشر التحديثات المنتظمة والمشاركة في المناقشات والإجابة على أسئلة الأشخاص الآخرين كلها تساعد في الحصول على اسمك لجذب الاهتمام.


فهم التكاليف (وتقليلها).


تماما مثل أي شركة، إتورو موجود لكسب المال من تقديم الخدمة. في المقام الأول يفعلون ذلك عن طريق فرض رسوم على المستخدمين على وضع أو الاحتفاظ بمراكز (بشكل واضح على نوافذ النظام). تكاليف التداول هنا هي أقل بكثير من وسطاء الأسهم التقليدية ومديري الصناديق.


عادة ما يكون لأسهم التداول أدنى رسوم على إتورو، وهذا هو أحد الأسباب التي أوصي بالالتزام بها عند بدء التشغيل.


جميع الصفقات تهمة كل من رسوم التمديد واليوم.


و "السبريد" هو الفرق الصغير بين سعر الشراء والبيع الذي يقدمه جميع الوسطاء - وهذه هي الطريقة التي يجعلون أموالهم (مثل مكتب دي تشانج) وما شابه ذلك من حيث الحجم لترميز الأسهم. سيتم تحصيل رسوم منك عند إغلاق الصفقة.


رسوم التمديد هي تكاليف صغيرة، تتناسب مع حجم التجارة التي تفتح ومستوى المخاطر. من المهم أن تعرف أن هذه الرسوم تتغير باستمرار تبعا لظروف السوق وقد تكون إما رسوم أو ائتمان (يسمى أحيانا الخصم). للحصول على أحدث الرسوم انقر هنا.


طريقة واحدة لتقليل رسوم الانتشار ليست الإفراط في التجارة، ومن الجدير بالذكر أيضا أنه إذا أصبحت مستثمرا شعبيا (انظر أعلاه) يمكنك الحصول على خصم جزئي أو حتى إجمالي على هذه الرسوم.


انها حقا يأتي إلى استراتيجيات التداول الفردية وتفضيل. ولكن لإعطائك فكرة، أنا تميل إلى الاستمرار في الأسهم لمدة لا تقل عن 6 أشهر وجميع الصفقات الأخرى تميل إلى أن يكون متوسط ​​مدة حوالي 2-3 أسابيع.


عند نسخ مستخدم آخر ستتحمل الرسوم نفسها كما هي على الصفقات (والتي قد لا تكون دائما الأسهم)، لذلك فمن يستحق فحص محفظتك لمعرفة ما هي المواقف التي فتحت.


الرسوم الأخرى الوحيدة التي سوف تواجهها على إتورو هي رسوم السحب (شقة $ 25) إذا كنت ترغب في تحويل الأموال من حسابك.


خلاصة: تجنب الأخطاء الشائعة.


لقد ذهبت من خلال الكثير على مدى هذا الدليل وتغطي حتى الكثير من المزالق على طول الطريق (عالية خمسة لجعله هذا الآن!).


قبل أن ننتهي أردت فقط أن ألخص لك الأخطاء الرئيسية في قائمة واحدة:


التداول المفرط - هذه استراتيجية ضعيفة للمبتدئين وسرعان ما تتقاضى الرسوم تخصيص أكثر من 25٪ من إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك إلى أحد المتداولين (نسخ) بنسخة عمياء من التجار الأكثر نسخا نسخ الأشخاص الذين يعانون من معدلات عيب سخيفة ( ما يرتفع غالبا ما ينزل) نسخ الأشخاص دون البحث بشكل صحيح عن ملفهم الشخصي ونشاطهم عدم القيام بواجباتك المنزلية على الأسهم قبل الاستثمار تخصيص أكثر من 10٪ من إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك إلى واحدة من الصفقات الخاصة بك باستخدام رافعة عالية جدا (التداول المتقدم) في محاولة ل إغلاق كل التجارة في الأخضر (لا مطاردة الخسائر!)


كلمة أخيرة عن الإفراط في التداول.


هذه هي النقطة التي أريد أن توسع أكثر من ذلك بقليل، وتحديدا فيما يتعلق بنسخ التجار الآخرين. وفيما يلي لقطة من مخطط الأسهم الخاص بي على مدى الأشهر الستة الماضية. يظهر الخط الأحمر عدد الأشخاص الذين ينسخونني.


بلدي الأسهم مقابل الناسخات الرسم البياني.


كما ترون، ناسخات تميل إلى الفيضانات في عندما بلدي مجموع الأسهم (الخط الأزرق) قمم وترك عندما تنخفض المكاسب بلدي. بالنسبة للشخص العادي يبدو أنه سلوك عقلاني، ولكن في الواقع انها علامة واضحة على ردود الفعل الركبة رعشة دون النظر إلى أن الاتجاه العام على المدى الطويل هو التصاعدي.


حتى أفضل التجار في العالم سوف يكون لديهم بعض التقلبات، ولكن معظم الناسخات تفقد المال عن طريق النسخ في قمم ووقف النسخ بعد فترة وجيزة لأنهم بانخفاض بضعة دولارات.


في حالتي، إذا كان هؤلاء الناس عالقين معي على المدى الطويل (كما أوصي في جميع أنحاء الدليل)، فإنها كانت أفضل بكثير!


وينطبق الشيء نفسه على سوق الأسهم بشكل عام.


نمو طويل الأجل في سوق الأسهم في المملكة المتحدة.


وعلى الرغم من تعطل السوق على المدى القصير، فإن الاتجاه على المدى الطويل هو أوب. لماذا ا؟ لأن جميع الشركات في أي سوق الأسهم تسعى باستمرار لخلق فالو!


موارد مفيدة.


قد تجد الموارد التالية مفيدة في رحلتك لتصبح تاجر إتورو ناجح:


لا تنسى أن تحصل على نفسك على قائمتي البريدية المجانية للحصول على أحدث على إتورو بما في ذلك رموز الترويجية الخاصة للمستخدمين الحاليين:


حصلت على السؤال؟ لا تتردد في ترك التعليق أدناه.


إذا كنت قد استخدمت هذا الدليل وجدت أنه من المفيد، وسأكون ممتنا جدا إذا كنت يمكن مشاركتها مع أصدقائك.


شكرا لكم، حظا سعيدا والتداول سعيدة!


تنويه: هذا الدليل ليس ضمان أنك سوف تحقق أرباحا من التداول على إتورو. هناك دائما احتمال الخسائر عند الاستثمار أو التداول، وكنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. المؤلف والناشر غير مسؤولين عن أي خسائر أو أضرار قد تتكبدها كنت نتيجة لك بناء على المشورة المقدمة في هذه الصفحة. قد يتغير تخطيط إيتورو والمحتوى منذ نشر هذا المحتوى، يرجى استخدام الحس السليم!


سخونة العروض.


كسب £ 20 الأمازون قسائم.


فوز £ 250 أسوس قسائم!


مجانا * بيتزا دومينوز.


ستس صفقات مجموعة ال واتساب.


ما تتجه.


40 طرق سهلة لكسب المال بسرعة.


كيفية بدء موقع على شبكة الإنترنت في 20 دقيقة.


أفضل المواقع المدفوعة على الانترنت المسح.


دليل الدهون الكبيرة لتمويل الطلاب 2017.


50 فكرة تجارية للبدء في الجامعة.


ستودنت ماني سورفي 2017 - النتائج.


لا تفوت، الاشتراك!


الصفقات الأسبوعية + الكتاب الاليكترونى الحرة. ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها.


المال مجانا توفير يبوك!


الصفقات الأسبوعية + الكتاب الاليكترونى الحرة. ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. سياسة الخصوصية.


ماذا يقرأ الآخرون؟


كيفية كسب المال مجالسة الأطفال.


امرأة المشاركات 'قطعة من البراز' مصغرة على موقع ئي باي - ويحصل على آلاف فو.


كيفية كسب المال من مقاطع فيديو يوتوب.


20 طرق لكسب المال من موقع الويب الخاص بك.


اترك تعليقا.


ترك تعليق الفيسبوك.


موقع الطالب المال.


حفظ الطالب يوفر نصائح مجانية ونزيهة للطلاب حول كيفية جعل أموالهم تذهب أبعد من ذلك. مدرسة لا يعلمك الاشياء الحياة الحقيقية التي نشاركها هنا. اكتشف المزيد:


16 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2017.


دليل الطالب الأساسي للتمويل.


طالب القرض حاسبة.


تنويه: ويستند كل محتوى على هذا الموقع على الخبرة الفردية والبحوث الصحفية. أنها لا تشكل نصيحة المالية. حفظ الطالب ومؤلفيه ليست مسؤولة عن كيفية استخدام النصائح، ولا للمحتوى والخدمات على المواقع الخارجية. لا ينبغي أبدا إهمال الحس السليم!


نستخدم أحيانا روابط تابعة قد تؤدي إلى دفعة بعد قيام الزائر باتخاذ إجراء (مثل الشراء أو التسجيل) على موقع ويب خارجي. هذا يساعد على الحفاظ على حفظ الطالب مجانا. يجب ألا تكون تجربة المستخدم مختلفة، ولا يتم تنفيذ قرارنا التحريري بواسطة هذه الروابط.


مثل معظم المواقع، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتقديم محتوى مخصص. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment