Tuesday 9 January 2018

الفوركس اليورو تشك


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 ور إلى سشك نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وتداول الدولار مختلطا، متأثرا بأثر ضئيل من مشروع قانون الضرائب فى مجلس الشيوخ الامريكى فى الساعات الاولى من اليوم. وسوف يعيد مجلس النواب التصويت اليوم فى وقت لاحق بسبب مخالفات إجرائية فى التصويت أمس، ومن المتوقع أن يمر. ال . اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


انخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوياته في 12 جلسة من 93.17 خلال جلسة السنة النيوالي يوم الثلاثاء، قبل أن يتعافى بشكل طفيف فوق 93.25 في الإغلاق. الدولار حصل على القليل من عصير من البيت الأمريكي مرور مشروع قانون الإصلاح الضريبي، بالكاد رد فعل على. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


يورو - اليورو.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.


سشك - الكورونا التشيكية.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف جمهورية التشيك كورونا الأكثر شعبية هو سعر سشك إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب كوروني هو سشك، و رمز العملة Kč.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


اليورو / الكورونا التشيكية الرسم البياني لليورو (ور / سشك)


والمزيد من الميزات، والمزيد من العملات، وأسهل للاستخدام، مع نقلت يقتبس المتكاملة!


انقر هنا لليورو / الكورونا التشيكية في نظام الرسم البياني الفوركس الجديد.


ور / تشيك الاقتصادية التقويم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


ور / سشك: مثابرة.


وتتمثل الميزة الأكثر أهمية لعضوية الاتحاد الأوروبي في إمكانية الوصول إلى منطقة تجارة حرة هائلة. وأحد العوائق الهامة هو عدم اكتمال منطقة اليورو جنبا إلى جنب مع مجموعة من المصارف المركزية، التي تؤثر إجراءاتها الأحادية الجانب دون قصد على بعضها البعض. حوالي 52٪ من الصادرات التشيكية وحوالي 50٪ من الواردات تتعامل مع أعضاء منطقة اليورو. ويخصص أكثر من 15٪ من الصادرات للدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي في الاتحاد الأوروبي وحوالي 15٪ من الواردات تنشأ أيضا.


والنقطة هي أن قيم العملات النسبية هي عامل رئيسي لرفاه الاقتصاد التشيكي، والبنك الوطني التشيكي يدرك تماما حقيقة ذلك. لذلك فقد حافظت عن كثب على أرضية على اليورو / تشيك الصليب. البنك المركزي الوطني يتدخل، من أجل الحفاظ على تبادل 'حول' 27 لكل يورو. من المهم أن نلاحظ عامل آخر من قبيل الصدفة: استمرار سياسة تخفيف البنك المركزي الأوروبي جنبا إلى جنب مع تدخل البنك الوطني الكوري أبقى كورونا حوالي 0.332٪ فوق الأرض. إذا افترض المرء أن البنك المركزي الوطني سوف يتسامح مع نفس 0.332٪ أقل من الطابق كورونا 27، ثم جيدا، إضافة بسيطة يكشف أن كورونا تداولت ضمن نطاق ضيق جدا 0.664٪ من 27 كورونا معدل اليورو المركزي. ما يجعل هذا مثير للاهتمام هو أن كورونا يتداول بشكل جيد ضمن النطاق ± 15.00٪ المطلوبة من قبل إرم إي.


ضيف آخر بواسطة مايك سكريف من أسيندو الأسواق.


وقد وجد هذا الربط الضيق للغاية في األثر الجانبي خالل األشهر الخمسة الماضية، ولكن حتى على مدى العامين الماضيين كان ضمن نطاق 8.6٪ من طابق كورونا البالغ 27 يورو لكل يورو، مرة أخرى، ضمن الحد األقصى لمتطلبات إدارة المخاطر المؤسسية الثانية. من المهم أن نلاحظ أن نب لا تحاول بأي حال من الأحوال "ربط" صريح. في الواقع، فإن البنك الوطني الكرواتي يرحب بزيادة ضعف كورونا مقابل اليورو. وقد أدى استمرار سياسة تخفيف البنك المركزي الأوروبي جنبا إلى جنب مع سياسة التدخل البنك المركزي النيوزيلندي ربط ربط جدير إرم إي. هذا يعني أن الجمهورية التشيكية تتداول في منطقة اليورو مع اليورو الظاهري. ولكنها ليست رسمية ولا تزال عائمة.


وأخيرا، يبدو أنه طالما أن البنك المركزي الأوروبي والبنك الوطني الكوري مصممان على الحفاظ على السياسات الحالية، فمن المعقول توقع أن يحافظ كورونا على هذا التكافؤ. وفي المؤتمر الصحفي الأخير لسياسة البنك المركزي الأوروبي، أشار الرئيس دراجي إلى أن "& # 8230؛ أجرينا استعراضا شاملا لموقف السياسة النقدية، أخذنا فيه في الاعتبار أيضا توقعات الاقتصاد الكلي الجديدة التي وضعها موظفونا والتي تمتد إلى عام 2018. ونتيجة لذلك، قرر مجلس الإدارة مجموعة من التدابير سعيا لتحقيق هدف استقرار الأسعار & # 8230؛ "وبعبارة أخرى، قد يستغرق الأمر عامين آخرين على الأقل قبل أن يتم تحقيق تطبيع السياسة.


وفي الاجتماع الذي عقده المجلس الوطني للبوسنة والهرسك في 4 شباط / فبراير، أوضح الرئيس ميروسلاف سينغر أن مجلس بنك البنك الوطني سيواصل في الواقع سياسة الكلمة "& # 8230؛ قرر مجلس البنك الدولي الاستمرار في استخدام سعر الصرف كأداة إضافية لتخفيف الظروف النقدية وأكد التزام البنك الوطني السويسري بالتدخل في سوق الصرف الأجنبي إذا لزم الأمر لإضعاف كورونا بحيث يتم الحفاظ على سعر صرف كورونا بالقرب من كرونة تشيكية 27 إلى اليورو & # 8230؛ "تجدر الإشارة هنا إلى أن اجتماع سياسة البنك المركزي الصيني عقد بين اجتماعي السياسة للبنك المركزي الأوروبي فبراير ومارس. ومن المؤكد أن البنك الوطني السويسري سيكون له معنى أفضل من مجرد توافق الآراء العام للمحللين، ولن يتخذ أبدا مثل هذا الموقف الثابت قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي في آذار / مارس إذا كان هناك أي سؤال حول فعالية "سياسة الحد الأدنى" القائمة منذ فترة طويلة.


وعزز المجلس الوطني أيضا التزامه في اجتماع السياسة الذي عقد في 31 آذار / مارس، أي بعد أسابيع من إجراء البنك المركزي الأوروبي. "& # 8230؛ قرر مجلس البنك الدولي الاستمرار في استخدام سعر الصرف كأداة إضافية لتخفيف الظروف النقدية وأكد التزام البنك الوطني السويسري بالتدخل في سوق الصرف الأجنبي إذا لزم الأمر لإضعاف كورونا بحيث يتم الحفاظ على سعر صرف كورونا بالقرب من كرونة تشيكية 27 إلى اليورو & # 8230؛ & # 8230؛ الطبيعة غير المتماثلة لهذا الالتزام سعر الصرف، أي استعداد فقط للتدخل ضد تقدير كورونا دون المستوى المعلن، لم يتغير & # 8230؛ "غير متماثلة تشير إلى أن المجلس الوطني لنواب الشعب سيواصل التدخل فقط ضد كورونا قوية.


في الأصل، تم تعيين "سياسة الكلمة" لتنتهي في منتصف عام 2016. ومع ذلك، فقد تم تمديدها: "& # 8230؛ ولذلك، فإن مجلس البنك الدولي يذكر مرة أخرى أن البنك الوطني التشيكي لن يتوقف عن استخدام سعر الصرف كأداة للسياسة النقدية قبل عام 2017 "ربما يكون هذا التمديد استجابة لتقدير البنك المركزي الأوروبي لعام 2018 بهدف التطبيع.


لذلك عند النظر في السياسة النقدية والعلاقات التجارية فقط، من المعقول أن نستنتج أن هناك احتمالا أكبر بكثير لتحسين البيانات الاقتصادية لمنطقة اليورو، من هناك تعزيز كورونا. ضع في اعتبارك أن تحسن نمو منطقة اليورو ليس من الضروري أن يكون قويا لدرجة أنه قد يؤدي إلى إفساد البنك المركزي الأوروبي، ولكن ربما يكون مجرد نمو كاف بما فيه الكفاية للأسواق لتوقع الفك في الأفق. في هذه الحالة فإن البنك المركزي الوطني سوف يتسامح مع ضعف كورونا مقابل اليورو.


ومن ناحية أخرى، إذا ما أريد للمرء أن يأخذ وجهة نظر أوسع، يجب أخذ الخطاب السياسي في الاعتبار. وكان الرئيس التشيكى ميلوس زيمان يتعارض مع سياسة المجلس الوطنى لنواب الشعب الصينى، داعيا الى وجود كورونا قوية. وبموجب قانون الجمهورية التشيكية، يتمتع الرئيس بسلطة تعيين أعضاء المجلس الوطني للبنك. الرئيس الحالي، ميروسلاف سينغر تنتهي ولاية في يوليو 2016. الرئيس زيمان قد أشار بالفعل اختياره لعضو مجلس إدارة ييري روسنوك؛ وهو من مؤيدي زيمان، ولكن أيضا مؤيد لسياسة كورونا 27 لكل يورو. هل هذه الدبلوماسية السياسية أم الاقتصادية؟ وأخيرا، وعلى الرغم من خطاب "كورونا القوي"، كانت هناك شائعات متكررة بشأن سياسة سعر الفائدة السلبية، إلى جانب إنكار رسمي.


وبالتالي، من الناحية العملية، لا سيما عندما يتعلق الأمر بدعم العلاقات التجارية القوية في جمهورية التشيك مع منطقة اليورو والاتحاد الأوروبي بأكمله وجميع أوروبا، فإن السياسة الأكثر واقعية هي الحفاظ على "الحد الأدنى" على اليورو / كرونة تشيكية. وبصرف النظر عن الخطاب الشعبوي، فإن بيانات العمالة والتضخم هي مخاوف سياسية للمسؤولين المنتخبين. وبالتالي، من الأرجح أن يظل كورونا فوق الأرض، على أقل تقدير.


"كفدس، انتشار الرهان وفكس يمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. فهي ليست مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من فهم المخاطر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يعتبر توصية شخصية. وهو لا يراعي ظروفك الشخصية أو شهيتك للمخاطر. "


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


ور / سشك - اليورو الكورونا التشيكية.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 25.6866 عرض السعر: 25.7045 / 25.7305 نطاق اليوم: 25.6719 - 25.7227.


ور / تشك الرسم البياني.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر التعليقات ور / سشك.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


أوسد / ور ور / نزد ور / بك ور / زف بتك / ور لتس / ور إيث / ور زرب / ور داش / ور يوس / ور زمر / ور إتك / ور زكاش / ور بش ور / أوسد أوسد / ور ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / ور ور / بيغ ور / أويو ور / فيف فيف / ور إجا ور / جبي جبي / ور ور / ثب ور / سغد سغد / ور ور / هكد هكد / ور ور / كرو كرو / ور ور / إنر ور / ور ور / ور ور / ور ور / إدر ور / ور ور / بد ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / لاك ور / مكر ور / مك ور / موب ور / أزن ور / تيس ور / ور ور / دجف ور / إغب إغب / ور ور / إتب ور / غس غس / ور ور / غمد ور / ماد ماد / ور ور / مور ور / موك ور / شغن ور / تند ور / بيف ور / دزد ور / غف ور / مغ ور / ناد ور / روف ور / سغ ور / سوس ور / ستد ور / تسس ور / أوغكس ور / زاف ور / شوف ور / زمو ور / لسل ور / كفي ور / ور / جمد ور / كيد ور / تد ور / أنغ ور / كوب ور / زد أوروبا ور / غبب غبب / ور ور / تشف تشف / ور ور / دك دك / ور ور / نوك نوك / ور ور / بلن ور / ور ور / هف هف / ور ور / ور / رسد ور / سدر ور / رسد ور / ور / ور ور / غب ور / غب ور / بغن ور / / أمد ور / مدل ور / لوت ور / إيد ور / ور الشرق الأوسط ور / إيد إيد / ور ور / إلس إلس / ور ور / جود أود / ور ور / / ور ور / إيق ور / إر ور / أومر ور / قار ور / لبب ور / سيب أمريكا الوسطى ور / كرك ور / غك ور / هنل ور / نيو ور / بزد ور / باب ور / سفك.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment