Wednesday 3 January 2018

أفضل حساب الفوركس بم


بم وسطاء الفوركس 2017.


يجب على وسطاء الفوركس بم من هذه القائمة جذب المستثمرين، الذين يرغبون في كسب في سوق الفوركس، ولكن نظرا لبعض الظروف التي لا يمكن أن تفعل ذلك شخصيا، كما أنه يهدف للتجار الذين ليسوا متأكدين من مهارات التداول الخاصة بهم حتى الآن ولكن على استعداد لكسب الأرباح في أقرب وقت ممكن. بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) هو حساب تداول يديره مدير وليس تاجرا. يمكن للمدير مساعدة الأموال تنمو، ولكن لا يسمح لسحب الأرباح. وسطاء الفوركس بم أو مكاتب التعامل التي تقدم مثل هذه الخدمة الاتصال مستثمر مع مدير وسيط لغرض التعاون سهلة وآمنة. وتشمل القائمة التي نقدمها هنا الشركات التي تتعامل مع استثمارات بم. سواء كان الهدف الخاص بك هو العثور على تاجر خبير أو كنت ترغب في إدارة رأس المال المعهود، والتحقق من هذه القائمة، لأنها قد تساعدك على جعل الخيار الأمثل. اقرأ مقالتنا "ما هو حساب بم في الفوركس؟" لتجنب المضاعفات غير المرغوب فيها وتقليل مخاطر التداول إلى أدنى حد ممكن.


أحدث المواد الفوركس.


العالم يزداد وأكثر ازدحاما كل يوم واحد، وحتى عندما كنت تعتقد لا أحد بين أصدقائك سوف تستثمر.


بيتكوين، إثريوم والعديد من كريبتوكيرنسيز شهدت النمو الهائل في عام 2017. على عتبة السنة الجديدة، جنبا إلى جنب مع الصفاء المالية.


سجل سعر بيتكوين تراجعا طفيفا يوم الخميس، مستمرا في اتجاه استمر أسبوعا، والذي شهد أبرز عمليات كريبتوكيرنسي سهولة قدمه.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


يتوقع الاقتصاديون في البنك المركزي الأوروبي الآن أن ينمو اقتصاد منطقة اليورو بنسبة 2.3٪ في عام 2018، وهو ما يتجاوز بكثير النمو المتوقع المتوقع بنسبة 1.8٪.


يمتد نطاق التداول في زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إلى الجلسة الأوروبية، مع انتقال المعدلات ذهابا وإيابا وسط نقص المحفزات الجديدة.


والذهب على المسار الصحيح اليوم لرفع يومه الثاني على التوالي من المكاسب التي تنتهي كارثية 2 أسابيع حيث تراجع المعدن الثمين أكثر من 50 $.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


كيف تعمل حسابات بم؟


حساب ألباري بم هو خدمة استثمارية تمنح المستثمرين فرصة لكسب المال دون التداول بأنفسهم على الفوركس ويسمح للمديرين لكسب دخل إضافي لإدارة أموال العملاء.


الفكرة الأساسية وراء حساب بم.


يقوم مدير بفتح حساب بم، بتخصيص مبلغ معين من استثماره الأولي كعاصمة للمدير. لن يكون قادرا على الانسحاب من هذا المبلغ (حافزا إضافيا للمدير لإظهار الحذر في تداوله). بعد ذلك، انه يصمم اقتراحه، الذي يسرد شروط للمستثمرين. ويشمل ذلك النسبة المئوية لنصيبهم من الربح الذي سيدفعونه في التعويض. يبحث المستثمرون من خلال عمليات تقييم حساب بم للعثور على الحساب الذي يرغبون في الاستثمار فيه. ويبدأ المدير إجراء الصفقات على الحساب باستخدام رأس ماله الشخصي وأموال مستثمريه. وتقسم الأرباح والخسائر على الحساب بين المدير والمستثمرين، استنادا إلى حصتهم في الحساب.


تريد استثمار الأموال في حساب بم أو تصبح مدير حساب بم؟


كيف يعمل حساب بم.


مدير بإنشاء حساب بم، يبدأ التداول وتصاميم اقتراحه للمستثمرين.


أسهم المدير ومستثمريه.


ويختار المستثمرون مدير في تصنيف حسابات بم ويستثمرون الأموال في حساباتهم.


مدير يحتفظ على التداول في حساب بم باستخدام كل من رؤوس أموالهم الشخصية وأموال المستثمرين. وكلما كانت نتائج التداول التي قام بها المدير أفضل، كان ذلك أفضل في وضعهم في التصنيفات.


إذا حقق المدير أرباحا زاد مبلغ الأموال على حساب بم ويوزع الربح بين المدير والمستثمرين على أساس مبلغ استثماراتهم الأولية.


في مثالنا ربح حققت 200٪


وارتفع رصيد الحساب إلى 1500 دولار أمريكي.


ويدفع المستثمرون المدير جزءا من أرباحهم في التعويض. ويحدد المدير حجم التعويض في مقترحه ويعتمد على مقدار الأموال المستثمرة.


في مثالنا تعويض المدير يجعل 20٪ من أرباح المستثمرين.


أرباح المدير بما في ذلك تعويضه.


أرباح المستثمرين باستثناء تعويض المدير.


برنامج الشراكة ألباري بم.


طريقة واحدة مدير بم يمكن أن تعمل على تطوير حساب بم هو من خلال جلب شريك للمساعدة. الشريك لا يتداول على الفوركس ولا يشارك في إدارة حساب بم. هناك نوعان من الشركاء يمكن للمدير توظيفه:


شريك اكتساب يساعد على جلب المستثمرين الجدد إلى الحساب. ويدفع لهم نسبة مئوية من تعويض المدير عن كل عميل يحيلونه. يمكن أن يساعد الشريك المساعد في جوانب أخرى من حساب بم: التحليل والتسويق والإعلان، وما إلى ذلك. يتم دفعهم نسبة ثابتة من إجمالي تعويضات المدير من المستثمرين.


يمكن لأي عميل ألباري المشاركة في برامج شراكة بم بعد الاشتراك في ميالباري. يمكن للشريك ثم الاتصال مع مدير والاتفاق على النسبة المئوية التي سيتم دفعها.


إن العائدات السابقة على حساب بم ليست ضمانا للأرباح المستقبلية. ألباري يقدم حساب بم كخدمة للمديرين والمستثمرين، ولكن لا يشارك في إدارة الحساب. لن يكون ألباري مسؤولا عن أي من القرارات الاستثمارية المتخذة على حسابات بم.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


الرهان على أداء مديري الأموال مع حساب بم.


ونسبة مئوية من وحدة إدارة التخصيص، والمعروفة أيضا باسم النسبة المئوية لإدارة الأموال المخصصة للتخصيص أو "بم" هي النسخة المصغرة لصندوق الاستثمار المشترك لتداول العملات الأجنبية. ويوفر خيار اختيار واختيار بسيطة للمستثمرين، مما يتيح لهم اختيار مديري الأموال الذين يتداولون العملات الأجنبية باستخدام أموال العملاء لتوليد الأرباح للجنة محددة سلفا. (للمزيد، انظر: إنفستوبيديا يفسر - كيف تعمل حسابات بم)


تلعب شركات وساطة حساب الفوركس بم دورا هاما حيث أنها تعمل كوسطاء بين المستثمرين ومديري الأموال. كما أنها توفر التكنولوجيا المطلوبة، ومنصات التداول، والبنية التحتية ذات الصلة مثل تخصيص رأس المال، وتيسير التجارة، وأدوات التقارير، ولوحات تتبع أداء مدير المال.


هناك نوعان من الميزات لحسابات الفوركس بم التي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار الدقيق قبل اختيار وسيط الفوركس لحساب بم:


1) الفوركس هو سوق 24/7 والسماسرة قد تعمل من خارج الحدود الجغرافية ومختصين المنظمين المحليين.


2) من خلال حسابات بم والمستثمرين الرهان أساسا على أداء مديري الأموال. يجب على الوسطاء الذين يقدمون حسابات بم (وعملاء المستثمرين) التأكد من أن مديري الأموال هؤلاء مؤهلون وأفراد مؤهلين لديهم سجل حافل.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس الذين يقدمون حسابات بم لكل من المستثمرين ومديري الأموال. القائمة ليست شاملة وتشمل وسطاء الفوركس الدولي الفوركس بم، كما أن هناك سوى عدد محدود من الوسطاء الذين يقدمون هذه الخدمات لسكان الولايات المتحدة:


ألباري بم: ألباري المحدودة مسجلة في جزر الهند الغربية وينظم عملهم الفوركس في الولايات المتحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. يدعي ألباري أن يكون رائدا لخدمات حساب بم. الشركة لديها وجود في 40 بلدا، بما في ذلك روسيا، المملكة المتحدة، ونيجيريا. في عام 2013، كان لديها 155 مليار $ في إيرادات التداول، وأكثر من 650،000 المستثمرين العالميين، وأكبر عدد من مديري الأموال على متن الطائرة. وتشمل الميزات المقدمة للمستثمرين حساب بم نظام لوحة القيادة القائمة على التقييم التي تشير إلى الأداء التاريخي، والتصنيف، ورأس المال المدير، والأداء على مدى فترات زمنية مختلفة، ونسبة الربح، والعديد من المعايير الأخرى، مما يمكن المستثمرين من اختيار مدير المال الذي يختارونه.


يمكن لمديري الأموال، الأفراد والكيانات التجارية على حد سواء، الاشتراك في حساب مدير أموال بم. يمكن أن تبدأ حسابات المدير بأقل من 300 دولار. المديرين الحصول على السيطرة الكاملة، وأدوات ترويجية، والقدرة على جلب شريك الاستحواذ والشريك المساعد.


أكسيوري فوريكس بم: مسجلة في بليز وتنظمها لجنة الخدمات المالية الدولية في البلاد (إفسك)، تقدم أكسيوري غلوبال Ltd. خدمات حساب بم للمستثمرين من خلال منصة مولترادر ​​الخاصة بها. ويدعم هذا النظام استراتيجيات التداول المحددة التي هي أساس الصفقات من قبل مديري الأموال بم. تتوفر أنواع متعددة من الحسابات تبعا لمتطلبات العميل والخدمات المتوقعة. الحد الأدنى للإيداع المطلوب يتراوح بين 500 دولار و 5000 دولار، حسب نوع الحساب. ويسمح النظام بتحديد معايير المخاطر من قبل المستثمر. كما يتوفر مدير حساب مخصص. أكسيوري لا يمكن قبول عملاء الولايات المتحدة. فكسوبين: فكسوبين المحدودة يقدم حساب بم الخدمات باستخدام التسميات "ماستر" للإشارة إلى مدير المال و "الرقيق" للإشارة والمستثمر. العملات المتاحة لتداول حساب بم هي أوسد، أود، تشف، ور، غبب، جبي، و روب. ويختلف الحد الأدنى للودائع المطلوبة للمستثمرين (أو "حسابات الرقيق") وفقا للمعايير التي يحددها الحساب الرئيسي (مدير الأموال). اعتمادا على أنواع حسابات بم، تتراوح متطلبات حساب الحساب الرئيسي من 200 دولار أمريكي إلى 5000 دولار أمريكي. وتقدم الشركة لوحة شاملة تستند إلى التقييم، مما يتيح للمستثمرين اختيار مدير المال على أساس المعايير الخاصة بهم.


فكستم: ينظمها إفسك بليز، الفوركس تايم (فكستم) بم يوفر سهولة فتح حساب لخدمات بم. لا توجد رسوم إدارة الحساب. يدفع المستثمرون فقط رسوم الأداء إلى مدير المال. وتشمل الميزات المتاحة للمستثمرين منصة التداول، والمرونة في اختيار / تحويل محافظ الفوركس، والحلول المخصصة. تقوم الشركة بتحديد الأهداف المالية وحدود المخاطر فقط، وتقوم إدارة محفظة محفظة فكستم بترتيب محفظة مناسبة لاحتياجات المستثمرين. كما يتوفر نظام تصنيف يهدف إلى مساعدة المستثمرين على اختيار مديري الأموال استنادا إلى معايير محددة. لا تقدم فكستم خدماتها لسكان الولايات المتحدة.


إنستافوريكس: مع أكثر من مليوني عميل عبر مجموعة متنوعة من العروض، تقدم إنستافوريكس خدمات حساب بم القياسية لعملائها. يتمتع المستثمرون بمرونة مبالغ الودائع المنخفضة والقدرة على الاختيار من بين عدة مديري أموال بم. كما يوفر إنستافوريكس ميزات لجعل الاستثمارات المتكررة والسحب الآلي. لا يمكن لسكان الولايات المتحدة فتح حساب مع إنستافوريكس.


تحدد القيود التنظيمية والقضائية ما يمكن للوسيط أو لا يستطيع تقديمه للعميل، ولا سيما في أسواق الفوركس العالمية. حسابات بم تضيف طبقة أخرى من التعقيد للمستثمرين، لأنها تراهن أموالهم على أداء مديري الأموال. وينبغي توخي الحذر للتحقق من الوضع التنظيمي، والجوانب الجغرافية، وانطباق حقوق المستثمرين قبل اختيار وسيط الفوركس حساب بم.


تنويه: في وقت كتابة هذا المقال، لم يكن صاحب البلاغ أي حسابات مع أي من شركات الوساطة المذكورة. وقد تختلف لوائح الخدمات المذكورة وقابليتها للتطبيق تبعا لبلد إقامة الفرد.


بم التقييمات.


في الترتيب الذي ترى حسابات بم من تجار الفوركس من ذوي الخبرة. يمكنك الاستثمار في حسابات بم عبر الإنترنت وكسب المال دون التداول شخصيا.


تصنيف بسيط.


هناك أرا بم-حسابات التجار العاملين في سوق الصرف الأجنبي من خلال وسيط ألباري. يمكنك الاستثمار في حساب بم مدير من أجل كسب على تجارته.


ما هي الحسابات المعروضة في التصنيف؟


في التصنيف هناك حسابات ألباري بم الأكثر واعدة والأكثر أمانا. يتم اختيار بسبب خبرة المدير، ومتوسط ​​العائد، واستخدام مارتينغال، وقف الخسائر، الخ قائمة كاملة من الحسابات يمكن العثور عليها في عرض موسع.


مؤشرات التقييم.


لكل مخاطر حساب بم ومعدلات العائد تظهر من خلال الوقت. ويشار أيضا إلى الفترة التي تحسب فيها.


العائد هو صافي، مع الأخذ بعين الاعتبار دفع رسوم المدير. هذا هو متوسط ​​ربح المستثمر في الماضي. لاحظ أن هذا ليس ربح مضمون، ولكنه ربح محتمل.


يتم احتساب المخاطر عن طريق السحب الأقصى في تاريخ الحساب. 50٪ خطر يعني أن السحب يمكن أن تصل إلى نصف المبلغ المستثمر. على هذا المستوى، فمن المستحسن لوضع وقف الخسارة.


كيفية اختيار حساب بم؟


فوق الجدول تصنيف هناك مرشحات مختلفة. اختر مبلغ الإيداع، الأفق التقريبي، العملة ومستوى المخاطر، مريحة بالنسبة لك. الأنسب لك حسابات بم سيتم العثور تلقائيا في التصنيف.


كيفية الاستثمار في حساب بم؟


يمكنك أن تبدأ مع تجريبي الاستثمار في حساب بم واحد أو محفظة من عدة. حساب تجريبي يسمح لك لمراقبة الاستثمارات دون مخاطر إلى المال الحقيقي.


لاستثمار الأموال الحقيقية، تحتاج إلى فتح حساب مع الوسيط. يمكنك الاستثمار وإدارة الاستثمارات عبر الإنترنت عن طريق الإنترنت. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 دولارات أو 10 يورو.


كيفية الاستثمار في بم؟


استثمارات أخرى.


للتاجر.


دعم مشروعنا، والانضمام إلى المجموعة التابعة لدينا.


بامين مجاني للجميع. إذا خدمتنا هو مفيد بالنسبة لك، سنكون ممتنين إذا كنت مساعدتنا في الاستجابة للحفاظ على وتطوير بامين. كل ما تحتاجه هو الانضمام إلى المجموعة التابعة لنا.

No comments:

Post a Comment