Friday 12 January 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية متعرج


الخيارات الثنائية الحافة.


سوبر سيمبل & # 33؛ 5M مكافئ / متعرج بينا.


مثل هذا خلافا رومارك 13 يوليو 2014.


- دخول مع الكرة مكافئ وبعد متعرجة السهم طالما دخولك في حقل الانحدار الأزرق.


- ظروف السوق: التجارة (دامياني)


ردود الفعل / رحبت النتائج.


مثل هذا خلافا تريباك 13 يوليو 2014.


حول هذا واحد، هناك قضية كبيرة وهذا هو بسار (الكرة) فإنه سوف تظهر فقط عندما يكون السعر هو كسر السابق بسار (النقاط الصغيرة). إذا كنت ثم عد 5 الشموع من عندما يحدث هذا سوف تكون أوتم في كثير من الحالات. يبدو أكثر فائدة بكثير في سوق أكثر سموهوات أكثر نشاطا التي تظهر هنا.


مثل هذا خلافا رومارك 13 يوليو 2014.


انها حقا رائع تأتي مع العديد من الطبقات هنا.


حول هذا واحد، هناك قضية كبيرة وهذا هو بسار (الكرة) فإنه سوف تظهر فقط عندما يكون السعر هو كسر السابق بسار (النقاط الصغيرة). إذا كنت ثم عد 5 الشموع من عندما يحدث هذا سوف تكون أوتم في كثير من الحالات. يبدو أكثر فائدة بكثير في سوق أكثر سموهوات أكثر نشاطا التي تظهر هنا.


سعيد للمساعدة، ونحن (التجار) تحتاج إلى البدء في تحقيق الأرباح. ألا نفعل ثنائي لأننا نحاول بناء الاستقرار المالي لدينا؟ إذا كان الأمر كذلك، نحن بحاجة إلى أن نفعل ما يلزم لجعله يعمل. الكثير من فقدان الآن وفوز قليلا قليلا، وهذا ليس توازن جيد، عن أي شيء في هذا العالم. التوازن مهم و من خلال مساعدة بعضنا البعض خلق هذا التوازن.


ثانيا، قناة الانحدار هناك بالضبط لتجنب التداول في حالة خاطئة. على الشموع حجم منخفض لن تصل في معظم الحالات الحقل الأزرق على أي حال حتى أنك لن التجارة.


مثل هذا على عكس أرفاد 13 جول 2014.


واحدة من الشروط المسبقة قبل التجارة يمكن وضعها هو أن الشمعة يجب أن تكون داخل الانحدار الأزرق. مدى عمق شمعة يجب أن يكون داخل الانحدار الأزرق. أو هل هو موافق للشمعة لمجرد لمس منطقة الانحدار الأزرق مع الشروط الأخرى التقى؟ شيء آخر هو عندما يتم اتخاذ التجارة. هو عندما يظهر السهم على الفور أو عندما يظهر مكافئ.


مثل هذا خلافا رومارك 13 يوليو 2014.


واحدة من الشروط المسبقة قبل التجارة يمكن وضعها هو أن الشمعة يجب أن تكون داخل الانحدار الأزرق. مدى عمق شمعة يجب أن يكون داخل الانحدار الأزرق. أو هل هو موافق للشمعة لمجرد لمس منطقة الانحدار الأزرق مع الشروط الأخرى التقى؟ شيء آخر هو عندما يتم اتخاذ التجارة. هو عندما يظهر السهم على الفور أو عندما يظهر مكافئ.


1. طالما أنها لمست / مغلقة داخل الانحدار الأزرق جيدة. إذا أغلقت بالكامل (الجسم كله) داخل حتى أفضل.


2. السهم يأتي أولا، ثم انتظر ومع ظهور الكرة الأولى هو الإدخال. ملاحظة: السهم يمكن أن تتحرك قليلا حتى ظهور الكرة مكافئ. هذا امر عادي.


نأمل أن يجيب.


مثل هذا خلافا تريباك 13 يوليو 2014.


مثل هذا خلافا رومارك 13 يوليو 2014.


لاحظ أيضا أن متعرج والانحدار وإعادة طلاء بطبيعتها، لذلك أفضل اختبار الوقت الحقيقي.


الانحدار التكيف وفقا لذلك السوق في الوقت الحقيقي شرط للتأكد من أنك على بينة من قدر الإمكان اتجاه دقيق من الشموع المقبلة.


مثل هذا خلافا وولفاك 16 يوليو 2014.


هذا هو ما لاحظت السطر الأول هو السهم، السطر الثاني هو الكرة مكافئ والسطر الثالث هو انتهاء خمس دقائق.


لم يكن لدي الكثير من الوقت ولكن في تلك الساعة حصلت على ثلاثة الصفقات وجميعهم فاز ولكن لم أكن وضع أي الصفقات هذا هو مجرد ممارسة.


طالما يتم استيفاء هذه الشروط قد يكون هذا استراتيجية ناجحة ولكن مع استراتيجيات تذهب المؤشرات المستخدمة في هذا إعادة طلاء ذلك.


إضافة إلى عامل قبل وضع أي الصفقات.


الخيارات الثنائية 60 ثانية.


واحدة من الأطر الزمنية الأكثر شعبية في التداول ثنائي هو 60 ثانية. مع الإطار الزمني 1 دقيقة، يمكنك جعل الكثير من الصفقات الفوز في ساعة واحدة، أو يمكنك جعل الكثير من الصفقات الخاسرة. لقد جمعت بعض من استراتيجيات التداول الأكثر ربحا لهذا الإطار الزمني، ويسرني أن أطلعكم عليها حتى تتمكنوا من العثور على نفسك في نهاية الفوز من 60 ثانية التجارة. لكل من الاستراتيجيات الموضحة أدناه، هناك العديد من أوجه التشابه، إلا أنه يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كيفية تنفيذ كل منهجية بشكل صحيح. ولكن بمجرد أن تفعل الكمال لهم، فهي استراتيجيات الخيارات الثنائية 60 ثانية فقط التي تعمل.


في عالم ثنائي، مما يجعل الربح في 60 ثانية هو مثل الصيد. تحتاج إلى الانتظار للإعداد الصحيح، لعبة كبيرة لتأتي إلى مرمى الخاص بك. الترقب يتراكم، ثم انتظر وانتظر حتى اللحظة المناسبة، والإشارة الصحيحة. عندما يتعلق الأمر تحتاج إلى وضع على الفور الخيار الخاص بك عن طريق اتباع قواعد الاستراتيجية 60 ثانية.


2 المزالق في 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


عند التداول ضمن الإطار الزمني 60 ثانية تحتاج إلى أن تكون مرتاح من اثنين من المزالق الرئيسية:


تريجر هابي & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ تاجر، كنت قد حصلت على إصبع الزناد حكة. في كل من نعمة ولعنة، ولكن ليس هناك الحصول حولها. هذا ما يسمح لنا بإجراء تحركات جريئة عندما يكون الجميع آخر خجول جدا. ولكن، عند التداول في 60 ثانية، يجري الزناد سعيد هو أكثر من لعنة. في كل مرة كنت لا تتبع قواعد الاستراتيجية وضرب الخيارات قبل أو بدون الإشارة الصحيحة، فقدت المال. السوق هو عمل خطير. فإنه من السهل أن تفقد أموالك إذا كنت لا تلتزم الاستراتيجية الخاصة بك. حتى إذا كان السوق يتحول في نهاية المطاف لصالحك، كن حذرا من السراب. ما التهم هو مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات. هيسيتاتيون & # 8211؛ الجانب الآخر من وجود إصبع الزناد حكة يجري بطيئة جدا للعمل. يحدث ذلك في كثير من الأحيان بعد سلسلة من الصفقات الخاسرة، على الأقل، وهذا ما حدث لي. ومع ذلك، تاجر جيد قادر على وضع جانبا العواطف ووضع الخيار عند وصول إشارة الحق بغض النظر عن عدد الصفقات السابقة انه أو انها فقدت.


استراتيجيات بسيطة لمدة 60 ثانية التداول.


دعونا الخطوط العريضة لبعض استراتيجيات بسيطة لمدة 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الاستراتيجيات العائمة هناك على شبكة الإنترنت. بلدي قاعدة الإبهام هو تحتاج إلى معرفة ما هو منطقي بالنسبة لك ونرى كيف تناسبها في أسلوب التداول الخاص بك.


استراتيجية متعرجة & # 8211؛ استراتيجية 60 ثانية لمدة بعد ساعات.


في السوق المالية بعد ساعات يعني عندما يصدر السوق كل الأخبار من اليوم كما يقترب الوقت إلى الساعات الأخيرة من دورة تداول الأسهم الأمريكية.


أوصي بالتداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد بعد ساعات. مرة واحدة في لحظة سوف تتعرف على اتجاه محايد لمدة 60 دقيقة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تحديد اتجاه يمكنك التحقق من بلدي الكتابة على هذه المهارة الأساسية ولكن ضرورية للغاية.


3 قواعد استراتيجية متعرجة:


يجب أن يكون لديك على الأقل اثنين من نقاط اتصال في نفس السعر لخط المقاومة ونقطتي اتصال لخط الدعم للخيارات الثنائية مع نوع اللمس: إذا كان سعر العملة يصل إلى خط الدعم، انها خيار الاتصال إذا كان سعر العملة يصل إلى خط المقاومة، انها خيار وضع عندما يكسر السعر من أحد الخطوط يجب عليك الإقلاع عن التدخين.


هذه المنهجية كبيرة لكسب المال باستخدام خيار عالية / منخفضة.


استخدام آخر كبير من هذا الإعداد هو مع خيارات مجموعة أو الحدود. (خيارات النطاق والحدود هي نفس المفهوم ولكن أحيانا يكون لها أسماء مختلفة اعتمادا على الوسيط).


بينما تنتظر حتى ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي عن خط الدعم أو المقاومة، ضع علامة على سطر ثالث بين الحدين. وبمجرد أن يضرب السعر الأوسط كما كنت ملحوظ، يمكنك وضع التجارة خيار الحدود الخاصة بك. وهناك احتمالات ستحصل على نطاق السعر الذي هو بين المقاومة والدعم خط.


الآن، يجب أن نتذكر دائما أن تعامل ملف التداول الخاص بك كما عمل حقيقي ومثل كل الأعمال الجيدة التي تجعل المال هناك بعض التكاليف، لذلك عليك أن تتذكر أنك سوف تواجه الخروج من أحد الخطوط لذلك يجب أن تقبل هذا حقيقة كجزء من تكاليف الأعمال - وهذا هو السوبر المهم وانها المفتاح لتصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


يجب أن تتذكر أيضا أن تعامل التداول كعمل حقيقي. مثل كل الأعمال الجيدة التي تجعل المال، وهناك أيضا بعض التكاليف على طول الطريق. عليك أن تتذكر أنك سوف تواجه انقطاعا عن خطوط الدعم أو المقاومة من وقت لآخر. لا تحصل فراززلد. الطباشير عنه كتكلفة ممارسة الأعمال التجارية. هذا المفهوم هو السوبر مهمة واحدة من مفاتيح لتصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية.


استراتيجية الحدث 60 ثانية.


إذا كنت تشعر بالراحة بما فيه الكفاية مع تداول الخيارات الثنائية، ويمكنك التحكم في منصة وسيط يمكنك أن تجرب هذه الاستراتيجية الهائلة التي يمكنني استخدامها في بعض الأحيان.


يتم تنفيذ استراتيجية الحدث 60 ثانية للتجار ذوي الخبرة. فمن الأكثر يوصي لاستخدامها على خيارات سلم. إذا كنت بحاجة إلى شرح حول ما هي الخيارات سلالم، انقر هنا.


كما يتحول العالم الأمور. ويمكن أن يكون إعلانا رئيسيا عن أسعار الفائدة، أو كارثة طبيعية. كل حدث يحدث يؤثر على الأسواق المالية مثل العملات أو الأصول. معظم الأحداث التي تحدث تؤثر على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وبعضها يؤثر على أسعار النفط. يجب أن تحدد ما هي الأحداث التي من المرجح أن تؤثر على الأصول.


أما بالنسبة للإعداد، فإن سعر الأصول يحتاج إلى تقديم اتجاه محايد يتضاءل. الآن لنفترض أن إعلان الحدث يحدث في الساعة 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتتعرف على الإعداد، باستخدام خيار سلم، ضع الخيار الخاص بك لأبعد رونغ المتاحة. معظم الوسطاء توفر عائد كبير على الدرجة الخامسة من خيار السلم. يمكن أن يكون 300٪ أو حتى تصل إلى 1000٪.


إذا كنت تعمل على تحليل السوق دقيقة، يمكن أن تكون التجارة الفائزة واحدة أكثر من مرة أكثر من خسارة واحدة.


كما ذكرت من قبل، هذه الاستراتيجية هي للمتداولين المتقدمين فقط. يستغرق وقتا طويلا لضبط، ولكن عندما تفعل، انها طريقة رائعة لكسب المال على الخيارات الثنائية سلم.


إذا كنت تبحث عن تقويم حدث عظيم، وهنا هو رابط إلى التقويم المفضل لدي في فوريكسفاكتوري.


آمل أن تستمتع بلدي الخيارات الثنائية 60 استراتيجية التداول الثانية جولة حتى.


عن المؤلف.


ألبرت كابريولي.


المحقق المالي، المحلل الإستراتيجي التجاري والمستثمر الخاص.


مقالات ذات صلة.


حسابات الحد الأدنى للحجم.


استراتيجية شمعة الثالثة.


كيفية تسريع نمو الحساب؟


ذي & # 8220؛ أفيراجينغ & # 8221؛ إستراتيجية.


2 تعليقات.


قطعة مذهلة من المحتوى ألبرت، خيار 60 ثانية يمكن أن تكون فرصة عظيمة لجعل التداول متعددة والفوز طن من المال ولكن يمكن أن يسبب لك أيضا فقدت كبيرة إذا كنت دون & # 8217؛ ر السيطرة مزاج الخاص بك.


123 استراتيجية زيغ زاغ مؤشر 5 دقائق الصفقات.


123 استراتيجية زيغ زاغ مؤشر 5 دقائق الصفقات.


ربما كنت على علم أو ربما لا ولكن هناك موضوع حول نمط 1-2-3: forums. binaryoptionsthatsuck. قادرة كما هو وسيلة ATM.


قد تكون مؤشرات الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع جيدة لعرضك إذا كان السعر يمكن أن يستمر. على سبيل المثال عندما يتم كسر نقطة 2 ل تيه الصعودي ولكن الزوج هو ذروة الشراء، لا تدخل المكالمات. أنا لا أعرف، سيكون لديك لاختبار ذلك.


1) أي أزواج هل لديك النجاح مع بصرف النظر عن أودجبي؟


2) ما وقت انتهاء الصلاحية التي تستخدمها؟ كوز عندما ننظر بصريا إلى الوراء البيانات، والاتجاهات تختلف في الطول (الوقت)


3) كيف أنت ذاهب لتأكيد موقف الدخول؟ كوز متعرج لا ضبط الذروة / الحوض الصغير في حد ذاته.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجية بلمسة واحدة بولينجر باندز.


هذا هو نظام التداول على أساس البولنجر العصابات وعرج الزاك. ولكن يمكن أيضا أن يعتبر العمل سعر العملات الفوركس system. This الخيارات الثنائية. استراتيجية لمسة واحدة البولنجر باند وعرج الزاك يعمل جيدة أيضا على الإطار الزمني تنتهي: 24H، أسبوعي ومونتلي. في الأمثلة وأظهر كيف تعمل الاستراتيجية في الأطر الزمنية 5 دقائق و 15 دقيقة والوقت تنتهي h1 (لمدة 5 دقيقة تف) و H3 (15 دقيقة تف).


المؤشرات:


مؤشر التعرج (8،2،3 ​​الفترة) مؤشر التعرج (12، 5، 3) مؤشر تسي (14) مع المستويات 90 و -90 ستوكاستيك 11-5-5 البولنجر باند (20، 3) و (20،2 )


الظروف:


سعر لمسة أو إغلاق مؤشر البولنجر أسفل مؤشر. مؤشر التعرج (12، 5، 3) ومؤشر التعرج (8،2،3،) يجتمعان معا على نفس الشمعة؛ مؤشر تسي الحصول على مستوى -90؛ مؤشر ستوكاستيك عبرت ويشير. الدخول عند إغلاق السعر إلى بولينجر باندز (20.2) في شريط المقبل.


الظروف:


السعر لمسة أو إغلاق مؤشر البولنجر السفلي مؤشر. مؤشر زاغ زاغ (12، 5، 3)) ومؤشر التعرج (8،2،3،) يجتمعان معا على نفس الشمعة؛ مؤشر تسي الحصول على مستوى 90؛ مؤشر كتوشاستيك عبرت ويشير لأسفل. الدخول عند إغلاق السعر إلى بولينجر باندز (20.2) في شريط المقبل. نقاط اللمس لهذه الاستراتيجية الثنائية خيارات الفرقة الوسطى ولكن أيضا 2 أو 3 نقاط قبل الفرقة الوسطى.


المزيد من موقعي.


كوبيرايت 2017 ترادر ​​بيناري | جميع الحقوق محفوظة | مدعوم من الخيارات الثنائية | اتصل بنا.


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.

No comments:

Post a Comment