Wednesday 10 January 2018

تداول الفوركس الجزئي


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


حساب التداول عبر الإنترنت.


ميكرو أكونت ديتايلز.


حساب تداول الفوركس.


تم إنشاء حساب مايكرو للتجار الذين هم الجدد في سوق الفوركس والتجار الذين يتطلعون إلى تداول أحجام التداول أصغر. حساب مايكرو يسمح التجار لبدء التداول مع استثمار منخفضة تصل إلى 20 دولار أمريكي ليتم تداولها على منصة MT4 المعروفة.


ميكرو إن غولد إسلاميك فيب نوع التنفيذ تنفيذ السوق نموذج التداول ستب مدير الحساب نعم ماكس. الرافعة المالية 1: 500 دقيقة. حجم التجارة 0.01 ماكس. حجم التداول 5 لوت تداول نموذجي 1 مقايضات نعم الأدوات المتاحة فكس، المؤشرات، السلع، المعادن تتكرر لا يوجد عمولة على فكس نو فوركس 47 بايرس المؤشرات 15 السلع 15 منصات التداول MT4 و زستاتيون المواد التعليمية يس مين. إيداع $ 20 نوع التنفيذ تنفيذ السوق نموذج التداول ستب مدير الحساب نعم الحد الأقصى. الرافعة المالية 1: 300 دقيقة. حجم التجارة 0.01 ماكس. حجم الصفقة 40 لوت نموذجي انتشار 0.7 مقايضات نعم الأدوات المتاحة فكس، المؤشرات، السلع، المعادن يعيد لا يوجد عمولة على فكس لا الفوركس 47 أزواج المؤشرات 15 السلع 15 منصات التداول MT4 و زستاتيون المواد التعليمية نعم دقيقة. إيداع 500 دولار نوع التنفيذ السوق التنفيذ نموذج التداول ستب مدير الحساب نعم الحد الأقصى. الرافعة المالية 1: 300 دقيقة. حجم التجارة 0.01 ماكس. حجم الصفقة 40 لوت نموذجي انتشار 0.1 مقايضات نعم الأدوات المتاحة فكس، المؤشرات، السلع، المعادن تتكبد لا شيء عمولة على فكس 3.50USD / ور لكل 100،000 الفوركس 47 أزواج المؤشرات 15 السلع 15 منصات التداول MT4 و زستاتيون المواد التعليمية نعم دقيقة. إيداع 500 دولار نوع التنفيذ السوق التنفيذ نموذج التداول ستب مدير الحساب نعم الحد الأقصى. الرافعة المالية 1: 100 دقيقة. حجم التجارة 0.1 ماكس. حجم التداول لا يوجد نموذجي انتشار 0.1 مقايضات نعم الأدوات المتاحة فكس، المؤشرات، السلع، المعادن تتكلف لا يوجد عمولة على فكس 2.50USD / ور لكل 100،000 الفوركس 47 أزواج المؤشرات 15 السلع 15 منصات التداول MT4 و زستاتيون المواد التعليمية نعم دقيقة. إيداع $ 25،000 نوع التنفيذ تنفيذ السوق نموذج التداول ستب مدير الحساب نعم الحد الأقصى. الرافعة المالية 1: 300 دقيقة. حجم التجارة 0.01 ماكس. حجم الصفقة 40 لوت نموذجي انتشار 0.7 مقايضات لا الأدوات المتاحة فكس، المؤشرات، السلع، المعادن يعاد لا شيء عمولة على فكس لا الفوركس 47 أزواج المؤشرات 15 السلع 15 منصات التداول MT4 و زستاتيون المواد التعليمية نعم دقيقة. إيداع 20 دولارا.


مجمع شركة الثقة، أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. الخدمات المالية المقدمة من قبل لود ليميتد.


لدفكس هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


حساب مايكرو.


تعريف "الحساب الجزئي"


حساب الجزئي هو تجارة الفوركس تتكون من عقود ل 1000 وحدة من العملات. الحسابات الصغيرة هي واحدة من ثلاثة أنواع مشتركة من الحسابات في تداول سوق الفوركس التي يستخدمها المستثمرون عند تداول العملات. والثاني هما حسابات مصغرة والحسابات القياسية. وعادة ما يستخدم هذا النوع من الحسابات من قبل التجار المبتدئين.


كسر "الحساب الجزئي"


فالعقود الصغيرة الفوركس تعادل 1000 وحدة من العملة الأساسية. اعتمادا على نوع من الرافعة المالية التي يرغب المستثمر في استخدامها، لا يزال من الممكن تحقيق مكاسب هائلة من خلال حساب الجزئي استفاد بشكل كبير. وتساعد هذه الحسابات المبتدئين على الحصول على التعامل في التعاملات وتصبح معتادة على إدارة المخاطر، وكل ذلك مع الحد من الخسائر المحتملة.


معظم الحسابات الصغيرة ليس لديها الحد الأدنى من الودائع، في حين أن الحسابات القياسية عموما الحد الأدنى للودائع من 10،000 $. بمجرد التداول، الحسابات الصغيرة لديها الحد الأدنى من حجم التداول من 100 وحدة، في حين أن الحسابات القياسية لديها ما لا يقل عن 1000 وحدة. من خلال الرافعة المالية، يمكن للمتداول الذي يستخدم حسابا صغيرا أن يشغل مناصب طويلة الأجل تتعامل مع تقلبات الأسعار على المدى القصير.


عادة ما تستخدم الحسابات القياسية من قبل التجار الكبار وأولئك الذين يأملون في كسب عيش أو دخل كبير من خلال تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى E-مايكرو الفوركس الآجلة.


وفي حين لا يوجد سوق مركزي لسوق النقد الأجنبي، فإن العقود الآجلة للعملات الأجنبية هي إحدى الطرق لتداول العملات الأجنبية من خلال عقود التبادل التجاري. العقود الآجلة للفوركس تشبه العقود الآجلة الأخرى حيث أن أسعار صرف أزواج العملات تعمل كسلعة أساسية في البورصة. في عام 2009، أدخلت بورصة شيكاغو التجارية (سم) نسخة أصغر من العقود الآجلة للعملات - جناح النقد الاجنبى E-ميكرو. وتتداول أزواج العملات الستة هذه في المرتبة العاشرة من حجم العقود الآجلة لعقود الفوركس، مما يجعل التداول الآجل لعقود الفوركس أكثر سهولة أمام مجموعة متنوعة من التجار والمستثمرين، بما في ذلك التجار الأفراد النشطين والمستشارين التجاريين السلعيين الصغار والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (الشركات الصغيرة والمتوسطة). هنا سوف نلقي نظرة على هذه العقود الآجلة الفوركس وتظهر لك كيف يمكنك دمجها في التداول الخاص بك.


ما هي العقود الآجلة فوركس E-ميكرو؟


وثلاثة من العقود قابلة للاستبدال تماما مع العقود الآجلة لعقود الفوركس كاملة الحجم لمجموعة سم: اليورو / الدولار الأمريكي، غبب / أوسد و أود / أوسد. يتم تقليص الهوامش ورسوم الصرف بالتناسب مع العقد الكامل الحجم. على سبيل المثال، إذا كان عقد ور / أوسد بالحجم الكامل لديه متطلبات الهامش $ 4،050 لكل عقد، فإن عقد E-ميكرو ور / أوسد سيكون له واحد عشر متطلبات الهامش، أو في هذا المثال، 405 $ لكل عقد. ويمكن الاطلاع على متطلبات الهامش المحدثة بانتظام لعقود E-ميكرو عن طريق الاتصال ب سم. (للقراءة ذات الصلة على الهامش، نلقي نظرة على الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


E-ميكرو الفوركس العقود الآجلة المواصفات.


عقد ور / أوسد، على سبيل المثال، لديه الحد الأدنى من حجم القراد من 0.0001؛ كل سعر علامة صعودا أو هبوطا سيؤدي إلى المقابلة أوس $ 1.25 زيادة أو نقصان في القيمة. إذا تم إدخال صفقة طويلة عند 1.3957 دولار، على سبيل المثال، والتحرك السعري إلى 1.3967 $، فإن سعر 10-تيك زيادة قيمة 10 X $ 1.25، أو 12.50 $.


ويبين الشكل 2 أيضا رمز كل عقد في شريط. كما العقود الآجلة، يجب أن يتبع كل رمز أيضا العقد الشهر والسنة لتحديد العقد معين. عقود العقود الآجلة للفوركس E-ميكرو تتداول مع تواريخ انتهاء الصلاحية على أساس ربع سنوي، مع انخفاض شهر العقد في شهر مارس (المعين باسم "H")، يونيو (M)، سبتمبر ("U") و ديسمبر ("Z" ). سيشار إلى عقد اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) لشهر كانون الأول (ديسمبر) 2010 على أنه M6EZ10:


سلامة وأمن E-ميكروس.


وتؤدي أعمال المقاصة من جانب السوق إلى الطرف المقابل لكل صفقة تجارية. وبعبارة أخرى، سم المقاصة هو المشتري لكل البائع، والبائع لكل المشتري، والقضاء عمليا أي مخاطر الائتمان الطرف المقابل. تتم مطابقة جميع الصفقات وتسويتها من قبل المقاصة سم. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الاحتفاظ أموال العملاء منفصلة تماما.

No comments:

Post a Comment